https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 وصفات طبيعية لعلاج هيشان الشعر - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وصفات طبيعية لعلاج هيشان الشعر - Top Chef Women

وصفات طبيعية لعلاج هيشان الشعر

لم يعد البحث عن علاج لهيشان الشعر بالأمر الذي يدعو لكل هذا القلق كانت هذه إجابة صديقتي عليَ حينما شكوت لها من مدى انزعاجي من مشكلة الشعر الهايش والمجعد وخاصة من الأمام واستطردت صديقتي قائلة أن علاج هيشان الشعر لا يحتاج سوى إتباع بعض النصائح واستخدام وصفة طبيعية لعلاج هيشان الشعر للحصول على أفضل النتائج.

وليكون شعرك دومًا في أبهى صورة وبعدها لن تنزعجي من الوقوف أمام المرآة مره أخرى ونظرًا لأن الكثير من السيدات والفتيات تبحثن عن افضل طريقة لعلاج هيشان الشعر فقد قررنا أن نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوعًا عن افضل وصفات طبيعية لعلاج هيشان الشعر وبعض النصائح التي ستساعدك للوصول إلى افضل حالة للشعر.

مهما كان نوعه كما سنقوم بالرد على أهم الاستفسارات التي طرحتها بعض النساء بخصوص علاج هيشان الشعر فقط بعض الدقائق ستقضينها في قراءة هذه السطور وبعدها سوف نقول وداعًا للشعر المجعد والتالف وأهلًا بالشعر الناعم اللامع .

ما هي اسباب الشعر الهايش؟

ازاي اعالج شعري من التقصف والهيشان؟

لا داعي للقلق حيث يمكنك وبكل سهولة علاج الشعر من التقصف و الهيشان و ذلك عن طريق إستخدام أحد الزيوت والكريمات التي تباع في الصيدليات والمحلات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل وتلك المنتجات سنقوم بعرض أهمها من خلال السطور القادمة، كما يمكنك استخدام بعض الوصفات الطبيعية المتخصصة في علاج الشعر من التقصف و الهيشان وتلك الأخيرة يحبذها الكثيرون من الذين يرفضون إستخدام تلك المنتجات التي قد تحتوي على بعض المواد الكيماوية التي قد تضر بال

اعمل ايه في شعرى الى بيهيش؟

يجب أن تعلمي أن شعرك هو جزء منك ومثله مثل الطفل المدلل كلما قدمتي له الرعاية والعناية المناسبة كلما وجدتيه دومًا في افضل حالاته فعلى سبيل المثال لا تنتظري نتيجة جيدة من طفلك إذا ما تجاهلتيه ليوم كامل وبالتأكيد نفس النتيجة بالنسبة للشعر فيجب ألا تكتفي بالماسكات والزيوت والكريمات الخاصة بعلاج الهيشان.

ولكن يجب أيضا تصفيف الشعر باستمرار على مدار اليوم وضرورة تغطيته للحماية من الأتربة وأشعة الشمس الضارة كما يجب عمل حمام زيت على الأقل مرة واحدة أسبوعيًا وكذا حمام كريم أيضا و ذلك بالطبع مع ما سوف نتناوله اليوم من و صفات طبيعيه لعلاج هيشان الشعر .

ما هو سبب هيشان الشعر؟

ترتبط أسباب هيشان الشعر بعدة عوامل ولعل أهمها نوع خصلة الشعر نفسها حيث تظهر مشكله هيشان وتجعد الشعر عند أولئك أصحاب الشعر الجاف أيضًا عدم الحصول على العناصر الغذائية الرئيسية والتي بالتالي تقوم على تغذية بصيلات الشعرة كما أن التعرض للأتربة واشعة الشمس المباشرة كلها عوامل تساعد على جفاف الشعر أيضا إستخدام نوع شامبو غير متناسب مع نوعية شعرك كما أن إستخدام البلسم بعد الشامبو سوف يساعدك على ترطيب الشعر وعدم تجعده .

أفضل الزيوت لعلاج هيشان الشعر: -

تتعدد أنواع زيوت الشعر الخاصة بعلاج مشكلة تجعد و هيشان الشعر وتنقسم الزيوت إلى زيوت طبيعيه و التي يمكنك شراؤها من محلات مستحضرات التجميل أو محلات العطارة والنوع الثاني هو الزيوت المصنعة التي تباع في الصيدليات و التي غالبًا ما تكون مجموعة مركبة من الزيوت الطبيعية تتحد معًا لعلاج هيشان الشعر وبالنسبة للزيوت الطبيعيه فنجد أهم تلك الزيوت هو زيت الجوجوبا و زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وبالطبع زيت الزيتون و زيت السمسم وغيرها الكثير .

علاج هيشان الشعر من الصيدلية: -

نقدم لكم مجموعة من افضل المنتجات لعلاج هيشان الشعر و التي يمكنك شراؤها من الصيدليات وتلك المنتجات التي قمنا باختيارها لكم تعتمد على المركبات الطبيعيه فقط بعيدًا عن تلك المنتجات التي تعتمد على بعض المركبات الكيميائية و التي قد تسبب تلف الشعر عند استخدامها وخاصة لفترات طويلة لنبدأ الآن في عرض أدوية علاج هيشان الشعر من الصيدلية:

  • شامبو Briogeo Farewell Frizz Smoothing Shampoo
  • بلسم الحرير 18
  • مناشف للشعر ماركة Hicober
  • بخاخ تريزيمي كيراتين سموث شاين
كيف اتخلص من هيشان الشعر الكيرلي؟

تجربتي مع هيشان الشعر: -

بالنسبة لتجربتي الشخصية مع مشكله هيشان الشعر فقد بحثت كثيرًا عن علاج تقصف وهيشان الشعر من الامام وتلك المنطقة بالتحديد هي التي كنت أعاني من الـ هيشان بها ولكن قمت بعمل ماسك المايونيز وماسك الأفوكادو مع الانتظام في إستخدام زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وكم كانت النتائج أكثر من مبهرة حيث استطعت أخيرًا أن أجد علاج لـ هيشان الشعر بعد كم هائل من المعاناة مع تلك المشكلة .

ماسكات لـ هيشان الشعر: -

إليكِ سيدتي مجموعة من أهم الماسكات الطبيعيه التي يمكنك المواظبة على استخدامها حتى تتمكني من علاج هيشان الـ شعر المجعد ولتكوني دومًا في افضل إطلالة وتشعرك بمدى ثقتك بنفسك حينما تقومين بالتطلع في المرآة دعونا لا نطيل عليكم ولنبدأ على الفور في تقديم ماسكات طبيعية لعلاج هيشان الشعر .

ماسك الافوكادو لـ هيشان الشعر: -

يمكنك صنع هذا الماسك المميز لعلاج مشكلة تقصف وهيشان الـ شعر عن طريق وضع ثمرة الافوكادو في ماء مغلي لمده خمسة دقائق ثم خفقها باستخدام الخلاط الكهربائي واضافة بعض قطرات من زيت جوز الهند الطبيعي عليها ويمكنك إستخدام ماسك الأفوكادو مرتين أسبوعيًا وذلك عن طريق وضعه على الشعر المبلل لمدة عشرة دقائق ثم شطفه باستخدام الماء البارد .

ماسك المايونيز لعلاج هيشان الشعر: -

يتكون من المايونيز وبيضة مخفوقة مع زيت اللوز الحلو بكميات متساوية ثم خفقهم جيدًا حتى نحصل على قوام كريمي نقوم بتدليك فروة الراس بشكل جيد ويترك على الشعر لمده ربع ساعه ويمكنك أن تستكفي بإستخدام ماسك المايونيز مرتين أسبوعيًا فقط .

ماسك جل الصبار لعلج هيشان الشعر: -

فقط كميات متساوية من جل الصبار وازيت اللوز الحلو ويوضع على الشعر وفروة الرأس ويترك لمده ساعة كاملة قبل أن يتم شطفه بالماء الفاتر ويمكنك استخدام ماسك جل الصبار (الالوفيرا) ثلاث مرات في الأسبوع وسوف تلاحظين النتيجة بعد الاستخدام الأول .



عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women