https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 افضل ساعات توري بورش الأصلية للنساء
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل ساعات توري بورش الأصلية للنساء

 ساعات توري بورش للنساء

تعد ساعات توري بورش للنساء أحد أفضل الاكسسوارات ومكملات الأزياء التي تسعى لاقتنائها جميع السيدات وحتى الفتيات في شتى أنحاء العالم بأسره وذلك وعلى الرغم من حداثة ساعات توري بورش للنساء إلا أنها فرضت نفسها وبقوة بين جميع الماركات العالمية الأخرى حتى أصبحت من أكثر ماركات الساعات العالمية طلبًا لدى جميع النساء.

 وقد ظهرت أول ساعة توري بورش نسائية بعد مرور عشرة أعوام كاملة على تأسيس العلامة التجارية فقد انطلقت الدار في عام 1993 أما عن ساعات توري بورش  فقذ ظهرت بالتحديد في عام 2003 لتكون بذلك بمثابة الاعلان عن ميلاد عملاق في مجال صناعة ساعات اليد النسائية. 

كما أضافت دار توري بورش فيما بعد العديد من موديلات ساعات اليد الرجالي لكي ترضي جميع عملاؤها ومما زاد شعبية ساعات توري بورش النسائية أنها ليست باهظة الثمن مثل ساعات اليد النسائية الأخرى أمثال كارتير وشانيل ولويس فيتون وبولغاري وغيرها الكثير من تلك الساعات التي تنتمي إلى أشهر دور الأزياء العالمية.

 وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن ساعات توري بورش للنساء واسعارها لكي تختاري من بينها موديل ساعة اليد التي تتناسب مع إطلالاتك فسواء أكنتِ من محبات الكلاسيكية أو تفضلين مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية فسوف تجدي مرادك لدى ساعات ماركة توري بورش للنساء .

أسعار ساعات توري بورش للنساء

لماذا ساعات توري بورش للنساء واسعة الانتشار ؟

في البداية كان الهدف الرئيسي لتصنيع مجموعات ساعات توري بورش للنساء هو إضفاء المزيد من التفرد والتميز على منتجات الدار التي اشتهرت باصدار العديد من موديلات الاكسسوارات النسائية والرجالية والتي تنوعت ما بين شنط توري بورش وأساور توري بورش جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أفضل موديلات الملابس التي ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع كل الاطلالات. 

ولذا فحينما اجتمع الذوق الأمريكي مع التقنيات السويسرية حكانت النتيجة هي ساعات توري بورش النسائية بأشكالها الرائعة التي يظهر فيها استخدام النقوش والزخارف المستوحاة من أفضل تصميمات الملابس الراقية مع استخدام مجموعة من المواد الخام عالية الجودة مثل الفولاذ والمعادن غير القابلة للصدأ وحتى الجلود كان لها دور بارز في تصميمات ساعات توري بورش للنساء.

 وكل ذلك مع أسعار الساعات التي تعتبر في متناول يد الجميع والتي سوف نقدمها لكم في نهاية هذا المقال كل ذلك جعل ساعات توري بورش للنساء تغزو جميع أسواق العالم وتنافس بقوة بين جميع ماركات الساعات النسائية الأخرى .


ما هي اشهر اسماء ساعات توري بورش للنساء؟

تشمل قائمة ساعات توري بورش النسائية العديد من الأسماء والتي ولدت لتبقى وقد حرصت اللعلامة التجارية على أن تكون معظم أسماء ساعات توري بورش تشير إلى أحد أفراد عائلى السيدة توري بورش وإليكم اشهر اسماء ساعات توري بورش :

  • ساعات توري بورش كيرا
  • ساعات توري بورش أساور Bangles
  • ساعات توري بورش ريفيلو 
  • ساعات توري بورش فيبيس 
  • ساعات توري بورش ميلر
  • ساعات ريفا Reva
  • ساعات بودي Buddy
  • ساعات توري Tory
  • ساعات سوير sawyer
  • ساعات ايزي Izzie
  • مجموعة ساعات روبنسون Robinson


تصنيع ساعات توري بورش للنساء

قامت ماركة توري بورش بعمل تعاقد مع الشركة الأشهر Fossil في مجال تصنيع قطع الساعات لتكون هي صاحبة الجانب التقني في ساعات توري بورش  ويرجع ذلك إلى أن شركة فوسيل تقوم بصناعة قطع الساعات الخاصة بمجموعة من ماركات الساعات الشهيرة الأخرى مثل مايكل كورس وماركة مارك باي مارك جاكوبس وأيضًا ماركة دكني وبسبب شهرتها في هذا المجال استعانت بها ماركة توري بورش لتصنيع ساعات اليد الخاصة بها. 

اسعار ساعات توري بورش

المواد الخام في ساعات توري بورش للنساء

تستخدم العلامة التجارية مجموعة من أفضل المواد الخام عالية الجودة سواء في تصنيع علب الساعات أو في حزام الساعة وحتى الماكينة الخاصة بالساعة ونذكر على سبيل المثال مجموعة ساعات ريفا وساعات بوودي من الفولاذ المقاوم للصدأ ولها إطارات ذهبية مستديرة أو مستطيلة وحول المعصم نجد سوار جلدي من أفخر أنواع الجلد الايطالي وتتوفر تلك المجموعات في ثمانية موديلات مختلفة يحمل كل موديل منها لون وتصميم مختلف .

اسعار ساعة توري بورش


اشهر موديلات ساعات توري بورش للنساء

جئنا إلى الوقت المناسب لنعرض عليكم ما تنتظرونه من استعراض لاشهر موديلات ساعات توري بورش للنساء والتي سنتعرف عليها بالتفصيل مع شرح لمواصفات كل ساعة من ساعات توري بورش النسائية على حدة حتى تتمكني من اختيار ساعة توري بورش  التي تتماشى مع اطلالاتك لتكوني دومًا في أبهى صورة وإليكم موديلات ساعات توري بورش للنساء .


ساعات توري بورش الكلاسيكية للنساء

هي ليست موديلات كلاسيكية بالمعنى االمفهوم فالدار حديثة النشأى وظهرت أول ساعاتها منذ أقل من ثلاثون عامًا ولكن التصميم يحمل في طياته الشكل الكلاسيكي الذي يتشابه إلى حد ما مع موديلات ساعات اليد الرجالي مع الأحزمة المصنوعة من أجود أنواع المعادن غير القابلة للصدأ.

ساعة توري بورش الكلاسيكية

فعلى سبيل المثال نجد تصميم ساعات توري بورش ايزي للنساء يميزه علبة مربعة بإطار من العاج يعلوها مجموعة من الزخارف التي تضفي عليها مظهر أنيق وجذاب وبالنسبة لموديل ساعة سوير من توري بورش للنساء نجد اللون الذهبي اللامع هو أكثر ما يميز ساعة اليد الفاخرة وهي في الحقيقة من النحاس المطلي بطبقة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط يصعب تفريقها عن ساعات اليد النسائية الذهبية .

ساعات توري بورش المربعة للنساء

ساعات توري بورش المربعة

كما هو معتاد فمعظم ساعات اليد ىالنسائية تكون ذات علب مستديرة ولكن وكما تعودنا من توري بورش على تقديم كل ما هو غريب فتقدم الدار مجموعة ساعات توري بورش المربعة  في مجموعة من التصاميم المبتكرة التي تخلب العقول والتي تتنوع ما بين الساعات المعدنية وساعات اليد الجلدية كما تتنوع ألوان الساعات وتصميماتها سواء تصميم العلبة أو السوار لكي ترضي جميع الأذواق النسائية .

ساعات توري بورش الذهبية للنساء

كما سبق وأن ذكرنا فإن العلامة التجارية تصدر مجموعة متنوعة من ساعات توري بورش الذهبية والتي تكون من أحد المعادن والذي غالبًا ما يكون معدن النحاس ويكون مطلي بطبقة من الذهب عيار 18 قيراط والذي يصعب التفرقة بينه وبين الذهب الخام.

ساعات توري بورش  للنساء

 وأيضًا تصدر الدار ساعات توري بورش tory burchwatches  الذهبية للنساء في عدة تصاميم مختلفة لترضي جميع الأذواق لكل مرأة عصرية وفي تلك الساعات تكون تفاصيل الساعة من الداخل قليلة بالمقارنة مع الساعات الجلدية أو ساعات توري بورش سيليكون

 حيث أن ساعات توري بورش النسائية الذهب تكون لامعة بشكل غير عادي مما يجعلك محط أنظار الجميع .فقط شعار العلامة التجارية في القرص من الداخل وغالبًا ما تكون الأحزمة الجلدية هي الأحزمة المعتمدة لساعات tory burch .


ساعات توري بورش جلد للنساء

ساعة توري بورش جلد


لكل عشاق الاكسسوارات الجلدية تقدم العلامة التجارية مجموعة كبيرة من ساعات اليد النسائية المصنوعة من الجلد لكي تتماشى مع جميع الأذواق فالجلد يتماشى بأناقة منقطعة النظير مع الأزياء العصرية أو الكلاسيكية على حد سواء 

ويكون الحزام مصنوع من الجلد الطبيعي الايطالي مع إمكانية التعديل ويكون الحزام خالي تماما من الغرز مما يمنحك مظهر مثالي لأفضل ساعة يد نسائية أما عن قرص الساعات الجلدية فيكون من اللعاج أو المعادن غير القابلة للصدأ (الاستانليس ستيل) مع وجود شعار العلامة التجارية .

ساعات توري بورش لف للنساء

ساعات توري بورش جلد لف


لمزيد من الأناقة أصدرت العلامة التجارية ساعات لف بسوار جلدي قابل للف على المعصم لتكون على هيئة أساور توري بورش الشهيرة كما أن السوار قابل للتعديل كي يتناسب مع مقاس معصمك بشكل يصعب تصديقه ويتجلى هذا التصميم ذو السوار المزدوج في ساعات توري بورش ريفي وساعات بودي للنساء وبالنسبة لعلبة الساعة فيكون القرص بشاشة عرض أنالوج مع عقارب بحركة كوارتز ذات مظهر نسائي جذاب أما عن الغطاء فيكون بالكامل من الكريستال .

سعر ساعة توري بروش

من أين أشتري ساعات توري بورش الأصلية للنساء؟

يمكنكم شراء ساعات توري بورش من أحد المتاجر التي تنتشر حول اللعالم في معظم البلدان أو من خلال الموقع الرسمي الذي يضمن لك الحصول على منتج أصلي كما أن هناك بعض المواقع الموثوق في مصداقيتها توفر لك شراء ساعات توري بورش الاصلية عن طريق القيام بعملية الشراء أون لاين On line كما يمكنكم مراجعة الرقم التسلسلي للمنتج عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية توري بورش tory burch .



أسعار ساعات توري بورش للنساء

كما سبق وأن ذكرنا فإن اسعار ساعات توري بورش ليست مكلفة على الاطلاق بالمقارنة مع الماركات العالمية الأخرى والتي تقدم ساعات نسائية باهظة الثمن وفيما يلي سوف نستعرض اسعار موديلات ساعات توري بورش للنساء :

  • يتراوح سعر ساعات توري بورش الذهبية للنساء بين 265 إلى 300 دولار أمريكي .
  • ساعات توري بورش الجلدية للنساء يتراوح سعرها ما بين 200 إلى 260 دولار .
  • ساعات توري بورش لف للنساء يتراوح سعرها ما بين 250 إلى 260 دولار .
  • سعر ساعة توري بورش نايلون للنساء 135 دولار .
  • سعر ساعة توري بورش سليكون 240 دولار .
  • سعر ساعة توري بورش ستانليستيل 170 دولار .

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women