https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 سعر خاتم كارتير ترينيتي - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر خاتم كارتير ترينيتي - Top Chef Women

سعر خاتم كارتييه ترينيتي

 

سعر خاتم كارتير ترينيتي

يعتبر خاتم كارتير ترينيتي أحد قطع المُجوهرات التي لطالما حلمت جميع النساء حول العالم بإقتناء تلك التحفة الفنية وذلك يرجع إلى أن خاتم كارتير ترينيتي عيار 18 يعد رمزًا لثلاثى مواثيق مثل الثلاثة ألوان المميزة للخاتم وهي الصداقة والولاء والحب وبالتأكيد فإن خاتم الزواج الثلاثى ترينيتي من كارتييه هو رمز للمشاعر والأحاسيس قبل أن يكون قطعة إكسسوار فاخرة والذي ينتمي إلى مجموعه ترينيتي ذهب الشهيرة والتـي تضم أقراط و قلائد و بالطبع أساور كارتييه ذهب الشهيرة .

ينسب خاتم كارتير ترينيتي  ذهب عيار 18 والذي ظهر لأول مرة في عام 1924 إلى مصمم المجوهـرات لويس جوزيف كارتييه بناء على طلب الفنان الشهير جان كوكتو والذي أراد تقديم خاتم زواج إلى حبيبته بتصميم غير مسبوق وبالفعل تم تنفيذ خاتم كارتير ترينيتي الثلاثى الألوان المصنوع من ذهب أصفر والذي يرمز إلى الولاء و ذهب أبيض ويرمز إلى الصداقة و ذهب وردي دليل على الحب وجاءت فكرة حلقات الثالوث في خاتم كارتير ترينيتي عيار 18 من حلقات كوكب زحل والتي خلبت عقول الجميع في تلك الآونة .

كيفية معرفة خاتم كارتير ترينيتي الاصلى من التقليد

تنتشر في الفترة الحالية في سوق بيع الاكسسوارات العديد من النسخ المقلدة لكل الأشياء خاصة المنتجات التي تنتمي إلى علامة تجارية مشهورة ومنها بالطبع منتجات كارتييه وبالتحديد خاتم الزواج كارتير ترينيتي ذهب

حيث أدت شعبية Trinity إلى أن تصبح الحلقة الثلاثية واحدة من أكثر قِطع المجوهرَات تزييفًا فهناك العديد من النسخ المتماثلة جميلة تقريبًا وذات جودة عالية لكنها في الواقع هي غير أصلية وإليكم بعض النصائح التي يجب إتباعها قبل القيام بعملية تسوق خاتم كارتييه ترينيتي الاصلي حتى لا تقعوا في نسخ مقلدة .

من المعروف أن سعر خاتم كارتير ليس رخيص أبدًا ونادراً ما يتِم بيع الخَاتم في متاجر المجوهرات العادية وبالتأكيد لا تُباع في الأسواق والمحلات حيث يجدر شراء النسخة الأصلية حصريًا في معارض دار أزياء كارتييه الفرنسي .

يوجد داخل العنصر الوردي للمنتج الأصلي عينة ورقم تسلسلي وعلى الخارج يوجد نقش خطي يحمل اسم الشركة المصنعة.

عند البيع يرفق شهادة بكل وحدة منتج من خاتم كارتييه ترينيتي والذي لا بد وأن يتطابق الرقم الموجود في الشهادة مع الرقم الموجود على الخاتِم نفسه .

بالإضافة إلى ذلك عند الشراء يتم تغليف خاتم كارتير ترينيتي الأصلي بعناية ويتم إغلاق العبوة بإحكام .

تعرف أيضا على خاتم كارتير المسمار

لماذا خاتم كارتير ترينيتي غالي الثمن ؟

تُستخدم خواتم الزواج كارتير ذهب المكونة من ثلاثة أشرطة بشكل شائع كخواتم للزفاف حيث تقدم كارتير خواتم  غير مسبوقة ولا يمكن مقارنتها مع أية قطَع مُجوهرات أخرى فليس المظهر الجذاب فحسب بل تلعب الرمزية أيضًا دورًا مهمًا هنا.

ومع ذلك فإن حفل الزفاف ليس شرطا مسبقا لشراء خواتم الزواج من كارتييه على الإطلاق سيكون عشاق وخبراء الذهب والماس سعداء بهذه الهدية من دبلة كارتير نسائي في أي مناسبة.

خاتم كارتييه ترينيتي ذهب ثلاثي اللون عيار  18 مثالي للنساء من مُختلف المهن ومن أي عمر للخروج وللارتداء اليومي فسوف يتناسب خاتم trinity بشكل متناغم مع أي مظهر ويضيف مزيدًا من الأناقة و الأنوثة و الحماس".

ومن الأمثلة على ذلك في الحقيقة أن خاتم زواج كارتير الثلاثى الأسطوري يرتديه اليوم العديد من نجوم السينما والبوب في مختلف دول العالم ولا يتـم ارتداؤها بفساتين السهرة وفساتين المناسبات فحسب بل بملابس يومية عادية.

نظرًا للتصميم المميز سيتم دمج خاتم كارتيه  ترينيتي أيضًا بشكل مثالي مع أي ملحقات أخرى مصنوعة من المعادن الثمينة.

اسعار خاتم كارتير ترينيتي

نأتي هنا إلى التساؤل الأهم وهو كم سعر خاتم كارتير ترينيتي والذي يتوفر منه عدة موديلات مختلفة ومثل اسعار اساور كارتير فإن الخاتم الثلاثى هو قطعة أيقونية باهظة الثمن وعلى الرغم من ذلك فالجميع يعرف قيمة خاتم كارتير ترينيتي حيث يعتبر إستثمار حقيقي ويرجع ذلك لأن مجوهرات كارتييه تزداد قيمتها يومًا بعد يوم.

سعر خاتم كارتير ترينيتي الثلاثى الصغِير 3,650 درهم إماراتي أو ما يعادله من دولار أمريكي .

اسعار خواتم كارتير ترينيتي ثلاثي تصمِيم رفيع 6,350 د إ

اسعار خواتـم كارتييه ترينيتي تصميم كلاسيكي 5,050 د إ


اسعار خواتم كارتييه ترينتي الذهب الثلاثى مُوديل من الحجم الصَغير بفصوص ألماس 24,100 د إ


يبلغ سعر خاتم الزواج كارتير الخاص بمجموعة ترينتي فاندوم لـوي 5,250 د إ

سعر دبلة الزواج فاندوم لوى كارتييه بفصوص ألماس 15,900 د إ


سعر خاتم زواج trinity فاندوم لوي الذهب 3,750 د إ


سعر كارتييه trinity سيراميك موديل كلاسيك متوسط مصنُوع من ذهب ابيض عيار 18 والسيراميك الأسود عرض الحلقة المصنوعة من السيراميك 3.5 مم و يبلُغ سِعره 4,750 د إ

سعر خاتم كارتير ترينيتي الكبير العرض 5.2 مم ويبلغ سعره 8,950 د إ


سعر خواتم ترينتي الموديل الصغيـر مصنوع من ذهب أبيَض عيار 18 والسيراميك الأسود، ومرصّع بـ 100 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.45 قيراط عرض الحلقات الثلاثة 2.29 مم و اسعار الخـاتم تبدأ من 23,700 د إ

شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women