https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 شنط ديور الأصلية وأسعارها بالصور- Top chef women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شنط ديور الأصلية وأسعارها بالصور- Top chef women

شنط ديور

أفضل شنط ديور وأسعارها Christian Dior bags collection

إمتلاك واحدة من شنط ديور في دولاب ملابسك قد يكون هذا بالتحديد هو مقصدك فحينما تفكرين في إقتناء شنطة يد من إحدى الماركات العالمية فسوف نرشح لك أن تمتلكين واحدة من موديلات شنط ديور وهي التي تنتمي إلى دار الأزياء العالمية كريستيان ديور Christian Dior التي أثبتت جدارتها في الأسواق العربية والعالمية بين كل ماركات الشنط الأخرى أمثال شانيل و جوتشي و فندي و لويس فيتون وغيرها والتي قد لا تقل جودة عن شنط ديور ولكن هناك بعض التفاصيل التي سوف نوضحها لكم تجعل موضة شنط ديور في الصدارة .

سوف نقدم لكِ سيدتي اليوم من خلال موقع Top chef women شرح بالتفاصيل ومزود بالصور يحتوي على تشكيلة من أفضل  موديلات شنط ديور واسعارها المفصلة Christian Dior bags المميزة  كما سيتضمن الموضوع أحجام و اسعار شنط ديور وتوضيح كيفية معرفة الشنط الأصلية من النسخ المقلدة وبعض الإقتراحات لما يمكنك أن ترتديه مع موديلات شنط ديور Christian Dior bags حتى تستطيعين وبكل أريحية من تكوين فكرة شاملة قبل أن تقرري شراء واحدة من أفضل شنط ديور Christian Dior bags وتتأكدي من أنها تستحق كل ما يتم دفعه فيها حيث سنوضح أهم مميزات الشنط الأيقونية الأشهر والتي ولدت لتبقى الأفضل في كل زمان ومكان .

أهم مميزات شنط ديور الاصليه  christian Dior bags

  • تمتلك صاحبة العلامة التجارية نخبة من أفضل مصممي المصنوعات الجلدية في العالم مما يجعل شنط ديور christian Dior bags تصل ليد المستهلك في أبهى حالاتها .
  • تراعي دائمًا دار كريستيان ديور أن تصدر أحدث الموديلات من الشنط بشكل عام وشنط اليد handbags بشكل خاص مع التجديد دومًا في تصميمات الحقائب مما يجعلها أفضل شنط للمرأة العصرية .
  • تستخدم شنط ديور christian Dior bags المواد عالية الجودة فقط التي اجتازت الإختبارات ومراقبة الجودة ولهذا السبب فإن المنتجات قوية بما فيه الكفاية و متينة ومقاومة للتلف وستعمل معك شنطة ديور christian Dior bag لأكثر من عام وستظل كما هي .
  • معظم الموديلات عبارة عن حقائب واسعة متوسطة الحجم كما يتم تقديم حقائب يد صغيرة جدًا إلى جانب الأكياس كبيرة الحجم .
  • هل تعرفي أن شنط ديور  christian Dior bags يتم تصميمها جميعها على شكل مربع أو مستطيل دون التطرق إلى أية أشكال أخرى 
  • تم تزيين بعض موديلات شنط ديور للسهرة بتجهيزات فاخرة باهظة الثمن وأحجار الراين والبلورات والكريستالت ذات الأسعار و التكلفة المرتفعة .

الألوان والخامات في شنط ديور

تتبنى Dior أسلوبًا كلاسيكيًا بسيطًا في الموضة في معظم إصدارات شنط ديور لذلك يسود اللون الأحادي في مجموعات الأكياس ومع ذلك هناك بقع مشرقة خاصة في مواسم الربيع والصيف.

الألوان الحالية لشنط ديور حمراء ومرجانية ومع ذلك فإنها لا تفسد أناقة الإكسسوارات بل على العكس من ذلك فإن هذه الألوان تضفي الحيوية والإيجابية على الشكل العام مما يخفف من ملل الروتين اليومي .

اللون الأسود هو المفضل لدى مصممي العلامة التجاريةإنه كريستيان ديور حيث أنه متواجد في جميع المجموعات يؤكد اللون الأسود بشكل إيجابي على الشدة والأنوثة وهو مناسب للنساء البالغات اللائي يفضلن الملابس الكلاسيكية.

ستسعد عاشقات الموضة باللون الوردي إنه اللون الساحر بأنوثته ويعطي مشاعر إيجابية ويكسوها بالحنان.

تبدو الحقائب البيضاء مريحة للأنظار وأنيقةبشكل كبير مما يجعل الجميع يركزون على الجمال والشباب.

بالإضافة إلى النماذج أحادية اللون تحتوي المجموعات على موديلات وأنماط ومطبوعات غير عادية. أشهر طبعة هي الفراشات على خلفية بيج.

فيما يتعلق بالخامات المستخدمة في صناعة شنط ديور تستخدم Dior فقط الجلد الطبيعي والمنسوجات عالية الجودة.

أفضل شنط ديور الأصلية Original Dior bags

جميع شنط ديور christian Dior bags بنفس الأسلوب في التصميمات لكنها مختلفة تمامًا حيث لا يتوقف مصممو كرستيان ديور عند نمط واحد بالنسبة إلى نظام الألوان والزينة بل يقومون دائمًا بتعديل المنتجات وإضافة اتجاهات جديدة وتحسين المظهر والإنتاج لكي تتناسب الحقائب مع أحدث واخر صيحات الموضة العالمية .

شنطة ليدي ديور Lady Dior


من اجمل شنط ديور وهي مزيج من الأناقة والتصميم الفريد يمكن أن يكون الحجم مختلف بداية من حقيبة صغيرة إلى حقيبة التسوق كبيرة بغض النظر عن الحجم تحتوي مجموعة Lady على الميزات التالية:

يتم استخدام قطعة واحدة كاملة من الجلد الطبيعي ؛ تتخذ شكل مربع أو مستطيل ولها إطار وجسم صلب غير قابل للتجعد ولا يتأثر مع الطقس و رطوبة الجو غرفة تخزين رئيسية واحدة بالداخل 

مقابض مستديرة أنيقة متصلة بقاعدة الشنطة بحلقات يزينها - سلسلة مفاتيح ديور.

يتم تقديم درجات الألوان الخاصة بالشنطة بظلال كلاسيكية وهي البيج ، العنابي ، الكرز ، الأبيض ، الأزرق ، الأخضر ، الأحمر.

تم تحديث التصميم الخاص بشنطة ليدي في الآونة الأخيرة حيث قام الخبراء بإضافة طبعات ونقوش أزهار وفراشات ويتم تصنيعها الآن من أعلى وأجود الخامات من جلد التمساح أو الثعبان ذو السعر المرتفع مع إضافة الحرير والشارات وأحجار الراين والكريستال والترتر لتزيين الشنطة .

الآن لا يتم ارتداء حقيبة Lady Dior للمناسبات الاجتماعية والحفلات فحسب بل يتم إرتدائها بشكل متناغم مع الجينز وأزياء العمل الرسمية ومع الملابس الرياضية.

شنطة ديور ليدي لا يتم إنتاج الكثير منها حيث يتم تصنيعها بناءًا على طلبات الشراء الفعلية لتظل إحدى القطع الأيقونية من ديور .

شنطه ديوريسيمو نسائي


بالفعل هي حقيبة تجذب الأنظار وتثير الإعجاب فهي نتيجة طبيعية لعصارة تجارب خبراء تصميم المصنوعات الجلدية و الموضة. حيث أن الحقيبة للوهلة الأولى ستبدو بسيطة ولكن ليست هذه هي الحقيقة فإن جلد التمساح بشكل وملمس فخم و أصلي غير متساوي مع بقع وجلد أملس وألواح جانبية صلبة وملونة تمنح شنطة ديوريسيمو

 مزيدًا من المتانة والصلابة كما تضيف العصارة والأصالة المذهلة للشنط والإكسسوارات الفخمة .

شنطة ملكة جمال ديور


تم إصدار هذه الشنطة لعشاق المقابض الصغيرة اللطيفة بحق الحقيبة عالمية يتم حملها على الكتف cross وفي اليد handbag تم استبدال الحزام الجلدي بسلسلة معدنية ذات روابط متوسطة وفي هذه الشنطة درجات الألوان أقل تنوعًا مقارنة مع شنط ديور الأخرى فهي تتضمن ستة ألوان فقط ولكن في الوقت نفسه تبدو الحقائب مثيرة للإعجاب وشاملة وتتناسب مع العديد من المناسبات ولكن في الواقع فإن الحقائب الحمراء والسوداء تحظة بشعبية خاصة.

بالإضافة إلى الجلد تشتمل الشنط أيضًا على حقيبة محبوكة لتواكب أحدث صيحات الموضة والتي لا يمكن لمصممي العلامة التجارية تجاهلها.

حقيبة D-Bee  Dior


هذا الموديل ينتمي إلى نفس الحقائب المزينة بالفراشات إنها أنثوية ورقيقة بطريقة غير عادية وأهم ما يميزها أنها جيدة التهوية لذلك فهي مثالية للفتيات والخروجات الرومانسية.

شنطة Saddle Bag


هي مجموعة من الحقائب اليومية الخفيفة والأنيقة والتي تجعلك تحصلين على مظهر رائع جنبًا إلى جنب مع التصميم مما يخلق مظهرًا أنيقًا غير مشحون بالألوان والتفاصيل.

شنطة  Diorama


صنعت خصيصا لمحبي الأشكال الأنثوية الرقيقة يتم ارتداؤها في العمل أو في مناسبة اجتماعية أو في نزهة خفيفة تتعايش الموديلات العالمية ذات الشكل المستطيل مع الحواف الصلبة مع الحقائب الأصلية من نفس المجموعة.

شنطة ديور ميني ليدي الصغيره


تمتاز شنطة ليدي ديور ميني بحجمها الصغير وهي قطعة أنيقة لإطلالة مسائية رومانسية وخاصة حقيبة ميني ليدي ديور جلد ذهبي ميتاليك لامع بسلسلة والتي يجب ألا تفارقك في أية سهرة وفي حفلات العشاء الخاصة .

شنطة Dior evolution

هذه بمثابة إبتكار رائع تم تضمينها في العديد من الإصدارات التي تشترك في شيء واحد وهي خياطة اللحف يتم الجمع بين هذا الموديل الأسطوري مع شرائط وخرز وترتر تتميز الحقائب بأناقتها متانتها حيث يمكن وضع الإحتياجات الضرورية للنساء مثل أحمر الشفاه والمشط والمرآة والهاتف والمذكرات بسهولة.

تتميز شنط evolution dior بحزام جلدي على الغطاء مزيّن بأحرف معدنية تحمل اسم العلامة التجارية مع تطريزات وألوان زاهية وهي مناسبة للصيف والربيع

اسعار شنط ديور  Dior bags prices

من المعروف أن شنط ديور Dior bags باهظة الثمن ولكن ماذا لو علمتي أن مزيج المواد عالية الجودة المصنوعة يدويًا ، وعمل المصممين البارزين الأمهر حول العالم والإعلانات المروجة مع نجمات هوليوود والموديلات العليا لا يمكن أن تكون معها شنط ديور ارخص من ذلك السعر حيث تبدأ أسعار شنط ديور الأصلية من 1500 يورو بالنسبة إلى اسعار شنط ديور الصغيره أما بالنسبة للأحجام الكبيرة فيبدأ سعر شنطة ديور من 3000 يورو وإليكم مجموعة متنوعة من أفضل شنط ديور وأسعارها :

  • اسعار BLACK DIOR GRAINED CALFSKIN SADDLE MESSENGER BAG مصنوعة من الجلد الأسود ويميزها حزام كتف قابل للتعديل  2800 دولار أمريكي
  •  اسعار شنط  مميزة باللون الوردي SADDLE IN PINK  2700  دولار أمريكي   
  •  أسعار BLACK DIOR OBLIQUE SADDLE MESSENGER BAG لها جيوب مضغوطة من الأمام  1900 دولار.
  •  اسعار NAVY BLUE GRAINED CALFSKIN AND ALEX FOXTON FLORAL SADDLE BAG من خامة الجلد المُحبب(الكافيار) 2800 دولار
  • اسعار NAVY BLUE RIPSTOP NYLON HIKING CROSS-BODY BAG  1900 دولار
  • اسعار DIOR OBLIQUE SADDLE BAG حقيبة جلدية أنيقة سعرها 2700 دولار
  • BEIGE AND BLACK leather DIOR OBLIQUE JACQUARD BACKPACK  2600 دولار 
  • BLACK DIOR NYLON MESSENGER BAG  تقدمها ديور 1400 دولار 

كيفية معرفة شنط ديور الأصلية من النسخ المقلدة

أصبح من السهل الآن الوقوع في شراء منتجات مقلدة من العلامات التجارية الشهيرة التي فيها كل شيء مزيف سواء من النظارات إلى الأحذية وحتى الشنط لذلك طور المصممون دليلاً صغيراً لمساعدتك في الحصول على حقيبة يد ديور اصليه .

إذن ما الذي يجب مراعاته في عملية شراء شنط ديور الأصلية :

المظهر والتصميم

غالبًا ما يكون الشكل العام للحقيبة غير منتظم لا هو مربع ولا مستطيل كما هو الحال في شنط ديور الاصلية .

هيئة القفل

القفل مصنوع من معدن غير لامع بدون بريق ولا زخرفة ومعها سلسلة مفاتيح بأحرف ديور كما أن المشبك مصنوع على شكل مغناطيس أو سحاب .

البطانة

مصنوعة من قماش غير لامع بدون تطريز فقط كل ما هنالك هو شعار الشركة وعلامة باسم كريستيان ديور ولا تتم الإشارة نهائيًا إلى البيانات الأخرى.

تفاصيل اللحام والخياطة

يجب أن تنتبهي للتفاصيل حيث ستجدي في شنط ديور الأصلية جميع اللحامات متساوية ولا توجد خيوط بارزة والتركيبات متناسقة تمامًا ولا توجد آثار للغراء أما في النسخ المزيفة فلا يهتم مصنعو المنتجات المقلدة بهذه الفروق والتفاصيل الدقيقة.

التشطيب

الحقائب من الماركات العالمية brands تشطيبها عبارة عن نقوشات يدوية وهذا غير متوفر في الشنط المزيفة .

أحجام شنط ديور

من السهل التعرف على الحقائب المزيفة عن طريق الحجم لأن شنط ديور لها ثلاثة أحجام فقط وهي :

12 × 17 ، 20 × 25 ، 25 × 30.

لذلك فيكون من الواضح أن أي شيء يتجاوز هذه الأبعاد و المعايير هو في الواقع مزيف.

لتجنب شراء المنتجات المقلدة يمكنك الانتقال إلى موقع dior الرسمي وشراء ما يلزمك من شنط ديور الأصلية  فسوف تجدين هناك كل المعلومات التي تحتاجين معرفتها حول مجموعات الحقائب والصور الخاصة بكل موديل .

ماذا أرتدي مع شنط ديور؟

شنط ديور هي إكسسوار عالمي تحتوي كل مجموعة على موديلات للعمل والخروجات اليومية والنزهات المسائية والملابس اليومية.

تتناسب الحقائب بشكل جيد مع الفساتين الكلاسيكية والتنانير (الجيبات) والسراويل.

عشاق الأناقة غير الرسمية سوف يجدون أيضًا حقيبة لأنفسهم مع وفرة المنتجات ذات الألوان والأحجام المتوسطة والكبيرة التي تبدو متناغمة مع الجينز والسترات الصوفية كبيرة الحجم والبلوزات الفضفاضة والأحذية.

تتناسب المقابض الصغيرة في الشنط ماركة ديور مع فساتين السهرة مثل فستان كوكتيل أو فستان طويل.

شاهد أيضًا:


 

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women