https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أشهر اساور كارتير الأصلية cartier bracelet
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشهر اساور كارتير الأصلية cartier bracelet

 

اساور كارتير ذهب cartier bracelet

اساور كارتير ذهب cartier bracelet  

حينما تقررين إقتناء إحدى اساور كارتير فبالتأكيد هذا قرار صائب حيث أن إمتلاك واحدة أو أكثر من تلك القطع الأيقونية حيث تعد أفضل أنواع الأكسسوار هي أساور كارتير , في الواقع هي إكسسوارات ولدت لتبقى وتتوارثها الأجيال لأنه وبكل بساطة تعتبر أساور كارتير واحده من اشيك التحف التي يمكنك إقتناؤها

 وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من أجمل و أشهر اساور كارتير والتي تأسر قلوب النساء بمظهرها الخلاب وأناقتها التي لا يضاهيها أية قطع مجوهرات من ماركات أخرى حيث تسعد العلامة التجارية الشهيرة المستهلكين بمنتجات فاخرة عالية الجودة منذ عام 1970وحتى الآن 

وقد تأسست دار كارتير على يد المصمم الموهوب ألدو تشيبولو ولكن قبل أن نستعرض بالصور أهم و احدث موديلات اساور كارتير دعونا أولًا نقدم لكم أهم مميزات تلك الإكسسوارات الراقية والمواد الخام التي تستخدم في صناعة اساور ومجوهرات كارتير الأصلية كما سنقدم لكم مجموعة من أهم النصائح التي يجب وضعها في الإعتبار قبل شراء إحدى اساور كارتير وأيضًا سنختتم هذه المقالة بما يمكنك إرتداؤه مع مجموعات اساور كارتير.

أهم مميزات اساور كارتير

تتميز المجوهرات الفاخرة بتصميمها الجميل الذي يصعب على السيدات مقاومته حيث أنه في الوقت الحالي لا توجد نظائر للأساور ذات العلامات التجارية في أي بلد في العالم.

إكسسوارات المجوهرات من كارتييه هي عمل فني حقيقي حيث أنها مصنوعة بأسلوب يتسم بالبساطة فهي بحق تبدو رائعة في عدد كبير من الإطلالات الأنثوية مما يمنحها أناقة خاصة ومظهر فريد وجذاب .

المنتجات ذات العلامات التجارية مصنوعة من مواد طبيعية عالية الجودة مما يضمن متانتها وقوتها كما تبدو الموديلات العديدة من اساور كارتير ذهب المزينة بالأحجار الكريمة مشرقة وغنية بشكل خاص على يد كل مرأة عصرية .

قد يكلف شراء اساور كارتير العملاء مبلغًا كبيرًا بالمقارنة مع غيرها لكن جمالها غير المسبوق يبرر الثمن الباهظ الذي يتم دفعه فيها .

أساور كارتير حصرية تبدو باهظة الثمن وفاخرة حقًا ولكن السيدات الأنيقات التي تفضل الحصول على مظهر راقي يستحقن هذه المجوهرات.

أهم المواد الخام المستخدمة في صناعة اساور كارتير

اكتسبت العلامة التجارية شهرتها ليس فقط بسبب التصميم المذهل والراقي للمجوهرات ولكن أيضًا بسبب الجودة العالية المستخدمة في تصنيع جميع موديلات اسوارة كارتير لأنها اساور مصنوعة من الذهب الخالص  ومن معادن وأحجار ثمينة يمكنها تغيير مظهر أي سيدةأو فتاة .

في جميع موديلات اساور كارتير ذهب عيار 21 و18 قيراط يتم استخدام الذهب بظلال مختلفة وكذلك أيضا مع البلاتين في عملية التصنيع لاساور كارتير .

نماذج سوار الذهب تبدو أنثوية وأنيقة للغاية لذا يلجأ إليها العديد من السيدات بسبب هذا المعدن البراق لأنه يبدو رائعًا على المعصم ويجعل المظهر أكثر فخامة .

لن يقتصر الحديث عن السبائك الصفراء فحسب ولكن هناك أيضًا السبائك الوردية أو البيضاء والتي يزداد الطلب عليها يومًا بعد يوم .

تستخدم هذه المواد في صناعة المجوهرات المختلفة بداية من خاتم الزفاف إلى التيجان الأنيقة.

تبدو أساور كارتييه المصنوعة من الذهب الوردي والأبيض رائعة على معاصم الفتيات الصغيرات حيث تتميز اساور كارتير هذه برقتها وخفتها والتي تتناسب تمامًا مع المظهر الشبابي .

يجب أن تعرفي أن اساور كارتير المصنوعة من معادن من هذا اللون أقل أناقة وقيمة ولكنها إكسسوارات ذات جودة عالية بسبب أن الذهب يكتسب لونًا غير عادي بعد إضافة شوائب مختلفة إليه فإذا كنا نتحدث عن اللون الأبيض فسيتم تحقيق ذلك عن طريق مزج السبيكة بالبلاتين أو الفضة.

تؤثر المواد الدخيلة التي يتم مزجها على قيمة المجوهرات فعلى سبيل المثال نجد أن البلاتين مادة أكثر تكلفة ومتانة والتي ترفع سعر الذهب عدة أضعاف .

يتم تصنيع الغالبية العظمى من أجمل موديلات اساور كارتير من مادة البلاتين ذات التكلفة العالية وليس كل مشتري على استعداد لدفع مثل هذه المبالغ الكبيرة حيث تقدر أسعار أساور كارتير الأصلية بآلاف الدولارات .

البلاتين نفسه قوي ومتين بشكل لا يصدق مما يجعلها تستحق السعر الباهظ للحصول عليها كما أنها من الصعب جدًا إتلافها سواء أكان خدش أو تجعد أو حتى تشوه.

تقدم العلامة التجارية الشهيرة كارتير إكسسوارات تخطف الأنظار مصنوعة من هذه المواد مما يجعلها مرغوبة وجذابة بشكل خاصلدى سيدات الصفوة .

تجدر الإشارة إلى حقيقة هامة وهي أن مجوهرات كارتير ستبقى لأطول فترة ممكنة وسوف تكون في قمة السعادة وأنتِ تتابعين نقلها من جيل إلى جيل وهذا ممكن بسبب متانة البلاتين.

يتم استكمال العديد من نماذج الأساور الحصرية من كارتيه بأحجار مختلفة حيث يمكن أن تكون هذه المعادن من ألوان مختلفة أو حتى من الماس الفاخر.

أهم اساور كارتير للنساء

تنتج العلامة التجارية المشهورة عالميًا عددًا كبيرًا من الأساور المذهلة التي يصعب عدم الوقوع في حبها فكل نموذج له سماته المميزة التي تجعله فريدًا دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على صور اساور كارتير  الأكثر شهرة وجاذبية.

اساور كارتير المسمار


تعد اساور كارتير مسمار هي واحدة من مجوهرات كارتييه الأيقونية تتميز بمظهرها الجذاب والبسيط والذي لم تستطع أي ماركة أخرى تكراره.

هذه الاساور المثيرة للاهتمام مصنوعة من مواد عالية الجودة وعلى الرغم من أنها قد تكون باهظة الثمن فهي مصنوعة من البلاتين أو الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي إلا أنها بحق تحفة فنية كما أن هذه المعادن هي اتجاه المواسم الأخيرة من أحدث صيحات الموضة ويلجأ إليها العديد من مصممي الأزياء الأنيقة .

للوهلة الأولى قد تبدو هذه الملحقات اساور كارتير المسمار غير العادية بسيطة تمامًا لكنها في الواقع تجسيد حقيقي للأفكار الإبداعية لمصممي مجوهرات كارتييه الموهوبين.

قد تحتوي هذه الأساور الفاخرة على أحجار كريمة تضفي عليها لمعان وبريق في الألوان فإنها مطعمة بأغطية على شكل زهر القرنفل.

مجموعة اساور كارتير لوف Love

تحظى مجموعة اساور كارتير لوف التي تحمل اسم "الحب" بشعبية جارفة  حيث تعتمد المجوهرات من هذا الموديل على حزام العفة في العصور الوسطى ولم تكن هناك مثل هذه المنتجات من قبل.

تم تصميم هذه الأساور ذات الحلقة الصلبة للدلالة على محبة القلوب وتباع مع مفك براغي خاص لإنهم قادرون على أن يصبحوا تأكيدًا حقيقيًا على ولاء الشخص ونواياه الجادة.

تصميم هذه الأحزمة الصغيرة ليس بالتصميم المعقد على يد أحد العشاق فقد تم تثبيت الأساور بمسمار صغير ومفك البراغي ليبقى مفتاح اساور كارتير الحب مع الطرف الثاني وكم أسعدت هذه الفكرة جميع خبراء المجوهرات الأصلية حول العالم .

تتميز نماذج السوار هذه بتصميمها البسيط فلن تجد فيها الكثير من العناصر الزخرفية أو النقوشات الكبيرة والملحوظة إنها تحتوي على ثقوب حول المحيط وهي ضرورية لتأمين المسمار.

يمكنك أيضًا العثور على مثل هذه النماذج التي يوجد فيها الماس المصغر أو أحجار الزركونيا المكعبة.

تعرفي أيضًا على  خاتم كارتير لوف Cartier love ring  

مجموعة اساور كارتير ترينتي "Trinity de Cartier"


تعتبر الأساور الأكثر رقة وأناقة من مجموعة Trinity de Cartier فهم  لديهم قاعدة رائعة تتكون من عدة حلقات وسلاسل متشابكة ومتصلة مع بعضها البعضفي تناغم مفعم بالأنوثة .

تبدو مجوهرات كارتير ترينتي المدهشة رائعة على معصم المرأة العصرية مما يؤكد على معنى الرشاقة والأنوثة .

يتم تمثيل هذا الخط الأيقوني ليس فقط من خلال الأساور الجميلة المصنوعة من المواد الثمينة ولكن أيضًا بالخواتم والتي تعد واحدة من أكثر المجوهرات النسائية شهرة في الأسواق العالمية .

يتم وضع معنى خاص في المنتجات العصرية المكونة من ثلاث قطع, إنها تنطوي على مفاهيم مثل الولاء والحب والصداقة بحيث يمكن تقديمها هدية إلى أحد أفراد أسرته أو أفضل صديق.

عند اختيار قطعة من المجوهرات كهدية حاول ألا تخطئ في المقاس .

تعرف على خاتم كارتير ترينيتي 

اساور كارتير بانثر


يعرف العالم كله مجوهرات كارتييه بانثرالمصنوعة على شكل حيوانات مختلفة وتتميز بتصميمها المشرق والجذاب الذي أصبح تصميم كلاسيكي خالد والذي لا زال يستخدم لمواكبة احدث صيحات الموضه .

جميع الأساور مصنوعة بمهارة يدوية  ويمكن أن يكون لها عرض مختلف تمامًا مما يسمح للفتيات باختيار نموذج يناسب أي معصم.

تحظى التصميمات الرائعة على شكل النمر بشعبية كبيرة بين السيدات وستكون مجوهرات الحيوانات هي الحل الأمثل لطبيعة واثقة بمساعدة هذه المجوهرات الفاخرة يمكنك إبراز شخصية مشرقة والتميز عن الكتلة ذات الألوان التقليدية .

هذه القطع مصنوعة من مواد ثمينة تمنحها سحرًا خاصًا لا يستطيع أي مصمم أزياء مقاومته.

الأساور الفاخرة بشكل حيوانات هي الأكثر شهرة على الإطلاق وهي مزينة برأسين من جلد النمر يحملان قاعدة (حلقة) مع الأنياب كدليلًا على القوة .

يمكنك أيضًا العثور على مثل هذه النماذج التي يتم فيها تزيين الفهود بأسطح المينا فعادة ما يتم وضعها على أجسام القطط البرية.

تتميز الحرف اليدوية بدقتها المتناهية في كل التفاصيل حيث يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر إلى جميع عناصر السوار سواء من فرو حيوان بري إلى العيون .

يجب أن تضعي في الاعتبار أن مجوهرات كارتييه تقدم فقط نماذج مع الفهود فقط ولكن في الواقع لدى كارتييه أيضًا أساور شهيرة أخرى في مجموعاتها المختلفة  فمثلًا يمكن للسيدات أن يجدن خيارات رائعة لأنفسهن مع الباندا أو الزرافة أو النحل أو القطط أو حتى بعض الزواحف مثل التماسيح أو الثعابين .

اساور كارتير رويال "Royal"


في اساور كارتير الأصلية يتم تصميم قطع قابلة للتحويل تتكيف بسهولة مع أنماط ومظهر النساء, تم تجهيز القلائد (سلاسل كارتير) بمغناطيس خاص والذي يمكن من خلاله تحويل قطعة المجوهرات إلى سوار أو إعادته إلى حالته السابقة بكل سهولة .

يتم تقديم خيارات مماثلة في مجموعة مجوهرات كارتيه الملكية الشهيرة التي اشتهرت بإكسسواراتها غير المسبوقة بأسلوب ملكي.

اساور كارتير أموليت "Amulette de Cartier"


من المستحيل ألا تقع في حب سلسلة الأساور الساحرة من مجموعة اموليت من كارتير Amulette de Cartier فالمصممون قادرون على إضافة لمسات ساحرة إلى الشكل الجذاب للمرأة المتوهجة بجمالها .

تحتوي الأساور الجميلة والمتطورة على تعويذات حقيقية مصنوعة من مواد ثمينة، والتي ترمز إلى الحرية وتحقيق الرغبات الداخلية.

تتميز هذه الإكسسوارات الأنثوية الراقية بأناقة الخطوط الرشيقة فهي مصممة بتفاصيل غير عادية من أجلك أنتِ .

النماذج الأصلية مزينة بالأحجار الكريمة ذات الألوان المختلفة والماس ، والتي تحبها كل السيدات بل تعشقها .

اساور كارتير كاريس دوركيديه "Caresse d'orchidees"


سوف تحب الفتيات الصغيرات بكل تأكيد اساور الذهب السلسلة الرائعة من مجموعة مجوهرات كارتييه كاريس دوركيديه Caresse d'orchidées.

يحتل شكل سحلية جميلة مكانًا خاصًا في هذا الموديل فهي تجسد رقة وجمال الأنثى، هذه الأساور كاريس دوركيديه  مناسبة دائمًا لمظهر السيداتوالفتيات على حدٍ سواء حيث تبرز معانٍ دفينة .

يصنع مصممي مجوهرات كارتييه الموهوبون أساور فريدة من نوعها ، مزينة بأزهار صغيرة بألوان دقيقة في صناعة يدوية بكل إحترافية فكل شيء فيها جميل من الإضافات الزخرفية إلى سلاسل الذهب الأنيقة.

ستبدو العارضات الساحرات من سلسلة كاريس دوركيديه Caresse d'orchidées مثالية على معصم فتاة صغيرة، إنهم قادرون على جعل الصورة أكثر جمالًا ورشاقة.

نصائح هامة عند شراء اساور كارتير

يجب اختيار الأساور الأصلية من ماركة مجوهرات كارتييه الشهيرة بعناية فائقة وبشكل منمق ويرجع ذلك إلى ارتفاع سعرها .

يجب أن يكون المنتج الذي يعجبك من اساور كارتير الاصليه cartier bracelet  هو الحجم المثالي لك حيث يجب أن تعرفي أولاً حجم معصمك, يمكن القيام بذلك باستخدام مقياس عادي أو بربط خيط على يدك حتى تحصلي على القطر المناسب ليدك ويمكنك البدء في اختيار الملحق نفسه كل ما عليك فعله هو فتح السوار ووضعه على سطح أفقي مسطح.

خذي مسطرة أو متر قياس (مازورة) وقومي بالقياس من أعلى المشبك إلى نهاية قطعة المجوهرات.

تذكري أو اكتبي النتيجة في مكان ما واحتفظي به  كما يجب أن تحققي من طول السوار والمعصم.

يجب ألا يتدلى السوار على ذراعك أو يضغط عليه مما يؤدي إلى طيات وثنيات غير مرغوب فيها للجلد في الحالة الأولى تخاطرين بفقدان المنتج ، وفي الحالة الثانية تخاطرين بالحصول على مظهر غير جماليعلى الإطلاق .

يرجى الرجوع فقط إلى البوتيكات ذات العلامات التجارية الخاصة بماركة المجوهرات أو موقع كارتييه الرسمي حيث يوجد اليوم عدد كبير من المنتجات التي تقوم بتقليد المنتجات الأصلية للشركة والتي يصعب تمييز الكثير منها عن القطع الاصليه ، وقد لا تتمكن مني التعرف عليها بنفسك.

من أجل عدم شراء نسخ مقلدة يوصى بالاتصال بصائغ محترف يمكنه التعرف بسهولة على أصل السوار.

اطلبي شهادة جودة (بطاقة ضمان). لقطع مجوهرات كارتييه كما يجب أن يحتوي على جميع المعلومات الأساسية المتعلقة بالمعادن والأحجار المستخدمة .

تتميز المنتجات التي تحمل علامة كارتييه بمظهرها المثالي فلن تجدي ضررًا أو شظايا أو خدوش عليها, لا تنخدعي بأسعار المجوهرات المنخفضة للغاية لأنكِ سوف تندمي في النهاية فيجب أن تضعي في الإعتبار أنه تنتج العلامة التجارية منتجات فاخرة عالية الجودة ، حيث أن أسعار أساور كارتير ليست في متناول الجميع حيث أنها ليست اساور عادية على الإطلاق .

حتى العلب التي تحتوي على أساور كارتييه نفسها مميزة حيث تباع المنتجات الأصلية في علب جميلة مزينة بشعار الماركة.

كيفية الحصول على أفضل إطلالة مع اساور كارتير ؟

بما أن اساور كارتير واحده من اشيك وافخم الاساور فإنها تبدو رائعة في العديد من الإطلالات الأنثوية، يمكن للسيدات أن يجدن الخيار الأمثل والأفضل للنزهات اليومية والمناسبات الخاصة أو المناسبات الاجتماعية.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض الأنماط الرائعةلما يمكنك تنسيقه مع جمالك لتظهري في أبهى صورة .

للحصول على مجموعة يومية يمكنك اختيار سوار ذهبي من اسورة كارتير لوف Love والتي تبدو رائعة حتى في أبسط الأشكال.

ارتدي بلوزة أو قميص كلاسيكي وسروال جينز أزرق فاتح أو ثلجي مع حذاء بكعب صغير سيبدو حزام العفة أو سوار المسمار متناغمًا للغاية.

أكملي مظهرك بحقيبة يد بنية داكنة ووشاح انسيابي رقيق .


تبدو الأساور رائعة أيضًا في أوقات العمل فقط ارتدي بنطلون مناسب مع بلوزة خفيفة واستكتمل اطلالتك بارتداء جاكت أو سترة أوف وايت أو كراميل واسيكتمل المظهر مع مجوهرات كارتييه المصنوعة من الذهب الأصفر, مع هذه المجموعة خاصة مع حقيبة اليد الصغيرة التي ستبدو رائعة.

تتناسب أنواع اساور كارتير الاصليه تمامًا مع فستان طويل وصندل بكعب عالٍ ورفيع يمكنك إكمال هذه المجموعة مع إسورة كارتيير ترينتي    خاصًة وأن بريق اساور كارتير ذهب لا يضاهي أي بريق  لأي ماركة أخرى من الماركات العالمية أمثال شانيل و ديور و غيرها كما أنها تخطف القلوب وتجعلك محط الأنظار .

ارتدي تنورة (جيبة) مرجانية بدون ثنيات وقميص خفيف وسترة دونيم (جينز) واستكملي هذا الطقم الكاجوال الأنيق بقطعة من اشكال اساور ذهب أصفر والذي سيبدو متناغمًا في مثل هذه المجموعة المثيرة للاهتمام خاصة إذا اخترت أيضًا نظارات شمسية وحقيبة يد بألوان هادئة .

شاهد أيضًا:



عن الكاتب

Top chef women

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women