https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تعليم مكياج العيون للمبتدئين خطوة بخطوة بالصور وفيديو تعليمي - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعليم مكياج العيون للمبتدئين خطوة بخطوة بالصور وفيديو تعليمي - Top Chef Women

تعليم مكياج العيون للمبتدئين

تعليم مكياج العيون للمبتدئين يمكن أن يرفع أو يفسد مظهرك سواء أكان الأمر ممتلئًا بمكياج للعيون بشكل متقن أو كونه مكياج ناعم خفيف و بسيط فقط باستخدام أبسط الأدوات والمنتجات

يمكن أن يحدث الكثير من الخطأ نحن لذلك فيجب قبل أن تتعلمي وضع مكياج العيون أن تعرفي طريقة وضع مكياج العيون للمبتدئين بالصور حتى تتمكني من وضع مكياج عيون سهل  حيث أن هناك العديد من أشكال مكياج العيون فهناك سموكي ، مجنح ، لامع ، وغيرهم الكثير من أنماط مكياج العيون فبمجرد إتقان مهارات وضع المكياج للمبتدئين  بالخطوات ، يمكنك الانتقال إلى مظهر أكثر روعة لماكياج العيون

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا خطوات تعليم مكياج العيون للمبتدئين خطوة بخطوة وهي خطوات مكياج العيون الأساسية التي يجب أن تعرفها كل فتاة حتى تستطيع وبكل مهارة عمل مكياج عيون مثل المحترفين بالخطوات 

كما سنتناول بالشرح أهم أدوات مكياج العيون بالصور وأفضل مستحضرات التجميل للعيون makeup الميك اب والموصى بها وفي النهاية سوف نقوم بتقديم طرق وضع مكياج العيون للمبتدئين خطوة بخطوة .

منتجات مكياج العيون الأساسية


في البداية وقبل أن نبدأ في تعليم مكياج العيون للمبتدئين نُقدم لكِ أولًا قائمة عناصر مكياج العيون التي ستحتاجين إليها والتي بدونها لن تتمكني من تعلم مكياج العيون   :

برايمر العين

ينصح باستخدام ماركات من العلامات التجارية مثل Urban Decay و Kryolan لها برايمر رائع لعمل ظلال العيون .

لوحة ظلال العيون

نوصيكي باستخدام العلامات التجارية مثل هدى بيوتي ولوريال باريس حيث لديها لوحات ظلال عيون رائعة .

فرش مكياج العيون

يفضل اختيار الماركات من أمثال vega و oriflame و inglot .

كحل العين

ينصح باستخدام ماركات makeup موثوق فيها مثل مايبيلين، لاكمي، بودي شوب .

جهاز تجعيد الرموش

الماركات مثل برونسون بروفيشينال ، كولور بار تصنع أدوات تجعيد الرموش الرائعة .

الماسكارا

يمكنك الوثوق في تلك الماركات مثل NYX Professional و MAC .

تعليم المكياج خطوه بخطوه للمبتدئين    

الآن جاء الوقت لنبدأ في تعليم مكياج حتى تستطيعي تنفيذ اجمل مكياج عيون سهل بالصور وبالتحديد مكياج عيون للمبتدئين حيث سنشرح اصول تعليم المكياج للمبتدئين نصائح على كل بنت إتباعها حتى تتمكن من تعليم وضع المكياج بكل بساطة فقط لعمل اجمل مكياج عيون سهل وانيق اتبعي الآتي :

الخطوة الأولى في أسرار تعليم مكياج العيون للمبتدئين هي بواسطة استخدام برايمر العين، اصنعي سطح أملس للماكياج باستخدام برايمر العين وبمجرد أن يجف استخدمي كونسيلر أو كريم أساس للوجه.

الخطوة الثانية في تعليم وضع المكياج للمبتدئين هي استخدم ظلال العيون (الاي شادو)المحايدة , كمبتدئة يجب عليك استخدام ظلال محايدة للحصول على الجمال و مظهر سهل لمكياج العيون ويجب أن يكون لديك هايلايتر أفتح ظلًا من لـون بشرتك، وظلًا متوسط اللون غير لامع ، وظل محيطي أغمق من لون بشرتك وظل أسود غير لامع.

الخطوة الثالثة في تعليم مكياج العيون للمبتدئين خطوه بخطوه هي الحصول على فرش (ميك اب) الماكياج الصحيحة حيث أن تعليم المكياج المثالي ممكن فقط عندما يكون لديك مجموعة الفرش المناسبة الخاصة بك للمبتدئات  ستحتاجين إلى فرشاة ظلال عيون مسطحة صغيرة وفرشاة مزج(فرش ان الدمج).

الخطوة الرابعة في طرق تعليم مكياج العيون للمبتدئين هي تطبِيق ظلال العيون فقط استخدمي الظل الفاتح لظلال العيون أي الهايلايتر ، في الزاوية الداخلية للعين وادمجيه للخارج.

 استخدميه أيضًا لإبراز قوس الحاجبين وبعد ذلك استخدمي الظل من الدرجة المتوسطة وقومي بتطبيقه فوق التجعيد يمكنك البداية من الزاوية الخارجية وامزجيها إلى الداخل ثم ضعي ظل الكونتور من الزاوية الخارجية وامزجيها للداخل. 

انتقلي إلى خط الرموش السفلي. امزجي ظل الكنتور مع درجة متوسطة وضعيه على خط الرموش السفلي.

 احصلي على عيون سمُوكي دراماتيكية باستخدام الظل الأسود غير اللامع. 

ضعي ظل العينين على الزاوية الخارجية للجفن

الخطوة الخامسة في طرق تعليم المكياج للمبتدئين هي عـمل خط العيون بدقة حيث أن الآيلاينر هو المطلب الأساسي والأكثر أهمية للعينين الجميلة إذ يجعل رموش عين المرأة تبدو أكثر كثافة. 

ابدأي من الزاوية الداخلية للعين وارسمي خطًا منقطًا باتجاه الزاوية الخارجية ثم انضمي إلى الخط للحصُول على المظهر المثالي. يمكنك رسم الخط عن طريق عمل ضربات صغيرة وبعد أن تصلي إلى السماكة الصحيحة انتقلي إلى خط الرموش السفلي واستخدمي قلم كحل على النصف الخارجي وقومي بتلطيخه.

 إذا كنتي لا تعرفين كيفية تطبيق الآيلاينر أو كانت مهاراتك في تطبيق الآيلاينر ضعيفة يمكنك تخطي هذه الخطوة حسب رغبتك .

تعرفي على طريقة رسم الاي لاينر للعين للمبتدئين بالصور

الخطوة السادسة في تعليم مكياج العين للمبتدئات هي اضافة الحجم إلى رموشك باستخدام الماسكارا وهي الخطوة الأخيرة من خُطوات مكياج العيون، ولكن قبل تطبيقه قومي بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد جيدة. 

بعد ذلك ضعي الماسكارا على العصا وابدئي في طلاء رموشك من الجذور إلى الأطراف كرري نفس العمليةع للرموش السفلية أيضًا. يمكنك تمشيط الرموش بعصا نظيفة إذا كانت هناك كتل من الماسكارا على الرموش.

 بمجرد أن يجف يمكنك وضع طبقة أخرى لإعطاء حجم أكبر للرموش وتجعيدها مرة أخرى.

بعد أن قدمنا لكم مكياج عيون بالصور خطوة خطوة فإن نصيحتنا لكِ أن تستعملي في البداية مكياج خفيف و ناعم وذلك على الأقل في المراحل الأولى من تعليم مكياج العيون للمبتدئين حتى لا يكون ميك اب Eye makeup مبالغ فيه وبالتأكيد فإن تعليم رسم العينين وعمل ما قمنا بتقديمه من شرح و صور في تعليم مكياج العيون للمبتدئين سوف يساعدك بكل تأكيد على إظهار مزيد من الجمال والأناقة بواسطة إتباع اسهل خطوات تعليم مككياج العيون تلك بإتقان لتكوني المرأة العصرية محط أنظار جميع من حولك .


شاهد أيضًا: 


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women