https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 خاتم كارتير ترينيتي cartier Trinity ring
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خاتم كارتير ترينيتي cartier Trinity ring

خاتم كارتير ترينيتي cartier Trinity ring

 خاتم كارتييه ترينيتي cartier Trinity ring

يعد خاتم كارتييه ترينيتي cartier Trinity ring أحد القطع الفنية والتي لا يضاهيها أية قطعة مُجوهرات أو اكسسوارات أخرى حيث أن خاتم كارتييه ترينيتي ذهب هو حلم لطالما حلمت به الكثير من النساء حول العالم ويأتي هنا التساؤل الذي جعل من خاتم زواج كارتييه ترينيتي ذهب ثلاثي اللون Trinity de cartier يحصل على هذه الشعبية المطلقة مع الأخذ في الإعتبار أن سعر خاتم كارتير ترينيتي عيار 18 الذي يميزه ثلاث ألوان براقة ليس رخيص بالمرة ولكنه يعد من أكثر المُجوهرات المرتفعة السعر مقارنة مع خواتم كارتير الأخرى .

يعتبر خاتم كارتييه ترينيتي Cartier Trinity عيار 18 رمز للروابط القوية وقطعة مجوهرات فريدة من نوعها وهو خاتم من مجموعة ترينيتي وجاءت تسمية خاتم trinity دو كارتييه ترينيتي ذهب عيار 18 gold  بهذا الاسم نسبة إلى السمة المميزة الرئيسية في خاتم كارتييه ترينيتي Trinity de cartier ring المكون من ثلاثه أجزاء متناغمة معًا ذات مقاس متماثل في شكل حلقـات والذي تم تصميمه بواسطة لويس جوزيف كارتييه وهو حفيد مؤسس شركة كارتييه الفرنسية التي تنتج الساعات والمجوهرات الفاخرة.

تعرف أيضا على خاتم كارتير المسمار

قصة خاتم كارتييه ترينيتي

جاءت فكرة تصميم خاتم كارتييه ترينيتي إلى المصمم لويس كارتير عندما طلب صديقه الشهير وهو الكاتب والفنان والشاعر والمخرج جان كوكتو صنع خواتِم الزواج تكون جميلة ولكن غير مسبوقة له ولحبيبته وكان من المفترض أن ترمز المجوهرَات إلى الحب والولاء والصداقة وهذه المكونات الثلاثة وفقًا لكوكتو هي ضمان لعلاقة قوية تدوم إلى الأبد .

على الفور قام الخبير الأسطوري ومصمم المـجوهرات الأشهر بتضمين ثَلاثة عناصر مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 وتم جلبها من أنحاء مختلفة من العالم وقام بدمجها في قطعة واحدة لتكون بذلك القطعة الأولى من خاتم كارتييه ترينيتي Trinity de cartier ring في عام 1924 .

خاتم كارتييه ترينيتي

اللون الأبيض white gold في خاتم الزواج الثلاثى ترينيتي من كارتييه يرمز إلى الصداقة ، أما الأصفر yellow gold دليل على الولاء ، وأخيرًا الذهـب لون وردي golden rose أصبح رمزا للحب. وهكذا ظهر خاتم الثالوث دي كارتييه de cartier الأول من خاتم ترينيتي من كارتييه الثلاثى الالوان، مما أسعد كوكتو وحبيبته وبالتالي لم يحب العملاء فقط الشيء الثمين الأصلي وسرعان ما وجدت الفكرة الجديدة معجبيها حول العالم.

هناك سبب آخر له التأثير الأكبر على تصميم خاتم كارتييه ترينيتي كان إصدار كارتير خاتم مثل هذا كنتيجة لوجهات النظر المستقبلية التي كانت منتشرة على نطاق واسع في ذلك الوقت لرئيس منزل كارتييه حيث ترمز َلاثه أقراص متعددة الألوان إلى حلقات كوكب زحل التي أثارت عقول العلماء والناس العاديين بجمالها وكان ذلك في النصف الأول من القرن العشرين.

مهما كان الأمر فإن cartier Trinity لم تصبح ذات شعبية كبيرة في حد ذاتها فحسب بل وضعت أيضًا الأساس لمجموعة كاملة من إكسسوارات المُجوهرَات الأصلية وأصبحت مجموعة ترينيتي رمزًا لأهم أواصر الحـب والصداقة وقد إشتملت هذه المجموعة على أقراط و أساور وعلى رأسها سوار كارتير المسمار وكارتير love و قلائد بالاضافة إلى القطعة الرئيسية وهي خاتم كارتييه ترينيتي وكلها مصنوعة بنفس التقنية.

لم يقتصر دور كارتير على إصدار خاتم كارتييه ترينيتي مصنوع من الذهب عيار 18 فحسب بل هناك خواتم كارتير الماس وأيضًا يتم استخدام السيراميك والبلاتين كمواد لتصنيع خواتم كارتير ترينيتي وتتوفر المنتجات مرصعة بجميع أنواع المـاس والزبرجد والياقوت واللؤلؤ.

يمكنك تسوق خاتم كارتييه ترينيتي الاصلي أون لاين من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية كارتير حيث تقدم دار الأزياء الفرنسيه cartier خدمات رائعة مثل نقش المنتج أو الكتابة عليه والخدمة مجانية إذا تم طلبها في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر بعد شراءالمجوهرات .

تعرف على سعر خاتم كارتير ترينيتي 

أشكال خاتم كارتييه ترينيتي

بالإضافة إلى الثَالوث الكلاسيكي يعرض مصممو شركة المجوهـرات الفرنسية كارتير موديلات مختلفة من خلال إضافة بعض التحديثات و مراجعات كثيرة لأهم التفاصيل على خاتم كارتييه ترينيتي قد تكون لها سمك مختلف بالنسبة لسماكة الحلقات وأيضا في التشطيب وحتى التصميم نفسه مما يضيف مزيدًا الأصالة إلى المجوهرات الأيقونية من cartier ويجعلها أكثر جاذبية و لأن تغمرك بمزيدًا من الأنوثة مع المزيج الثلاثى.

في التصميم الأول الذي يتسم بطابع كلاسيكي الذي ظل الخاتم دون تغيير منذ عام 1924 عندما أكمل السيد كارتيير طلب صديقه حيث تعمل الدائرة المصنوعة من الذهب الأبيض كإطار ووصلة لبقية العناصرالموجودة في خاتم كارتييه ترينيتي ذهب ثلاثي اللون فكل الذهب له درجة نقاء لا تقل عن 750 أما في الإصدارات الحديثة يمكن تزيين النموذج بنثر المَاس أو الياقوت أو اللؤلؤ.


نموذج Ceramique الكلاسيكي هو أحد المنتجات الجديدة التي يتكون أحد عناصرها من السيراميك الأسود ولا يوجد سوى قرصين فقط مع موديل رائع من ترينتي وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الفخامة صُنعت Ceramique classique أيضًا بديكور من مئات الماسات التي يبلغ وزنها الإجمالي 0.45 قيراطًا.

متوفر في الموقع أيضا أكثر من مقاس مختلف من خواتم كارتييه ترينيتي حتى تتمكني من إختيار مقاس يناسبك من مجموعة ترينتي ذهب من cartier.

شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women