https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 شنطة هرمز كيلي Hermes Kelly
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شنطة هرمز كيلي Hermes Kelly

Hermes Kelly

 شنطة هرمز كيلي

تعد شنطة هرمز كيلي أحد أفضل شنط اليد في العالم والتي يسعى الكثير من النساء لإمتلاكها، وتعتبر شنطة هرمز كيلي مثلها مثل جميع شنط هيرمز يتم تصنيعها بشكل يدوي handmade على يد أمهر الحرفيين في العالم من قبل العلامة التجارية ايرمز hermès، كما تعتبر حقيبة هيرميس كيلي هي خيار النجمات المفضّل، وأيضًا جميع سيدات الأعمال وصفوة المجتمع حيث أن سعر شنطة هيرمز كيلي ليس رخيص على الإطلاق.

ويرجع ذلك إلى أن ماركة هرمز hermes تستخدم افضل الخامات عالية الجودة بالإضافة إلى أن كل شنطة هرمز كيلي يقوم بتصنيعها حرفي واحد فقط لكل حقيبة , والتي تستغرق صناعة القطعة الواحدة من حقيبة كيلي من هيرمس ما يعادل 25 ساعة من العمل، لذلك فإن حقيبة كيلي من هيرمس تعد تحفة فنية بحق مثلها مثل قطع المجوهرات الفاخرة التي تشتهر بها ماركه هرمز hermès، حيث أنشنطة هرمز كيلي تعد استثمار حقيقي لأموالك حيث تزداد قيمتها يومًا بعد يوم .


ما قصة حقيبة كيلي هرمز 

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن شنطة كيلي من هرمز Hermes Kelly وهي في الواقع حقيبة كتف تم تصميمها يدويًا على يد أمهر الحرفيين في Hermes، اشتهرت شنطة هرمز كيلي وسميت على اسم ممثلة هوليوود جريس كيلي، وظهرت شنطه هيرمس كيلي لأول مرة بشكلها الحالي في عام 1977، ومنذ ظهور شنط هيرمز كيلي وحتى الآن ولا تزال تتصدر مبيعات شنط اليد حول العالم، قام بتصميم شنطة هرمز كيلي السيد روبرت دوماس في أيام الثلاثينيات من القرن الماضي 

اكتسبت Hermes Kelly النجومية جنبًا إلى جنب مع Grace Kelly عندما استخدمتها في فيلم الفريد هتشكوك Alfred Hitchcock في عام 1954، وفي عام 1956 ظهرت حقيبة Kelly مرة أخرى في دائرة الضوء عندما استخدمت النجمة جريس كيلي شنطة هرمز كيلي Kelly bag لإخفاء بطنها حينما كانت حامل بعيدًا عن أنظار المصورين، وسوف نتناول تقديم شنطة هرمز كيلي وعرض جميع مواصفاتها بالإضافة إلى صور حقيبة كيلي هيرمس الجديدة بجميع أحجامها .

 أحدث شنط هرمز 2024 للنساء

مواصفات شنطة هرمز كيلي

شنطة هرمز كيلي


تأتي شنطة هرمز كيلي Hermes Kelly bag في شكل شبه منحرف مميزوأنيق، كما أنها مزودة بمقبض علوي يتيح لكِ حملها على هيئة شنطة يد وشريطان مرتبطان وقفل بدوران مركزي يمكن تأمينه بقفل ومفاتيح مميزة وفريدة من نوعها للشنطة .

تأتي مجموعة مفاتيح شنطة هيرمز كيلي Hermes Kelly في القفل الجلدي المميز، وجميع شنط هيرميس مصنوعة يدويًا بواسطة حرفيين مهرة في هيرميس ومُخيط بغرز هيرميز المميزة على الاطار الخارجي .

الجزء الداخلي من حقيبة هرمز كيلي Hermes Kelly عبارة عن حجرة تخزين رئيسية واحدة مفتوحة مع جيب مضغوط على الجانب الخلفي من الحقيبة ، كما أنها مزودة بزوج من الجيوب المنزلقة على الجانب الأمامي.

بسبب وجود حزام كتف فإن شنط هرمز كيلي Hermes Kelly bags هي حقيبة متعددة الاستخدامات يمكن حملها بعدة طرق مختلفة سواء على الكتف أو في اليد handbag لتواكب أحدث صيحات الموضة الجديدة في العالم .

تتوفر شنطة كيلي من هرمز في ثلاث أحجام مختلفة وهي شنط هيرمز كيلي ميني الصغيرة والحجم المتوسط والحجم , ولكن أكثرها الكبير شهرة هي الحقيبة الميني , ويمكنك التعرف على مقاسات الشنطة من خلال صور حقيبة كيلي هيرمس .

حقيبة هيرمز كيلي
هرمز كيلي من الداخل


من اين اشتري شنطة هرمز كيلي ؟

على الرغم من أن هناك اختلاف حقيبة كيلي عن حقيبة بيركين Hermes Birkin في العديد من مواصفات الحقيبه إلا أنهما يتشابهان في كونهما لا يمكن شراء أية واحدة منهما إلا من متجر Hermes وبالتحديد من متجر rue du Faubourg Saint-Honoré في العاصمة الفرنسية باريس.

 جعلت الطلب على شنطة هرمز كيلي Kelly bag واحدة من أكثر حقائب اليد Handbags المرغوبة في العالم، لذلك ننصح بشراء شنطة هرمز كيلي الاصلية من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية هيرمز www. Hermes. Com، أو في حال شراء شنطة هرمز كيلي مستعملة فيجب اللجوء إلى أحد المواقع الموثوق في مصداقيتها 

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women