https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 انواع جلد شنط هرمز - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انواع جلد شنط هرمز - Top Chef Women

انواع جلود شنط هيرميس

 انواع جلد شنط هرمز

تتعدد انواع جلد شنط هرمز التي تنتمي إلى العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم شركة هرمز، والتي تنتج مصنوعات جلدية عالية الجودة حيث تستخدم ماركة هرمز دونًا عن غيرها من ماركات شنط اليد الأخرى باستخدام مواد عالية الجودة خاصةً في انواع جلد شنط هرمز الأصلية، فهناك على سبيل المثال شنط هرمز مصنوعة من جلد التمساح الطبيعي وأخرى يتم صنعها من جلد الثعبان وغيرها من انواع جلود شنط هرمز الطبيعية.

بالاضافة إلى كل ما سبق فإن شنط هيرمس يتم انتاجها على يد مجموعة من أمهر الصناع والذين يقومون بتشكيل انواع جلود شنط هرمز وتشطيبها بالكامل بشكل يدوي Handmade، مما جعل اسعار شنط هرمز الاصليه ليست بالرخيصة على الإطلاق

 فإذا كنتي قد أخذتي قرارك بشراء شنطة هرمز فمن الأفضل ألا تسألي كم سعر شنطة هيرميس الاصليه، بل من الأفضل أن تنظري إلى دقة الصنعة و انواع جلد شنط هرمز المستخدمة في صناعة تلك الشنط الأيقونية التي تزداد قيمتها يومًا بعد يوم مما يجعلها استثمار حقيقي لأموالك .


نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن انواع جلد شنط هرمز المستخدمة في عملية تصنيع موديلات شنط هرمز الأصلية للنساء سواء كانت شنط السفر من الحجم الكبير وحتى شنط حريمى لليد Handbags ويتضمن الشرح صور شنط هرمز حتى تتمكني وبكل سهولة من اختيار نوع جلد شنط هرمز الاصليه التي تنوين شراؤها , دعونا الآن لا نطيل عليكم ونبدأ في عرض انواع جلد شنط هرمز .


انواع جلد شنط هرمز

لا يقتصر استخدام العلامة التجارية هيرميس على استخدام نوع جلد واحد في صناعة منتجاتها الفاخرة بل هناك العديد من انواع جلد شنط هرمز الاصلية والتي قمنا بترتيبها من حيث أكثرها شيوعًا في الاستخدام تعرفي عليها :


جلد توغو

انواع جلد شنط هرمز
جلد توغو


يحتل جلد توغو المركز الأول بين انواع جلد شنط هرمز، حيث يمكن اعتبار جلد توجو أكثر جلود هيرميس شهرة على الاطلاق ، خاصةً في حقائب بيركين، وعلى غرار جلد كليمينس يُشتق هذا الجلد الطبيعي من العجول الصغيرة،  كما تحتوي على حبيبات بارزة قليلًا يمكن رؤيتها على الجلد.

وبالرغم من أنها أصغر حجمًا مقارنة بجلد Clemence، ومع ذلك فإن الحبوب بارزه وليست مسطحة مثل تلك الموجودة على جلد كليمنس، ويتميز جلد توجو أيضًا بتعرق أكثر وضوحًا ولمعان خفيف .

الحقائب المصنوعة من جلد توغو لها القدرة في الحفاظ على هيكلها بينما لا تزال ناعمة نسبيًا. ولكن لاحظي أنه مع الاستخدام المتكرر وبمرور الوقت يمكن أن ينعم جلد توغو مثل العديد من الجلود الأخرى ويمكن أن تفقد الحقائب بعض من مظهرها مع الاستخدام الطويل .

جلد كليمينس

انواع شنط هرمز
جلد كليمينس


يحتل جلد كليمينس المركز الثاني بين انواع جلد شنط هرمز، حيث أن جلد Hermes Clemence موجود منذ أكثر من 30 عام , وهو جلد مشتق من الثور الصغير , ويتميز جلد Clemence بنسيج محبب، مع حبيبات أكبر قليلاً في الحجم إذا ما تم مقارنته بجلد توغو، وهو جلد آخر شائع من انواع جلد شنط هرمز Hermes، ومع ذلك فإن حبيبات الجلد مسطحة مما يعطيها مظهر غير لامع.

ذاعت شهرة جلد Clemence وزادت شعبيته بين عشاق هيرميس Hermes بسبب متانته وكونه لين أكثر من انواع جلد شنط هرمز الأخرى ، مما يمنحه مظهرًا مترهل بعض الشيئ، ومن ثم فإن clemence leather هو مطلب شائع للحقائب مثل Hermes Lindy و Hermes Picotin Lock، وعلى غرار العديد من انواع جلد شنط هرمز فهي ليست مقاومة للماء، حيث أنه في حالة ملامسة الجلد الماء قد يؤدي إلى ظهور بثور على الجلد لا يمكن إزالتها.


جلد إبسوم

انواع شنط هرمز
جلد إبسوم

يحتل جلد إبسوم المركز الثالث بين انواع جلد شنط هرمز , حيث يعد جلد إبسوم هو خيار شائع آخر بين عشاق شنط هيرمس , وجدير بالذكر أن ابسوم هو جلد صلب يحتوي على حبيبات منقوشة على سطحه، لذلك فهو جلد شائع جدًا للمصنوعات الجلدية الصغيرة مثل حاملي البطاقات و المحافظ.

عشاق الحقائب الذين يحبون أن تحافظ حقائبهم على هيكلها بمرور الوقت يختارون أيضًا الحصول على حقائب إبسوم الجلدية , تمكنت العديد من حقائب Hermes القديمة المصنوعة في Epsom أو سابقتها مثل Courchevel و Veau Grain Lisse من الحفاظ على هيكلها على مدار سنوات عديدة.

شنطة هرمز كيلي في أسلوب SELLIER مصنوعة أيضا في إبسوم الجلود. نظرًا للحبيبات المنقوشة ، فإن هذا الجلد أكثر مقاومة للخدش ويمكن تنظيفه بسهولة ، وهو جلد خفيف الوزن بالمقارنة مع انواع جلد شنط هرمز المختلفة وذلك إذا كان وزن الحقيبة قد يزعجك .


جلد سويفت

انواع شنط هرمز

يحتل جلد سويفت المركز الرابع بين انواع جلد شنط هرمز، حيث يعد جلد Hermes Swift هو جلد ناعم ,ومن المعروف أنها تأخذ الألوان بشكل جميل ويعشق محبي Hermes bags الحقائب المصنوعة من الجلد السريع لألوانها المشرقة والنابضة بالحياة واللمعان الخفيف على الجلد , تعطي الحبيبات الدقيقة لجلد Swift أيضًا ملمسًا ناعمًا مخمليًا تقريبًا للجلد.

 ونظرًا لنعومة الجلد فهو شائع الاستخدام في حقائب مثل Hermes Lindy وفي حقائب Hermes مثل بيركين Birkin أو كيلي Kelly ، تميل الحقائب المصنوعة من جلد Swift إلى فقدان هيكلها بمرور الوقت والاستخدام المتكرر على الرغم من أن فقدان الهيكل يكون أقل وضوحًا في الأكياس الأصغر مثل Kelly Cut و Kelly Pochette .

على الرغم من أن ذلك النوع من الجلد يعد أنعم انواع جلد شنط هرمز فإن النسيج الناعم للجلد أيضًا يميل إلى إظهار التآكل والخدوش بسهولة أكبر مقارنة مع انواع جلد شنط هرمز الأخرى والتي يميزها الحبوب الكبيرة ، ولكن يجب أن تعلمي أنه يمكن تلميع الجلود الصغيرة بسهولة .

في النهاية يجب أن تكون على دراية كافية بأن انواع جلد شنط هيرمس قد تكون هي السبب الرئيسي في كون أسعار شنط هرميس باهظة الثمن بالمقارنة بمثيلاتها من الماركات الأخرى فعلى سبيل المثال اقتناءك لحقيبة يد مصنوعة من جلد التمساح أو من أى نوع من جلد آخر من مجموعة  جلود شنط هيرميس  المتميزة  يعد استثمار حقيقي بمعنى الكلمة 


شاهد أيضًا


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women