https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أفضل عطور الماجد للعود للنساء الاكثر شراء
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل عطور الماجد للعود للنساء الاكثر شراء

أفضل عطور الماجد للعود للنساء

تعتبر عطور الماجد للعود للنساء واحدة من أفضل الماركات التي تسعى لإقتنائها الكثير من النساء في شتى أنحاء العالم وليس في الوطن العربي فحسب، ولكن قبل التعرف على أنواع عطور الماجد للعود للنساء يجب أن نتعرف على قصة نجاح تكتب بحروف من ذهب وهي قصة ماركة الماجد للعود والتي تحولت خلال ما لا يتعدى السبعون عامًا من مجرد مستورد لأجود أنواع العود الخام من شتى أنحاء العالم لكي تقوم بدورها ببيعها جملة وقطاعي ،إلى أن تكون في الوقت الحالي أحد أكبر دور العطور ليس في البلدان العربية فقط بل تنافس بقوة أشهر ماركات العطور العالمية، والتي قد تعود إلى قرون قد مضت على تأسيسها. 

عطور الماجد للعود نسائية

منتجات الماجد للعود

لا يقتصر دور العلامة التجارية على إنتاج أفخم عطور الماجد للعود النسائية فحسب ،ولكن تقدم  الدار مجموعة كبيرة من عطور الماجد للعود للرجال، وأيضًا عطور الماجد للعود المختلطة التي تناسب كلا الجنسين، بالاضافة إلى باقة من عطور الماجد للعود للأطفال،وهذا بالنسبة للعطور ولكن أيضًا تقوم الدار باصدار بخور الماجد للعود ذو الجودة العالية والتي لا يضاهيها أي منتج آخر ،كما تصدر الدار مجموعة من معطرات الجو والجسم والزيوت العطرية وغيرها الكثير من المنتجات العطرية التي فرضت نفسها بقوة بين جميع ماركات العطور الأخرى.


شراء عطور الماجد للعود للنساء

تمتلك دار الماجد للعود العديد من منافذ البيع التي تنتشر في شتى أنحاء العالم ولا سيما في الوطن العربي ،فمنذ تأسيس الدار على يد الشيخ علي بن عثمان الماجد في عام 1956 وحتى لحظات كتابة هذه السطور تمتلك العلامة التجارية ما يقارب من 300 منفذ بيع ،تقدم مئات المنتجات العطرية التي تم تصميمها على يد منجموعة كبيرة من أمهر الخبراء في مجال العطور.

وبخلاف منافذ البيع قد تجدون الكثير من المواقع التي تقوم ببيع عطور الماجد للعود للنساء من خلال البيع أون لاين، ولكن كما توجد المواقع الموثوق في مصداقيتها والتي تقوم ببيع عطور الماجد للعود الأصلية ،فهناك أيضًا بعض المواقع التي تقوم ببيع منتجات مقلدة لا تنتمي للعلامة التجارية على الاطلاق.

ولكن هناك الموقع الرسمي للعلامة التجارية www.almajed4oud.com والذي يضمن لك شراء منتج أصلي كما يقدم الموقع الرسمي مجموعة من الخدمات التي لا تتوفر في المواقع الأخرى مثل الشحن المجاني لبعض المناطق ،وكذلك إمكانية إستبدال أو إرجاع المنتج بدون تكاليف شحن اضافية وغيرها الكثير من المميزات ،لذا ننصحكم في حالة شراء عطر الماجد للعود النسائي أن تقوموا بعملية الشراء من خلال هذا الموقع الرسمي.

 

عطور الماجد للعود نسائية

هناك الكثير من عطورات الماجد للعود النسائية والتي قد لا تتسع السطور لاستيعابها على الاطلاق ،ولذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة هي من أفضل عطور الماجد للعود للنساء، وذلك ليس بناء على وجهة نظر شخصية ولكن بناء على تقييمات العمالاء ممن قاموا بشراء عطور الماجد للعود للنساء، وسوف نعرض كل عطر نسائي من الماجد للعود بالتفاصيل الكاملة حتى نسهل عليكِ عملية اختيار العطر االنسائي الافضل من بين عطور الماجد للعود للنساء.


عطر شروق من الماجد للعود للنساء

عطر شروق من الماجد للعود  نسائي


مثلما يوحي اسمه فإن عطر شروق من الماجد للعود النسائي هو أفضل عطر يمنحك مزيدًا من النضارة والنعومة خاصة في استقبالك لليوم الجديد في الصباح.

ويعود ذلك إلى المكونات العطرية التي يتضمنها عطر شروق للنساء من الماجد للعود والتي تجمع بين المكونات الشرقية والمكونات الفرنسية ولكن بلمسة احترافية لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال مجموعة مميزة من الأنوف العطرية التي تعمل لدى دار الماجد ليأتي العطر في أفضل صياغة ليكون في النهاية بين يديك في تلك الزجاجة المميزة ذات اللون الذهبي.

ويعتمد العطر على الكثير من المكونات مثل الايلانج الذي يبرز في مقدمة العطر مع لمسة حانية من الورد الجوري والحمضيات وأما عن قلب عطر شروق فيتكون من بعض المكونات الزهرية ومنها الياسمين وبعض الزهور البرية، ولكن يختلف الأمر كثيرًا عندما ننتقل إلى قاعدة عطر شروق والتي تتمثل في العنبر وخشب الصندل.


عطر شجون من الماجد للعود للنساء

عطر شجون من الماجد للعود نسائي


العطر الحالم للنساء من بين عطور الماجد للعود النسائية بل ويستخدم أيضًا كأحد عطور الاطفال من الماجد للعود ،حيث يعد عطر شجون من العطور التي يمكن تصنيفها كعطر خفيف، ولا يمنع ذلك من كونه أحد أكثر عطور الماجد للعود النسائية ثباتًا حيث تدوم رائحة العطر على الجسم لساعات طوال.

وعلى الملابس قد يطول الأمر عن ذلك لما يصل إلى يومين كاملين، وتعتمد تركيبة عطر شجون على بعض المكونات الشرقية المتمثلة في المسك والعود وذلك إلى جانب روائح الحمضيات المتمثلة في نفحات الليمون الهادئة، بالفعل لن نبالغ إذا قلنا أن عطر شجون للنساء من أكثر العطور التي تبعث على الاسترخاء وراحة البال لذلك فهو الأفضل لكل عاشقات الرومانسية والهدوء.


عطر شيهانة من الماجد للعود للنساء

عطر شيهانة من الماجد للعود نسائي


كوني ملكة متوجة في أحد الأساطير العربية مع تلك النفحات الشرقية التي يخلقها عطر شيهانة للنساء والذي يمكن تصنيفه كأحد العطور المختلطة حيث يستخدمه أحيانًا الرجال كعطر يبعث على الفخامة والرقي في آن واحد، يأتي عطر شيهانة في زجاجة بحجم 75 مل في زجاجة باللون البنفسجي ولكن بغطاء ذهبي أنيق، ويشتمل العطر على مجموعة كبيرة من النوتات العطرية التي تجمع بين الروائح الخشبية والزهرية وحتى الفواكه فالعطر يتكون من التوت الأحمر والبرغموت مع لمسة فريدة من أزهار الياسمين والفريزيا لتجتمع على قاعدة مميزة من أخشاب الورد ولعنبر ،هو بالفععل عطر يمنحك شعورًا من الانتعاش والانطلاق ولكنه في الوقت ذاته هو الأفضل في الحفلات والسهرات ،كما يعتبر عطر شيهانة من أكثر العطور النسائية المثيرة للرجال.


عطر لقاء من الماجد للعود للنساء

عطر لقاء من الماجد للعود نسائي


لا يعتبر اسم العطر لقاء هو عبارة عن مسمى لعشاق الرومانسية فحسب، ولكنه في حقيقة الأمر هو عطر اللقاء الذي لا ينسى ،وهو العطر الزهري الشرقي الذي يمنحك مزيدًا من الأنوثة والجاذبية لكي تكوني في اطلالة مميزة تجعلك محط أنظار االجميع ،حيث يعتمد عطر لقاء على الزهور الشرقية في تركيبته الفريدة في قائمة تحتوي على روائح عطرية ذات لمسات ناعمة وعلى رأسها الياسمين المنعشة التي تمنحك مزيدًا من الدفء.

ويطلق على عطر لقاء أيضًا اسم عطر الماجد للعود الذهبي للنساء وترتبط تلك التسمية بلون زجاجة العطر التي هي بالكامل من اللون الذهبي والتي تحمل كلمة لقاء مكتوبة بطريقة رقيقة ومزخرفة، وجدير بالذكر أن عطر لقاء آمن بما يكفي لكي تستخدمة الحوامل بكل أمان ودون أن يتسبب في أية أضرار.


عطر ريتاج من الماجد للعود للنساء

عطر لقاء من الماجد للعود نسائي


إذا كنتِ تبحثين عن أكثر عطور الماجد النسائية من ناحية الثبات فننصحك بعطر ريتاج النسائي، وهو عطر شرقي زهري يعتمد على المكونات الزهرية مثل الفل والياسمين وبعض الزهور البرية الأخرى، ولكن ماذا عندما تمتزج تلك المكونات مع المسسك والعود

فحتمًا ستكون النتيجة أكبر بكثير مما يمكن وصفه من خلال السطور القليلة، ويأتي العطر في زجاجة بحجم 100 مل شفافة تكشف من ورائها لون ماء العطر الأصفر ومكتوب على الزجاجة باللونين الأزرق والفضي.

كما تأتي الزجاجة بغطاء شفاف أنيق يمنحها مزيدًا من الروعة والأناقة لكي تنتقل تلك اللمسات الساحرة من الزجاجة إليكِ لتكوني دومًا في أبهى صورة ،ويعد عطر ريتاج من أكثر عطور الماجد للعود النسائية من حيث الشهرة وكمية المبيعات التي يحققها العطر.


عطر ليالي من الماجد للعود للنساء

عطر ليالي من الماجد للعود نسائي


يعتبر عطر ليالي هو أحد الابتكارات العبقرية والتي أطلت علينا من دار الماجد فعطر ليال للنساء هو عطر فريد يمنحك الثبات وقوة فوحان العطر في وقت واحد مما يجعلك محط أنظار الجميع، وليس كما يوحي اسمه أنه مخصص كعطر للمساء فقط ولكنه يتناسب مع جميع أوقات اليوم

 وحتى يمكنك استخدامه طوال العام دون التقيد بفصل معين من السنة لاستخدام عطر ليالى، مكوناته تتسم بالجرأة حيث استخدمت العلامة التجارية الورد جنبًا إلى جنب مع رائحة البطيخ المنعشة 

ألم أخبركم أنه عطر عبقري وغير تقليدي بالمرة ،ويعتمد على قاعدة شرقيه من العود والمسك والعنبر ليمنحك اطلالة غير عادية مثله في ذلك مثل مكوناته ،كوني دومًا مرأة عصرية باستخدامك عطر ليال النسائي من الماجد.


عطور الماجد النسائية

في النهاية نرجى أن يكون موضوع اليوم قد حاز على إعجابكم ،ولكن ليست هذه هي عطور الماجد النسائية فقط بل تمتلك الدار مجموعة واسعة من العطور النسائية والتي ولدت لتبقى بل وتنافس بقوة جميع الماركات العربية وحتى العالمية الأخرى، فلن تتسع الأسطر لكتابة جميع أنواع عطور الماجد للنساء.

حيث تشمل القائمة عشرات العطور المخصصة للنساء ولا سيما مجموعة كبيرة أيضًا من الزيوت العطرية النسائية وهي عبارة عن عطور زيتية لتعطير الجسم ،لذلك فقد اخترنا لكم اليوم مجموعة هي الأشهر بين جميع عطور الماجد النسائيه.

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women