https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 سلسال ماركة فان كليف
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سلسال ماركة فان كليف

 

عقد فان كليف 2021

سلسال ماركة فان كليف

ما من سيدة وفتاة إلا وتمنت أن تقتني عقد فان كليف البراق والذي يضفي لمسات رومانسية في كل مرة ترتديه فيها والتي تخطف قلب كل من تقع عيناه على تلك القلائد المميزة وكما عودتنا منذ سنوات عديدة دار فان كليف أند آربلز الرائدة في صناعة المجوهرات على تقديم كل ما هو جديد في عالم الإكسسوارات النسائية ليكون علامة تزداد قيمتها يومًا بعد يوم مثل اساور و أقراط وغيرها ومنها ايضا على وجه الخصوص سلسال ماركة فان كليف 

حيث يوجد لدى العلامة التجارية الكثير من احدث صيحات الموضة العالمية لتقدمه والتي تتنوع ما بين أساليب  فنية حديثة وأخرى كلاسيكية وما بين عقد فان كليف الطويل أو القصير وما هو من ذهب اصفر أو أبيض أو وردي أو حتى فضة وحتى ألوان القلادات فمنها الأبيض وذات اللون الاسود وما إلى ذلك

 ولكن لماذا سلسال ماركة فان كليف دون غيره من القلادات من الماركات العالمية الأخرى أمثال بلغاري و شانيل و كارتير و ديور و لويس فيتون وغيرها الكثير ويرجع ذلك وبدون مبالغة إلى تصميمات مميزة لا يضاهيها أي منتج مماثل والتي تجعلك محط أنظار الجميع

 حيث تميزت لسنوات طويلة دار Van cleef and Arpels فان كليف أند آربلز في ابتكار سلاسل و عقد فان كليف والتي تأسر قلوب النساء بجمال شكلها ورقتها بالإضافة إلى روعة التصميم حيث استوحت الكثير من تصاميمها من الزهور الطبيعية ونبتة البرسيم الرباعية رمز الحظ ومع لمسة فان كليف أند آربلز الخاصة جعلت هذه التصاميم تتسم بطابع أنثوي رقيق ممزوج بالكثير من الأناقة و الفخامة.

شاهد أيضًا  سلسال فان كليف الورده

تظهر مهارة و براعة خبراء المجوهرات في تصميم سلسال فان كليف آند آربلز في مختلف مجموعاتها الشهيرة حيث اعتمدت الدار فانك ليف على استخدام خامات متعددة في كل منتج من المواد عالية الجودة و المعادن الثمينة مثل الذهب الخالص بجميع ألوانه سواء الأصفر أو الأبيض أو الذهب الوردي ذو الإنطباعات الساحرة إلى جانب استخدام الصدف و الأحجار الكريمة مثل اللماس diamond وعرق اللؤلؤ والعقيق وأحجار الراين وغيرها من أنواع الحجر المختلفة .

وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا مجموعة فاخرة و جديدة من أحدث موديلات عقد فان كليف آند آربلز ذهب ذات التصاميم البسيطة التي تزين العنق بشكل جميل والتي تمنحك إطلالات أنثوية راقية طوال أيام العام .

تعرف أيضًا على طقم فان كليف ذهب 

عقد فان كليف سويت ألامبرا Van cleef Sweet alhambra

Van cleef Sweet alhambra

تأتي هذه السلسلة المميزة في مجموعة سويت ألامبرا والتي تستوحي التصميمات الخاصة بها من ورقة البرسيم الرباعية التي ترمز للحظ في التراث الأوروبي حيث تم تشكيل الورقة في دلاية من عرق اللؤلؤ الأبيض والتي تم وضعها في حلية من الذهب ذات اطار من الخرز المصنوع بإتقان وإحترافية غير مسبوقة .

حتى تتمكني من الظهور في أبهى إطلالاتك يمكنك صنع تناغم فريد يجعلك متميزة عن طريق تنسيق
سلسال ماركة فان كليف Van cleef and Arpels مع واحدة من مجوهرات المجموعة مثل خاتم فان كليف سويت ألامبرا.

وأهم ما يميز عقد فان كليف قلادة سويت ألامبرا هو ذلك المعدن الراقي المصنوعة منه هذا السلسال وهو الذهب الأصفر النقي كما تحتوي على حجر عرق اللؤلؤ الأبيض .

 القفل في عقد فان كليف سويت ألامبرا من نوع المشبك الصغير الحجم جداولكن وعلى الرغم من ذلك يمكنك التعامل معه بكل أريحية .

عقد فان كليف سويت ألامبرا بالألماس

يأتي عقد فان كليف سويت ألامبرا  الجديد مثل معظم قلادات فان كليف آند آربيلس الراقية على صورة ورقة البرسيم الرباعية والتي تم صنعها من الذهب الابيض بأناقة وإحترافية متناهية وهو مرصع بقطع الألماس البراقة المتناثرة على سطح الوريقات والحواف مزينة بإطار خرزي لمزيد من اللمعان والأناقة حتى أنه يطلق عليه إسم عقد ماجيك ألامبرا . 

تم صنع قلادة فان كليف سويت آلامبرا من الذهب الأبيض النقي والذي يحتوي على 12 قطعة ألماس مستديرة بنقاء مختلف تزن معا 0.8 قيراط.


تقدم فان كليف القفل في عقد ألامبرا من نوع المشبك ذو الحجم الصغير جدا للتحكم فيه بسهولة .

عقد فان كليف فينتاج ألامبرا


تم تصميم عقد فان كليف آند اربلز فينتدج ألهامبرا المميز كواحد من مجموعة فينتاج ألامبرا ، وتم استخدام الذهب مع زخارف مزود بقطعة من حجر العقيق اليماني ذو اللون الأسود اللامع على شكل ورقة البرسيم الرباعية والتي تميز معظم تصاميم قلادات فان كليف اند اربلز Van cleef and Arpels .

عقد فان كليف فينتاج ألامبرا البراق هو عقد أنيق من الذهب الأصفر الخالص والذي يزينه حجر العقيق اليماني.

مثل معظم قلادات فان كليف آند آربلز مزودة بقفل على هيئة المشبك الصغير جدا.

يمكن تنسيق السلسلة مع قطع مجوهرات فان كليف أند أربلز أخرى مثل سوار فان كليف ذهب فينتاج ألامبرا لاطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة .

عقد فان كليف فريفول المصغر


تتميز قلادة فريفول بتصميم أنثوي حالم يناسب المرأة العصرية حيث اعتمدت مجموعة فريفول في جميع تصاميمها على الزهور ذات الثلاثة بتلات والتي تحمل بين طياتها المزيد من الرومانسية وكل بتلة منها تأخذ شكل القلبفي معنى واضح لرباط الحب ويطلق عليه أيضًا اسم عقد فان كليف وردات وأيضا عقد فان كليف وردة ابيض .

تم صقل الزهرة الثلاثية بكل احترافية ومهارة لتعكس بريقها الذهبي كمرآة لامعة كما تم تزيينها بأحجار الألماس الفاخرة.

عقد فان كليف ذهب أصفر gold .

تشتمل قلادة السلسلة ذهب أصفر على 25 قطعة ألماس دائري بنقاء مختلف عيار 21 قيراط.

نظام القفل من نوع المشبك.

يينتمي عقد فان كليف المميز إلى مجوهرات مجموعة فرفول.

عقد فان كليف لوتس


تفننت دار فان كليف في تصميم هذا العقد المستوحى شكله من زهرة اللوتس الرقيقة التي تعبر عن الرومانسية فهو عقد مخصص للنساء الحالمات اللائي تعشقن الأعمال الفنية الفريدة وتميزت قلادة فان كليف اند اربلز لوتس بإستخدام أسلوب الثقوب في تصميم الزهرة وتم تزيينها بقطع اللماس المختلفة لتتناسق مع التصميم بشكل فريد يخطف القلوب والأنظار .

  • عقد فان كليف لوتس مصنوع من الذهب الأبيض النقي.
  • يشمل  26 قطعة ماس دائرية الشكل متنوعة عيار 16 قيراط .
  • القفل من نوع المشبك الصغير .

عقد فان كليف كوزموس


يأتي تصميم عقد فان كليف كوزموس الرائع ضمن تصميمات كوسموس المستوحاة من موديلات أوراق البرسيم. حيث يتميز التصميم بشكل أوراق لزهور البرسيم ليحمل معاني الحظ و الطبيعة في تناغم لا يستحقه سواك . 

  • العقد جمع بين الذهب الابيض والعقيق اليماني الأسود والألماس بأحجامه المختلفة .
  • يمكن ارتداء هذه القطعة الساحرة كقلادة حول العنق أو كمشبك على الملابس بفضل نظام قفلها المزدوج القابل للتعديل .
  • تم صنع عقد فان كليف كوزموس من الذهب الأبيض.
  • يحتوي على  14 قطعة ألماس مستديرة تزن معا 0.59 قيراط .
  • تحتوي سلسلة فان كليف على 3 أحجار عقيق يماني.

القفل متعدد الإستخدامات .

عقد فان كليف سقراط


تألقت مجموعة سقراط في تصميمها عقد فان كليف سقراط المكون من ثلاثة زهور ذات شكل رقيق وأنثوي وكل زهرة تحمل خمسة بتلات والمزينة بأحجار الألماس البراقة وتم تجميع الزهور مع بعضها البعض لتكون باقة زهور ذات لون فضي لامع وبراق .

على الرغم من أن عقد فان كليف سقراط يمكنك إرتداؤه لوحده  منفردًا إلا أنه يمكنك تنسيق سلسال عقد فان كليف سقراط ذو الثلاثة زهور مع بعض المجوهرات من ملحقات و اكسسوارات نفس المجموعة مثل حلق فان كليف سقراط أو اسواره فان كليف الساحرة حتى تكتمل الصورة والتي سوف تمنحك إطلالة كلاسيكية ممزوجة بالأحاسيس والمشاعر .

  • عقد فان كليف سقراط مصنوع من الذهب الأصفر الخالص .
  • يحتوي على  44 قطعة من الماس الدائري والتي تزن مجتمعة 0.91 قيراط
  • ينتمي السلسال فان كليف هذا     إلى مجوهرات سقراط.
  • نظام القفل من نوع المشبك المخفي.

عقد فان كليف فلاورلايس


يجمع سلسال فان كليف فلاورلايس  بين جمال الطبيعة والأناقة حيث يأتي التصميم في شكل الزهور على طريقة الدانتيل المثقب وتم ترصيع الزهرة بالكامل بأحجار الألماس النفيسة ليكون في النهاية قطعة أيقونية لا مثيل لها .

عقد فان كليف فلاورلايس مصنوع من الذهب الأبيض النقي .

السلسلة مزدانة بعدد 78 قطعة ألماس تزن معا 2.37 قيراط.

عقد فان كليف فلاورلايس ينتمي إلى عائلة فلاورلايس اكسسوريز والتي تضم عقد واسوارة وحلق بقلادات على شكل وردة فان كليف .

عقد فان كليف سنوفلايك


يأتيك سلسال فان كليف سنوفلايك على شكل بلورة الثلج ويعود تصميم عقد فان كليف الكلاسيكي هذا إلى منتصف القرن الماضي حيث اعتمدت الدار في تلك الفترة على أشكال البلورات الثلجية في تصميم الإكسسوارات الخاصة بالدار .

تم تزيين القلادة البلورية في قالب ذهبي بقطع الألماس لتزيد من لمعانها.

تم تصنيع عقد فان كليف سنوفلايك من الذهب الأصفر النقي .

القلادة عبارة عن قطعة على شكل كرة الثلج تتوسط السلسلة

يحتوي سلسال فان كليف سنوفلايك على 71 قطعة ألماس تزن 3.05 قيراط .

إلى جانب ذلك الموديل المميز بالذهب الأصفر يتوفر أيضًا بالذهب الأبيض لتختاري ما يتناسب مع إطلالاتك المختلفة .

شاهد أيضًا:



عن الكاتب

Top chef women

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women