https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أجمل نظارات شمس حريمي كبيرة الحجم بالصور - Top chef women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أجمل نظارات شمس حريمي كبيرة الحجم بالصور - Top chef women

نظارات شمسية نسائية كبيرة الحجم بالصور

 نظارات شمسية نسائية كبيرة الحجم 

لن يقتصر دور النظارات الشمسية كبيرة الحجم بعد الآن على حجب ضوء الشمس فحسب ولكنها تحمل بين طياتها كم هائل من الأناقة والجاذبية غير المسبوقة لذا فإن معظم مصممي النظارات الشمسية يلجأون إلى إصدار أحدث موديلات النظارة الشمسية النسائية كبيرة الحجم وسوف نتناول في موضوع اليوم أحدث موديلات النظارات الشمسية الحريمي كما سنتناول بالشرح كيفية اختيارك النظارة الشمسية الكبيرة الحجم التي تناسب شكل وجهك فدعونا نبدأ قراءة السطور القادمة حتى نستقبل الربيع والصيف بكل الجاهزية .

نصائح هامة عند شراء النظارات الشمسية

  • إذا كنتي ستقومين بشراء نظارة شمسية كبيرة فقط فيجب أن تختاري النظارات ذات الألوان المحايدة أو تلك التي تتناسب مع عجلة الألوان (قائمة الألوان الرئيسية) .
  • إذا كنتي تستخدمين الكثير من الألوان المختلفة فمن الأفضل اختيار نظارات شمسية كبيرة الحجم بإطار أسود أو معدني .
  • إذا كنت تستخدم مجموعة ألوان واحدة فقط فمن الأفضل اختيار نظارات شمسية من نفس نمط تلك الألوان .
  • إذا كنتي ترتدين جميع الإطارات السوداء فيمكن أن تعمل الإطارات الملونة بشكل جميل لإضفاء الإثارة على مظهرك كما أنها سوف تضفي عليك مزيداً من الجمال والرقة المصحوبين بالفخامة .
  • تأكدي من أن النظارات الشمسية الكبيرة تناسب أسلوبك فقد لا تتناسب النظارات الشمسية القديمة ذات الأشكال الكلاسيكية مع مظهرك إذا كنت لا ترتدي ملابس مستوحاة من الطراز القديم .
  • عند ارتداء النظارات الشمسية الكبيرة جدًا فمن الأفضل أن تقومي باختيار قطع أصغر من المجوهرات يمكنك اختيار زوجًا لطيفًا من الأقراط أو عقدًا أقل لمعانًا من قطع المجوهرات الأخرى لإضفاء لمسة حانية على ملامحك .
  • النظارات الشمسية رائعة للتستر والاختفاء عن عيون الآخرين إذا كنت لا ترغبين في وضع مكياج ثقيل ولكن يمكنك إضافة بعض المكياج الخفيف عن طريق وضع أحمر شفاه أنيق لكي يتناسب مع تلك النظارة .
تعرفي على أجمل نظارات شمسية للنساء 2020

نظارة شمسية مستديرة ذهبية كبيرة الحجم


إذا كنتي من الشخصيات شديدة الشغف والاهتمام بأحدث خطوط الموضة العالمية فبالتأكيد فإن خزانة ملابسك تكاد لا تخلو من القطع الكلاسيكية المستوحاة من موديلات السبعينات وفي هذه الحالة ستكون هذه النظارات الشمسية كبيرة الحجم هي الاختيار الأمثل لإكمال مظهرك وأناقتك يميز تلك النظارات إطار دائري رائع مصنوع من عدة أسلاك ذهبية اللون تتميز العدسات بدرجات ألوان ترابية لذا لن تخفي عينيك الجميلتين تمامًا لكنها سوف توفر لك حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية .

نظارة شمسية كبيرة سوداء مع ألوان صدفة السلحفاة

نظارة شمسية كبيرة سوداء حريمي

أهم ما يميز هذه النظارات الشمسية التصميم المربع شديد الأناقة ونمط صدفة السلحفاة وعدسات بنية داكنة غالبية الإطار أسود لامع يبدو مناسبًا في أي موقف وبقطعه المثلث الفريد في المنتصف يجعله موديل فريد ويبرز جمالك .

نظارة شمسية ليلك بفصوص

نظارة شمسية بفصوص

تتم صناعة هذه النظارات الشمسية الكبيرة من الأسيتات الشفافة كما يعد اللون البنفسجي اختيار رائع يلفت الأنظار كما تم تزيين الحواف بكريستالات تجذب الأنظار والتي تمنحك إطلالة فريدة .

نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون الفضية 


إذا كنتي من محبي التألق ورؤية نظرات الإعجاب في عيون الآخرين فحتمًا سيكون الاختيار الأمثل لك هو هذه النظارات الشمسية الكبيرة الحجم الجميلة إطارات العدسات تأخذ شكل الفراشة وهي مصنوعة من الأسيتات البني اللامع في مزيج نابض بالحياة .

نظارة شمسية دائرية كبيرة الحجم

نظارة شمسية دائرية للنساء

ستشعر بأناقة مع نظارات سيلين هذه والتي يميزها شكل دائري في الإطارات والتي تم صنعها من الأسيتات الأسود أو الأبيض اللامع مع عدسات سوداء ستخفي عينيك عن كل المتطفلين ولكن لن تحجب جمالك على الإطلاق .

نظارة شمسية كات آي (Cat eye) عين القطة كبيرة الحجم 

نظارة شمسية كات آي (Cat eye) سوداء حريمي

شعور لا مثيل له وكأنك أحد نجمات هوليوود مع نظارة شمسية كبيرة على شكل عين القطة ويميزها إطارات الأسيتات السوداء فائقة الأناقة مما يمنحك مزيدًا من التألق مع عدسات داكنة مناسبة لكل  امرأة عصرية محبة للتميز .

نظارة شمسية كبيرة بدون إطار

نظارة شمسية كبيرة بدون إطار نسائية

مفهوم جديد عند ارتداء النظارات الشمسية كبيرة الحجم بدون إطار عدساتها كبيرة مربعة من اللون البرتقالي والتي توفر الحماية للعين من التعتيم عليها يظهر من خلف هذه العدسات عيونك الجميلة والتي سوف تضفي عليك إطلالة كلاسيكية أنيقة .

نظارة شمسية كبيرة الحجم وردية اللون

نظارة شمسية كبيرة الحجم وردي اللون

سوف تجعلك هذه النظارات بكل تأكيد في حالة مزاجية رائعة سوف تضفي عليك عدساتها الوردية مظهرًا  جذابًا كما ستوفر لك بعض الحماية الأساسية من أشعة الشمس تتميز الإطارات بشكل فريد يجمع ما بين الشكل البيضاوي والشكل المربع الإطار نفسه عبارة عن قضبان بنية ذهبية أنيقة .

نظارة شمسية مربعة حجم كبير


ليست هذه الإطارات المربعة مناسبة للجميع ولكن إذا كان شكل وجهك بيضاوي فستكون تلك النظارات المربعة اختيارًا موفقًا ورائعًا أهم ما يميزها أنها مصنوعة من نمط صدف السلحفاة البرتقالي والبني الداكن حيث تمنحك مظهرً يجمع بين الكلاسيكية والحداثة إنها توفر حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية لذا فهي مثالية في الأيام المشمسة .

هل النظارات الشمسية كبيرة الحجم مناسبة لكل النساء ؟

هل تعتقدين أن وجهك صغير جدًا بالنسبة للنظارات الشمسية كبيرة الحجم سؤال يفرض نفسه بقوة على جميع النساء ولكن يجب أن تتأكدي أنه يمكن لأي شخص أن يرتدي نظارات شمسية كبيرة الحجم وأن يبدو وكأنه نجم مختبئ من المصورين والمتطفلين ويكون القرار الفاصل هنا هو اختيار النظارات الشمسية الكبيرة المناسبة لشكل وجهك وضمان ملاءمتها لجمالك .

في الآونة الأخيرة نجد أن النظارات الشمسية كبيرة الحجم هي دليل واضح على الحداثة والعصرية حتى لو لم تكن في حقيقة الأمر هي أكثر الموديلات أناقة لذلك ننصحك باختيار النظارات الشمسية كبيرة الحجم التي ستكون أنيقة للغاية ولكنها تناسب وجهك .

النصيحة الأساسية في اختيار النظارات هي اختيار النظارات الشمسية التي لا تلمس خديك يمكنك إجراء اختبار الابتسامة عن طريق تجربة النظارات الشمسية والابتسام إذا كان الجزء السفلي من الإطارات يلامس خديك فهذا دليل على أنها كبيرة أكثر من اللازم بالنسبة لك .

إذا كانت نظارتك الشمسية كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه وتلمس خديك فمن المحتمل أنها تضغط بشكل مباشر على أنفك ويمكن أن تسبب علامات حمراء على الأنف وعلى الخد وتسبب تهيجًا في الجلد .

إذا كان يساورك الشك بشأن النظارات الشمسية الكبيرة الحجم وملائمتها على وجهك فيمكنك أن تختاري النظارات الشمسية التي لا تغطي حاجبيك تعتبر حواجبنا وسيلة هامة جدًا للتعبير عن المشاعر وإظهار تعبيرات الوجه ولكن في حالة إذا ما كنتي ترغبين في إخفاء وجهك فقط فيمكنك اختيار نظارات شمسية كبيرة الحجم .

إذا كنتي تودين إخفاء وجهك يجب أن تتجنب النظارات الشمسية التي تكون أعرض من وجهك حيث لا تبدو النظارات الشمسية العريضة أكثر اتساعًا لأنها تبدو أعرض مما هي عليه في الحقيقة .

عند اختيار النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير قد تجدين نفسك تبحثين عن موديلات لوجه أكبر لذلك فعندما ترتدين نظارتك الشمسية الكبيرة تأكدي من أنها تناسب أذنيك بشكل مريح حتى تكون بالحجم المناسب لك بالفعل .

أفضل نظارات شمسية كبيرة الحجم للوجه البيضاوي


معظم النساء لديهن وجوه بيضاوية ومعنى الوجه البيضاوي هو ذلك الوجه ذو الشكل الذي تكون فيه الجبهة والذقن أكثر حدة قليلاً من منتصف الوجه بدون زوايا حادة وأضيق من عرض الوجه بالكامل .

النساء اللآتي تتمتعن بشكل وجه بيضاوية يمكنهن ارتداء أي شكل من أشكال النظارات الشمسية الكبيرة .

أهم شيء هو الابتعاد عن النظارات الشمسية العريضة التي تجعل وجهك يبدو ضيقًا جدًا ولكن شكل وجهك البيضاوي يمكنك من اختيار الإطارات المستديرة والمربعة .

أفضل نظارات شمسية كبيرة الحجم للوجه المربع 


الوجه المربع هو الوجه الذي يتمتع بمقاسات متناسقة بين منتصف الجبهة والذقن يكونان بنفس عرض مركز الوجه .

إذا كان وجهك من النوع المربع الشكل فمن الأفضل اختيار نظارات شمسية دائرية أو بيضاوية كبيرة الحجم والتي ستساعد على إضفاء مزيدًا من النعومة والرقة على ملامحك .

تعتبر النظارات الشمسية Aviator (أفاتار) والنظارات الفراشة خيارًا رائعًا أيضًا كنظارات شمسية مستديرة الشكل .

أفضل نظارات شمسية كبيرة الحجم للوجه المستدير


بالنسبة للنساء اللائي تتمتعن بالوجه المستدير فهي تلك المرأة التي لها ملامح أكثر نعومة ووجهًا بنفس الارتفاع والعرض تقريبًا .

أفضل الموديلات التي تتناسب مع ذلك الوجه المستدير من النظارات الشمسية هو الحجم الكبير بدون أن يكون عريضًا جدًا ويغطي خديك. 

يمكنك اختيار النظارات الشمسية التي تعطي وجهك بعض اللمسات الجمالية يمكنك أن تختاري واحدة ذات الإطارات عين القط المستطيلة والحادة هي الخيار الأفضل .

أفضل نظارات شمسية كبيرة الحجم للوجه شكل القلب 

أفضل نظارات شمسية كبيرة للنساء

الوجه على شكل قلب هو ذلك الوجه ذو جبهة أكبر قليلًا من منتصف الوجه وذقن صغيرة جدًا .

من المهم جدًا اختيار النظارات الشمسية التي لا تكون كبيرة جدًا أو لا تتناسب مع شكل الوجه القلب .

يمكنك في هذه الحالة اختيار النظارات الشمسية ذات الشكل المربع قليلاً مع وجود عين قطة صغيرة في طرفها ولكن بقاعدة مستوية أكثر. 

يجب تجنب الكثير من الزخارف والنقوش فوق الإطارات لأنها ستبرز بشكل واضح عرض جبهتك على الرغم من أن الزخارف التي تبسط الوجه مثل عيون القطة جذابة للغاية وسوف تتناسب مع أبعاد وجهك .

أفضل نظارات شمسية كبيرة الحجم للوجه المثلث

أفضل نظارات شمسية للوجه المثلث

الوجه المثلث هو ذلك الوجه الذي يتمتع بشكل مثلثي مع خط فك أعرض قليلاً وجبهة ووجه أعرض  مع ذقن أضيق بكثير مقارنة بباقي الوجه .

يمكنك ارتداء نظارتك الشمسية كبيرة الحجم عن طريق إضافة المزيد من الحجم إلى الأعلى لتحقيق التوازن في وجهك .

تعتبر النظارات الشمسية على شكل عين القطة والنظارات الشمسية الطيار (أفاتار) هي النظارات المثالية للوجه المثلث لتحقيق التوازن بين أبعاد وجهك .

النصيحة الأهم هي أنه يجب أن تبتعدي عن الإطارات الأكبر حجمًا؛ يمكنك أن تنتقي كل من الأشكال ذات الزوايا وأيضًا الأحجام الأكبر مع الأشكال الدائرية الأكثر رقة .

شاهد أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women