https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 افضل عطر كارتير نسائي - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عطر كارتير نسائي - Top Chef Women

افضل عطر كارتير للنساء

 افضل عطر كارتير نسائي

إن الحصول على افضل عطر كارتير نسائي يعد في الواقع أمر رائع، حيث تقدم شركة كارتير Cartier مجموعة متنوعة من أفضل عطور كارتير النسائية والتي ظهرت لأول مرة في عام 1981 لتضيف مزيدًا من المنتجات العصريه للعلامة التجارية كارتييه Cartier والتي كانت قبل هذا الوقت تقتصر على كونها دار الأزياء والمجوهرات الراقية والساعات الفاخرة.


 وكان أول عطر كارتير نسائي هو عطر مست دي كارتير وهو عطر نسائي مثير لاقى رواجًا غير عادي بمجرد طرحه في الأسواق , وجاء بعد هذا العطر عطر سانتوس دي كارتير والذي يعد بالفعل أفضل عطور كارتير الرجالي التي تعشقها النساء , وكانت هذه نقطة الإنطلاق لتطلق ماركة كارتير مجموعه من افضل عطور للنساء و للرجال , والتي قاربت على مائة عطر حتى كتابة هذه السطور .


نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا باقة منوعة من افضل عطور نسائية من كارتير، مع شرح لتفاصيل كل عطر كارتير نسائي حتى تتمكني من اختيار افضل عطر كارتير نسائي يتناسب مع شخصيتك من بين عطور كارتير للنساء التي سنقدمها لك بالصور .


ولكن يجب أن تنتبهي عند شرائك عطر كارتير نسائي الاصلي، حيث يتوفر الكثير من النسخ المقلدة من العطر لذلك يمكنك التعامل و شراء عطر كارتير نسائي من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية كارتييه، دعونا الآن نتعرف على افضل عطر كارتير نسائي .


عطر لابانتير كارتير للنسـاء - عطر كارتير نسائي

عطر كارتير للنسـاء
عطر لابانتير كارتير 


يعتبر عطر لابانتير دي كارتيير للنساء La Panthèr Cartier for women احد أفضل عطور كارتير النسائية، تم اصدار عطر كارتير لابانتير La Panthère Cartier في العام 2014 على يد الأنف العطري ماتيلدى لوران من اشهر خبراء كارتييه، ويطلق عليه أيضًا عطر كارتير الجديد.

يخلف عطر كارتير لا بانثر La Panthère وراؤه انطباعات مثيرة كما يمنحك مزيدًا من الجاذبية و الأناقة، بالاضافة إلى شعور منعش يدوم طوال اليوم مما يكسبك ثقة بالنفس .

يناسب عطر كارتير نسائي لابانتير La Panthere لفترات الصباح والمساء على حدٍ سواء وذلك لأن نفحات العطر تجعل من يقترب منك يشعر بالإنجذاب نحوك ، وقد تم اختيار شكل قارورة العطر من قبل المصممين بعناية حيث يأتي العطر Panthere في زجاجة أنيقة لها لون مخملي أما عن غطاء العبوة فهي على شكل الفهد

أما عن مُكونات العطر فهو عطر نسائي زهري بنفحات عشبية ومقدمة حمضية مما قد يجعله افضل عطر كارتير نسائي خاصةً للسيدات التي تفضل العطور ذات النفحات الشرقية .

يتوفر عطر كارتير نسائي لبانتير في ثلاثة أحجام مختلفة وهي : 50, 75 ، 100 مل

تعرفي أيضا على   عطر مست دي كارتير القديم للنساء

عطر بيسر فولي من كارتير للنِساء - عطر كارتير نسائي

عطر كارتير نسائي
عطر بيسر فولي كارتير


يُعتبر عطر كارتير الجديد بيسر فول baiser vole cartier parfum أحد اجمل عطور كارتير , وهو عطر أنثوي تم اصداره في 2011 , ويعد عطر كارتير بيسر فول الجديد من العطور الناعمة فهو عطر منعش ويمكنك استخدامه في جميع المناسبات ليكون بذلك العطر الافضل للمرأة العصرية.

كما أن عطر كارتير نسائي هذا هو الأنسب للاستخدام طوال أوقات اليوم، كما يتناسب مع جميع فصول السنة , حيث يمنحك إطلالة غير مسبوقة تجعلك محط أنظار الجميع .

مكونـات عطر cartier baiser vole parfum أنثوية براقة فهو عطر فاكهي عشبي تفوح منه روَائح أنثوية منعشة مما يجعل كارتير بايسير افضل انواع عطر كارتير الجديد النسائية .

أما عن شكل زجاجة عطر كارتير بيسر  فهي تتميز بالأناقة والذوق الرفيع ويتوفر منها أحجام 50 , 100 مل .


عطر لي بايسر دو دراجون من كارتير للنساء – عطر كارتير نسائي

عطر كارتير نسائي
عطر لي بايسر دو دراجون كارتير


لي بايسر دو دراغون le baiser du dragon cartier هو أفضل عطر من كارتير cartier، يتميز هذا العطر دراجون نسائي بنفحاته الأنثوية الناعمة ، ويعتبر من عطور كارتير الجديدة حيث تم اصداره عام 2003، ويعد من افضل عطور كارتير النسائيه الجريئة حيث يعد من العطور الفواحة والذي تدوم رائحته لساعات طويلة .

مكونات عطر كارتير نسائي بايسير دراجون مثيرة بحق فهو عطر زهـري خشبي مع روائح الكاراميل و الشيكولاتة في القاعدة مما يجعله افضل عطر من كارتير نسائي .


شاهد أيضًا


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women