https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 اسوارة كارتير المسمار - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسوارة كارتير المسمار - Top Chef Women


 اسوارة كارتير المسمار

تعد اسوارة كارتير المسمار أحد أفضل قـطع المجوهرات التي تتمنى كل سيدة و فتاة حول العـالم أن تقتنيها، وذلك لأن سوار كارتير من أشهر الاكسسوارات النسائية التي تفضلها جميع النساء.

كما تتميز اسوارة كارتير المسمار والتي يطلق عليها أيضًا إسم اسوارة كارتييه جوست أون كلو Juste Un Clou bracelet عن غيرها؛ بكونها دليل على توطيد أواصر الحب بين الطرفين، والتي لا يمكن أن تتغير على مدار الأزمنة، ولعل ذلك نراه واضحًا في شكل مسمار حقيقي يزين اسوارة كارتير المسمار.

وهي بالفعل افضل هدية يمكن تقديمها لمن تحب، كما تقدم cartier كارتير اساور في ثلاث ألوان مختلفة فقط وهي الذهب الوردي والأصفر والابيض يمكنك من بينها إختيار ما يتناسب معِك، وتوفر لك العلامة التجارية أيضًا اساور كارتير ذهب عيار 18 وعيار 21 مع إضافة بعض الملحقات مثل الألماس والأحجار الكريمة .


نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن اسوارة كارتير المسمار، والتي تنتمي إلى دار أزياء كارتير الفرنسية، والذي تقدمه شركة كارتييه في شكل فردي Juste Un Clou bracelet أو من ضمن مجموعة اسواره كارتير المسمار مع خاتم يحمل نفس تصميم الاسوارة, وسوف نشرح لكم أجدد موديلات كارتير اساور بالصور واسعارها

دعونا الأن لا نذهب بعيدًا ونبدأ في التعرف على سوارة كارتير المسمار Juste Un Clou بالتفاصيل، ولم لا فهي المجوهرات التي ولدت لتبقى، حيث تم اصدار اساور كارتير المسمار لأول مرة في السبعينات من القرن المضي ولكنها لا تزال حتى الآن هي الأكثر مبيعًا حول العالـم .


اسعار اساور كارتير المسمار

على الرغم من أن اسعار اساور كارتير ذهب ليست رخيصة على الإطلاق، إلا أنها بمثابة قطـع فنية لا يضاهيها أي قِطع مجوهرات أخرى من الماركات العالمية المختلفة، والتي تعد استثمار حقيقي بمعنى الكلمة، حيث تزداد قيمة أساور كارتير المسمار جوست أون كلو Juste Un Clou يومًا بعد يوم 

لذلك فمعظم من يقتني اسوارة كارتير المسمار هم بالفعل من صفوة المجتمع و سيدات الأعمال بالإضافة إلى معظم نجمات هوليوود ونجمات السينما العالمية، لذلك نصيحتنا لكِ عند عملية الشراء لا تسألي أبدًا كم سعر اسوارة كارتير المسمار ؟ 

ولكن بدلًا من ذلك لاحظي أنكِ سترتدين أحد قطع الاكسسوار الفريدة من نوعها والتي تجعلك أكثر أناقة وتميز .

  • سعر سوار من مجموعة اسوارة كارتير المسمار ذهب وردِي مع ذهب أصفر عيار 18 قيراط يبلُغ سعرها 43500 درهم.
  • اسوارة كارتير المسمار من الذهـب الابيض عيار 18 قيراط سعرها 84000 د.إ.
  • اسوارة كارتير المسمار ذهـب ابيض عيار 18 قيراط سعرها 174000 د.إ .
  • اسوارة كارتير المسمار ذَهب أصفر وذهَب وردي عيار 18 قيراطا بـسعر 25200 د.إ.
  • اسوارة كارتير المسمار ذهَب أبيض عيار 18 قيراط، بإجمالي وزن 0.59 قيراط  بسِعر 46000 د.إ.
  • اسوارة كارتير المسمار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط حجم كبير بسعر 134000 د.إ.
  • اسوارة كارتير مسمار من الذهب الـوردي عـيار 18 قيراط بوزن 3.61 قيراطًا سعرها 299000 د.إ.
  • سعر اسواره كارتير مسمار من الذهب الأبيض مطلية بطبقة من الروديوم يبلغ سعرها 26800 د.إ.
  • أسعار اسوارة كارتير مسمار من الذهب الوردِي عِيار 18 قيراط تزن 0.51 قيراط يصل السعر إلى 78000 د.إ.
  • سوار من مجموعة مسمار ذهب وردي وذهب الأصفر عيـار 18 قيراط مرصع بعدد 374 ماسة السعر 163000 درهم.

تعرفي على خاتم كارتير المسمار

من اين اشتري اسوارة كارتير المسمار الأصلية ؟

حينما تفكرين في شِراء أحد اساور كارتير مسمار، فلا بد أن تتوخي الحذر حيث تتوفر العديد من النسخ المقلدة من سوار كارتير، لذلك فيمكنك بكل سهولة شراء اسوارة كارتير ذهب من موقع كارتييه WWW. Cartier.COM الرسمِي، والذي يضمن لكِ تسوق منتج أصلي بعيدًا كل البعد عن تلك النسخ المزيفة.

 كما يمكنك أيضًا شـراء أساور مسمار كارتير من خلال منافذ بيع العلامة التجارية cartier والتي تتوفر في شتى أنحاء العالم، يقدم لك الموقع الرسمي لكارتير بعض الخدمات مثل كتابة الأسماء أو الأحرف على اسوارة كارتير ذهب، وتلك الخدمة مجانية، كما يمكنك طلب المنتج في علبة هدايا من كارتييه لكي تقدمها لمن تحب، وبالطبع تتوفر جمِيع مقاسات الأساور الفاخرة حتى تختاري مقاس يناسبك .


شاهد أيضا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women