https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعات بولغاري نسائي Bulgari Watches
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعات بولغاري نسائي Bulgari Watches

ساعة بولغاري نسائي

 ساعات بولغاري النسائية 

إذا ما كنتي تبحثين عن واحدة من ساعات بولغاري نسائي فبالتأكيد أنت بالفعل في المكان المناسب حيث سوف نستعرض اليـوم مجموعـة ساعات نسائية هي الأشهر في العالم والتي تنتمي إلى العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة BVLGARI بولغاري وهي اسم معروف في عالم الموضة كواحدة من أفضل بيوت الازياء العالمية في القارة الأوروبية والتي تأسست في ثمانينيات القرن قبل الماضي على يد صانع الفضة ذو الأصول اليونانية السيد سوتيريوس  بولغاري.

لا يقتصر دور بيت الأزياء الايطالي الشهير على إنتاج ساعات بولغاري نسائي درجه اولى فحسب ولكن هناك العديد من المنتجات التي تصدرها العلامة التجارية مثل الإكسسوارات و العطور والأزياء و الشنط بالاضافة إلى مجوهـرات بلغاري والتي تكاد لا يضاهيها أية منتجات أخرى خاصة بأي من الماركات الأخرى أمثال شانيل و كارتير و لويس فيتون وغيرها؛ وتشتهر العلامة التجارية أيضًا بإنتاج ساعات بولغاري فاخرة بتصاميم إيطالية أنيقة ومبتكرة وتقنيات سويسرية جنبًا إلى جنب مع خبرة مصممي مجوهرات بولغاري والتي تمنح بولغاري ساعات مزيدًا من الإحترافية مما يجعلها قطع أيقونية بحق

 كما تقدم الشركة السويسرية الشهيرة ساعات بلغاري رجالي وليس ساعات اليد النسائية فحسب وقد كان هذا سبب كافي لظهور العديد من ساعات بولغاري تقليد طبق الأصل ولكن يمكن التعرف على ساعات بولغاري الأصلية بكل سهولة خاصة وأن اسعار ساعات بولغاري الاصلية قد تكون مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها مع أية ماركة أخرى حيث قدمت العلامة التجارية ساعات نسائية من بولغري في معرض بازل والتي تم عرضها للبيع في المزاد بأسعار بلغت ملايين الدولارات .

كانت تصاميم الساعـات الأولى للعلامة التجارية ماركة بلغاري التي كانت عبارة عن ساعات رجالية ونسائية ذات تصاميم راقية مبتكرة واكتسبت ساعات بولغاري شعبية وشهرة بين صفوة المجتمع والمشاهير حيث عُرفت بولغاري باسم (صائغ النجوم) ومن المشاهير الذين إقتنوا ساعات بولغاري النجمة أودري هيبورن وإليزابيث تايلور وإنغريد بيرغمان وغريس كيلي وغيرهم الكثير ممن إرتبطت أسمائهم مع ساعات بولغاري.  

وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا مجموعة من أحدث ساعات نسائية من بولغاري والتي حققت أرقام من المبيعات حول العالم بمجرد طرحها في الأسواق .

ساعات بولغاري سيربنتي

ساعات سيربنتي
 ساعات بولغاري Serpenti Seduttori

هي ساعات نسائية من بولغاري Serpenti والتي تحتل مكانة مرموقة على مر العقود حيث تم طرح هذا الخط الأنيق لأول مرة في الأربعينيات من القرن الماضي ويحتوي على مجموعات من المجوهرات (أساور و خواتم)والساعات والتي تم تعديلها لتكون في الوقت الحالي من أحدث ساعات نسائية من بولغاري .

إحدى ساعات بولغاري من قطع هذه المجموعة هي ساعة سيربنتي Serpenti المذهلة (المرجع 102726) وهي احدث ساعة نسائي من بلغاري والتي تأتي مع علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ميناء أخضر وسوار حلزوني مزدوَج قابل للتبديل مصنوع من الجلد الأخضر كما أن الأشرطة الملتفة قابلة للتبديل ويمكن استخدام ما يروق لكِ من الملحقات التي تأتي مع الساعه ويعد هذا نموذج كوارتز 27 ملم سويسري الصنع مع علبة إسقاط ومقاومة للماء حتى 50 مترًا(تحت سطح البحر).

يُطلق على أحدث مجموعة من ساعات سيربنتي Serpenti watches اسم Serpenti Sedutorri ساعات بولغاري سيربنتي  سيديوتوري (تكريمًا لدفء الذهب وروعته) تحتوي الموديلات ضمن هذه المجموعة على ثلاث درجات من الذهب وهي الذهب الوردي والأبيض والأصفر مع قطع الماس الثمين للغاية وتأتي العلبة في ساعات بولغاري سيربنتي  سيديوتوري عبارة عن رأس ساعة على شكل قطرة وسوار بنمط سداسي وهذه التفاصيل مستوحاة من شكل الثعبانحتى أنه يطلق على هذه الساعة إسم ساعة بولغري الثعبان .

الموديل الأول من الذهب المتوفر هو نموذج من الذهب الوردي مثل ساعات بولغاري Serpenti Seduttori مقاس 33 ملم (المرجع 103145) والتي تحتوي على علبة من الذهب عيار 18 قيراط مع اسوارة من الذهب الوردي وميناء من الفضة الأوبالين الابيض. العلامات هي مزيج من الأرقام الفهرسية والرومانية. مدعوم بحركة كوارتز وهذا الموديل سويسري الصنع لديه مقاومة للماء حتى 30 متر.

ساعة بلغاري ثعبان
ساعات بولغاري سيربنتي

موديل آخر هو ساعات بولغاري Serpenti Seduttori ذات اللونين (المرجع 103143) ساعة 33 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار من الذهب الوردي العيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس وميناء أبيض من الأوبالين الفضي. هذا أيضًا مثل باقي أنماط ساعات بولغاري نموذج من الكوارتز مع مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا مع زفير بقطع كابوشون.

وصفت مجلة فوربس للموضة ساعات بولغاري سيربنتي Serpenti watch بأنها أكثر الساعات النسائيه شهرة على الإطلاق  في مقال نُشر بعام 2018 وق د ذكر هذا المقال أيضًا تقنية توبوغاس لصياغة الذهب وهي تقنية صناعة المجوهرات الفريدة من بولغاري والتي تنفرد بها أية ساعة ماركة بلغاري وهي ما جعلت ساعات بولغاري سيربنتي مميزة عن غيرها من ساعات اليد الأخرى .

ساعات بولغاري سولوتيمبو


ساعات بلغاري سولوتيمبو
ساعات بولغاري سولوتيمبو

تم تقديم ساعات بولغاري سولوتيمبو والتي ستصبح فيما بعد مجموعه ساعات Bvlgari لأول مرة في 1975 كهدية لأكبر 100 عميل للشركة. كان هذا الطراز ذو الإصدار المحدود عبارة عن ساعة رقمية عليها نقش Bvlgari Roma على الإطار.

كان من المفترض أن تكون الساعة هدية فقط ولم يكن من المقرر بيعها ولكنها اكتسبت شهرة كبيرة لدرجة أن العلامة التجارية قررت استخدامها كنموذج أولي لمجموعة ساعات تحمل الإسم بولغاري بولغري. هذه الساعات مستوحاة من العملات المعدنية القديمة ذات التصميمات الرومانية التاريخية وسرعان ما أصبحت شائعة بل قد تكون الأكثر شهرة بين جميع ساعات بلغاري ولا تزال مفضلة حتى اليوم. وفقًا لمقال عن تاريخ العلامة التجارية أصبحت هذه الساعة هي الساعة الأكثر مبيعًا للشركة بعد إصدارها.

واحدة من أكثر الساعات شعبية من هذه المجموعة هي ساعة بولغري سولوتيمبو التي تتمسك بالطراز الأصلي والشكل الكلاسيكي وتتميز بحركة ميكانيكية. هذه الساعه مصنوعه من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم بسوار من الجلد الأسود (قابل للتبديل بحزام مطاطي أسود) وظهر علبة شفاف وإطار أيقوني محفور بنص مزدوج وشعار للعلامة التجارية مستوحى من النص الموجود على العملات المعدنية الرومانيةوالذي يضفي على الساعة مزيدًا من الأناقة والجاذبية .

تم طرح أول ساعة بولغري ليدي في العام 1977 ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا. تحتوي الباقة أيضًا على مَجموعة واسعة من الساعات النسائية ، مثل Bvlgari Bvlgari Lady (المرجع 102922) ساعة 33 ملم مع علبة وسوار وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ (محفور عليها شعار بولغري المزدوج). يحتوي التاج على حجر وردي مقطوع بحجر كابوشون وميناء مطلي بالورنيش الأسوداللامع .

ساعات بولغاري أوكتو فينيسيمو Octo

ساعات بولغاري أوكتو فينيسيمو Octo


تتميز ساعات بولغري أوكتو بتصميم مثير للغاية بحق حيث يجمع خط بولغاري أوكتو فينيسيمو Octo بين التصميم الإيطالي وصناعة الساعات السويسرية عالية الجودة ويتكون من ساعات ذات موانئ ثمانية الشكل.

واحدة من أكثر الموديلات المحبوبة من هذه المجموعة هي ساعة بولغاري أوكتو فينيسيمو Octo Finissimo watch التي لديها سجل لكونها أرفع ساعة ذاتية التعبئة في العالم مع كرونوغراف ووظيفة GMT وهذه الساعة ليست رخيصة الثمن حيث أن ساعة Octo Finissimo Automatic (المرجع 103077) يبلغ سعرها 15900 يورو أو حوالي 17150 دولار .

تتميز ساعه بولغاري أوكتو فينيسيمو بخاصية الثواني الصغيرة عند موضع الساعة 7 مع ظهر علبة شفافة حيث يمكنك رؤية الحركة الميكانيكية للساعة بكل وضوح وتحتوي الساعة على احتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة كما أنها مقاومة الماء حتى 30 متر.

هناك أيضًا من ساعات بولغاري ساعة بلغاري أوكتو روما Octo Roma وهي ساعة كلاسيكية بسيطة لكنها تجمع ما بين التقنيات المتطورة وبساطة التصميم مع حركة ميكانيكية صناعية وتحتوي ساعات بولغاري أوكتو روما طراز Octo Roma (المرجع 103084) على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من جلد التمساح وغطاء خلفي شفاف كما أن لديها فهارس مطبقة يدويًا وفقًا لبولغاري فإن هذا الخط مستوحى من كنيسة ماسينتيوس الرومانية عام 310 بعد الميلاد.

هناك أيضًا ساعة بولغاري أوكتو أوريجينال Octo L'Originale وهي ساعة بعلبة من 110 أوجه ، وحركة ميكانيكية (BVL 328 - Velocissimo مع ما يصل إلى 50 ساعه من احتياطي الطاقة وكرونوغراف عالي التردد يحتوي هذا الموديل على علبة وقرص مصنوع من التيتانيوم المعروف بكونه أخف وزناً من الفولاذ وحزام مطاطي أسود وتتميز تلك الساعة بتصميم رياضي وله ميزات مثل مؤشرات مثبتة يدويًا وإبزيم معالج بالكربون الأسود الشبيه بالماس.

ساعات بولغاري ديفاز دريم (حلم بلغاري ديفيز)

ساعات بولغاري ديفاز
بولغاري ديفاز دريم

واحدة من أفخم الساعات النسائية ساعات ديفاز دريم (المرجع. 103139) وهي ساعة مقاس 22 مم مزودة بمينا مع قرص طبيعي من ريش الطاووس وحزام من جلد التمساح باللون البيج ويتم تشغيل هذا الطراز الأنيق بواسطة آلية حركة ميكانيكية مصنّعة داخل الشركة ذات تعبئة أوتوماتيكية BVL 191. الإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، والحلقات مرصعة بالماس و المجوهرات مثل مُوديلات ساعات بولغري الأخرى ويعد هذا التصميم مستاوحى من التصميم الإيطالي في هذه الحالة فسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكلا.

موديل أبسط ولكن بنفس الأناقة هو ساعة ديفاز دريم (المرجع. 102841) وهي ساعات نسائيه أنيقة للغاية والتي يميزها ميناء مطلي بالورنيش الأسود وهذا هو 30 ملم مع مؤشرات الماس وسوار التمساح الأسود يعمل هذا الجهاز بحركة كوارتز وله علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًاليكون بذلك من أرقى مـوديلات الساعات النسائية وتتوفر أيضًا علبة أخرى من الذهب الوردي بإصدار سوار من جلد التمساح.

ساعات بولغاري سيربنتي السرية (بلغاري سيربنتي ميستيريوسي)

بلغاري سيربنتي ميستيريوسي
بلغاري سيربنتي ميستيريوسي

يحتوي موقع Bulgar على خط Secret Watch بجميع اصداراتها الجديدة والذي يمتلك أسلوبًا فريدًا يجمع بين خبرة بولغري كصانع مُجوهرات وساعات. هذا التصميم فريد من نوعه بولغري بأيقونة ثعبان ساحرة وحادة مع روابط تماثل جلد الثعبان.

أحد أهم موديلات ساعات بولغاري الثعبان bvlgari هو ساعة Serpenti Misteriosi Secret مقاس 36 مم (المرجع 102752) . فك الثعبان مفصلي صغير والساعة بالداخل. مثل ساعات Serpeti الأخرى ، يمكن لهذه الساعة أيضًا أن تدور حول المعصم مثل أي اسوار نسائي أنيق وتعمل هذه الساعه بحركة كوارتز مع علبة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس. عيون الثعبان على شكل كمثرى مصنعة من الياقوت.

يشتمل الخط أيضًا على نسخ الأصفاد مثل ساعة بلغاري Serpenti Misteriosi Romani (المرجع. 103189) والذي تم تصميمه من الأحجار الكريمة و الماس بمقاييس سداسية الشكل .

يتم تشغيل هذا أيضًا بواسطة حركة كوارتز مع أصفاد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وألماس دائري بقطع بريانت. عيون الثعبان مصنوعة من الزمرد.

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

Top chef women

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women