https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 اشهر شنط شانيل بكل تفاصيلها - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اشهر شنط شانيل بكل تفاصيلها - Top Chef Women

 اشهر شنط شانيل بكل تفاصيلها

وجود واحدة من أشهر شنط شانيل chanel bags في دولاب ملابسك قد يكون حلم  ولكن في الواقع فإن موديلات شنط شانيل وعلى الرغم من ارتفاع اسعار  تلك الشنط مقارنة بأنواع شنط ماركات أخرى إلا أنها تعد إستثمارًا جيدًا فمع استخدامك أشهر ماركات شنط شانيل سوف تعرفين أن قيمتها الحقيقية ليست في سعر الحقيبه فحسب ولكن هي بمثابة تحفة فنية تزيد من أناقتك وتجعلك مشرقة يومًا بعد يوم

فمنذ ظهور الشنطة الأولى من صاحبة العلامة التجارية و الماركة العالمية شانيل في فبراير 1955 وحتى الآن ولا تزال تتربع تلك الحقائب على قمة الهرم حينما يتم مقارنتها مع أفضل ماركات  شنط عالمية أخرى أمثال شنط ديور dior وبربري   ودكني  وفندي و لويس فيتون  وغيرها لذلك 

سوف نقدم إليك  اليوم من خلال موقع Top chef women احدث موديلات شنط شانيل من مجموعة ربيع وصيف 2021 الموسم الجديد والتي لاقت رواجًا غيرعادي بمجرد طرحها في الأسواق

فإذا كنتي بصدد شراء إحدى اشهر شنط شانيل فسوف تتمكني من خلال قراءة السطور القادمة من تحديد وجهتك واختيار الأنسب لجمالك من بين أفضل موديلات شنط شانيل كما أن هذا المقال يحتوي على مجموعة من صور شنط شانيل سوف تجعل عملية اختيار الشنطة التي تنوي اقتناؤها أكثر سهولة ودون حيرة فسوف تعرفي معنا على  اشهر اسماء ماركات الشنط من شانيل بالصور .

شنطة شانيل 2.55


حينما قررت Gabrielle Chanel إصدار اوَل شنط من ماركة شانيل وهي الشنطة 2.55 والتي جاءت تسميتها بهذا الإسم نسبة إلى تاريخ إصدارها في فبراير 1955  كانت أول حَقيبة نسائية تأتي بحزام كتف مما يتيح للمرأه مزيدًا من حرية الحركة باليدين وهذا ليس بالغريب على بيت الأزياء العالمي والذِي دائمًا ما يبحث عن راحة المرأة بكل الوسائل الممكنة 

حيث كان من الغريب وغير المتوقع في هذه الآونة أن تضع سيدة ما أيديها في جيوبها أثناء حملها للشنطة على سبيل المثال كان هذا يُعتبر بمثابة دليل واضح على التمرد وكانت النساء في غاية السعادة بحريتهن الجديدة ومما كان أكثر إثارة للجدل أنه كان الجيب السري المثبت بالداخل مخصصًا في الأصل لحفظ رسائل الحب السرية ، عن عيون الآخرين كما فعلت كوكو عندما صرحت إنها كانت تعيش قصة حب في هذه الفترة .

منذ منتصف القرن الماضي وحتى الآن ولا تزال الشنطة 2.55 هي الشنطة الأكثر طلبًا حول العالم ومن أشهر من إقتنوا تلك الحقيبَة Blake Lively و Sarah Jessica Parker كما يمتلك كل عضو من أعضاء نادي النخبة الاجتماعية تقريبًا شنط شانيل 2.55 .

شنطة شانيل كلاسيك


إذا كنتِ تبحثين عن أفضل موديلات شنط كلاسيكية من شانيل فإليكِ شنط شانيل الكلاسيك والتي تعرف أيضًا باسم شنط شانيل 11.12 حيث ظل تحديث Karl Lagerfeld كارل ليغرافيد صاحب البصمة الواضحة على احدث موديلات شنط شانيل في أيام  الثمانينيات على 2.55 في محله للشكل الأصلي.

 جاء التغيير الأكثر وضوحًا للشنط في شكل القفل الذي تم تطويره والذي يتميز بشَكل أنيق وهو رمز CC الشهير الذي عرفناه منذ ذلك الحين ونحبه إنها العلامات و شعار شركة كوكو شانيل الرسمي .

يطلق على هذه الشنطة إسم كلاسيك إنها تحفة ثمينة القيمة بسيطة الموديل في مقتنياتك عندما تفكر في حقِيبة شانيل الفاخرة  أو ترى إحداها على ذراع واحدة من سيدات  الأعمال أو المشاهير فهناك إحتمال كبير أن تكون هي بالفعل شنط كلاسيك 11.12 .

شنطة شانيل بوي chanel boy

من أفضل إنجازات كارل لاغرفيلد والتي قام بتصميمها وطرحت بالأسواق في الألفينات  عام 2011 ويعود اسم الشنطة إلى اول حب لغابرييل وهو بوي كابيل وقد إستحوذت شنط بوي على قلوب كل من إمتلك فيما سبق أي شنطَة من شنط شانيل لما يحتويه هذا الموديل الفريد على بعض تعديلات لم تكن موجودة في المُوديلات السابقة أو حتى في اشهر الماركات المماثلة .

أشهر من إقتنى حقيبّة بوي من المشاهير هم مايلي سايروس وستيلا ماكسويلز  يمكن رؤية الكثير من النجوم والمشاهير  وهم يرتدون حـقيبة الصبي في كل مكان مع اجمل إطلالات راقية مفعمة بالأنوثة .

شنطة التسوق شانيل الكبيرة


من المحتمل أن تكون حقيبَة التسوق الكبيرة المعروفة أيضًا باسم GST هي الموديل الأكثر اتساعًا بين جميع موديلات شانيل وكان يفرض ضريبة السلع والخدمات على أسعر شنط شانيل الكبيرة ولكن تم إيقاف فرض هذه الضريبة في 2015 مما جعلها أكثر طلبًا من ذي قبل .

مع وجود مساحة كبيرة للعديد من الضروريات التي تحملها النساء يوميًا وهي الأفضل في السفر  و الرحلات واكثر من غرض .

ارتفعت الحقِيبه إلى قمة شعبيتها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع نجمات هوليوود  من باريس هيلتون إلى طاقم تمثيل The Hills بالكامل وقد ظهروا وهم يضعون الحقيبة على أذرعهم .

شنطة شانيل غابرييل



تم إطلاق هذا الاسم على الشنطة تكريمًا لغابرييل شانيل تم إصدار الحقيبة خلال عرض شانيل S / S 17 وأصبحت حقـيبة كلاسيكية حيث كانت أوَل حقيبه تتم عرضها على أنها أزياء للجنسين وعلى الرغم من ذلك فتعد افخم  و أجمل  شنط سهرة تمنحك أنوثة غير مسبوقة تكتشفينها في كل وقت .

علاوة على ذلك فإن الحزام الطويل والشكل المترهل ولكن لا يزال منظمًا يجعله متعدد الاستخدامات للغاية لكل رجل أو فتاة ومن المحتمل أن هذا هو السبب في أن أيقونة الموضة الكلاسِيكية ميغان ماركل قد شوهدت كثيرًا مع شنط غابرييل متدلية على كتفها مع ملابس فريدة حيث كانت ترتدي قميصها ذو الموديل الرجالي والجينز في إطلالة فريدة تجتمع فيها الأناقة والجمال مع الجاذبية .

شنطة الظهر غابرييل شانيل


قومي بشراء شنط غابرييل للظهر لكن اجعلها عملية بشكل يتناسب مع احتياجاتك وهذا ما فعلته شانيل بإصدار مُوديل حقِيبه الظهر من وحي موديل حقيبة الـيد الأكثر كلاسيكية مع ظهور شنط الظهر في عالم الموضة والأزياء الحديثة في السنوات الأخيرة تواصل شانيّل إصدار موديلات مطورة من حقيبة الظهر ، بما في ذلك مَجموعة شنط شانيل  الصيفية لعام 2019.

باتت شنط كوكوشانيل في الآونة الأخيرة يزداد الطلب عليها خصوصًا بين طالبات المدارس حيث تمنح إطلالة مميزة ومن أشهر من إمتلك شنط شانِيل للظهر Penelope Cruz و Cara Delevingne وغيرهم الكثير  .

محفظة شانيل  WOC


من أفضل وأشهر موديلات شنط شانيل Wallet on Chain (WOC) وعلى الرغم من مظهر الشنطة الذي يوحي بأنها صغِيرة الحجم إلا أنها واسعة وعملية جدًا من الداخل حيث يحتوي WOC على جَميع الأساسيات بينما يظل الشكل العام للشنطة مضغوطًا وصلبًا وهو يعد الموةديل الأمثل للمرأة الأنيقة الكلاسيكية مثل إيفا لونغوريا و كيرا نايتلي .

شنطة زجاجة عطر شانيل


حينما فكرت دار الأزياء العالمية في الخروج عن المألوف  أصدرت شنط زجاجة عطر شانيل والتي أحدثت إنقلابًا حقيقيًا في مفهوم موضة شنط اليدّ عندما ظهرت لأول مرة في عام 2013 وتم تصميم حقيبة اليد هذه على غرار عطر شانيل رقم 5 الأيقوني وقد إقتنت هذه الشنطة الكثير من النجمات العالميات أمثال كيم كارداشيان ويست أو صغار كريس جينر .

شنطة شانيل أرت المدرسية


إذا كنت ستستضيف فصلًا عن حقيبة DIY-Chanel-bag ، فمن المحتمل أن تكون مجمُوعة Chanel Art School هي النتيجة. بالنسبة لخط A / W 14 ، فعل كارل لاغرفيلد ذلك بالضبط وتتميز هذه الَحقيبة بطبعات الجرافيتي والزخارف الرائعة إلى جانب توظيف كمية من الجيوب الخارجية والداخلية ذات النمط العملي في الحقِيبة مما يجعلها الأنسب لأن تكون شنط المدرسه المثالية .

شنطة الكاميرا شانيل


تعد شَنطة شانيل الكاميرا chanel cam من الموديلات المستوحاة من WOC أو Gabrielle وتعتبر شنّطة الكاميرا حقيبة صغيرة من الجلد ذو جودة عالية يتِم تثبيتها على الكتف وعبر الصدر و أشهر من شوهد يحمل هذه الشنطة من النجمات العالميه هم أريانا غراندي وآشلي بنسون والذين يعدوا من عشاق هذه الحـقيبة الصغيرة مما يضيفها إلى مجموعة حقائب شَانيل chanel cam  المميزة التي لا غنى عنها .

شاهد أيضًا


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women