https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أغلى ساعة في العالم للنساء والرجال بالصور- Top chef women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أغلى ساعة في العالم للنساء والرجال بالصور- Top chef women

ماهي أغلى ساعة في العالم؟

إذا ما تحدثنا عن أغلى الساعات في العالم فسوف نجد العديد من ماركات ساعات اليد الأشهر والتي قد يفوق سعرها سعر إحدى السيارات باهظة الثمن أو حتى السعر الذي قد يكلفك لإمتلاك جزيرة بأكملها وتختلف إغلى ساعات في العالم ما بين ساعات يد رجالية وأخرى نسائية ولكن قبل أن نخوض في تفاصيل هذا الموضوع فيجب أن تعلم جيدًا أن تلك الاسعار لا تقترن بوجود أحجار كريمة أو ماسات ولكن للسعر بعض الأبعاد الأخرى والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة فالآن تعرف و اكتشف بالصور مجموعة من أغلى الساعات في العالم .

أغلى ساعة يد رجالي

بالنسبة لساعات الرجال الأغلى فسوف نقدم لكم مجموعة من تلك الساعات وهي الأغلى عالميًا وفقًا لنتائج مزادات كريستيز ، سوثبيز ، فيليبس ، آنتيكوروم ، بالإضافة إلى بولي للمزادات وجاءت في صدارة القائمة إثنان من العلامات التجارية السويسرية  وهما باتيك فيليب و رولكس . 

ساعة Patek Philippe Grandmaster Chime


تعد ساعة فيليب باتيك جراند ماستر هي أغلى ساعة يد رجالي في العالم والتي حطمت الرقم القياسي لأغلى ساعات اليد الرجالي حيث تم بيع أغلى ساعة في العالم بـ 31194000 دولار والتي في مزاد OnlyWatch الخيري (مزاد في جنيف) الذي أقامته كريستيز في نوفمبر 2019 والغريب في الأمر أن تلك الساعه ليست مصنوعة من البلاتين ولا حتى من الذهب ولكن مصنوعة من الصلب وتعد تكلفة المعدن نفسه في سعر المنتج هي جزء بسيط من إجمالي السعر ولكن يوجد بالساعة ما يصل إلى 20 وظيفة بما في ذلك العديد من الوظائف الفلكية والساعة تحتوي على قرصين أحدهما أسود وعلى الجانب الآخر بلون بيج كما تحتوي على صندوق مكافحة مرض العضال وينطبق هذا بشكل عام على جميع المجموعات التي أعدتها الشركات المصنعة لـ OnlyWatch في نسخ واحدة.

ساعة رولكس بول نيومان كوزموغراف دايتونا


وهي تعتبر ثاني أغلى ساعات يد في العالم للرجال والتي بيعت بسعر 17752000 دولار وتنتمي إلى علامة تجارية سويسرية والتي حققت رقم قياسي في عالم صناعة الساعات وهي الشركة رولكس ويميزها مينا كريمي فاتح مع عقارب سوداء صغيرة وعدادات كرونوغراف ذكية مع شاشة توضح التاريخ (اليوم و الشهر) ولها مقياس دقائق أحمر وتم إصدار الساعة لأول مرة في عام 1968 وكان يمتلك تلك الساعه بول نيومان نجم هوليوود و الرجل الأشهر في عالم سباقات السيارات حيث أعطته زوجته الممثلة جوان وودوارد الساعة بناءً على طلبها تم نقش الغلاف الخلفي بعبارة(DRIVE CAREFULLY ME( والتي يمكن ترجمتها كـ "دعني أقود بحذر" هناك المئات من صور نيومان مع هذه الساعة على معصمه ثم غابت عن الأنظار لبعض الوقت وعادت للظهور مجددًا في أكتوبر 2017 في صورة مطورة عن الشكل الماضي حيث  بيعت في مزاد علني في مدينة نيويورك وهو أول مزاد أقامته دار فيليبس للمزادات ويستخدم هذه الساعه أشهر رياضين العالم .

ساعة Richard Mille Sapphire RM56


وهي ساعة يدوية يبلغ ثمنها 1،856،000 مليون وثمانمائة وستة وخمسون ألف دولار هذه الساعة التي تم إصدارها في عام 2015 في عدد محدود وهو عشرة قطع فقط ومجهزة بمجموعة معقدة للغاية حركة مع توربيون غير مسبوقة لأنها شفافة تمامًا العلبة على شكل برميل مصنوعة من الياقوت بحيث تكون كل الأجزاء الداخلية للساعة ظاهرة بشكل واضح وحتى البكرات الدقيقة والكابلات 

الدقيقة لأن الياقوت ليس فقط شديد الصلابة ولكنه هش أيضًا والآلية لا تزال مصنوعة من المعدن (التيتانيوم). تم بيع هذه النسخة في دار سوذبي للمزادات في أكتوبر 2017 في هونج كونج.

ساعة أوميغا إلفيس بريسلي


رابع اغلى ساعة يد في العالم لقد تخطت المليون دولارًا وبيعت ساعة الفيس بريسلي بقيمة 1،812،318 دولارًا ولكن تم التبرع بهذه الساعة في عام 1960 إلى Elvis Presley من قبل RCA Records للاحتفال بإصدار 75 مليون إصدار من King of Rock and Roll. ومن المعروف أن المتبرعين اشتروا الساعة من تاجر التجزئة الأمريكي تيفاني تحت شعار أوميغا وتأتي في علبة مصنوعة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس ولكن ربما يكون الشيء الأكثر قيمة هو النقش على ظهر العلبة (إلى Elvis ، 75 مليون تسجيل RCA Victor( وتم طرحها في مايو 2018 في مزاد فيليبس في جنيف.

اغلى ساعه في العالم للنساء 

إنها أكثر إثارة للاهتمام مع هذه الساعة لأن الموديلات النسائية لا تتطلب الجودة والأناقة فحسب بل تتطلب أيضًا تصميم مجوهرات حصريًا لذلك سوف نقدم لكم مجموعة من أغلى  ساعات للجنس الناعم والتي بيعت بأغلى الاسعر على الإطلاق .

ساعة هلوسة Graff 


وهي موديل مكلف للغاية لأغلى ساعة يد للنساء حيث تبلغ قيمتها ما يعادل 55 مليون دولار يعترف مؤلف الإكسسوار لورانس غراف أنه كان يتطلع لمدة سنوات عديدة بإنشاء ساعة فريدة من نوعها حقًا وذلك حدث أخيرًا ما كان يحلم به وتحتوي الساعة على 110 قيراط من الألماس النادر الكبير الحجم في سوار من البلاتين .

ساعة Graff Diamonds The Fascination  للسيدات


إذا كان لديك 40 مليون دولار فقم فورًا بشراء هدية قيمة لحبيبتك وهي Graff Diamonds The Fascination يصل الوزن الإجمالي للماس في الساعة إلى 153 قيراطًا والذي يعد بحق شيء رائع ومكلف بشكل خيالي لكي تمتلك واحدة من تلك الساعات .

ساعة كارتير سيكريت 


بيعت ساعة سيكريت الفاخرة من كارتيير بسعر 27 مليون دولار والتي أصبحت واحدة من أغلى الساعات من ماركة كارتير صُنعت الساعة على شكل طائر يفرد جناحيه وهو على وشك الإقلاع هذه الساعة الذهبية مصنوعة من مادة نقية ممزوجة ببعض الروديوم.

ساعه Manchette من Jaeger LeCoultre 


من اغلى ساعات في العالم; إذ يمكن إنفاق الملايين من الدولارات من أجل اقتناء قطعة مجوهرات نادرة كهذه والتي تم البيع بمبلغ 26 مليون دولار أمريكي فقط على مجوهرات Manchette من شركة Jaeger LeCoultre للمجوهرات و للساعات , العلبة نفسها على شكل سوار مصنوعة من الذهب الأبيض مع بعض التفاصيل من 11 حجر أونيكس و 576 ماسة لتكون بذلك ساعة اليد  الأجمل للنساء بالعالم . 


شاهد أيضًا


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women