https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 شنط توري بورش الأصلية بالصور والتفاصيل والأسعارTory Burch bags
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شنط توري بورش الأصلية بالصور والتفاصيل والأسعارTory Burch bags

 شنط توري بورش الأصلية Tory Burch bags

تعد شنط توري بورش Tory Burch bags هي بالفعل أحد أفضل مكملات الأزياء في الوقت الحالي ما جعلها أمنية مشروعة لكل سيدة وفتاة في شتى أنحاء العالم. 

حيث أن شنط توري بورش ليست فقط أحد الاكسسوارات النسائية أو أحد مكملات الأزياء فحسب ولكن الأمر يتخطى ذلك بكثير فقد جمعت شنط توري بورش Tory Burch bags بين عدة أمور أساسية جعلت منها ماركة لا يستهان بها وتنافس جميع الماركات العالمية الأخرى.

 فقد جمعت بين الذوق الأمريكي الرفيع في عملية التصميم بالاضافة إلى استخدام مجموعة من أجود المواد الخام التي تستخدم لصناعة شنط توري بورش Tory Burch bags والتي تمتاز بالقوة والمتانة ناهيك عن الناحية العملية التي تجسدها  في كل تفاصيل الحقيبة والتي يمكنكم استخدامها في حمل العديد من الأغراض الضرورية.

لذلك سوف نتعرف معًا اليوم من خلال موقعنا على أفضل موديلات شنط توري بورش Tory Burch bags بكامل تفاصيلها لتتمكني من شراء شنطة توري بورش التي تتناسب مع اطلالاتك العصرية .

شنط توري بورش الجديدة


شنط توري بورش الجديدة

على الرغم من حداثة العلامة التجارية بالمقارنة بالعديد من الماركات الأخرى المتخصصة في صناعة شنط اليد النسائية Women handbags أمثال هرمز وكارتير وشانيل ولويس فيتون وبرادا وغيرها إلا أن ماركة توري بورش Tory Burch قد فرضت نفسها بقوة بين الجميع 

ولن نبالغ إذا ما قلنا أن شنط توري بورش Tory Burch bags أصبحت على رأس قائمة الشركات المتخصصة في صناعة مكملات الأزياء النسائية ولا سيما حقائب اليد. 

وقد تأسست دار الأزياء الأمريكية في عام 1993 على يد السيدة توري روبنسون بورش مالكة ومؤسسة دار أزياء توري بورش Tory Burch تلك الدار والتي بدأ في صناعة الأزياء ومجموعة راقية من العطور لكلا من الرجال والنساء وبعدها اتجهت لتصنيع سعات يد توري بورش الشهيرة 

وأخيرًا وفي عام 2004 ظهرت أول شنطة توري بورش Tory Burch bag  للضوء وقد راعت السيدة توري على أن تكون أسماء حقائب توري بورش تحمل أسماء أفراد عائلة السيدة توري بنفسها مثل 

شنط كيرا وإيلا وفليمينغ ولم تنسى الأب روبنسون الذي أصبحت الشنطة التي تحمل اسمه هي واحدة من افضل شنط اليد وأكثرها مبيعًا حول العالم .


أسعار شنط توري بورش

شنط توري بورش الجديدة


على الرغم من الكثير من المميزات التي تحملها شنط توري بورش Tory Burch bags في جميع تفاصيلها إلا أن حقائب العلامة التجارية ليست باهظة الثمن بالمقارنة مع شنط دور الأزياء العالمية. 

وهي التي لا تقل عنها في أي تفصيلة من التفاصيل التي جعلت من تلك الماركات العالمية بهذا الوزن والثقل بين جميع من قاموا باستخدام أحد الشنط النسائية التي تنتمي لتلك الأسماء العريقة بل قد يكون الفارق الوحيد هو سعر شنط توري بورش Tory Burch bags وليس أكثر من ذلك. 

وبالنسبة لكل عشاق العلامات التجارية الرائدة ومحبي البراندات العالمية فنود أن نخبركم أن اسعار شنط توري بورش وبجميع أحجامها تتراوح ما بين 275 إلى 700 دولار أمريكي مهما كانت تفاصيل التشطيب في الحقيبة .

اشهر موديلات شنط توري بورش

تتعدد موديلات شنط توري بورش Tory Burch bags لكي تفي بجميع احتياجات جميع الأشخاص سواء من الرجال أو النساء فما بين الأحجام الصغيرة Mini bags إلى الشنط كبيرة الحجم وحتى شنط السفر.

 كما تتنوع المواد الخام التي يتم منها تصنيع شنط توري بورش Tory Burch bags ما بين الخامات من الجلد الطبيعي أو الصناعي أو بعض الخامات الأخرى مثل القماش وغيره من الخامات ذات الجودة العالية

توري بورش شنط

شنط توري بورش الجديدة


 كما نجد التصميمات الخلابة في جميع موديلات شنط توري بورش Tory Burch bags الأصلية والتي تتنوع أيضًا ما بين الزخارف أو النقوشات أو حتى الطباعة الفاخرة وذلك بالطبع من مجموعات رائعة من حقائب توري بورش التي تضم عائلتها مجموعة واسعة من الألوان لكي ترضي أذواق جميع السيدات والفتيات في شتى أنحاء العالم. 

ولتجعلك دومًا في أبهى صورة ومع إطلالة جديدة كل يوم وعن أسماء عائلة شنط توري بورش Tory Burch bags الاصلية فكما سبق وأن ذكرنا فهي لأسماء عائلة السيدة بورش بنفسها مثل شنط توري بورش ايلا وشنط كيرا وشنط روبنسون وشنط اليانور وشنط لي رادزويل وغيرهم الكثير وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على افضل موديلات شنط توري بورش لتختاري من بينها الشنطة الأنسب لتتماشى مع أناقتك وتمنحك مزيدًا من الجاذبية .


شنط توري بورش ايلا Tory Burch Ella

Tory Burch Ella
شنط توري بورش ايلا

حينما يجتمع التراث العريق والكلاسيكية جنبًا لإلى جنب مع أحدث صيحات الموضة العالمية فلا بد وأن يكون النتاج هو شنطة ايلا أحد أفخم شنط توري بورش الاصلية وهي شنطة خفيفة الوزن بشكل رائع وقامت العلامة التجارية بتصنيع شنط توري بورش ايلا من العديد من المواد الخام الفاخرة مثل الجلد المقاوم للخدش أو من النايلون أو من القماش مع طباعة أو تطريز بتصميم مبتكر يجمع بين الكلاسيكية والحداثة في آن واحد.

 وذلك بالطبع مع ميدالية أو سلسلة تحمل شعار توري بورش المميز لحرف T وعلى الرغم من صغر جميع فئات أحجام شنط ايلا إلا أنها سواء الحجم الصغير أو الكبير منها فتتميز بحجم متسع من الداخل بقدر كاف لحمل جميع المتعلقات الضرورية التي قد تضطرك الظروف لحملها.

شنطة توري بورش ايلا
شنط توري بورش ايلا

كما يمكنكم اصطحاب شنط توري بورش ايلا في جميع الخروجات سواء للعمل أو للنزهة أو حتى في السهرات والحفلات حيث توفر العلامة التجارية مجموعة متنوعة من التشطيبات لمثل تلك الحقائب لكي تتماشى مع جميع اطلالات كل مرأة عصرية .

وبالنسبة لشنطة ايلا من الداخل فهي مبطنة بطريقة أنيقة وتحتوي على جيب مناسب لحمل هاتفك مع سحاب ليضمن لك مزيدًا من الأمان أما عن الحقيبة من الخارج فتحمل زوج من المقابض الجلدية لكي يتم حملها في اليد Handbag أو الحزام الطويل القابل للتعديل الذي يمكنك من حمل شنطة ايلا على هيئة Cross bag أو Shouldr bag .


شنط توري بورش كيرا Tory Burch Kira

تعد شنطة توري بورش كيرا Tory Burch Kira bag هي المعنى الحقيقي الذي تتجسد فيه عبقرية التصميم العملي مع الشكل الجمالي المستوحة من حياة القصور والكلاسيكية الخالدة ولكن بأفضل تقنيات التصنيع الحديثة 

والتي جعلت من شنطة توري بورش كيرا Tory Burch Kira مطمعًا للكثير من النساء لإمتلاك إحدى تلك القطع الأيقونية التي تزداد قيمتها يوماً بعد يوم وهي مثلها مثل جميع شنط توري بورش عملية.

شنط توري بورش الجديدة

 ويمكنكم اصطحابها في أوقات العمل أو في الحفلات والسهرات وحتى الحجم الكبير من شنطة كيرا تجده الأنسب ليكون هو أفضل رفيق في أوقات التنزه أو حتى الذهاب للتسوق ويجتمع جميع عشاق شنط توري بورش الاصلية على انتظار ما تقدمه الدار في جميع موديلات الحقائب وخاصة حقيبة كيرا لما تحمله كل عام من مفاجآت تتجلى في تصميم عبقري جديد تقدمه الدار كل عام .

ومثلها مثل جميع شنط توري بورش تظهر شنطة كيرا من توري  بورش دومًا في عدة أحجام مختلفة لكي تلبي جميع احتياجات كل فرد كما يظهر التنوع في ألوان الشنطة التي تتنوع ما بين الألوان الفاتحة أو الداكنة أو كلاهما مجتمعين في تصميم واحد.

 وجميع موديلات شنطة كيرا يتم تصنيعها من الجلد المقاوم للخدش والذي يمنحها مزيدًا من الحماية بالاضافة لعمر أطول للحقيبة ويميز شنطة توري بورش كيرا حزام الكتف الطويل مع زوج من المقاض الأنيقة التي تمكنك من حمل الحقيبة في اليد ويكون الحزام على شكل سلاسل تجتمع في النهاية على قطعة جلدية مبطنة لتمنحك مزيدًا من الراحة عند حمل الحقيبة على الكتف .


شنط توري بورش روبنسون Tory Burch ROBINSON 

شنط توري بورش الجديدة

تجسد تلك الحقيبة روح الأب روبنسون والد السيدة توري بورش والتي اختارت التصميم والتسمية بنفسها حيث كان والدها عاشقًا للسفر والرحلات الطويلة والتي غالبًا ما كان يصطحب معه فيها الطفلة توري وكان دومًا يحمل حقيبة يد واسعة بما يكفي لحمل جميع الأغراض الضرورية والتي قد يحتاج إليها خلال أسفاره العديدة وجاء التصميم الواسع من الداخل والذي يحمل أكثر بكثير مما يوحي به المظهر الخارجي لشنطة روبنسون ومن موديلات تلك الحقيبة المميزة نجد شنط روبنسون للرجال وأخرى للنساء بأشكال وتصميمات عديدة تتناسب مع جميع الاحتياجات خاصة مع مجموعة كبيرة من الأحجام لتختاروا من بينها ما يناسبكم 


شنط توري بورش فليمينج Tory Burch Fleming

شنط توري بورش الجديدة


قد يكون من الصعب أن تفكر في ارضاء مجموعة كبيرة من الأذواق المتباينة خاصة إذا ما كان ذاك التصميم يجمع بين التصميم الكلاسيكي وأحدث صيحات الموضة العالمية ولكن في حقيقة الأمر لم يكن الأمر مستحيلًا حيث تضم دار توري بورش مجموعة مختارة من أمهر مصممي الأزياء بشكل عام والمصنوعات الجلدية بشكل خاص وتجسدت تلك المهارة في شنطة فيلمينج من توري بورش .

جاء تصميم حقيبة فليمينج من الجلد اللين اللامع من نوعية فاخرة غير قابلة للخدش مع تطريزات تحمل بعض الأشكال الهندسية مثل الدوائر أو المربعات وغيرها مما يرضي جميع أذواق عششاق العلامة التجارية الأمريكية وتحمل الحقيبة شعار حرف T المميز للعلامة التجارية على جانب أو واجهة الحقيبة والحزام عبارة عن سلاسل طويلة تجمع بين المعدن والجلد المبطن والمتمثل في واقي الكتف لمزيدًا من الراحة كما أن التشطيب إما أن يكون من القماش أو الجلد لكي تناسب الحقيبة جميع الاستعمالات كما أن منها ما هو مرصع ببعض الأحجار شبه الكريمة والتي تجعل من شنطة فليمينغ الأنسب للخروجات المسائية والسهرات وحتى حفلات العشاء لتكوني دوما في أفضل اطلالاتك الأنثوية .


شنط توري بورش اليانور Tory Burch Eleanor

شنط توري بورش الجديدة


إذا كنتم من عشاق الفن التشكيلي فبالتأكيد سوف ترضي شنط اليانور من توري بورش جميع طموحاتكم والتي استمدت الزخارف والنقوش التي تزينها من الفنانة التشكيلية فرانشيسكا ديماتيو Francesca Dimattio’s والتي تجسد تلك الشنط إبداعات الفنانة ويتم صناعة شنط اليانور من العديد من الخامات منفردة أو مجتمعة مثل القماش والجلد والألياف وغيرها ولكنها تجتمع في الزوايا المعدنية المعقوفة في شكل جمالي يضفي على الحقيبة مزيدًا من الأناقة والأنوثة .

ومن أهم ما يميز شنطة اليانور أنها صناعة يدوية بالكامل في جميع تفاصيلها وجدير بالذكر أن تصنيع قطعة واحدة من حقائب اليانور قد يستغرق أكثر من تسعة ساعات كاملة لكي تكون في النهاية قطعة فنية مبهرة تجعلك محط أنظار الجميع .

شنط توري بورش لي رادزيويل Tory Burch Lee Radziwill

شنط توري بورش الاصلية


لعل أهم ما يميز شنطة لي رادزيويل من توري بورش أنها ذات مقبض علوي من الجلد وأسفل منه تجدين حزام جلدي مستطيل يزينه قفل من المعدن باللون الذهبي يحمل الشعار المميز للعلامة التجارية T بشكل داخل مستطيل أنيق يليق بذوات الذوق الرفيع .

جاءت تسمية حقيبة توري بورش بهذا الاسم تخليدًا لذكرى أحد مصممات الأزياء الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وهي السيدة لي رادزيويل Lee Radziwill وهي شقيقة السيدة جاكي كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي السابق .

شنط توري بورش ميني

شنط توري بورش الجديدة


وتتميز الحقيبة بكونها مصنوعة من عدة خامات لكل إصدار من شنطة توري بورش حيث نجدها تارة من الجلد الطبيعي وأخرى من الجلد الصناعي أو القماش ولكن تجتمع كل تلك التصميمات في كونها أكثر شنط توري بورش من الناحية العملية حيث أنها وبغض النظر عن كونها ذات أحجام وألوان مختلفة إلا أنها تجتمع في كونها شديدة التنظيم من الداخل حيث تحتوي الشنطة من الدخل على ممجموعة من الجيوب لتمنحك مزيدًا من الأريحية .


شنط توري بورش بيري Tory Burch Perry

شنط توري بورش الاصلية


تحت عنوان لا حدود للأناقة تأتينا شنطة توري بورش بيري Tory Burch Perry بتناغم غير مسبوق في الألوان حيث تحتوي الشنطة في بعض تصميماتها على الزخارف والنقوش التي تضفي على الحقيبة مزيدًا من الأناقة والجاذبية ومنها ذات الألوان الأحادية والتي يميزها حمالة كتف بلون مختلف وبجرأة منقطعة النظير لا تتوفر إلا في شنط توري بورش بيري Tory Burch Perry ويتدلى من الحقيبة ميدالية أنيقة تحمل شعار العلامة التجارية وتتوفر شنطة بيري في ثلاثة أحجام هي الميني والمتوسطة والكبيرة ومثلها مثل جميع شنط توري بورش الاصلية نجدها كبيرة بما يكفي من الداخل لحمل جميع الاحتياجات الضرورية .


أسماء شنط توري بورش

ليست تلك الموديلات التي ذكرناها في السطور السابقة هي جميع إصدارات العلامة التجارية ولكن عائلة شنط توري بورش الأصلية تضم العديد من الأسماء والتي لا تقل جمال وروعة عن موديلات شنط توري بورش التي قمنا بذكرها ولكنها أيضًا تحظة بشعبية جارفة في شتى أنحاء العالم وذلك من خلال التقييمات التي أدلى بها الكثيرون ممن استخدموا شنط توري بورش الأصلية ونذكر من تلك الطرز والموديلات الأسماء التالية :

شنط توري بورش ميلر Tory Burch Miller

شنط توري بورش الجديدة


شنط توري بورش ووكر Tory Burch Walker

توري بورش شنط


شنط توري بورش ماكجرو Tory Burch McGraw

توري بورش شنط


شاهد أيضًا:

عن الكاتب

Top chef women

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women