https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أشهر شنط لويس فيتون بالصور
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشهر شنط لويس فيتون بالصور


 أشهر موديلات شنط لويس فيتون

حينما يكون في دولاب ملابسك واحدة من أشهر الماركات وهي شنط لويس فيتون فيجب أن تثقي تمامً أن لديكِ قـطعة ثمينة لا يمكنك أن تقارنيها بأية شنطة من الماركات الأخرى ليس لوجود العلامة التجارية التي تخص حقائب الماركة العالمية لويس فيتون المميزة وهي شعار Louis Vuitton bags ولكن لأنك بالفعل تقتني وبكل بساطة شنطة لكل العصور حيث لا تزال موديلات الشنط ماركة لويس فيتون ومنذ ظهورها لأول مرة في القرن قبل الماضي وحتى الآن وهي لا تزال حقائب محتفظة برونقها وجاذبيتها حيث تضفي عليكِ الكثير من لمحات الأنوثة وكأنها قطعة فنية صنعت خصيصًا من أجلِك أنت فقط اختاري ما يناسبك من مجموعتنا التي تضم تشكيلة من اجمل الماركات وهى شنط louis Vuitton .

سوف نقدم لكِ مجموعة من أشهر شنط لويس فيتون فسوف تتمكني من خلال قراءة السطور القادمة من تحديد وجهتِك لاختيار واحـدة من تلك الشنط الأنيقة والتِي سوف تمنحك إطلالات كلاسيكية مميزة ممزوجة بكم هائل من الأناقة و الجاذبية في لمسة أنثوية ساحرة لذلك فلا تفوتي على نفسك الفرصة لإمتلاك واحِدة على الأقل من تلك المجموعة التي سنعرضها بالصور ويحتوي موضوع اليوم على 10 موديلات من أشهر شنط لويس فيتون Louis Vuitton والآن إكتشفي بنفسك .

شنط لويس فيتون سبيدي Louis Vuitton Speedy


تم إصدار الشنطة الصغيرة في 1930 وهي تنتمي لعائلة حقائب كلاسيكية من لوي فيتون وكانت بمثابة نقطة الإنطلاق للعلامة التجارية في الأسواق العالمية ليعرف الجميع حقيقة حقائب و احذية الماركة العالمية لويس فيتون التِي باتت واحدَة من الرواد في عالم المصنوعات الجلدية .

على الرغم من صغر حجم حقيبه اسبيدي إلا أنها واسعة وكبيرة من الداخل والتـي سوف تضم كل ما تحتاجينه من أغراضك اليومية بكل أريحية مع الحفاظ على أنوثتك ودون المساس بأناقتك .

شنط لويس فيتون ألما


قام بتصميم حقِيبة ألما حفيد لويس فيتون السيد غاستون لويس فيتون صاحب تصميمات أحذية وشنط لوي فيتون المبتكرة في العام 1934 وسميت على اسم جسر ألما الذي يفصل بين منطقتين من أشهر أحياء باريس والذي يمر فوق نهر السين وتعد الشنطة من أكثر موديلات كلاسيكية شنط لويس فيتون نسائي louis Vuitton ذات متانة حيث تحتوي على قاعدة جلدية متينة ومسامير واقية ومقابض جلدية ملفوفة .

شنط لويس فيتون نيفرفول lv Neverfull


تم طرح شنطة Neverfull بالأسواق في 2007 وهي ارقى واحدث حقائب فيتون وهي المفضلة لدى المعجبين وسرعان ما أصبحت من أشهر حقائب نسائي  Louis Vuitton وانضمت إلى القائمة الحصرية بالعلامة التجارية وأهم ما يميزها أنها واسعة بشكل لا يصدق مما يجعلها حَقيبة رائعة للأغراض اليومية ولا يمكن الإستغناء عنها في السفر و الرحلات كما أنها شنطة اليد المثالية في جميع أيام العام .

شنط لويس فيتون تويست lv Twist


أحدث وأجدد إضافة إلى أيقونات المُوضة العصرية للعلامة التجارية حيث تُعتبر Twist الجديدة هي حقائب عصرية عالمية من النهار إلى المساء وتم تزويد Twist بحزام يد بسلسلة قصيرة وحزام كروس جلدي وهو متعدد الاستخدامات بقدر ما هو أنيق حيث يمكنك حمل الشنطة في عدة أوضاع مختلفة مما يمنحِك مزيدًا من حرية الحركة كما أن شنط اليد Handbag البسيطة هذه مصنوعة من جِلد Epi المميز وتأتي بالكثير من الأحجام وأكثر من درجة ألوان .

شنط  بتيت بويد شابو من لويس فيتون


تعد هذه الشنطة louis Vuitton Petite Boite Chapeau من أشهر و أفضل شنط لويس فيتون على الاطلاق على الرغم من سعر الحـقيبة والذي يبلغ 4600 دولار والتّي تعد مرتفعة الثمن إذا ما تمت مقارنتها مع اسعار شنط لويس  فيتون الأخرى إلا أنها مستوحاة في الواقع من صندوق الحافظة المميز للعلامة التجارية وهي شنطة صغيرة ومضغوطة هذه الحقيبَة الفريدة من نوعها قد أثارت ضجة كبيرة في مشهد أسلوب الشارع عندما تم إصدارها في أواخر 2018 كما لاقت رواجًا غير مسبوق بمجرد طرحها في أسواق البلدان العربية .

شنط لويس فيتون لوبنج Looping Bag


أصبحت حاليًا حقائب لوبين باج بمثابة إحدى شنط لويس فيتون النادرة حيث تم إيقاف إنتاجها الآن مما جعلها قِطعة مرغوبة من Louis Vuitton لوي فـيتون العالمية تم إصدار الشنطة في 2002 وكان يبلغ سعرها في ذلك الوقت حوالي 1030 دولارًا ويبلغ سعرها الآن ما يقرب من 2000 دولار على مواقع إعادة البيع والتي يمكنك من خلالها شراء شنط لوي فيتون وأشهر الماركات على farfetch و Rebag و eBay و أفضل ما يزين الشنطة هو مقبض جلدي vachetta المقوس والقماش الكلاسيكي لن تنفد حقيبَة Looped أبدًا فالطلب يزداد عليها يومًا بعد يوم .

شنط بوشيت لويس فيتون lv Pochette Accessoires


تعتبر حقائب بوشيت هي المعنى الحقيقي لحقيبة أدوات التجميل وتم تزويد Pochette Accessoires بحزام جلدي أو سلسلة وهي كبيرة بما يكفي لتناسب محفظة وغيرها من الضروريات الصغيرة بينما لا يزال بإمكانك شراء هذه الحقيبـة على موقع Louis Vuitton. com الإلكتروني إلا أن هذا الموديل هو قطّعة كلاسيكية مرغوبة للغاية قد يصادفِك إحدى هذه الشنط بسعر منخفض يصل إلى 400 دولار.

شنط لويس فيتون Louis Vuitton Capucines


سُميت شنط Capucines أيقونة الموضة على اسم شارع Rue des Capucines في العاصمة الفرنسية باريس حيث افتتح لويس فويتون متجره لأول مرة في 1854 وهي مصنوعة من جلّد Taurillon الكامل أو جلد التمساح أو جلد الأبقار الناعم في أفضل حالاتها تحظى BB و PM و mini Capucines بشعبية كبيرة بين مجموعة الأزياء.

شنط لويس فويتون نوي


عندما طلب أحد منتجي الشمبانيا تصميم شنطة متينة كبيرة بما يكفي لنقل خمس زجاجات من الشمبانيا ابتكر Gaston-Louis Vuitton جاستين لويس فيتون حقيبة Noé. تم إصدار هذه الحقيبه الكِلاسيكية في 1932 وهي من حقائب لويس فويتون الكلاسيكية
تصدرها لويس فيتون الآن بستة أحجام وأنماط مختلفة: NéoNoé و Nano Noé و Petit Noé و Noé BB و Noé Backpack و Noé Pouch.

شنط لوي فيتون بيتيت ماليه


تم تصميم الشنطة االذهبية الرائعة هذه على غرار حقيبة Petite Boite Chapeau وكانت حقيبة Petite Malle مستوحاة مباشرة من حقائب لويس فيتون Louis Vuitton الكلاسيكية وتعد هذه شنطة من أشهر واحدث و ارقى الماركات من موديلات شنط لويس فيتون وتم تصنيعها بالكامل من قماش مونوغرام ويميزها أيضًا قفل وأكسسوارات ذات لون ذهبي يمكن حمل هذه الحقيبة ذات الاستخدامات المتعددة على هيئة شنط يد أو كروس بودي عن طريق استخدام الشريط القابل للفصل .

شاهد أيضًا:



عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women