https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 شنطة هرمز بيركن (أغلى شنطة في العالم)
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شنطة هرمز بيركن (أغلى شنطة في العالم)

اغلى شنطة في العالم

 شنطة هرمز بيركن

إن وجود شنطة هرمز بيركن HERMÈS BIRKIN bag داخل خزانة ملابسك الخاصة هو في الحقيقة أمر غير عادي على الاطلاق حيث تعتبر شنطة هرمز بيركن هي اغلى شنطة هرمز بل هي الأغلى بين جميع ماركات الشنط العالمية الأخرى أمثال كارتير أو شانيل أو جوتشي وغيرها من الماركات التي تتهافت عليها الأنيقات في شتى أنحاء العالم 

فلا تتوقعي أن تقومي بزيارة أحد منافذ العلامة التجارية ماركة هيرمز HERMÈS وتحصلي على شنطة هرميز بيركن بسهولة بل أنه يجب للحصول على الحقيبة أن تدخلي في قائمة إنتظار قد تصل إلى عام كامل كما أن سعر شنطة هرمز بيركن قد يصل إلى أسعر غير متوقعة على الإطلاق

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن اغلى شنطة هرمز وهي حقيبة يد هيرمس بيركن HERMÈS BIRKIN handbag والتي تسعى الكثير من النساء في شتى أنحاء العالم لإمتلاك مثل هذه الحقيبة الثمينة والتي ظهرت لأول مرة في عام 1984.

وسوف نتعرف في موضوع اليوم على تشكيلة شنط هرمز بيركين أسعار ومقاسات حتى تتمكني من إختيار شنطة هيرمس بيركن التي تناسب ذوقك من بين مجموعة واسعة تضم كل موديلات شنطة بيركن هيرمز فإليكم الآن مجموعة حقائق لا تعرفونها عن شنطة بيركين من هرمز .

معنى بيركن

اسم "بيركن" يحمل في طياته أكثر من معنى مجرد اسم لحقيبة فاخرة، فهي تجسد قصة حب وتأثير امرأة استثنائية على عالم الموضة، حيث ترتبط تسمية هذه الشنطة الرائعة بالنجمة البريطانية جين بيركن والتي لا يمكن وصفها إلا بالإثارة والجاذبية الخاصة، وفي ذلك اللقاء الأسطوري على متن الطائرة بين جين بيركن ومدير دار هرمز جان لوي دوميسيل، وُلدت فكرة هذه الحقيبة الأنيقة، وتمتاز شنطة بيركن بأناقتها وتصميمها البسيط، وتكمن قوتها في تجسيد جاذبية المرأة الأنيقة والقوية في آن واحد، فإذا كنتِ تحملين شنطة بيركن هرميز فإنك تحملين معك لمسة من أسلوب وجاذبية جين بيركن، وهذا هو معنى حقيبة بيركن.

قصة شنطة بيركن

تعد شنطة بيركن Birkin Bag بمثابة تحفة فنية من الأناقة والتراث الفرنسي، فهي التي تألقت بسحرها وجاذبيتها لعقود من الزمن، مما جعلها واحدة من أكثر الحقائب شهرة في عالم الموضة والأناقة، وتعتبر هذه الشنطة الفاخرة من تصميم دار هرمز Hermès الفرنسية، وهي تحمل اسم النجمة الشهيرة جين بيركن Jane Birkin، التي كانت مصدر إلهام لظهور هذه الحقيبة الرائعة، والآن هيا بنا لنغوص سوياً في قصة شنطة بيركن ونكتشف سر جاذبيتها الخاصة:

بدأت قصة شنطة بيركن عندما التقت جين بيركن بجان لوي دوميسيل (Jean-Louis Dumas)، مدير دار هرمز، على متن طائرة في عام 1981، وفي أثناء الرحلة كانت جين تحمل حقيبة جلدية عادية، وكانت تشتكي من صعوبة العثور على حقيبة ملائمة لاحتياجاتها، فقام دوميسيل بالرد على هذا الاستفسار بتصميم حقيبة فاخرة خاصة بها، وهكذا بدأت رحلة شنطة بيركن نحو الشهرة.

لماذا حقيبة بيركن غالية؟

منذ طرحت شنطة بيركن في السوق، أصبحت رمزًا للأناقة والفخامة، وتمتلك شهرة ومكانة لا تتغير وتظل بمرور الوقت محط إعجاب العديد من النساء اللواتي يسعين لتحقيق أعلى مستويات الأناقة.

شنطة بيركن هي تحفة فنية تجمع بين التصميم الراقي والصنع الفرنسي الرائع، فهي تجسد التراث الفرنسي والأناقة الخالدة، وهي مصدر إلهام لعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، فإذا كنتِ تبحثين عن قطعة فاخرة تضيف لمسة من الأناقة إلى إطلالتك، فإن شنطة بيركن هي الخيار الأمثل.

 فمن الجدير بالذكر أنه تم بيع قطعة واحدة من شنط هرمز بيركن بسعر 1.4 مليون درهم إماراتي لذلك فليس بالأمر الغريب أن تري أشهر نجمات هوليوود وأرقى سيدات الأعمال يحملون شنطة هرمز بيركن HERMÈS BIRKIN bag .

تتميز شنطة ايرميز بيركن بتصميمها الأنيق والبسيط، وتُصنع يدوياً من أجود أنواع الجلود والمواد الفاخرة، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والأحجام لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وتمتاز بتفاصيل رائعة مثل المشبك المعدني والقفل الأمني، والخياطة الدقيقة.

تتطلب صناعة شنطة بيركن عدة أسابيع من العمل الدقيق والحرفية الفنية، إذ يقوم حرفيو هرمز الماهرون بتجميع كل تفصيلة من هذه الشنطة بعناية فائقة، مما يجعلها قطعة فنية فريدة من نوعها.

إن شنطة بيركن ليست مجرد قطعة من الأزياء، بل هي استثمار فاخر، حيث أنها تحتفظ بقيمتها وقد تزيد قيمتها مع مرور الوقت، مما يجعلها عنصرًا لا يمكن الاستغناء عنه في مجموعة أي امرأة محبة للأناقة والترف.

ما سبب غلاء شنط هرمز؟

غلاء شنط هرمز يعود إلى عدة عوامل رئيسية تجعلها تعتبر واحدة من أغلى الحقائب في العالم، وإليكم شرح لأهم أسباب غلاء شنط هرمز:

  • تعتمد هرمز على استخدام أعلى جودة من المواد الخام في صناعة شنطها، حيث تختار الشركة جلودًا فاخرة ونادرة من جميع أنحاء العالم، مثل جلد التمساح وجلد النيلى وجلد البلوتو وجلد الأوستريتش، وهذه الجلود تكون طبيعية وفاخرة وتتطلب عملية صقل وتجهيز دقيقة لضمان أعلى جودة.
  • تمتاز شنط هرميز بتصميم فريد ورائع مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، فمن الإبزيمات المعدنية إلى الخياطة الدقيقة والقفل، فكل عنصر في الشنطة يتم صنعه وتجميعه بعناية فائقة، وبالتالي فهذا يتطلب وقتًا ومهارة يدوية عالية.
  • تمثل بيركن باق قمة الصناعة اليدوية، حيث يتم تصنيع كل حقيبة يدويًا من البداية حتى النهاية بواسطة حرفيين ماهرين، وهذا يزيد من قيمتها بشكل كبير، حيث تكون كل شنطة فريدة ومصممة خصيصًا للعميل.
  • بعض شنط هرمز تتميز بزخارف مرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة الثمينة، وهذا يضيف لمسة فخامة إضافية وزيادة في القيمة.
  • بيركن باق تكون محدودة الإصدار ويتم تصنيع عدد قليل منها سنويًا، وهذا يزيد من قيمتها ويرفع من حالة الانتظار لامتلاكها.
  • هرمز لها تاريخ طويل في عالم الموضة والتصميم، وتعتبر هذه الحقائب تجسيدًا للتراث الفرنسي والأناقة الخالدة، مما يزيد من شهرتها وجاذبيتها.

سر اسم هرمز بيركن

 وتم تسمية شنطة هيرمز بيركن بهذا الاسم نسبة للنجمة التليفزيونية جين بيركن والتي إلتقت مصادفة مع السيد دوماس المدير التنفيذي للعلامة التجارية هيرميس على إحدى الطائرات والذي وجدها هذا الأخير مرتبكة بإغراضها التي تقع من حقيبة اليد الخاصة بها وأخبرته أنها تريد واحدة من حقائب اليد Handbags تمكنها من حمل كل الأغراض بدون مشقة والذي قام بعدها على الفور بتصميم أول شنط هيرمس بيركن وأطلق عليها اسم الفنانة. 

أسعار شنط هيرمس بيركن 

من المعروف أن سعر شنطة هيرمز بيركن الاصلية HERMÈS BIRKIN bag prices ليس رخيص بالمرة فهناك أسباب تجعل من سعرها بهذا الثمن ويرجع سبب ارتفاع اسعار شنط هرمز البيركن إلى كونها صناعة يدوية من البداية للنهاية والتي يتم تنفيذ كل نموذج منها على يد أحد الحرفيين المهرة

 حيث يستغرق تصنيع واحدة من حقائب بيركن ما لا يقل عن 48 ساعة من العمل لتصل شنطة هرمز بيركن إلى شكلها النهائي حتى الخياطة و الأحزمة و السحاب هي صناعة يدوية فلا تتعجبي من سعر شنطة بيركن بعد الآن فتختلف أسعار شنط بيركن وفقًا لعدة معايير مثل المواد الخام وأنواع الجلود

 إلا أن أعلى سعر تجدينه في شنط هرمز بيركن المصنوعة من جلود التماسيح أو السحالي نعم بالفعل ما قرأتيه كان صحيحًا حيث تستخدم العلامة التجارية مواد خام غير تقليدية كما أن هناك شنطة بيركن جلد نعام ثلاثية اللون بالإضافة إلى أنه من الممكن ترصيع شنطة هرمز بيركن بالماس والأحجار الكريمة وها هي بين يديكِ أفضل موديلات شنطة هرمز بيركن واسعارها .

شنطة هرمز بيركن هيملايا

شنطة  بيركن هيرمز

أحد أفضل موديلات حقائب هرمز وهي شنطة بيركن هيملايا Hemalaya Niloticus Crocodile Birkin والتي تم تسجيلها كأعلى سعر شنطة هرمز تم بيعها في مزاد خاص بدار كريستيز في هونج كونج عام 2017 بسعر 1.4 مليون درهم اماراتي 

وتم ترصيع الشنطه Himalaya bag بعدد 200 قطعه من الألماس وجميع القطع المعدنية بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط 

وتعتبر أحد القطع النادرة من حقائب هيرميس وهي مصنوةعة بالكامل من جلد التمساح بيركن لذلك فإذا كنتِ بصدد شراء واحدة من تلك القطع فلا تسألي على الإطلاق كم سعر شنطة هرمز الاصليه فهي مثل قطع المجوهرات التي تزداد قيمتها يومًا بعد يوم .

شنطة هرمز بيركن روز

بيركن باق

موديل آخر وهو شنطة هرمز بيركن روز Hermès Rose Azalee Swift Birkin بتفاصيل كلاسيكية وبالنسبة لسعر هذه الحقيبة فقد بلغ 22 ألف دولار ولا تختلف كثيرًا عن النماذج الأخرى لمجموعة بيركين من هرمس ولكنها تتميز بوجود رقم سري للقفل لمزيدًا من الخصوصية إلى جانب الأناقة المفرطة التي تمنحك إياها شنطة هرمز بيركن .

شنطة هرمز بيركن فوبورج 

بيركن باق


قد تكون أحدث موديلات شنط هرمز بيركن HERMÈS BIRKIN FAUBOURG وتم إصدار هذا النموذج في العام 2020 وهي مصنوعة من جلد التمساح غير اللامع والقطع المعدنية مصنوعه من البلاديوم .
بيركن باق

شنطة هرمز بيركن Porosus Crocodile Birkin

بيركن باق

مصنوعة من جلد التماسيح باللون الزهري والقطع المعدنية من الذهب الخالص وتم بيع الحقيبه بسعر 50 ألف دولار وجدير بالذكر أن الشركة هرمز Hermes تمتلك مزارع تماسيح خاصة بها في استراليا وولاية أريزونا الأمريكية .

شنطة هرمز بيركن Porosus Crocodile Birkin تم بيعها في عام 2011 بسعر 48 ألف دولار .

مقاسات شنط هرمز بيركن

تقوم العلامة التجارية بإصدار أربعة أحجام رئيسية من شنطة هرمز بيركن hermes BIRKIN bags بداية من الحجم الصغير المعروف باسم شنط هرمز ميني بطول 25 سم والأحجام الأكبر هي 30 ، 35 ، 40 سم  وينطبق ذلك على جميع إصدارات هرمز الفرنسية الشهيرة ولكنك ستجدين حقائب بيركن وكيلي في أحجام مختلفة والتي تتم صناعتها حسب الطلب ويكون ذلك من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية مباشرة .

شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women