https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعات كارتير الأصلية واسعارها - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات كارتير الأصلية واسعارها - Top Chef Women

ساعات كارتييه الأصلية

 ساعات كارتير الأصلية واسعارها

لطالما إتفقت الكثير من النساء مهما إختلفت جنسياتهن أو أذواقهن على أن ساعات كارتير الأصلية هي الأفضل بين جميع ماركات الساعات النسائية الأخرى وقد يرجع ذلك لكون ماركة كارتير cartier وعلى الرغم من أنها صاحبة أول ساعة يد والتي ظهرت للضوء في عام 1904 حينما قرر السيد لويس كارتير في إهداء صديقه الطيار ألبرتو سانتوس ساعة كارتير للمعصم حتى يتابع الوقت أثناء قيادته للطائرة.

وبما أن دار كارتييه عرفت كأفضل بيت أزياء في القارة الأوروبية بل وفي العالم أجمع وهي الرائدة في صناعة المجوهرات فقد كانت الإبداعات النسائية من ساعات كارتير الأصلية ليست فقط ساعة يد فحسب ولكنها في الواقع قطعة إكسسوارات مميزة تجعلك محط أنظار الجميع .


هل تقدم كارتييه موديلات ساعات للرجال؟

تقدم العلامة التجارية مجموعة رائعة من أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه والتي تقدم كل ما يناسب الرجل العصري فإذا كنت تبحث عن الأناقة أو الساعة الرياضية أو حتى ساعة ضد الصدمات فهناك تشكيلة كبيرة من أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها تختلف من موديل لآخر كما يتوفر منها ساعات كوارتز وأخرى أوتوماتيكية الحركة ذاتية التعبئة وسوف نستعرض افضل ساعات كارتير الاصلية واسعارها سواء الرجالي منها أو النسائي وأيضًا احدث ساعات كارتير بالإضافة إلى ساعات كارتير الكلاسيكية 


ما نوع الجلد المستخدم في صناعة ساعات كارتير؟

قبل شراء ساعات كارتير cartier watches يجب أن تعلم أن العلامة التجارية تستخدم أفضل الخامات عالية الجودة في صناعة الساعات وليس في الجلد فقط ولكن إذا ما تحدثنا عن نوع الجلد المستخدم في صناعه سوار (حزام) الساعه فإن كارتيه cartier تستخدم الجلد الطبيعي فقط والذي غالبًا ما يكون جلد التمساح أو الكافيار والذي يضفي على ساعة كارتير cartier الأصلية مزيدًا من الأناقة والجاذبية وذلك بالاضافة إلى كونها عملية بشكل لا يصدق .

هل ساعة كارتير ضد الماء؟

يجب أن تعلم أن جميع موديلات ساعة كارتير رجالي كلها مقاومة للماء حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر ولكن بالنسبة لموديلات ساعه كارتير نسائي فتلك الميزة لا تتوفر في كل النماذج ولكن يمكنك تسوق ساعة كارتير نسائي ضد الماء من خلال تشكيلة واسعة من ساعات كارتِييه الأصلية الرياضية للنساء .


كيف تعرف ان ساعة كارتير اصلية؟

يتساءل الكثيرون عن كيف اعرف ساعة كارتير الأصلية والأمر لا يحتاج إلى خبير للتعرف على أن ساعة كارتير اصلية أم مقلدة حيث تتميز أفضل ساعات كارتير بعدد من السمات التي لا تتوفر في النسخ المقلدة حتى لو كانت طبق الأصل وسوف نستعرض بعض النقاط الرئيسية عن كيفية معرفة ساعات كارتير الاصليه .

ساعات كارتييه الأصلية

  • تأتي ساعات كارتير الأصلية مختومة بشعار cartier المميز على الغطاء الخلفي في علبة الساعه بالحفر .
  • تنفرد ساعات كارتير الأصلية بوجود ختم cartier watches داخل القرص وعلى التاج وغالبًا ما يكون محفور أيضًا على القفل من الداخل .
  • أسعار ساعات كارتير الأصليه ليست رخيصة على الإطلاق فلا تندفع وراء شراء ساعة من ماركة de cartier لأن سعرها قد يكون مغري ولكن في حقيقة الأمر هي ساعة مقلدة فإذا كنت تبحث عن الأصلي فلا تسأل كم سعر ساعة كارتير الأصلية وبدلًا من ذلك كن على أتم الثقة أنها قطعة أيقونية تزداد قيمتها يومًا بعد يوم .
  • يتم استخدام الذهب من عيار 18 قيراط بالاضافة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ في تصنيع ساعات كارتير الأصلية .
  • تأتي ساعات كارتير الاصليه مع شهادة ضمان مختومة بختم العلامة التجارية وتحمل رقم مسلسل يمكنك مضاهاته مع الأرقام المسلسلة لساعات كارتير أو الكشف على هوية ذلك الرقم على الموقع الرسمي لماركة كـارتييه .
  • زجاج الساعة يكون مقاوم للصدمات والخدش وفي معظم موديلات ساعات كارتير الأصلية النسائية يكون مصنوع من الياقوت .




أفضل ساعات كارتير نسائي الأصليه واسعارها

سوف نستعرض مجموعة من ساعات كارتير النسائية الرائعة وهي الأكثر شهرة بالاضافة إلى أنها حققت أرقام عالية من المبيعات في شتى أنحاء العالم حتى تتمكني من خلالها من اختيار افضل ساعة كارتير cartier نسائي من بين نماذج ساعات الكارتير العديدة .

ساعة كارتير تانك فرانسيز 


تعد ساعة كارتير تانك فرانسيز  TANK FRANÇAISE Watch واحدة من أشهر ساعات كارتير النسائية بل يمكن القول بأنها افضل ساعة كارتير cartier watches والتي يميزها علبة ساعة فولاذية مستطيلة على شكل دبابة tank مع سوار معدني من الفولاذ الابيض المقاوم للصدأ متصل مع العلبه بسلاسل أنيقة وهي مناسبة لجميع الأوقات 

وليس من الغريب أن ترتدي مثل هذه الساعة السيدة ميشيل أوباما وميجان ميركل فما بين الاناقة تفرض الساعة قوة شخصية من ترتديها خاصة مع العقارب التي هي على شكل سيوف تحتها ميناء من الفضة عليها أرقام رومانية وتعمل ساعة تانك فرانسيس بآلية حركة كوارتز .

وإذا ما تحدثنا عن ساعات كارتير الاصليه واسعارها فإن تانك فرانسيز يبدأ سعر الحجم الصغير منها حوالي 15000 ريال سعودي بينما الحجم المتوسط يصل إلى 17500 ريالًا .

ساعة كارتير بانتير


تعتبر ساعة بانتير دي كارتير Panthère De Cartier Watch أشهر ساعة كارتير نسائي بلا منازع والتي ظهرت لأول مرة في عام 1983 وكانت هي الساعة التي تفضلها النجمة مادونا والعديد من نجمات هوليوود فهي ليست ساعة عادية مع السوار الأنيق والقفل المخفي جعلها قطعة إكسسوار أنيقة أكثر من كونها ساعة يد نسائية ويتوفر من بانثر ساعات كارتير الرجاليه إلى جانب التصميم النسائي البراق .

تأتي علبة ساعة بانتير دو كارتييه من الذهـب الأصفر الخالص عيار 18 قيراط كما أن حزام الساعة أيضًا من الذهب بينما يعلو الساعة قطعة من الياقوت الأزرق المقاوم للخدش كبديلًا لزجاج الساعة ليضفي مزيدًا من الجاذبية والأناقة على جميع إطلالاتك ويمكنك من خلالها رؤية العقارب على هيئة سيف أزرق مصنوع من الفولاذ مع مينا من الفضة وأرقام رومانية رقيقة وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا .

وبالنسبة إلى سعر ساعة بانتير دي كارتير اصليه فإن الحجم متناهي الصغر منها قد يكلفك ما يقارب 85000 ريال سعودي ولكنك قد تعثري على ساعات كارتير أصلية للبيع مستعملة في بعض المزادات ولكن في هذه الحالة فإن ساعات كارتير مستعمله قد تكلفك أكثر من سعرها الحقيقي .


ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

إليكم أحد ساعات كارتير الرجالية التي قد حققت أرقامًا عالية من المبيعات بمجلرد إصدارها وحتى لحظات كتابة هذه السطور وهي التي ستكسبك مزيدًا من الثقة بالنفص وتجعلك ترى نظرات الإعجاب في وجوه من حولك .


ساعة باشا دو كارتييه للرجال


تعد ساعة باشا دو كارتييه من أقدم موديلات ساعات كارتير الرجاليه وتأتي علبه الساعه مصنوعة من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ بينما التاج يكون مرصع بأحجار إسبينل الصناعية والمينا مصنوعة من الفضة والعقارب الفولاذيه على شكل معين باللون الأزرق والسوار أيضًا من الفولاذ وله حزام آخر مصنوع من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن وكلًا منهما بإمكانية التبديل فيما بينهما عن طريق ميزة QuickSwitch وتعمل بآلية حركة ميكانيكية (ذاتية التعبئة) والساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 م .

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women