https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 نظارات كارتير الشمسية - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظارات كارتير الشمسية - Top Chef Women

نظارات كارتير الشمسية للنساء

نظارات كارتير الشمسية

تعد نظارات كارتير الشمسية أحد افضل قطع الاكسسوارات التي يسعى الكثير من النساء والرجال لإمتلاكها، حيث تتميز نظارات كارتير الشمسية عن غيرها من النظارات من الماركات العالمية الأخرى بعدة مواصفات 


والتي تجعلها في الصدارة دائمًا ولم لا فقد راعت العلامة التجارية الفرنسية الدقة في التصنيع مع تصميمات مميزة تمنحك إطلالة مميزة مفعمة بالأناقة والجاذبية، جنبًا إلى جنب مع عدسات نظارات كارتير الشمسية التي تم تصنيعها لكي تتوافق مع جميع المعايير الطبية الخاصة بحماية العين.


كما تقدم كارتير نظارات شمسية رجالي و نظارات شمسية نسائية، ولم يقتصر الأمر على نظارات كارتير شمسية فحسب بل هناك أيضًا العديد من موديلات نظارات كارتير الشمسية والطبية .


نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة من نظارات كارتير الشمسية الجديدة، والتي تتنوع ما بين نظارات شمسية للرجال وأخرى نظارات كارتير الشمسيّة للنساء.

كما سيتضمن موضوع اليوم شرح مفصل بالصور عن احدث نظارات كارتير الشمسية وبعض النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء نظارات كارتير الشمسية، مع توضيح كيفية معرفة الأصلي من التقليد.

 وبالطبع لم ننسى أن نطرح عليكم اسعار نظارات كارتير الشمسية، فقط كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بقراءة السطور القادمة وبنفسك إكتشفي أجمل وأجدد موديلات نظارات كارتير الشمسيّة واختاري النظارات الشمسية بالإيطار الذي يناسب شكل وجهك .


نبذة عن نظارات كارتير الشمسية

اشتهرت كارتييه cartier عند بداية ظهورها بالمجوهرات والساعات الفاخره، وقد قامت بتقديم أول نظارة لها في عام 1887 وهي نظارات أوبرا مرصعة بالماس والتي صنعت خصيصًا لأميرة فرنسية، وعلى مدار الأعوام التالية لم تكن نظارات كارتييه الشمسية الفخمة متاحة إلا بطلب خاص من العملاء الأكثر تمييزًاعند cartier .


أطلقت كارتييه خطها الأول من النظارات الطبية البصرية ذات الإنتاج الضخم في عام 1983، والتي تتميز بنفس المواد والتفاصيل المتطورة بالإضافة إلى التقنية الحرفية التي تشتهر بها العلامة التجارية.


حتى الآن تعد نظارات كارتييه من أغلى النظارات في العالم ، حيث تكلف معظم نظارات كارتير الشمسيه اكثر من 1000 دولار، على الرغم من أن الخيارات محدودة إلا أن هناك أيضًا العديد من نظارات cartier الشمسية قد تكلفك 500 دولار إلى 900 دولار.


مميزات نظارات كارتير الشمسية

تمنح كارتييه سمعتها المشهورة عالميًا على نظاراتها البصرية والشمسية الفاخرة , والتي تتنوع ما بين الموديلات الكلاسيكية والحديثة , بالاضافة إلى الجودة الفائقة , مثل مجوهراتهم ، لا يدخروا أي نفقات ولا يتم اتباع طرق مختصرة عند صناعة النظارات الشمسية الفاخرة من كارتييه .


تستخدم العلامة التجارية مواد عالية الجودة في تصنيع إطارات نظارات كارتير الشمسية الفاخرة , مثل الخشب والقرن أو معادن ثمينة مثل البلاتين أو الذهب والتيتانيوم .


على الرغم من أن كارتييه تصدر نظارات شمسية كارتير بكميات كبيرة ، إلا أن الإطارات صُممت وصُنعت على أيدي حرفيين مهرة ، ويتضح ذلك من خلال الاهتمام بالتفاصيل مثل تقنيات المجوهرات الشهيرة للشركة، وغالبًا ما يتم ذلك بشكل يدوي handmade .


اسعار نظارات كارتير الشمسية

تبدأ أسعار موديلات نظارات Cartier من سعر 500 دولار ويمكن أن يتجاوز سعرها 6000 دولار، وبالنسبة لمن يود شراء نظارات طبية فيجب أن يقوم بزيارة أخصائي العيون الخاص به، حيث يمكنك تحمل تكلفتها ولكن تذكر، قد تكون هناك أيضًا تكاليف إضافية باهظة ، اعتمادًا على الوصفة الطبية الخاصة بمقاس العدسات ومواصفاتها .


اشهر موديلات نظارات كارتير الشمسية

دعونا الآن نتعرف على نظارات كارتر الشمسية، والتي لاقت رواجًا غير عادي بمجرد إصدارها وحتى الآن، حيث تضيف ماركة كارتير cartier دائمًا كل ما هو جديد كل عام على موديلاتها الكلاسيكية لكي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، هيا بنا الآن نشاهد بالصور موديلات نظارات كارتير الشمسية :


نظارات بانتير من كارتير



تتميز نظارات كارتير بانثر الشمسية Panthère de Cartier بعناصر تصمِيم مصنوعة يدويًا على كل زوج اعتمادًا على شكل الاطار

المعين، توقع أن ترى النمر المعروف للشركة على المفصلات أو وجه النمر ثلاثي الأبعاد منحوت على حافة العدسة.


نظارات بريميير من كارتير



تعد نظارات بريمير Première de Cartier  متوفرة في عدد قليل من أنماط الإطارات المختلفة بما في ذلك افاتار وعين القط، يؤكد هذا الخط على الخطوط الحديثة. يزين الحرف "C" الأيقوني الذراعين، اللذين يأتيان في مجموعه من اللمسات النهائية، بما في ذلك التيتانيوم والروثينيوم ، وهو معدن أبيض فضي.


نظارات لويس من كارتير



نظارات لويس كارتير Louis Cartier هي في الواقع مستوحاة من تراث العلامة التجارية ، تتميز هذه المجموعة بمفصلة جريئة وأنيقة. تكتمل النظارات بأحجار كريمة مختارة بعناية ومتوفرة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط باللـون الأصفر والأبيض والوردي.


نظارات سانتوس من كارتير



نظارات سانتُوس دي كارتييه Santos de Cartier تتميز بمسمار Santos المميز كرمز للمجموعة. في بعض النماذج ، تكون البراغي عملية، بينما يحتوي البعض الآخر على عدة براغي كجزء من التصميم تأتي العدسات في مجموعة متنوعة من الأساليب، بما في ذلك الافاتار .


نظارات سي دي كور من كارتير



C Décor مجموعة راقية وأنيقة، تتميز العديد من هذه النظارات بأذرع مصنوعة من الخشب الثمين مع شعار "C" باللون الذهبي أو البلاتيني.


من أين اشتري نظارات كارتير الشمسية الأصلية ؟

هناك الكثير من المتاجر التي تعرض للبيع نظارة كارتير الشمسية للرجال والنساء، وعلى الرغم من ذلك فهناك الكثير منهم الذي يقوم ببيع نظارات شمسيه كارتير مقلدة وغير اصلية.

 لذلك فيجب التدقيق عند الشراء حتى لا تشتري نظارة كارتير غير اصليه، ولكن الأفضل هو الحصول على المنتج من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية WWW.Cartier.COM والذي يضمن لك شبيع نظارات كارتير الشمسية الاصلية، كما هناك أيضًا بعض المواقع الموثوق فيها والتي تقوم ببيع نظارة كارتير الاصلية اون لاين .


شاهد ايضًا:

النظارات الشمسية كبيرة الحجم

أحدث النظارات الشمسية للنساء

نظارات غوتشي الجديدة

عطر كارتير النسائية


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women