https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 سلسال فان كليف الورده - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سلسال فان كليف الورده - Top Chef Women

سلسال فان كليف الورده


سلسلة فان كليف الوردة

يعد سلسال فان كليف الورده إحدى قطع المجوهرات الفاخرة التي تنتمي إلى دار فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels والتي تأسست على يد الزوجين فان كليف وإستيل آربلز في عام 1906 وكانت ماركة فان كليف في البدايات تقوم بتصميم مجوهرات فاخرة مستخدمة أجود الخامات والمعادن مع حرفية ليس لها نظير مما جعل مجوهرات فان كليف بشكل عام.

سلسال فان كليف الورده يكون إحدى قطع المجوهرات الأساسية لدي العائلة المالكة ومعظن نجمات هوليوود بالاضافى إلى العديد من المشاهير وسيدات الأعمال في شتى أنحاء العالم واللائي تظهرن دائمًا مع سلسال فان كليف الورده ولا تقتصر تسمية سلسال فان كليف ورده على عقد بعينه.

لكن هناك الكثير من موديلات مجوهرات فان كليف تعتمد على اكسسوار الوردة كجزء أساسي من تصميمات مجموعاتها والتي تضم اسواره فان كليف الورده بالاضافة إلى حلق فان كليف وغيرها من قطع الاكسسوار التي جعلت من ماركة فان كليف الأشهر والأفضل بين ماركات الاكسسوار النسائي الأخرى .

موديلات سلسال فان كليف الورده

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن موديلات سلسال فان كليف الورده مع عرض تفاصيل و مواصفات كل موديل كما سنعرض عليكم اسعار سلاسل فان كليف الوردة حتى تتمكني من إقتناء أحد قطع مجوهرات فان كليف والتي حتمًا سوف تضفي عليكِ مزيدًا من الأناقة والجاذبية.

بالاضافة إلى أن عقد فان كليف سيكون بالتأكيد ما سيصنع الفارق في أسلوب حياتك وخاصةً إذا ما قررتي شراء العقد مع اسوارة ورده فان كليف دعونا لا نضيع الكثيسر من الوقت ولنبدأ على الفور في عرض تفاصيل سلسال فان كليف الورده .

سلسال فان كليف ماجيك ألامبرا ذهب

Magic Alhambra

يعتبر سلسال ماجيك ألامبرا Magic Alhambra أحد قطع مجوهرات فان كليف التي تم إصدارها في العام 2006 على يد مجموعة من أفضل مصممي مجوهرات العلامة التجارية وهناك أشكال مختلفة في مجموعة ألامبرا المميزة ويتسم شكل هذا السلسال بتصميم أوراق البرسيموعلى الرغم من أن التصميم يتقارب بشكل كبير مع تصميمات أخرى إلا أنه يتسم بشكل متميز بالاضافة إلى كونه من الذهب الأصفر الخالص .

ويمكن إرتداء سلسال فان كليف الورده هذا بشكل سلسال طويل أو بشكل قصير عن طريق طي السلسلة حتى تظهري في إطلالة جديدة في كل مرة ترتدي فيها سلسال فان كليف الوردة ماجيك الامبرا .

سلسال فان كليف فينتاج الامبرا ذهب

Vintage Alhambra necklace

يعد سلسال فينتاج الامبرا الطويل Vintage Alhambra necklace بتصميمه الفريد دليلًا واضحًا على مدى الوفاء لأول جوهرة تم تصميمها من مجموعة Alhambra في عام 1968

حيث تم تطبيق هذا السلسال من الذهب الاصفر وحبات الألماس التي يبلغ عددها 120 قطعة ألماس كلها بشكل دائري تم وضعها في عدد 10 ورقات برسيم لتكون بذلك قطعة فنية متميزة وفريدة تنبض بالأناقة لتكون واحدة من اهم اصدارات دار فان كليف اند آربلز ويمكنك تنسيق هذا العقد على طوله بالكامل أو بشكل مزدوج وارتداؤه مع احد اساور فان كليف من نفس المجموعة.

سلسال فان كليف ذهب  فريفول  Frivole clip pendant 

Frivole clip pendant

سلسال فان كليف الورده فريفول بمشبك والذي يعد أحد افضل موديلات السلاسل الطويلة والتي يتم صناعتها بالكامل من الذهب الأبيض المرصعة بقطع ألماس مصقولة دائريا في الدلاية والتي يبلغ عددها 117 قطعة بإجمالي وزن 2.47 قيراط

وتظهر بوضوح ابداعات تصميم فريفول المميز من فان كليف للمجوهرات وتظهر في موديل سلسال فان كليف الورده هذا بتلات الورود على شكل قلب من الذهب الأبيض مع قطع ألماس ويمكن تنسيق سلسال فريفول بعدة صور كسلسال طويل أو بشكل مزدوج.

سلسال فان كليف سقراط ذهب

Socrate pendant

يأتي سلسال فان كليف سقراط Socrate pendant كواحد من مجموعة مجوهرات Socrate الأيقونية حيث تم تصميم السلسال على شكل زهرة رقيقة من الذهب الابيض مرصعة بقطع الألماس والتي يقدر عددها بـ 11 قطعة دائرية بوزن 0.31 قيراط  مع مشبك مختوم من الذهب الأبيض.

وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنه يعد من أكثر قطع مجوهرات فان كليف من حيث الفخامة والأناقة وتضم مجموعة سقراط أيضًا أقراط وقلاداتبالاضافة إلى الاساور .

سلسال فان كليف ذهب روز دو نويل

Rose de Noël

ظهر تصميم سلسال فان كليف الورده ذهب لأول مرة في القرن الماضي ولكن دار فان كليف آند آربلز أضافت السلسال مزيج من بريق العديد من التعديلات على هذا النموذج مع الاحتفاظ بالشكل الأساسي للسلسال ليتناسب مع المرأة العصرية والعقد مصنع من الألماس مع عرق اللؤلؤ ومعدن الفلوريت اللامع والذي ينتمي إلى مجموعة Rose de Noël والتي تشير إلى الرومانسية و الجمال.

ويتميز العقد بسلسلة طويلة مع تصميم صغير وبسيط للدلاية مصنوع من الذهب الأصفر ولكنه من ذهب فان كليف آند أربلز كما تحتوي على عروق الورد من اللؤلؤ الأبيض وتحتوي على عدد 6 قطع ألماس دائرية تزن 0.49 قيراط ليكون سلسال الوردة بذلك من أرقى اكسسوارات فان كليف.

سلسال فان كليف فريفول ذهب Frivole بتسعة أزهار

سلسال فان كليف وردات من الذهب الاصفر البراق والذي يحتوي على عدد 129 قطعه الماس مصقوله تزن 1.4 قيراط ويأتي التصميم الرائع في Frivole على شكل 9 وردات متفتحة وكل زهرة تحتوي على مجموعة من البتلات وكل بتلة من بتلاتها تشكل روح مشرقة مفعمة بالحيوية مما سيجعلك محط أنظار الجميع في شخصية متجددة في كل مرة ترتدي فيها سلسال فان كليف الورده هذا .

سلسال فان كليف ذهب فريفول بثلاث وردات

يعتبر سلسال فان كليف الورده Frivole pendant من افضل إبداعات دار فان كليف أند آربلز ويأتي التصميم من ذهب فان كليف آند أربلز الأبيض المصقول بمهارة متميزة مما يضفي عليكِ الكثير من النضارة والإشراق متمثلة في شكل بتلات زهور 

عقد فان كليف ذهب فريفول والمتجمعة على شكل قلب بحجم أصغر من النماذج الأخرى مما يطلق عليه اسم عقد فان كليف الوردة الصغيرة ويمكنك تنسيق الوردة الصغيرة سلسال قصير مع حلق فان كليف ورده كبيره .

شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women