https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 دبل بولغاري ذهب Bvlgari gold
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دبل بولغاري ذهب Bvlgari gold

دبلة بولغاري

 دبل بولغاري ذهب

من المعروف أن دبل بولغاري ذهب تؤكد يومًا بعد يوم على أنها بحق البرهان الحقيقي على مدى الرفاهية والتألق والأناقة جنبًا إلى جنب مع كم هائل من الجاذبية المطلقة حيث يقدم دار مجوهرات بولغري كل ما هو مختلف في تصاميم دبل بولغاري ذهب للنساء

 وبالنسبة لكل من يقوم بإختيار دبل بولغاري لحفل زفافهم لا يحتاجون إلى إثبات مكانتهم المجتمعية ومدى الثراء والرقي فالمجوهرات الأنيقة ستقول لكل من تقع عيناه عليكِ كل شيء 

وكما عودتنا الدار الإيطالية على تقديم خواتم بولغاري عصرية و دبل بولغاري ذهب مختلفة كل الإختلاف عن أية ماركة من الماركات العالمية الأخرى حيث تتميز دبل bvlgari بطابعها المميز في التصميم الذي يجمع كل تفاصيل روعة المجوهرات مع التاريخ .

دبل الزواج من بولغاري

ولم يكن تألق ماركة بولغاري وليد الصدفة بل نتيجة صبر وتفاني صائغ الفضة الإيطالي ذو الأصول اليونانية سوتيريوس بولغري فقد ابتكر روائع من الفضه وفرض أسلوبه الفريد في المجوهرات بشكل عام وهو الذي قام بتأسيس ماركة بولغاري في عام 1884

 وحينما إفتتح المتجر الأول له في 1905 كانت الخبرة قد فرضت نفسها بقوة لكي يدمج الأحجار الكريمة في المجوهرات الذهبية حتى أصبحت إكسسوارات و دبل بولغاري ذهب من أكثر الدبل المطلوبة في شتى أنحاء العالم 

وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة دبل بولغاري ذهب للنساء والتي باتت أشهر دبل ذهب يفضلها صفوة المجتمع مع عرض صور دبل بولغاري النسائية ولكن دعونا قبل أن نخوض في تفاصيل دبلة بلغاري ذهب دعونا نتعرف على أهم مميزات دبل بولغاري ذهب .


مميزات دبل بولغاري ذهب للنساء

دبل بولغاري عريض
دبل بولغاري عريضة

من أهم ما يميز مجوهرات بولغري هي الأشكال الهندسية المكونة من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة في جميع المنتجات وخاصة دبل زفاف بلغاري .

ينفرد مصممو المجوهرات من ماركة بولغاري بإستخدام الرخام و السيراميك بالإضافة إلى الماس.

تشتهر دبل بولغاري ذهب بتصاميم قياسية فعلى سبيل المثال يمكنك سيدتي رؤية الماس والياقوت على شكل ثمرة الكمثرى.

في جميع قطع مجوهرات بولغاري نجد التفاصيل الكلاسيكية المستوحاة من أشكال الحضارة الرومانية جنبا إلى جنب مع أحدث الصيحات العصرية لكي تناسب دبل بولغاري ذهب كل مرأة عصرية .

تقدم ماركة بولغاري الدبل في شكل زوج من خواتم الزفاف الأنيقة إحداهما للعروس والأخرى للعريس في تصميم متجانس لكل مجموعه .

دبل بولغاري الذهب متوفرة في ثلاث ألوان رئيسية وهي الأصفر والأبيض بالإضافة إلى الذهب الوردي .

إطار دبله بولغاري لا بد وأن يكون من بلاتين أو من ذهب عيار 118 قيرط .

دبلة بولغاري للزواج
دبل بولغاري ذهب

أفضل دبل بولغاري ذهب للنساء

حينما تمتزج الكلاسيكية بالحداثة في قطعة واحدة من المجوهرات الفاخرة فلا بد وأن تكون إحدى دبل بولغاري ذهب وحينما تكون دبل bvlgari فإنها تضفي للدبة مزيدًا من الفخامة فهي الدبة التي سوف تقوم بإهدائها إلى رفيقتك في يوم الزفاف وستبقى إلى الأبد قطعة أيقونية تزداد قيمتها يومًا بعد يوم ولكن دعونا ننطلق على الفور لكي نتعرف على افضل موديلات دبل بولغاري ذهب للنساء .


دبل كورونا من بولغاري

دبل بولغاري ذهب
دبل كورونا من بولغاري


يتميز تصميم دبلة بولغاري كورونا ذهب عيار 18 قيراطًا بإستخدام زخارف نباتية مع تاج وبتلات الزهور وتلك المجموعة تتألف من ثلاثة موديلات أساسية مصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر في أزواج لكلا العروسين

ويظهر في التصميم تجويف غائر قليلًا حول التاج ولا يحتوي هذا الموديل على ترصيع مبالغ فيه حيث يبدو بوضوح مدى الكلاسيكية والعراقة هذا بالإضافة إلى أناقة غير عادية وبالتصميم البسيط في دبل بولغاري كورونا فإنها تكون ملفتة للأنظار وتجعلك محل إعجاب كل من حولك .


نجد في نموذج آخر يتبع نفس المجموعة دبلة بلغاري ذهب وردي عيار 18 قيراط لها نفس التاج ولكن مع انحناء خاص في السيقان بينما الإطار على شكل موجة مزين بصف كثيف من الماس لكل محبي التألق ويستخدم إلى جانب الذهب الوردي الذهب الأصفر والأبيض أو البلاتين في الدبله .


دبلة فينسيا من بولغاري

دبل بولغاري ذهب
دبلة فينسيا من بولغاري



استوحت هذه المجموعة أشكالها من مدينة فينسيا الإيطالية وهي مدينة الرومانسية والحب وهي المعروفة بذلك في شتى أنحاء العالم وهي التي عررفت بإسم مدينه البندقية لأن مراسم الزفاف المتعارف عليها حتى الآن قد بدأت هناك في القرن السادس عشر.

وهذه المجموعة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالماس المرصوف ولا تحتاج الدبل إلى لمسات إضافية فهي تبدو بسيطة وأنيقة وتتكون مجموعة الدبل من خواتم الخطبة والزفاف.


دبلة فرقة الخلود من بولغاري

دبل بولغاري ذهب
دبلة فرقة الخلود من بولغاري



تعود تسمية دبل زفاف ذهب عيار 18 من بلغاري بذلك الاسم نسبة إلى سهولة تخطي العقبات أمام كلا الزوجين العاشقين وانتصار الحب والمشاعر الرقيقة والتغلب على أي حدود وشجار.

تم تزيين دبل بولغاري ذهب عيار 18 من موديل فرقة الخلود بالأحجار الكريمة المنحوتة بطريقة كلاسيكية وتقع تلك الاحجار على مسافة قريبة من بعضها البعض وتم صنع الشكل والقطع بطريقة كلاسيكية مما يؤكد على دقة التصميم الخاص ومهارة التنفيذ كما يمكنك اختيار تزيين الذهب الأبيض أو الأصفر كيفما يحلو لك .


دبلة بولغاري بي زيرو

دبل بولغاري بي زيرو
دبلة بولغاري بي زيرو



تعد دبلة بي زيرو أشهر دبل بولغاري ذهب على الإطلاق وأكثرها شيوعًا وطلبًا وذلك على الرغم من بساطة التصميم والذي يتميز بكونه قطعة واحدة عليها شعار ماركة بولغاري من الخارج مع وجود بعض الماسات في أحد نماذج المجموعه إما في المنتصف أو على الجانبين مع رسم إعصار (شكل لولبي) وتوفر العلامة التجارية دبل بولغاري رجالي من نفس الشكل ولم يقتصر الأمر على بولغاري دبل فحسب ولكن بي زيرو تضم خواتم بولغاري ذهب .


دبلة تزوجيني من بولغاري

دبلة Marry Me بولغاري
دبلة تزوجيني بولغاري 


تظهر دبلة Marry Me بولغاري من دبل بولغاري ذهب بتصاميم مختلفة ولعل أكثرها تميزًا هي تلك الدبلة ذات الحافة الضيقة والمسطحة مصنوعة من البلاتين أو الذهب الأبيض ويمكن تزيينه بماسة سوليتير بالتاج أو بدلًا من ذلك دبل خطوبة يعلوها خمسة أحجار ألماس صغيره وعلى الرغم من إرتفاع اسعار دبل بولغاري ذهب بالمقارنة مع مثيلاتها من الماركات الأخرى إلا أن هناك دبلة تزوجيني بولغاري الأغلى من تلك المجموعات وهي مرصعة بألماس صغير في صف واحد كرمز للحب الذي سيبقى طوال الحياة .

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women