https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أشهر شنط برادا الأصلية للنساء بالصور prada bags for women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشهر شنط برادا الأصلية للنساء بالصور prada bags for women

أشهر شنط برادا النسائية

شنط ماركة برادا للنساء prada bags for women

تعد شنط برادا للسيدات من الاكسسوارات الفاخرة الأنيقة للعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة برادا التي تأسست عام 1913 في مدينة ميلانو وتستحوذ شنط برادا على قلوب ملايين النساء حول العالم لما لها من مميزات والتي تجعلها دائمًا في الصدارة إذا ما تمت مقارنتها بالشنط من أي ماركة أخرى من الماركات العالميه أمثال شانيل و لويس فيتون و هرمس و ديور وغيرها .

مميزات شنط برادا للنساء

  • يتم إنتاج شنط برادا اصليه من نوعية من أفضل الخامات عالية الجودة والتي كانت العلامة التجارية سباقة باستخدامها فلعل أهم ما يميز تلك الشنط هي الخامات الغريبة وغير المسبوقة .
  • ماركة شنط برادا هي اكسسوار accessories يزداد الطلب عليه يومًا بعد يوم من قبل كل امرأة عصرية فهناك كثير من النساء يحلم باقتناء واحدة من شنط برادا فلها دائمًا اتجاه عصري وأسلوب خاص وشعور رائع بالذوق.
  • تجمع شنط برادا بين البساطة والذوق العالي في تناغم رائع تجدينه في جميع الموديلات .
  • يتم تصنيع شنط برادا بكميات محدودة مما يزيد من شعبيتها بين عشاق العلامة التجارية.
  • من الغريب أن شنط برادا لا يتم تصنيعها وفقًا لاحتياجات العملاء في سوق المصنوعات الجلدية leather العالميه ولا حتى تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية ولكن شنط برادا لها أسلوب وشخصية فريدة في جميع تصميمات الشنط مما يجعلها تجذب المشتري نحوها .
  • تنتج شنط برادا تشكيلة واسعة تسمح لعشاق الموضة باختيار موديل معين بناءً على تفضيلاتهم .
  • حقيبة برادا عملية للاستخدام إنها مريحة ويمكن حملها في اليدين على هيئة حقيبة يد handbags والكتف مما يمنحك مزيدًا من الراحة.
  • كل التفاصيل في تصميمات شنط برادا ليس مجرد إضافات جميلة للشكل العام فقط بل هي عملية ومتينة تصمد لأعوام طويلة وبسبب التصميم ستكون هذه الحقائب على الموضة لأكثر من موسم واحد.
  • بكل بساطة فإن شنط برادا prada هي حقائب صفوة المجتمع نظرًا لأنها قد تكلفك الكثير لإمتلاك واحدة حيث أن اسعار شنط برادا الاصليه قد تكون أغلى من مثيلاتها .

المواد المستخدمة في صناعة شنط برادا

لا بد من معرفة حقيقة المواد التي تستخدمها الشركة المنتجة في صناعة الحقائب الاصليه حيث تستخدم الشركة أنسجة غير عادية من أعلى الدرجات من الجلد الطبيعي  leather ولا تستخدم أي نوع من أنواع الجلود الصناعية ويكون نسيج المادة ناعم أو منقوش أو مبطن أو مزود بثقوب 

كما يمكن أن تكون هذه الثقوب بسيطة على شكل ثقوب صغيرة أو مع بعض ديكور معدني يشبه الثقوب الكبيرة وأشكال مزدوجة تتمثل في أحزمة عريضة تغطي الحقيبة بالكامل ولها قاعدة جلدية بسيطة.

بالإضافة إلى الأنسجة ذات النقوش البارزة على جلد الزواحف يتم تصنيع العديد من شنط برادا الجلدية من مواد مختلفة.

بالإضافة إلى التركيز على حسن الاختيار للمواد عالية الجودة فإن ديكور المنتجات جذاب أيضًا فعند تزيين منتجاتها لا تستخدم العلامة التجارية فقط التقنيات الكلاسيكية من أحجار الراين الاصليه و الكريستال و الأبازيم والتجهيزات المعدنية والسلاسل وتضمين الجلد المدبوغ في معظم موديلات شنط برادا .

تستخدم ماركة برادا prada handbags العديد من المواد غير العادية مثل الخشب و قوقعة السلحفاة و الغزل و الفراء على هيئة عناصر زخرفية للحقائب.

في بعض الأحيان تستخدم شنط برادا اصليه نوع فريد من النحاس على الطراز الكلاسيكي  لا يصدأ ولا يفقد جاذبية مظهره الأصلي مع مرور الوقت بخلاف أية ماركات أخرى .

أفضل شنط ماركة برادا الاصليه

إليكم مجموعة من أهم وأشهر شنط برادا prada bags collections والتي حققت أرقام مرتفعة من المبيعات حول العالم لتتمكني من اختيار واحدة من احدث تشكيله شنط برادا والتي تناسبك .

واحدة من النماذج الرائجة لهذا الموسم هي حقيبة مزدوجة بالإضافة إلى الشكل الفريد يستخدم التصميم بلورات كبيرة وأنواع أشجار غريبة ومن أهم مميزات هذا الموديل هي البطانة الحمراء وهي حقيبة واسعة مع غرفة  تخزين مزدوجة ولها مقابض قصيرة غير قابلة للتعديل كما أن لديها جيوب خارجية.

شنطة برادا سافيانو Saffiano prada bag 


هي حقيبة كلاسيكية خالدة تبدو باهظة الثمن وجميلة ويميز هذا النمط أبعاد متوسطة وقاع مستوٍ وثابت وإبزيم مخصوص للمقابض ومصنوع من جلد سافيانو وتحتوي على مجموعة من الأزرار على الجانبين والتي توفر لك إمكانية تغيير حجمها بطريقة ممتازة وهذه الحقائب تحظى بتقدير كبير من قبل المشاهير.

شنطة ميلانو من برادا

عبارة عن شنطة كلاسيكية منظمة متوسطة إلى صغيرة وتتميز بزخرفة متناقضة وديكور ذهبي يمكن ارتداء تلك الشنطة طوال أوقات اليوم وفي جميع أيام السنة .

تختلف شنطة المنتجع عن الموديلات الأخرى من خلال وجود مطبوعات مشرقة وشكل غير عادي يتضمن إكسسوارات accessories متعددة الاستخدامات جيدة ليس فقط للأسلوب الكلاسيكي اليومي ولكنها شنطة لكل الأوقات .

حقيبة برادا اسبلاند

شنطة برادا سافيان



جراب سماعة برادا مع حزام

حقيبة  نايلونPrada Re-Edition 2005


حقيبة برادا سافيانو بمقبض قصير


حقيبة برادا سيمبول


حقيبة برادا فيتيلو داينو

حقيبة برادا مزدوجة


حقيبة برادا نورث ساوث جاليريا

حقيبة برادا هوبو

حقيبة قلب برادا سافيانو


حقيبة كلاتش برادا ويكر

حقيبة مكتبة برادا

حقيبة نايلون 2000 من بارادا


حقيبة هاف مون برادا سافيانو

حقيبة يد برادا جاليريا


حقيبة يد برادا سافيانو لوكس


كيفية الحصول على شنط برادا الاصليه

احصلي على شنط برادا الاصليه بدون بحث أو عناء ولا حتى أي شيء آخر حيث يمكنك تسوق شنط برادا الاصليه اونلاين online من على farfetch وهو أحد المواقع الموثوقة الذي يوفر لك تسوق منتجات الاصليه بلا تقليد ولا حتى نسخ طبق الأصل high kupi فقد تتعرضين لعملية شراء وهمية أو ابتياع أحد الحقائب المقلّدة إذا ما ابتعدتي عن الشراء من خلال هذا الموقع أو الموقع الرسمي ل ماركة شنط برادا  الاصليه والذي يقدمها لكِ بأسعار موثوق في مصداقيتها

شاهد أيضًا



عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women