https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعات كارتير نسائي 2021 - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات كارتير نسائي 2021 - Top Chef Women

ساعات كارتير نسائية

 ساعات كارتير نسائي 2021

كم هو رائع أن تمتلكي واحدة من ساعات كارتير نسائي 2021 والتي تنتمي إلى العلامة التجارية الفرنسية كارتير التي لم يقتصر دورها على كونها دار الأزياء الأشهر في أوروبا؛ بل قد اتجهت ماركة كارتير إلى إصدار العديد من الاكسسوارات النسائية من مصنوعات جلدية وحقائب ومجوهرات بالاضافة إلى ساعات كارتير نسائي والتي جاءت في الصدارة وفقًا لإحصائيات منظمة فوربس Forbes  ومن المعروف أن ماركه كارتير لها الفضل في الانتقال من استخدام ساعات الجيب إلى استخدام النساء ساعات يد .


هناك بعض الأسماء اللامعة بين ساعات كارتير نسائي cartier وهي التي حققت المبيعات الأكبر حول العالم ومن أفضل ساعات كارتير نسائي نجد ساعة كارتير تانك Tank الكلاسيكية وساعة كارتير بانثر بالاضافة إلى ساعة كارتير سانتوس وما بين موديلات الساعات من الذهب الخالص وأخرى مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة فإن ساعات كارتير نسائي قد حققت كل ما تتمنه المرأة في ساعة اليد التي تحلم بإقتنائها حيث أن ساعات كارتير نسائي قد قامت بإرضاء جميع الأذواق النسائية وذلك ما جعل ساعات كارتير نسائي cartier درجه اولى  وأن تكون محط أنظار الجميع .


سوفنقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة من أفضل ساعات كارتير نسائي الأصلية 2021 وهي التي تعد بالفعل اشيك استايل من ساعات السيدات وهذل بالطبع لا ينفي أن العلامة التجارية تقدم أيضًا مجموعة ساعات كارتير رجالي رائعة؛ ولكننا سوف نتحدث بالتفصيل عن كارتير ساعات نسائية , كما سنقوم بارفاق صور ساعات يد كارتير نسائي حتى تتمكني بكل سهولة من اختيار واحدة من ساعات كارتير نسائيه والتي ستضفي عليكِ مزيدًا من الأناقة والجاذبية .


أفضل ساعات كارتير نسائي الأصلية واسعارها

إليكم الآن مجموعة فاخرة من ساعات كارتير النسائيه 2021 والتي تجمع ما بين التصميم الحديث والأشكال الكلاسيكية ولكنها بكل تأكيد ستفي بالغرض وتضفي عليكِ الجاذبية والأناقة وتجعلك محط أنظار الجميع , فقط اختاري ما يناسبك من بين اجمل ساعات الكارتير , دعونا الآن نبدأ في تقديم ساعات كارتير نسائي الفاخرة :

ساعة كارتير نسائي تانك فرانسيز

TANK FRANÇAISE Watch for women
ساعة كارتير نسائية تانك فرانسيز


تأتي ساعة كارتير تانك للنساء TANK FRANÇAISE Watch for women في تصميم رائع وأنيق , حيث تتميز مجموعة تانك فرانسيز بموديل جذاب يميزه سوار معدني متصل مع العلبة بسلسلة ذات تصميم حديث.

ومن أشهر من إمتلك تلك الساعة السيدة ميشيل اوباما زوجة الرئيس الامريكي السابق بالاضافة إلى السيدة ميجان ميركل حيث ظهرت كلًا منهم في العديد من المناسبات ويزين معصمهم ساعة كارتير نسائي تلك .

تم تصميم ساعة تانك في علبة فولاذية ذات شكل مستطيل ، وبالنسبة لقرص الساعة فهو من الفضة الخالصة بينما تم تصنيع السوار من الفولاذ الابيض في سلسلة متناسقة مع العلبة المستطيلة والمستوحى شكلها من الدبابة وهذا سبب تسميتها Tank.

بينما جاء تاج الساعة بشكل هندسي ثماني الأضلاع مرصع بكابوشون من الاسبينل الصناعي باللون الأزرق ، وإذا ما تحدثنا عن العقارب الزرقاءمن الفولاذ وبتصميم عبقري على شكل سيف .


تفاصيل ساعة كارتير نسائي تانك فرانسيز

  • الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ .
  • ألية الحركة الكوارتز .
  • أرقام رومانية
  • مقاومة الماء حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر .


اسعار ساعات كارتير نسائي تانك فرنسيز

  • الساعة من الحجم المتوسط بسعر 17,100 ريال سعودي تقريبًا
  • الساعة من الحجم الصغير بسعر 14,700 ريال سعودي تقريبًا .


ساعة كارتير نسائيه بالون بلو دو

ساعه كارتير BALLON BLEU
ساعة كارتير نسائيه بالون بلو دو


اشهر من ارتدى ساعه كارتير BALLON BLEU هي الأميرة كيت ميدلتون , وتتميز ساعة بالون بلو بتصميم جذاب وعصري والذي سيمنح لمسة جمالية ساحرة للمرأة العصرية التي تسعى إلى إطلالة متألقة. ويتوفر من هذا الموديل ساعة رجالية تحمل نفس الشكل تقريبًا باختلافات طفيفة .

الإطار الخارجي وعلبة الساعة مصنعة من الفولاذ وجاء تصميم حواف التاج بشكل اخاديد ومزين بحجر أزرق من الإسبينل الصناعي بصقل الكابوشون مع إعطاء التاج شكل البالون المميز.

الميناء عبارة عن قرص دائري بلون فضي لامع مصنوع من حجر الأوبال ويأتي تصميم العقارب فهو على شكل السيوف الزرقاء من الفولاذ ، وتحمي الساعة طبقة من الياقوت الأزرق المقاوم للخدش ، الحزام عبارة عن إسوارة أنيقة من الفولاذ .


تفاصيل ساعات كارتير نسائي بالون بلو دو:

  • الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ .
  • ألية الحركة الكوارتز .
  • أرقام رومانية
  • مقاومة الماء حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر .• سعر ساعة كارتير بالون حجم 36 ملم 26,400 ر.س

سعر ساعة كارتير بالون بلو دو

  • حجم 40 مم 27,500 ريال سعودي
  • حجم 28 مم 20,100 ريال سعودي


ساعة كارتير بانثر دو كارتييه

كارتير بانثير النسائية  Panthère De Cartier Watch
ساعة كارتير بانثر دو كارتييه



تعتبر كارتير بانثير النسائية  Panthère De Cartier Watch هي إحدى المجموعات الأيقونية بين جميع ساعات ماركة كارتير نسائية حيث تم اصدار ساعات يد نسائيه بانثير لأول مرة في عام 1983 ويميزها سوار أنيق وتصميم جذاب وقفل مخفي وبالفعل 

فقد حققت تلك الساعات نجاح غير مسبوق ومبيعات خيالية للمنتج بين جميع النساء وقد اقتنى تلك الساعة الكثير من المشهير وسيدات الأعمال ونجمات هوليوود وعلى رأسهم النجمة مادونا والممثلة جوينيث بالترو .

علبة الساعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ولها إطار ثابت من الذهب وبحزام من الذهب الأصفر . يأتي التاج مرصع بقطعة من الياقوت الازرق المقاوم للخدش.

تأتي عقارب ساعة بانتير دو كارتييه الزرقاء تشبه السيف وهي مصنوعة من الفولاذ، أما قرص الساعة فهو مصمم من الفضة اللامعة ويتوفر منها أيضًا كارتير بانثير النسائية بلوني الذهبي والفضي .

سعر ساعات كارتير بانثير في السعودية

  • سعر ساعة كارتير بانثير النسائية الحجم الصغير 90,000 ريال
  • سعر الحجم الصغير جدا 82,000 ريال


ساعات كارتير نسائي تانك سولو Tank solo watches

Tank solo watches
ساعات كارتير نسائي تانك سولو


إذا كنتي تبحثين عن أكثر موديلات ساعات نسائية أنيقة فتعتبر هذه الساعة والتي تنتمي إلى مجموعة تانك سولو من اجمل الساعات لماركة كارتيه، ومن المعروف أن أشهر من إقتنى هذه الساعه هي الأميرة ديانا والتي كانت ترتديها بشكل يومي وفي وفي جميع الأوقات مما جعل الساعة يرتبط اسمها بشكل خاص مع اسم الأميره .

  • وتعد هذه القطعة من ساعات كارتير تحفة فنية بحق حيث تتميز علبة ساعة تانك سولو بدقة متناهية في الصناعة وهي من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • بالنسبة للتاج فهو من الفولاذ المخرز بشكل رائع ومرصع بحجر الإسبينل الأزرق بصقل الكابوشونمما يضفي عليها جمالًا غير عادي. 
  • يأتي المينا بقرص مصنوع من حجر الأوبال الفضي, وعقاربها الساعه على شكل سيوف زرقاء فولاذية
  •  أما القفل فهو عبارة عن إبزيم من النوع المزدوج القابل للثني 
  • الساعة يغطيها زجاج كريستالي من الياقوت الأزرق المقاوم للخدش 
  • يزينها حزام من الجلد الأسود الفاخر مما يجعلها اكثر ساعات كارتير جلد نسائيه أناقة .

من أين اشتري ساعات كارتير الاصلية ؟

تنتشر في الأسواق في جميع بلدان العالم ساعات كارتير نسائيه تقليد والتي لا يمكنك تفرقتها بسهولة عن ساعات كارتير نسائي الاصليه  ولذلك يفضل شراء ساعات كارتير من الموقع الرسمي للعلامة التجارية www. Cartier.com أو أحد المواقع الموثوق في مصداقيتها والتي تقوم بعرض ساعات نسائية جديدة ومستعملة للبيع اون لاين وذلك لأن وبكل بساطة ساعات نسائيه ماركة كارتير هي قطع فنية تزداد قيمتها يومًا بعد يوم , فلا تترددي في إقتناء ولو قطعة من ساعات كارتير نسائي .


شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women