https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 شنط هيرمس الأصلية للنساء original hermes bags for women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شنط هيرمس الأصلية للنساء original hermes bags for women

شنط هرمز الأصلية original hermes bags

 شنط هيرميس الأصلية للنساء original hermes bags for women

تسعى الكثير من النساء حول العـالم لإمتلاك واحدة من شنط هيرميس الأصلية لما تحظى به من شعبية بين صفوة المجتمع والمشاهير ولا سيما نجمات هوليوود اللائي يكاد يكون من المستحيل أن تخلو خزينة الملابس الخاصة بأي منهن من واحدة على الأقل من شنط هيرميس الأصلية .

لذلك فسوف نقدم لكم من خلال موقعنا مجموعه من أهم مُوديلات شنط هيرميس بالصور وكيفية التعرف على الفرق بين شنط هيرميس الأصلية وبين النسخ المقلدة وبالطبع لم ولن ننسى أن نقدم لكِ أسعار شنط هيرميس الأصلية

لتختاري الشنطة التي تتناسب معك ولتكوني دائمًا في إطلالة مميزة ومفعمة بالأناقة والجاذبية مع حقائب هيرميس الاصلية.

معلومات عن ماركة هرمز hermès for women

دعونا أولًا نتعرف على بعض المعلومات عن ماركة شنط هرمز hermes bags الفرنسية وتاريخها :

تحظى الإكسسوارات الفاخرة من دار الأزياء الفرنسية هيرميس hermès for women بشعبية كبيرة بين عشاق الموضة من جميع الفئات العمرية وتقدم شركة شنط هيرميس العالمية العديد من نماذج الشنَط المميزة درجة اولى ويرجع ذلك إلى أن كل موديل له تصميم مدروس بعناية يمكن أن يجعل المظهر الأنثوي أكثر أناقة و فخامة .

تأسست هذه الشركة المعروفة الآن في فرنسا في منتصف القرن قبل الماضي وبالتحديد عام 1837 ولكن في ذلك الوقت كان المنتج الرئيسي و الأول هو تصنيع سروج الخيول .

بدأت العلامة التجارية هيرمس في إنتاج سلع جلدية عالية الجودة من أرقى الشنـط الكلاسيكية فقط في 1879 وفي ذلك الوقت تم افتتاح أول متجر لبيع شنط هيرميس ولاقت تلك الحقائب  إستحسان كـبير لدى المستهلكين ويرجع ذلك إلى جودة منتجات هذه الشركة مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة.

حقيبة هرمز بيركين

أصبحت حقائب اليـد الشخصية للعلامة التجارية الفرنسية hermès ذات شعبية كبيرة حيث تم تصنيعها على دفعات صغيرة لسنوات عديدة وكان من أهم تلك الشنط هي شنطة بيركين و كيلي Kelly bags و أوباج O-bag ارتبطت أسماء هذه الحقائب بطريقة أو بأخرى بالسيدات الأكثر شهرة في هذه الفترة ومنهم نجمات سينما وسيدات مجتمع الصفوة .

شنطة بيركين30

فعلى سبيل المثال تمت تسمية شنط هيرمس بيركن Birkin bag وهي حقيبة يد جميلة ومفعمة بالأنوثة وهي التي إرتبطت باسم لقب مغني مشهور من بريطانيا ومن المعروف أن هذه الشنط بيركين مريحة للغاية وفسيحة لما يكفي لحمل جميع أغراضك الضرورية كما أنها ذات هيكل ناعم.

تم إنشاء الخط المسمى اوباج O-bag تكريما للسيدة جاكي كينيدي التي كانت زوجة الملياردير اليوناني أرسطو أوناسيس. O-bag من hermes  أوباج هو إسم محجوب ومستتر لأن جاكي لا تستطيع استخدام اسمها في الحملات الإعلانية.

شنطة هيرمس سيلير بيركين
شنطة هرمز سيلير بيركين

حقيبة هرمز كيلي

أما إذا ما تحدثنا عن مجموعـة إكسسوارات كيلي Kelly accessories collections المذهلة والتي تعد أحد القطع الفنية من شنط هيرميس فإنها تأخذ اسمها بطرق غير متوقعة وهذا ما لم يحدث من قبل ولكن بعد أن تم طرح تلك الحقائب للبيع وجدت الأميرة جريس كيلي Grace Kelly نفسها تحت أنظار كاميرات المصورين وحاولت إخفاء بطنها المستدير عن الأنظار وراء حقيبة كبيرة من العلامة التجارية الفرنسية هيرمز hermes وبعد ذلك حصل ذلك الموديل من شنط هيرميس hermès bags على اسم جديد وأصبح رسميًا بعد ذلك بقليلمعروف بإسم حقيبة كيلي .
شنطة هرمز كيلي 28
شنطة هرمز كيلي 28

أصبحت هذه النماذج غير المسبوقة أسطورية حقًا وذلك لأنها جعلت المنتَجات الجلدية للعلامة التجارية بأسرها أكثر شهرة وإقبالًا ولا تزال ذات صلة حتى اليوم بفضل تصميمها الجميل المناسب في أي وقت وفي أي موسم.

تخضع الخطوط الأيقونية iconic للتحديثات لكنها تعديلات ثانوية ولا تغير المظهر الأصلي للحقيبة .

شنطة هرمز كيلي سيلييه كلاسيكية
شنطة كيلي سيلييه كلاسيكية

اسعار شنط هيرمس الاصليه

هناك الكثير من السيدات تتساءل كم اسعار شنط هيرمس الاصليه ومن المعروف أن اسعار شنط هرمز الاصلية لن تكون رخيصة السعر أبدًا وينطبق هذا على جميع موديلات شنط من ماركة هيرميس Hermes الفرنسية حيث وعلى الرغم من إرتفاع سعرِها إلا أنها تعد بمثابة الاستثمار حقيقي حيث تزداد قيمة شنط هيرميس hermes  يومًا بعد يوم لذلك يجب ألا ننتبه إلى كم سعرِها  ولكن ما يهمنا هو كيفية السلعة , ويتم تقديم شنط هرمز الاصلية للبيع بأسعار لا تصدق إذا ما تمت مقارنتها مع الماركات من الشنط الأخرى أمثال ماركة كارتير و ماركة لويس فيتون و ديور و مايكل كورس وغيرها .

شنطة هرمز كيلي سيلييه كلاسيكية
شنطة هرمز كيلي سيلييه كلاسيكية 

وإذا كنتي تودين معرفة بكم شنط هيرمس فهناك على سبيل المثال تبدأ اسعار حقيبة هيرمس بيركن Birkin  bag و أكياس كيلي Kelly bags collection الباهظة الثمن و المشهورة عالميًا والتي يتراوح سعرهـا من سبعة آلاف دولار إلى ما لا نهاية حيث يزداد سعرها وفقًا لنمط وتشطيب الحقيبه وإستكمالها بالملحقات التي ترغبين فيها اونلاين حيث  يمكنك بسهولة تقديم طلب فردي على الموقع الرسمي للعلامة التجارية هيرميس وسيتم صنع واحدة من شنط هرمز الاصليه الرائعة بالأحجار الكريمة و بالذهب والمعادن الثمينة والتي يتم صنعها خصيصا من أجلكأنتِ و بناء على طلبك .

شنط هيرميس المصنوعة من نوع جلد التمساح crocodile leather سوف تكلفك مبلغ كبير.

شنط هرمز كيلي جلد التمساح
شنط هرمز كيلي جلد التمساح

من خلال شراء واحدة من شنط هيرميس الأنيقة فإنك تدفع ليس فقط مقابل مواد عالية الجودة ومتينة فحسب ولكن أيضًا من ناحية أخرى فإنك تقوم بالدفع لعلامة تجارية مشهورة عالميًا.

كيفية معرفة حقيبة هيرمس hermès الأصليّة من التقليد

في الوقـت الحالي سوق الإكسسوارات النسائية مليء بعدد كبِير من المنتجات و السلع المقلدة المختلفة غير الاصليه وفي أغلب الأحيان تتعلق هذه المشكلة بمنتجات العلامات التجارية الشهيرة ومنها شنط هيرميس بكل تأكيد والتي ليست استثناء.

ستفرض النسخ التقليد منخفضة الجودة نفسها على أرفف المتاجر يمكنك أيضًا العثور على شنط هيرميس مقلدة ومزيفة بل وقد تجدين نسخ تقليد طبق الأصل fake products والتي لا يمكن تمييزها إلا للمحترفين والأشخاص ذوي الخبرة لذلك فيجب أن تأخذي وقتك في شراء حقيبة ذات علامة تجارية موثوق فيها مثل شنط هيرميس لذلك فيجب توخي الحذر وأخذ الإحتياطات اللازمة قبل شراء واحدة من شنط هيرميس الأصلية وإليكِ مجموعة من النصائح التي يجب وضعها في الإعتبار قبل القيام بعملية الشراء .

المواد الخام المستخدمة في شنط هيرميس الأصلية

تستخدم هيرميز مواد عالية الجودة والتي يمكنك التعرف عليها بسهولة عن طريق لمس الجلد والذي يجب أن يكون لطيف و ناعم خاصةً عندما يتعلق الأمر بجلد العجل .

بطانة شنط هيرميس

البطانة في شنط هيرمز الاصليه hermes مصنوعة من جلد الماعز والتي تكون من نفس لون الحقيبه بأكملها.

متانة شنط هيرميس

يمكنك معرفه شنط ماركة هيرمس hermès الاصليه من خلال متانة الحقيبة حيث تمت معالجة المنتجَات الأصلية خاص فهي لا تتجعد وتعود بسهولة إلى شكلها الأصلي عند طيها فإذا كنا نتحدث عن نسخة مقلدة من حقيبة هيرمس hermès الأصليّة فمن المؤكد أن العلامات الناجمة عن ثني الحـقيبة والأضرار ستظهر عليها بوضوح .

اللحامات والغرز في شنط هيرميس

يجب أن تنتبهي جيدًا إلى اللحامات والغرز في الحقائب والتي لن تكون منتظمة ولكن تتم حياكتها بشكل متعرج.

الجلود في شنط هيرميس الأصليه 

تكون عديمة الرائحة إذا انبعثت رائحة كيميائية غير مرغوب فيها من الشُنطه فيجب عدم شراؤها نهائيًا حيث يعني ذلك أن الجلد leather المستخدم من مادة دون المستوى وغير طبيعية لن تدوم طويلاً.

كيفية شراء شنط هيرميس

لا يُنصح بشراء شنطه من موديل ينتمي إلى علامة تجارية معروفة من السوق أو من متجر منخفض التكلفة غير موثوق فيه يجب عدم الوثوق في الأسعار المنخفضة للغاية فان تكلف حقائب اليّد handbags التي تحمل علامة هيرمس أقل من 7000 دولار.

وكذلك يجب ألا تثقي بالعديد من العروض الترويجية والدعائية ولا حتى الخصومات المغرية حيث لا تستخدم ماركة هيرمس الفرنسية الشهيرة مثل هذه الأساليب المغرية.

فبالتأكيد لن تجدي منتج أصلي في مثل هذه المنافذ ولكن يجب شراءها من موقع هيرمس الرسمي

لماذا شنط هيرميس غالية الثمن؟

تحظى شنط هيرميس الأنيقة وعالية الجودة بمراجعات رائعة من عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

وهي شنط صناعة يدوية hand made ولكن بشكـل إحترافي حيث تحتفل السيدات بالجودة التي لا يمكن تقليدها للمواد والإكسسوارات التي لا تفقد جمالها بمرور الـوقت .

أكدت الكثير من السيدات الشابات أيضًا أنهن يعشقن شنط هيرميس بسبب الحقائب وإتساعها فهي ظاهريًا لا تبدو كبيرة جدًا وضخمة لكن الجزء الداخلي منها يسمح لك سيدتي بوضع الكثير من إحتياجاتك الضرورية واليومية .

الحقائب ذات العلامات التجارية مريحة للغاية فيمكن لعشاق الموضه اختيار حقائب اليد ونموذج أنيق مع حزام كتف بأي لون ويشير هذا إلى تشكيلة الالوان الغنية للعلامة التجارية والتي لا يمكن للسيدات ألا يشعرن بقيمتها .

من آراء المستهلكين الذين قاموا بشراء شنط هيرميس الجميلة أن إكسسواراتهم المفضلة مناسبة لجميع الإطلالات تقريبًا وتضفي عليها أناقة ولمعانًا وهذه الحقيقة تجعل المُنتجات ذات العلامات التجارية تحظى بشعبية كبيرة حيث نالت استحسان جميع النساء .


شاهد أيضًا


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women