https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية وأسعارها
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية وأسعارها

مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية وأسعارها

تعد مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية من أكثر الماركات العالمية شعبية وشهرة حتى أصبحت وبلا منازع الاسم الأول في عالم الاكسسوارات النسائية مجوهرات Swarovski الأصلية هي بالفعل مطمع لكل أنثى حالمة لتكون دومًا في أفضل إطلالة لذا فوجود أحد قطع مجوهرات سواروفسكي الأصلية ضمن متعلقاتك الشخصية بات أمرًا حيويًا ولم يتأتى ذلك بمحض الصدفة بل عن طريق جهد وعناء منذ القرن قبل الماضي.

حيث جمعت ماركة مجوهرات سواروفسكي الأصلية Swarovski بين الأشكال الجمالية والتصاميم التي تخلب العقول من ناحية وبين العمل المتقن والذي يتم على أيدي مجموعة من الحرفيين المهرة من ناحية أخرى حتى أصبحت مجوهرات سواروفسكي الأصلية النمساوية تحظى بهذه الشعبية العظيمة في شتى أنحاء العالم كما أن اسم سواروفسكي Swarovski.

أصبح في الآونة الأخيرة بمثابة المعنى الحقيقي للطموح فكيف تحولت الدار من صناعه الـ كريستال إلى أحد رواد صناعة المجوهرات في العالم وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن مجوهرات سواروفسكي الاصلية كما سنقوم بالرد على جميع التساؤلات التي طرحها البعض عن مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية .

مجوهرات سواروفسكي Jewelry Swarovski الأصلية وأسعارها

ما هي ماركة سواروفسكي Jewelry Swarovski؟

تعتبر ماركة سواروفسكي Swarovski واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكريستال crystal حيث تعتمد الدار بشكل رئيسي على استخدام ما يسمى الزجاج الرصاصي في تصنيع جميع منتجاتها والتي لا تقتصر على مجوهرات سواروفسكي الأصلية فحسب ولكن تنتج العلامة التجارية أيضًا الكثير من المنتجات التي تعتمد على الكريستال مثل التليسكوب وأيضًا الميكروسكوب (المجهر) وأيضا العدسات الخاصة بالأسلحة ولكن بالنسبة إلى مجوهرات سواروفسكي الأصلية فتجدين مجموعة كبيرة من الأساور والقلائد والخواتم والأقراط والعديد من المجوهرات التي ترضي طموح كل مرأة عصرية .

من هو مؤسس دار مجوهرات سواروفسكي؟

تم إنشاء دار سواروفسكي في نهايات القرن قبل الماضي وتحديدًا في عام 1895 على يد السيد دانيال سواروفسكي Daniel Swarovski وكان المقر الرئيسي في مدينة واتينز في النمسا وتدرجت حتى وصلت فروعها في الوقت الحالي إلى حوالي 2800 متجر في 170 دولة أما عن عائداتها فقد بلغت حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2016 وهي الآن في تزايد مستمر .

ما هي منتجات سواروفسكي؟

تشمل مجموعة منتجات سواروفسكي الكثير من المجوهرات الفريدة والرائعة ولا يقتصر دور الدار على إصدار مجوهرات سواروفسكي الأصلية فقط بل يتعدى الأمر ذلك بكثير حيث نجد من ضمن كريستالات سواروفسكي قطع مصغرة منحوتة من من الـ كريستال والتي تستخدم في الكثير من الصناعات وعلى رأسها الأزياء الراقية وأيضًا تستخدم كريستالات سواروفسكي crystal Swarovski في أعمال الديكور المنزلي وكذلك الثريات (النجف) .

هل اقدر ابيع سواروفسكي

كيف اعرف اذا سوارفسكي Swarovski اصلي او لا؟

هناك العديد من العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة إذا كانت مجوهرات سواروفسكي أصلية أم مقلدة بل وفي جميع منتجات الدار وعلى رأس تلك العلامات الرقم التسلسلي الموجود على جميع مصنوعات دار سواروفسكي والذي يمكنك مقارنته مع الموقع الرسمى للعلامة التجاريه أونلاين .

 أيضًا يتم وضع علامة الشعار على جميع المنحوتات الخاصه بالدار والشعار الأصلي لسواروفسكي هو عبارة عن زهرة إديلويس والذي تم استبداله فيما بعد بشعار S.A.L أما في الوقت الحالي فالشعار عبارة عن لصورة البجعة .

من أين أشتري المجوهرات سواروفسكي الأصلية؟

كما سبق وأن قلنا فهناك العديد من المتاجر المخصصة لبيع المجوهرات سواروفسكي الأصلية في جميع أنحاء العالم والتي تنتشر في الكثير من البدان كما يمكنكم شراء مجوهرات سواروفسكي الأصلية من خلال موقع سوارفسكي الرسمى أو من خلال أحد المواقع الموثوق فيها التي تقوم ببيع مجوهرات سواروفسكي اونلاين بأفضل سعر.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي swarovski هل هي ذهب؟

يعتقد الكثيرون أن مجوهرات شوارفسكي swarovski الأصلية هي من الـ ذهب الخالص ولكن الحقيقة أنها من معدن مطلي بثلاث طبقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط .

المجوهرات سوارفسكي الماس؟

أكثر ما يلفت الأنظار في طقم مجوهرات سواروفسكي الأصلية هو البريق الذي يخطف الأنظار مما قد يدعو البعض إلى الاعتقاد أنها مرصعة بالماس ولكن اختيار العلامه التجاريه لأرقى أنواع الكريستال crystal هو السبب الذي يجعل من سواروفسكي مجوهرات وكأنها مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة ولكن ما هي إلا أحد أفضل وأنقى أنواع كريستال .

مجوهرات شوارفسكي واسعارها

هل سلسال شوارفسكي يباع؟

يمكنك بالطبع شراء أحد قطع مجوهرات سواروفسكي الأصلية ليس هذا فحسب ولكن يمكن أيضا تقديم تلك الاكسسوارات الفاخرة في شكل هدية في علبة أنيقة ملفوفة وعليها شريط يحمل اسم العلامه التجاريه واسم الشخص الذي يمكنك إرسالها إليه مباشرة من خلال موقع سوارفسكي الرسمي أما إذا كان التساؤل بخصوص بيع أحد مجوهرات سواروفسكي الاصلية من خلالك فمن الأفضل أن تحتفظ بتلك القطع الثمينة والتي تزداد قيمتها يومًا بعد يوم .

كم أسعار سوارفسكي Jewelry Swarovski؟

حيث أن مجوهرات سواروفسكي الأصلية ليست من الذهب الخالص والألماس مثل الماركات العالميه الأخرى وأنها فقط من معدن مطلى ومرصعة بفصوص من الكريستال النقي فلا تتوقع أن تكون أسعارها مرتفعة ولكن بالنسبة إلى الشكل الجمالي لقطعة المجوهرات فإنها تستحق الكثير وإليكم مجموعة من اسعار مجوهرات سواروفسكي الأصلية بالريال السعودي :

  • طقم شوارفسكي swarovski يتكون من عقد وسوار واقراط دبوسية 1920 ريال سعودي.
  • طقم سواروفسكي من عقد واقراط مرصعة بستيلا حجر الراين بـ سعر 980 ريال سعودي.
  • عقد شوارفسكي بحلية على شكل قلب سعر 685 ريال سعودي.
  • عقد سواروفسكي بـ قلاده لامعة براقة بـ سعر 400 ريال سعودي.
  • عقد سواروفسكي مع قلادة على شكل يد ثلاثية الأبعاد بسعر 400 ريال سعودي.
  • عقد سواروفسكي بقلادة تحمل رمز برج الجدي 490 ريال سعودي.
  • عقد سواروفسكي بحلية سوان سعره 430 ريال سعودي.
  • عقد سواروفسكي مزين بالـ كريستال اللامع بـ سعر 390 ريال سعودي.
  • سوار Lovely Hand Chain Bracelet بقيمة 680 ريال سعودي.
  • سوار Letra July Casual Bracelet السعر 375 ريال سعودي.
  • أقراط Lilia Stud Earrings سعر325 ريال سعودي.
  • أقراط دائرية من سواروفسكي بسعر 325 ريال سعودي.
  • أقراط دبوسيه براقه السعر 375 ريال سعودي.
  • خاتم سواروفسكي مزين بالـ كريستال 345 ريال سعودي.

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women