https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 عطر الفلفل ابراهيم القرشي
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عطر الفلفل ابراهيم القرشي

عطر الفلفل ابراهيم القرشي

أصبح عطر الفلفل من أكثر العطور الشرقية الذي يبحث عناه الكثيرون ولمن لا يعرف ما هو عطر الفلفل فبإختصار شديد لمن لم يسمع من قبل عن عطر الفلفل فهو عطر تابلي حار من إصدارات دار ابراهيم القرشي ويعرف ذلك العطر بإسم عطر دوز سبايسي عود كما يعرف أيضًا بالإسم عطر جرعة غرور سبايسي عود وهو عطر شرقي للجنسين.

يحمل نفحات من عبق الماضي ممزوجة بروح معاصرة وتم تصميم عطر الفلفل من ابراهيم القرشي بخلاصة العود الشرقي مع قطرات ساحرة من التوابل الشرقية ولكن حينما تختلط كل تلك المكونات الساحرة مع الكراميل فتكون النتيجة هي رائحة ساحرة لا يمكن أن تجدها سوى في عطر جرعة غرور سبايسي عود للجنسين.

وقد قررنا أن نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن جميع تفاصيل عطر الفلفل مع استعراض النوتات العطرية للعطر وشرح المميزات ولم ننسى أن نطرح عليكم سعر عطر الفلفل في معظم الدول ولكن دعونا أولًا نجيب على تساؤلاتكم بخصوص عطر الفلفل من ابراهيم القرشي .

عطر الفلفل ابراهيم القرشي

هل عطور ابراهيم القرشي ثابته؟

يجب أن تعلم في البداية أن معظم عطور ابراهيم القرشي ذات مركبات شرقية تجعلك تنحسر في رائحة فريدة ولا مثيل لها لا يمكن وصفها مثل ماركات العطورالعالمية الأخرى حيث تتحد العطور الشرقية وتفوح علينا برائحة ثابتة مع تركيز و جاذبية غير مسبوقة وثبات يدوم لساعات وساعات بخلاف أي ماركة أخرى .

هل يوجد عروض في ابراهيم القرشي؟

بالفعل يمكنك دومًا وعلى مدار العام أن تجد عروض على عطور ابراهيم القرشي بما في ذلك عطر الفلفل ولكن معظم العروض الكبيرة تكون في وقت الاحتفال باليوم الوطني ومن خلال عروض الجمعة البيضاء وفي رأس السنة .

عطور ابراهيم القرشي كم ملي؟

توفر دار ابراهيم القرشي في عدة أحجام مختلفة منها 35 مل و 75 مل و 100 مل ولكن أكثر عطور ابراهيم القرشي وبما في ذلك عطر الفلفل جرعة غرور فيكون حجم 75 مل 75 ml 

مكونات عطر الفلفل ابراهيم القرشي: -

العود الشرقي برائحته التي تسبح بك بعيدًا في عبق الماضي مع روائح التوابل العطرية الفواحة والممزوجة برائحة الكراميل وكانت هذه أهم السمات السائدة في عطر الفلفل جرعة غرور سبايسي عود ولمن لا يعرف العطور الشرقية الحارة فإن عطر الفلفل بنفحاته الحارة تجعل رائحته تنبعث وتفوح بقوة في المكان الذي تتواجد فيه مما يجعلك محط أنظار الجميع.

كما يضيف نجيل الهند الممزوج مع الياسمين عليك مزيدًا من الأناقة والجاذبية والتي تفرض شخصيتك بقوة بين جميع الحضور وقد تفننت دار ابراهيم القرشي في صنع مثل هذا العطر غير العادي ليكون لكل من الرجاال والنساء على حد سواء وإليكم النوتة العطرية لعطر الفلفل .

هل عطور ابراهيم القرشي ثابته؟

مكونات مقدمة عطر الفلفل ابراهيم القرشي: -

  • العود 
  • الزهور البيضاء

مكونات قلب عطر الفلفل ابراهيم القرشي: -

  • الكراميل 
  • العنبر 
  • البهارات

مكونات قاعدة عطر الفلفل ابراهيم القرشي: -

  • الياسمين 
  • نجيل الهند 
  • المسك 
  • العود

مميزات عطر الفلفل ابراهيم القرشي للجنسين: -

تتعدد مميزات عطر الفلفل جرعة غرور من دار ابراهيم القرشي للجنسين والذي قدم لنا تفكيرًا بعيدًا عن كل ما هو متعرف عليه بالنسبة للعطور الشرقية فالدار حققت غير المتوقع عندما مزجت التوابل الحارة مع الكراميل ولكن دعونا نستعرض بعض مميزات عطر الفلفل :

  1. عطر الفلفل من ابراهيم القرشي هو عطر للجنسين يمكن للرجال والنساء استخدامه على حد سواء .
  2. أحد أفضل العطور الشرقية الحارة الذي يضفي عليك مزيدًا من النشاط والحيوية .
  3. يفرض العطر شخصيتك بقوة بين ججميع الحضور بنفحاته القوية .
  4. عطر الفلفل جرعة غرور من أكثر عطورات ابراهيم القرشي من حيث الثبات .
  5. تقدم الدار عطر الفلفل في عبوة حجم 75 مل في قنينة زجاجية أنيقة يمكنك حملها في كل مكان معك .
  6. عند طلب عطر الفلفل من دار ابراهيم القرشي مباشرة أون لاين Online فيمكنك أن تطلب العطر على شكل هدية لتقدمها لمن تحب .
عطور ابراهيم القرشي كم ملي؟

أسعار عطر الفلفل جرعة غرور: -

تطرح دار ابراهيم القرشي عطر الفلفل دوز سبايسي عود في حجم 75 مل 75 ml بتركيز أو دو برفيوم eau de perfume وإليكم أسعار عطر الفلفل في معظم الدول العربية :
  • سعر عطر الفلفل في السعودية 110 ريال سعودي
  • سعر عطر الفلفل في الامارات 100 درهم اماراتي
  • سعر عطر الفلفل في الكويت 8 دينار كويتي

اقرأ أيضا: -

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women