https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعات اورينت النسائية - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات اورينت النسائية - Top Chef Women

ساعات اورينت للنساء

 ساعات اورينت النسائية

تسعى الكثير من السيدات في جميع أنحاء العالم لإقتناء ساعة اورينت النسائية لما لها من صدى واسع وسمعة طيبة بين أرقى ماركات الساعات العالمية والذي لم يكن وليد الصدفة على الإطلاق بل نتيجة جهد وعناء بذله القائمين على تصنيع ساعات أورينت للسيدات ما جعلها أفضل ساعة يد نسائية

فتوفر العلامة التجارية في موديلات ساعة أورينت الخاصة بالنساء كل ما يلزم المرأة العصرية لتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية وذلك جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات المستخدمة في تصنيع ساعات أورينت الأصلية والتي يشرف على تنفيذها نخبة من أمهر خبراء تصنيع ساعات العلامة التجارية من أجل إخراج تحفة فنية تزداد قيمتها يومًا بعد يوم. 


سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا افضل مجموعات الساعات النسائية من اورينت كما سنتعرف على أهم مميزات ساعات اورينت النسائية ولكن دعونا أولًا نتعرف على تاريخ ماركة أورينت .


تاريخ ماركة اورينت

ساعة ماركة اورينت

نشأت أصول ماركة ساعات أورينت المشهورة عالميًا في عام 1950 ولكن البداية الفعلية لشركة شركة Orient Watch قد بدأت قبل ذلك بكثير وتحديدًا في العام 1920 علىى يد صانع الساعات الياباني السيد سيجورو يوشيدا Segoro 

وفي عام 1920 تم افتتاح مصنع يسمى Toyo Tokei Manufacturing في العاصمة اليابانية طوكيو لإنتاج ساعات اورينت وفي 1934 بدأ تصنيع ساعات اليد وبعدها في 1936 تم إطلاق مصنع آخر في مدينة هينو.

في عام 1950 تم افتتاح Tama Keiki وأعيدت تسميته إلى Orient Watch بعد ذلك وكانت هذه هي نقطة الانطلاق الحقيقية للعلامة التجارية 

وكانت ساعات اورينت النسائية Royal Orient بالاضافة إلى ساعة Orient LCD Quartz الرقمية مع موديل Touchtron المزود بشاشة LED هي الأكثر شيوعًا

ولكن مع ظهور Orientron نماذج الكوارتز في 1977 وغيرها قد حققت الكثير من المبيعات أيضًا وقد تم تطوير معظم ساعات اورينت النسائية بتقنية Power Reserve التي توضح احتياطي الطاقة المتبقي

ساعة ماركة اورينت

مميزات ساعات اورينت النسائية

  • تتضمن ساعات اورينت النسائية العديد من التطورات المبتكرة مثل وظيفة التوقيت العالمي بالإضافة إلى ذلك لا تزال الشركة تطور آلياتها الخاصةحتى هذه اللحظة .
  • تهتم ماركة أورينت بالبيئة وصحة الإنسان أثناء الإنتاج حيث تم مراعاة توجيهات WEEE و Ro-Hs المتعلقة بالنفايات واستخدام المواد الخطرة التي قد تضر كلًا من البيئة والإنسان .
  • تقوم شركة اورينت باستخدام مواد مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ذو القوة العالية والمقاومة للتآكل والتيتانيوم والذهب بالإضافة إلى ساعة يد بسوار ستانلس ستيل للنساء.
  • تتيح لك ساعات اورينت النسائية تنظيم عملك بطريقة خاصة وذلك بفضل الإنتاج الآلي الذي يجعل المنتج في متناول الجميع وبالتالي تظل الجودة العالية هي السمة المميزة لساعات اورينت بشكل عام بفضل استخدام المواد والأجزاء الخاصة بالعلامة التجارية . 

كم مدة ضمان ساعة اورينت

تقدم العلامة التجارية لعملئها ضمان أورينت الدولي الرسمي لمدة عامين .

المواد التي تستخدم في صناعة ساعات اورينت النسائية

إذا كنتِ بصدد شراء ساعة أورينت أصلية فيجب أن تتعرفي على بعض المعلومات حول المواد التي تستخدم في صناعة ساعات اورينت للنساء orient women's watches حيث يمكن ملاحظة أن المنتجات المصنوعة من التيتانيوم أخف في الوزن من تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وعلاوة على ذلك لا تسبب الحساسية ولا تضر البشرة نهائيًا كما أن طلاء الذهب له لون أحمر مميز ويتم تنفيذه باستخدام التثقيب الأيوني مما يضمن جودته.


انواع ساعات اورينت النسائية

يمكن العثور على ساعه اورينت النسائيه orient watch for women ذات الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة التي تضمن لك عدم توقف الساعة بسبب نسيان تغيير البطاريات وهي متوفرة في ثلاث مجموعات هي Stars Crystal 21 Jewels و Elegant Classic و Happy Stream ومجموعات Stylish & Smart.


تم تصنيف ساعة الغوص 200WR يمكن العثور على هذه النماذج في مجموعة Dressy. والتي يميزها حركة كوارتز علبة فولاذية مع سوار مطاطي أو فولاذي بالاضافة إلى زجاج فاخر وتقويم مع عقارب وعلامات مضيئة.


في العديد من المجموعات يمكنك العثور على موديلات كلاسيكية تشبه ساعات الأجداد وتتميز بصغر حجمها وأسلوبها المميز في شكل الأرقام وتجديل وعرض السوار أو العلبة على شكل برميل.


تشتمل مجموعة ساعات أورينت النسائية على العديد من الموديلات بحركات كوارتز وهي مقاومة للماء حتى 50 واط مع علب معدنية أو فولاذية أو تيتانيوم بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز بعضها بتقويم و كرونوغراف.


ساعات اورينت النسائية الرياضية متوفرة في مجموعات Dressy أو Elegant / Classic بحركات كوارتز أو أوتوماتيك بسوار مطاطي أو فولاذي وستكمل أي إطلالة أنيقة مع أحذية رياضية.


تتضمن المجموعة أيضًا عناصر من زجاج الياقوت بالمقارنة مع ساعاة اورينت النسائية التقليدية ، فهي أكثر شفافية ومقاومة للخدشوالصدمات أكبر تشكيلة من ساعات اورينت الرياضية للنساء موجودة في مجموعة Elegant / Classic حيث يمكنك اختيار عنصر أنيق لأي مظهر.


بالنسبة لتلك الساعة التي تظهر التقويم اليوم والشهر فهي شيء ضروري لأولئك النساء اللائي يقدرن قيمة الوقت فهناك موديلات مجهزة بكرونوغراف كما أنها تعرض يوم الأسبوع وهناك عدد غير قليل من هذه المنتجات في تشكيلة أورينت.


في مجموعة Elegant / Classic يمكنك اختيار نماذج مقاومة للصدمات حيث يحمي علبه الساعه محاور التوازن الدقيقة من الصدمات الطفيفة ومع ذلك فأنه لن ينقذ الآلية من عواقب السقوط أو الضربات القوية.


اهم موديلات ساعات اورينت النسائية

تشتمل تشكيلة الشركة المصنعة على عدة أشكال من علب الساعات فمنها دائرية أو مستطيلة أو مربعة أو برميلية أو أو حتى متعددة الأوجه يمكنك أيضًا  العثور على ساعات دائرية كلاسيكية في جميع مجموعات العلامة التجارية وبالنسبة لحجم علبه الساعه يمكن أن تكون ذات حجم كبير أو صغير أو مطابق قياسيًا.


يمكن إيجاد بعض موديلات ساعات اورينت النسائية المزودة بخاصية الاتصال الهاتفي كبيرة الحجم  المزينة بأشكال تنانين أسطورية وشخصيات يابانية في مجموعة Dressy كما أنه في كل مجموعة تقريبًا توجد نماذج بحجم صندوق صغير في كل من الطرز الكلاسيكية و الحديثةعلى حدٍ سواء .


كانت ولا تزال حتى الآن العلبة المستديرة متوسطة الحجم هي الأكثر إنتشارًا لتواكب أحدث صيحات الموضة العالمية وبالتالي هناك أكبر تشكيلة من هذه المنتجات وها هي بين يديكم المجموعات الأكثر شهرة في ساعات اورينت للنساء .


التصميم مع اشكال التنانين و الباليه و الزهور هي في الواقع إطلالة لكل يوم مع قرص أحادي اللون مصنوع من عرق اللؤلؤ أو مطلي مع بلورات بدلاً من الأرقام والعلامات وتكون بالألوان بيج ، بنفسجي ، أزرق ، وردي ، برتقالي ، على سوار رفيع أو عريض. 


والعديد من الموديلات الأنيقة والعصرية بتصميم رائع وهناك السوار من الجلد أو المعدن مع قرص أبيض أو أسود أو من عرق اللؤلؤ أما إذا كنتِ بصدد شراء اورينت ساعة رياضية فهناك سوار من المطاط أو السيليكون أو الصلب الذي يمنحك مظهرًا رياضيًا لإطلالة مفعمة بالنشاط والحيوية .


ننتقل إلى نوع آخر وهو أورينت ساعة مستطيلة أو مربعة نسائية والتي تبدو أصلية وأنيقةولعل أكثرها طلبًا هي ساعة اورينت النسائيه طراز SZCC004W بسوار من الدانتيل وأيضًا QBEL002B بسوار معدني وميناء أسود اللون مزين بقطع الكريستال 


كما أن هناك العديد من النماذج الأصلية التي لا تنسى بين الساعات المستطيلة والتي تبدو للوهلة الأولى وكأنها ساعة اورينت قديمة ولكنها في الواقع من أحدث الطرز فعلى سبيل المثال QCBE004W بترتيب غير عادي للأرقام أو UBUF003W بوظيفة الموقع و التوقيت العالمي .


يتم تقديم الساعات المطلية بالذهب في مجموعات Fashionable Automatic فاشونابل اوتوماتيك و Fashionable Quartz فاشونبل كوارتز و Lady Rose ليدي روز وهذه ساعات أنيقة وعصرية مع مينا من عرق اللؤلؤ أو كريستال سواروفسكي أو بدون عناصر إضافية وسوف تمنحك تلك الموديلات الفاخرة مزيدًا من الأناقة والجاذبية والتي ستجعلك بالتأكيد محط أنظار الجميع .


سوف تكون الساعات ذات العلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار معدني أو على حزام من الجلد الأبيض رائعة وستصبح ساعى اليد هذه إكسسوار صيفي مميز .

سعر ساعات اورينت النسائية

اشتري ساعة اورينت أصلية فقط من خلال المنافذ الخاصة بالعلامة التجارية أو من خلال الموقع الرسمي لساعات اورينت لضمان أن تكون عملية الشراء سليمة وبعيدة عن تلك الساعات التقليد ولا تنسى بالطبع شهادة الضمان المعتمدة التي تقدمها شركة أورينت لعملائها


 وإذا ما تحدثنا عن سعر ساعة اورينت الاصلية فهو ليس مرتفع على الاطلاق وهذا لا يسري بالطبع على ساعات اورينت من الذهب أو تلك المرصعة بالأحجار الكريمة والتي قد تتعدى اسعار تلك الساعات آلاف الدولارات بينما النماذج العادية قد يبدأ سعرها من أقل من 50 دولار وبالنسبة للنماذج الأيقونية فتزداد قيمتها بمرور الأيام حيث يمكنك أن تجد سعر ساعة اورينت قديمة أكثر بكثير من ساعة أورينت أصلية حديثة .


شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women