https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد - Top Chef Women

عطر فرزاتشي الأصلي

 الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد

كيف اعرف الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد ؟ كان هذا سؤال من صديقتي التي قررت أن تشتري أحد أنواع عطر فرزاتشي الأصلي , ولكن هناك الكثير من النسخ المقلدة من عطور فرزاتشي الاصلية، مثلها في ذلك مثل جميع منتجات الماركات الشهيرة التي يتوفر منها نسخ مقلدة طبق الأصل 

وكانت إجابتي لصديقتي أنكِ تستطيعي التفريق بين كل من عطر فرزاتشي الأصلي وبين العطر التقليد عن طريق بعض التفاصيل والتي لا تحتاج لخبير من أجل معرفة العطر الاصلي والتقليد؛ وقررت أن أشارككم هذا الأمر حتى لا تقعوا في نسخ مزيفة وتتعرفوا على الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد .

كيفية معرفة الفرق بين عطر فرزاتشي الاصلي والتقليد

يمكن أن نفرق بين العطر الأصلي والعطر التقليد عن طريق بعض النقاط الأساسية التي سوف نوضحها لكم من خلال السطور التالية , حيث ستتمكنين وبكل سهولة من التمييز بين العطر الأصلي والمقلد :


زجاجة عطر فرزاتشي الاصلي

لايمكن تقليد قنينة عطر فرزاتشي الاصلي بسهولة حيث تتميز الزجاجة بوزنها الثقيل نسبيًا , كما يميزها زجاج شفاف عالي الجودة يخلو من أي عيوب كما أنه ناعم الملمس بشكل غير عادي , في حالة قلب الزجاجة رأسًا على عقب سوف تكتشفي ثبات الغطاء وعدم تأثره بالحركة حتى مع عطر فرزاتشي كريستال  والتي يتوجها غطاء كريستالي على شكل بلورة كبيرة الحجم .


شعار عطر فرزاتشي الاصلي

تتميز عطور فرزاتشي الاصلية بشعر مميز وهو شكل رأس ميدوسا وبعض النقوش اليونانية الأخرى المنقوشة بشكل بارز على المنتج , ذلك الشعار يرتبط بأحد الأساطير اليونانية القديمة والتي ينفرد بها ذلك العطر الأسطوري .


سعر عطر فرزاتشي الاصلي

من المعروف أن اسعار عطر فرزاتشي الأصلي قد تكون مرتفعة بالمقارنة مع ماركات العطور الأخرى، فإذا وجدت أحد منتجات العلامة التجارية بسعر منخفض فتأكد أنك تتعامل مع نسخة مزيفة بكل تأكيد , قد تسعى بعض الجهات التي تصدر العطور المقلدة إلى تسويق المنتجات عن طريق إقناعك بتقديم خصومات وذلك لا يحدث من الشركة المنتجة .


بلد المنشأ في عطر فرزاتشي الاصلي

عطر فرزاتشي الأصلي يتم انتاجه بالكامل في إيطاليا، في حالة وجود عطر يحمل منشأ غير ايطاليا فتأكد تمامًا أن العطر غير حقيقي , سوف تجدين جملة (صنع في إيطاليا) موجودة على عطر فرزاتشي الأصلي وجميع التفاصيل الخاصة بالمنتج مدونة على العلبة والزجاجة , يجب أن تثقي في الخطوط والكتابة على العطر ومن كلمة Eau De Toilette والمكتوبة بشكل واضح .


تغليف علبة عطر فرزاتشي الاصلي

تأتي العلبة في العطر الأصلي مغلفة بطبقة من السلوفان الضيق، ويظهر من تحت التغليف شعار العلامة التجارية والذي يكون مكتوب بخط غير غامق .


باركود عطر فرزاتشي الاصلي

الفرق بين العطر الأصلي والعطر المقلد يكون واضحًا في هذه النقطة حيث يأتي عطر فرزاتشي الأصلي مع الباركود وتاريخ الصنع والرقم التسلسلي , يكون الرقم المسلسل مكون من 12 رقم ويمكنك الرجوع إلى الموقع الرسمي لعطور فرزاتشي للتأكد من سلامة المنتج ويتم هذا من خلال www.versace.com ويكون ذلك الرقم في الموقع مطابق للرقم على الزجاجة وعلى العلبة .


رائحة عطر فرزاتشي الاصلي

يمكن التعرف على الفرق بين الاصلي والتقليد في عطور فرزاتشي عن طريق رائحه العطر المميزة والتي سوف تجدين النوتة لجميع مكونات العطر مرفقة مع المنتج سواء المقدمة أو القلب أو القاعدة العطرية وتلك المكونات التي لا يمكن تقليدها , وبالنسبة للون ماء العطر فالشركة لا تستخدم الكثير من الصبغات بل القليل منها فحسب لذلك لا يكون لونه غامق أو ساطع .


شاهد أيضًا  عطر فيرساتشي إيروس الرجالي وكيفية التعرف على عطر فرزاتشي ايروس الأصلي والتقليد

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women