https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعات ابل apple watches
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات ابل apple watches

ساعات ابل الذكية apple watches

ساعات ابل apple watches

تعد ساعات ابل الذكية إحدى المقتنيات التي يحلم الكثير من النساء و الرجال على حد سواء بإقتنائها بدون تردد حيث تنتج شركة أبل apple  ساعات ابل ذات مُواصفات جمالية بسيطة جنبًا إلى جنب مع إتقان تقني وكماليات مذهلة لذلك فإن شعار ساعات ابل الذكية هو (التقاليد تلتقي بالفخامة) فإذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالأسلوب التقليدي، فلا داعي لمزيد من البحث حيث ستفي ساعة أبل الذكية بكل ما تتمناه , لذلك سوف نقدم لكم اليوم موضوع شامل عن اهم ساعات ابل الذكيه درجة أولى ومواصفاتها العبقرية واستخدام التقنيات الحديثة .


تعد ساعات ابل apple  watch هي ماركة ساعات ذكية سويسرية تأسست عام 1911 على يد الزوجين يوجين بلوم وأليس ليفي ومن المعروف أنه جاءت تسمية ساعات ابل بهذا الاسم apple  كاختصار للأحرف الأولى (Eugene Blum Et Levy( . ومنذ 1990 أصدرت شركة ساعات آبل العديد من الساعات الرياضية والساعات الرسمية وهذه الساعات ليست متاحة بسهولة في المتاجر مثل ماركات الساعات الفاخرة الأخرى لأنها ليست منتجة بكميات كبيرة ولكن العلامة التجارية معروفة بكونها ماركة ساعات عالية الجودةوهي أيضا المصنعة لهواتف آي فون iphone الشهيرة . 

لذلك لن تجد هذه العلامة التجارية متشابهة مع أوميجا Omega و رولكس Rolex ، كما أن الأسعار ليست متقاربة أيضًا. حيث أن أسعار ساعات ابل ليست باهظة الثمن ولكن هي ساعات ذكية رخيصة  السعر إذا ما تم مقارنتها مع غيرها من الماركات العالمية الأخرى ولكنها في نفس الوقت ليست رخيصه بما يكفي ليختارها الجميع بسهولة.


سلسلة ساعات أبل ووتش

دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على تلك القطع الفنية لشركة أبل والتي يتسابق لإمتلاكها معظم نجوم الرياضة و نجمات هوليوود والكثير من صفوة المجتمعات إليكم قائمة مميزة تضم مجمُوعة من ساعات ابل الذكية :


ساعات ابل سبورت كلاسيك apple SPORT CLASSIC series

apple SPORT CLASSIC series

ساعة ابل للنساء 9953Q21 / 153450 كلاسيك وهي ساعة رياضية بمينا أسود

حققت ساعات ابل هذه نجاحًا عالميًا غير مسبوق ولا تزال حتى اليوم واحدة من أشهر ماركات الساعات الفاخره . تفوقت السـاعة بمظهر تاريخي كلاسيكي. كما تتمتع ساعة أبل سبورت كلاسيك بعلبة فولاذية بعرض 40 ملم. تبدو اليد الرقيقة على شكل ورقة شجر عصرية تمامًا. لقد برع هذا الموديل بالتأكيد من حيث تصميم هيكله.

مجمـوعه ساعات ابل تلك هي الأكثر مبيعًا وذات شهرة واسعة للعلامة التجارية السويسريه في سوق ساعات اليد . والملفت للنظر بشكل خاص هو السوار ذو الشكل التموجي وهو أيضًا مريح جدًا للارتداء

تحتوي المجموعة على اصدارات لساعات مصممة للرجال والنساء ، مع الكـثير من التنوع من حيث الغلاف والأقراص.


ساعة ابل ويف apple WAVE series

صدرت ساعات ابل كلاسيك ويف 9087F21 / 9225 بعد إطلاق الإصدار الرياضي الكلاسيكي في العام 1979، قامت Ebel بإصدار مجموعتها Wave التي تهدف إلى إحداث تأثير ثوري على عالم صناعة الساعات ولا تزال رمزًا للعلامة التجارية حتى يومنا هذا.

تم تقديم الساعه التي تحمل مميزات عديدة والأفكار المبتكرة. أعطت العلبة ذات الشكل السداسي مع منحنىها الناعم ميزة مميزة عن المجموعة الرياضية الكلاسيكية. تحتوي علبة السـاعه على هيكل أحادي فريد من نوعه ، وخلق السوار ساعة تبدو مثالية. يحتوي السوار على روابط على شكل موجة مما يمنح الساعـة حافة أنيقة.


ساعات ابل ديسكفري apple Discovery Collection


أبل واتش 1911 ديسكفري أوتوماتيكية كرونوغراف من الستانلس ستيل للرجال 9750L62 / 53R60-1215890

مجموعة ساعات ابل ديسكفري من القطع المميزة في منتجات شركة أبل apple وهي مخصصة للأفراد المغامرين لذا إذا كان بإمكانك الارتباط بهذا النوع ، فإن المجموعة تناسبك سواء كنت مغرمًا بأسلوب الفولاذ المقاوم للصدأ أو تشطيب ذهبي ثمين فإن هذه المجموعة لديها ما يناسب الجميع وتتميز ساعات أبل ديسكفري بسمات مميزة مثل الإطارات والأطر المرنة والناعمة والتي تمتزج بسهولة ، لذلك إذا كان أسلوبها الذي تبحث عنه هو Discovery فيجب أن يكون اختيارك.

ساعات ابل برازيليا (براسيليا)


ساعات ابل apple watch  برازيليا للنساء مينا فضي ستانلس ستيل كوارتز 9257M31 / 61500-1216036

أطلقت العلامة التجارية مجموعتها برازيليا في السوق العالمية بالعام 2011 لتنضم إلى أحدث مجموعه ساعات ابل الذكية وكما صرح مصممي ساعة أبل الجديدة فهي (الروح الجوهرية لمهندسي الوقت)".

احدث اصدار من ساعة أبل واتش برازيليا يتميز بتصميم جديد هندسي أنيق وهي متوفرة بمقاسين أنثويين وهما بلا شك خطوة مدروسة للغاية من قبل ساعات أبل apple watch .

تحتوي ساعات ابل الذكية هذه على علبة مستطيلة ويتم تسليط الضوء عليها بالتناوب بين تشطيب الفولاذ المصقول و الساتان. تتميـز بوجود القلب منقوش وعقارب باللون الأزرق .


ساعات ابل بيلوجا Ebel's Beluga series


ساعة يد للنساء من ساعات آبل الذكية 1216069 "بيلوجا" من الستانلس ستيل

مجموعه ساعات ابل هذه من نوع أبل فاخرة إذا كنت من محبي الماس والساعات البراقة فإن الاستثمار في ساعة أبل الذكية Beluga series من apple  سيكون منطقي للغاية .

تحتوي المجموعة على مزيج من العلب الصفراء والذهبية مع بلورات الياقوت وأحجار الماس. يمنح الفولاذ المصقول غير القابلة للصدأ والوصلة الذهبية للساعة المظهر الفاخر الذي تهدف إلى تسويقه مع مجمـوعة Beluga.كما أن مظهر ساعات ابل واتتش هذه أنثوي للغاية ومصنوع للمعصم الرقيقليناسب المرأة العصرية .


ساعات ابل يو تايب  E Type series



الاصدار ابيل إي تايب السويسرية هي ساعة رجالية من Ebel 9187C41-0716 E Type

ساعة ابل النوع E هو كلاسيكي حقيقي ولكن في مظهر رياضي وتتميز هذه الساعة بعلبة خلفية ببراغي ثمانية أضعاف وكريستال الياقوت المقاوم للخدش وحزام مطاطي شديد التحمل. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخاصية مقاومة تسريب الماء مما يجعلها ساعة مثالية بالمواصفات  التي يتمناها كل عشاق الرياضة.


ساعات ابل اكس وان X-1



ساعة إبل للرجال إبيل X-1 كرونوغراف بي في دي ستيل 1216121


تم تصمِيم X-1 بواسطة فريق تصـميم أمريكي بعد مؤتمر أبل الشهير وتحتوي المجموعة على الجديد من ساعات رياضية لليد تتميز بكثير من مواصفات أخرى مثل نظام التشغيل كوارتز أو حركات أوتوماتيكية بأفضل مظهر فريد لساعة الغواص الالكترونية .

الجانب المثير للاهتمام هو أن ساعات ابل هذه مزينة بألوان الذهب والماس وذلك يجعلها جذابة للغاية من الناحية الجمالية للمستخدمين مثل جميع ساعات أبل الجيل السادس .


شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women