https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 اسعار شنط هرمز الاصلية hermes bags prices
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار شنط هرمز الاصلية hermes bags prices

اسعار شنط هرمز

 اسعار شنط هرمز الاصلية hermes bags prices

إذا ما كنتي تودين القيام بشراء واحدة من شنط هيرميس الاصلية فبالتأكيد أنتي بالفعل تبحثين عن اسعار شنط هيرميس ولكن قبل أن نخوض في تفاصيل سعر شنط هرمز هناك بعض التفاصيل التي قد تتوقف عليها اسعار شنط هيرمس حيث أن هناك بعض أسباب تجعل من حقيبة هيرمس hermes الأغلى في العالم إذا ما تمت مقرنتها مع ماركات الشُنط الأخرى أمثال ماركه كارتير أو شانيل أو لويس فيتون أو ديور وغيرها من الماركات العالمية التي قد لا تصل اسعارها إلى اسعار شنط هرمز الاصلية

 كما أن الاسعار تختلف من موديل لآخر بل أن اللون و الحجم من العوامل الرئيسية التي قد يتوقف عليها ثمن الحقيبة وبغض النظر عن تلك الأسباب فإن هناك ما يجعل الحقيبة الأغلى في العالم من هيرمس وهي الشنَط ذات الصناعة اليدوية hand made وهي التي تستخدم مواد خام عالية الجودة و أنواع جلود غالية الثمن مع مراعاة الحفاظ على الأناقة منقطعة النظير ما جعل hermes bags شنط هرمز درجة أولى .

يأتي هنا التساؤل عن ماهي اسعار شنط هيرمس الاصليه وهذا ما قد يشغل فكر الكثير من النساء اللائي تبحثن عن إمتلاك إحدى حقَائب هيرمس أمثال حقيبة هيرمس كيلي وحقيبة هيرمس بيركن وغيرها من افضل شنط العلامـة التجارية لذلك فسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا تشكيلة هرمز شنط اسعار و تفاصيل بالصور ما قد يساعدك في الحصول على قطعة أيقونية من أفضـل اكسسوارات في العالم من هيرمس , دعونا الآن نلقي الضوء على أهم مُوديلات و اسعار شنط هرمز .

اسعار شنط هرمز

يتم تقديم شنط هيرمس الاصليه للبيع اونلاين من خلال الموقع الرسمي لشنط هرمز أو من خلال أحد المتاجر الخاصة بالعلامة التجارية والتي تضمن لك الحصول على منتجات اصليه غير مقلدة حيث قد تجدين في الأسواق الكثير من المنتجات و السلع غير الأصلية لجميع العلامات التجاريه ولا سيما شنط هيرميس، إليكِ خمسة مودِيلات من شنط هيرميس مع شرح سعر وتفاصيل المنتج.

اسعار شنط هيرمز إيفلين Evelyn bags

اسعار شنط هرمز الاصلية
شنطة هيرميس إيفلين

تُعتبر حقايب ايفلين Evelyn bags هي رفاهية بسيطة ومثالية ليوم حافل بالمهام فبمجرد حمل الحزام السميك للحقيبة على الكتف crossbody  فيمكنك الانطلاق بكل أريحية وسهولة كما إنها غير رسمية ، لكن مما لا شك فيه أن ماركة شنط Hermes مع حرف H كبير مثقوب في مقدمة الحقيبه يعطيكي مزيدًا من الأناقة الممزوجة بالثقة والجاذبية .

يمكنك العثور على شنطه ايفلين Evelyn في أي من ألوان شنط هيرميس Herme bags الرائعة , كما يأتي ذلك النموذج في أربعة أحجام مختلفة وهي (Mini / TPM و Medium / TM و Large / GM و Extra Large / TGM(.

الحجم والمواد هما المحركان الرئيسيان في سعر الحقيبة. حيث يتم بيع أصغر TPM للبَيع بالتجزئة بحوالي 1800 دولار بينما أكبر TGM فإن سعرها يبلغ 4500 دولار في متجر Hermes. هناك أيضا موديلات Sellier Evelyn bag الجديدة ، المتوفرة في الحجم المتوسط والكبير ، والتي تكلف عادةً ما بين 4500 دولار و 6000 دولار .

في سوق إعادة البيع والذي يتم بيع شنط هيرميس المستعملة فيه يجب يجب ألا تقومي بدفع مبلغ لا يتجاوز 2000 دولار وهذا يتوقف على حسب الحالة.

تعرفي على شنطة هرمز بيكوتين 

اسعار شنط هرمز جاردين بارتي The Garden Party

اسعار شنط هرمز الاصلية
شنط هيرميس جاردين بارتي

تعد حَقائب جاردن بارتي The Garden Party هو من أكثر نماذج شنط هيرميس Hermes bags عملية حيث تعتبَر تلك الحقيبة إختيار رائع لأنها تتميز بحرفية وجودة توقيع هيرمس واسعارها مغرية كما أنها متعددة الاستخدامات فقـط اختر لون ممتع يتماشى مع شخصيتك ويمكنك حمل جميع الضروريات اليومية أثناء يوم العمل .

ومن أهم ما يميز شنطة جاردن بارتي الكلاسيكية هو قفل الإغلاق المفاجئ في الجزء العلوي من الحقيبة والذي يوفر لك لمسة ساحرة على شكل الحقيبة الكلاسيكي ويمكنك إختيار ما يناسب ذوقك حيث تتوفر حقائب للحفلات من هيرمس بثلاثة ألوان مختلفة .

إنها حقيبة Hermes المثالية للمبتدئين وعادة ما تكون أكثر متانة من الحقـائب الأخرى خاصة إذا حصلت على واحدة مصنوعة من القماش وتأتي في العديد من المواد والألوان المختلفة.

وهي متوفرة بأحجام صغيرة / 30 ومتوسطة / 36 وكبيرة / 39. ويتراوح سعر شنطة هرمز جردن برتي ما بين 2000 دولار و 3000 دولار في المتاجر ، لكن سعر إعادة البيع على هذه الحقَائب الرائعة ليس أقل بكثير من البيع بالتجزئة إذا كانت في حالة جيدة ويرجع ذلك إلى ارتفاع الطلب على هذه الحقائب، بالاضافة إلى الفائدة العالية حيث تحب جميع النساء التجول في هذه الحقيبة الأنيقة كل يوم.

اسعار شنط هيرميس كونستانس hermès Constance 

اسعار شنط هيرمس الاصلية

تتوفر حقائب هرمز كونستانس بثلاثة ألوان والتي تشهد الارتفاع في النطاق السعري وهي حقيبة اليد كونستانس Constance handbags المرغوبة للغاية من قبل جميع السيدات، تتجه كونستينس أكثر نحو المناسبات الخاصة كقطعة مميزة فهي تعتبر بمثابة الكمال في العمل المصنوع من جلد العجل.

ومن أهم مميزات هذه الحقيبة هي شعار "H" الكبير على الوجه الأمامي للحقيبة ، وغالبًا ما يكون مصنوعًا من مواد جذابة ولافتة للأنظار مثل المينا الذهبية أو الفضية أو البلاديوم.

يتوفر Constance في أحجام micro و mini و 24 وإصدار أحدث يسمى Elan (ممدود قليلاً وأكثر إستطالة ). يمكنك العثور على أحجام أخرى مثل 23 و 25 و 29 في سوق إعادة البيعحيث لم تعد تصدر تلك المقاسات من قبل شركة هرمز .

تتراوح الأسعار من 4000 دولار إلى 9000 دولار للموديلات الجلدية القياسية، ومع ذلك فقد تم تصنيع كونستانس أيضًا بكميات نادرة من الجلود الغريبة مثل التمساح. سيؤدي ذلك إلى دفع السعر في أي مكان يتراوح بين 15000 دولار و 30 ألف دولار في سوق إعادة البيع اعتمادًا على المادة والحالة.

كما هو واضح في الصورة فتظهر حقيبة يد هرمز كونستانس مصنوعة من جلد التمساح. يمكنك معرفة المادة من العلامة المربعة بجوار ختم يحمل شعار HERMES على اللسان الداخلي، الأنواع النادرة مثل هذه الشنطة لا يمكنك العثور عليها إلا في سوق إعادة البيع.

اسعار شنط هرمز كيلي hermès Kelly bags

اسعار شنط هيرمس الاصلية
شنط هرمز كيلي

يمكنك اختيار أكياس هرمز كيلي ما بين 3 ألوان مختلفه فبينما يعتقد الكثيرون أن hermès Kelly سميت على اسم الممثلة Grace Kelly جريس كالي إلا أن الحقيبة صنعت لسنوات من قبل Hermes تحت أسماء "Haut a courroies" bag أو "Sac a depeches". فقط في عام 1956، جلبت جريث كيلي الشهرة إلى الحقيبة ، حيث أنجبت حقيبة كيلي كما نعرفها اليوم.

شنطة كيلي هي أيقونة هرمز hermès، وهي متوفرة في نموذجين مميزين وهما Sellier و Retourne. يتميز Sellier بصورة ظلية في حين أن Retourne أكثر نعومة واسترخاء. يأتي Kelly bag بشكل خاص مع حزام كتف جلدي قابل للفصل ، ومتوفر في العديد من المواد الجلدية ،.

تعد حقائب كيلي أغلى من الطرازات المذكورة سابقًا، وتتراوح اسعارها بين 9000 و 11000 دولارًا أمريكيًا وذلك للخيارات الجلدية التقليدية مثل توغو أو صندوق العجل أو إبسوم ويعتمد هذا السعر على الحجم ، حيث يتراوح طول كيلي من 15 سم طوليًا إلى 50 سم عرضًا. التحذير لشراء حقائب كيلي الجديدة هو أن هناك قائمة انتظار طويلة لشراء واحدة في متجر هرمز. 

سيكون أفضَل رهان لك هو سوق إعادة البيع ، حيث يتراوح سعر الحقيبة عادةً بين 4000 دولار و 9000 دولار في الخيارات الجلدية القياسية ، اعتمادًا على الحالة.

مثل كونستانس نادرًا ما يمكن العثور على كيلي في جلد التمسَاح ، والذي يمكن أن يصل سعر الطلب إلى 40 ألف دولار.

اسعار شنط هرمز بيركن

اسعار شنط هيرمس الاصلية
هيرميس بيركن

من أكثر الأسئلة الشائعة بخصوص شنط هيرميس هو كم سعر شنط البيركنز ؟ وفي الحقيقة فإن شنط هيرميس بيركن هي أغلى شنط هيرميس على الاطلاق وتمت تسمية حقيبة Birkin bags الأسطورية على اسم أيقونة الموضة جين بيركـين ، وأصبحت الحقيبة الفاخرة رمزًا للمكانة والثروة الكبيرة والرفاهية المطلقة.

هرمز مقيدة للغايه بشأن من يبيع بيركن الجديدة ايضًا، لذلك بالنسبة لأي شخص ليس لديه علاقة عميل قوية مع متجر، فإن السوق الثانوية هو أفضل رهان. غالبًا ما تكون قيمة بيركن في سوق إعادة البيع أكثر من المحلات التجارية، مثل مجموعة حقائب Hermes الأخرى، تعتمد قيمة Birkin على المواد والحجم واللون. 

يمكن الحصول على شنطة البيركن في هيئة توغو أو صندوق العجل مقابل حوالي 9000 دولار. بيركنز الغريبة في التِمساح ، على سبيل المثال ، يتراوح سِعرها ما بين 20000 دولار و 30 آلاف دولار للقطعة الواحدة ، حسب الحالة، تقدم هيرمس بعض شنط بيركن من جلـد التماسيح ، مثل تمساح الهيمالايا himalaya crocodile leather النادر للغـاية ، تباع بما يزيد عن 400 ألف دولار!

الشنط من جلد التمسـاح المسامي (يُطلق عليه اسم porosus لأنك إذا نظرت عن كثب إلى كل مقياس ، سترى مسامًا) تباع هذه الأنواع من بيركين birkin بسهولة في العالم أجمع مقابل 20000 دولار أو أكثر، اعتمادًا على الحاله والحجم وحتى تناسق المقاييس.

يتم صنع بيركن الاصلية بأربعة أحجام قياسية وهي 25 ، 30 ، 35 و 40. يمكنك ايضا العثور على شيء يسمى Birkin HAC ، وهو مصمم خصيصًا لحجم مختلف (أي 32) بنسب أطول ، على الرغم من ندرة هذه الأحجام. تعتبر Birkin ، جنبًا إلى جنب مع Kelly ، قيّمة ونادرة للغاية لدرجة أن الكثير يختار شرائهالكونها استثمار حقيقي للمال .

حقيقة ممتعة: يتفوق بيركن على الذهب والأسهم والعقارات بمتوسط عائد 14٪ حيث ارتفعت قيمتها أغلى بنسبة 500٪ على مدار الـ 35 عامًا الماضية، وفقًا لدراسة أجريت في العام 2017 بواسطة Baghunter.

شاهد أيـضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women