https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تنسيق الوان الملابس للمحجبات بالصور
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنسيق الوان الملابس للمحجبات بالصور

 تنسيق الوان الملابس للمحجبات بالصور

التنسيق والأناقة في ألوان الملابس هما عنصران أساسيان لإبراز شخصية كل فتاة  فكلما كانت الألوان منسقة في ملابس المحجبات كان هذا دليل على مدى أناقة صاحبة هذا الزي وأسلوبها الفريد من نوعه ومما لا شك فيه أن طرق تنسيق الالوان فى الملابس للمحجبات ستختلف عن غيرها والأختلاف سيكون بأضافة الحجاب إلى زيها وهذا حتما سيتطلب منها تنسيق ملابسها مع لون الحجاب الذي ترتديه.

حتى تبدي بمظهر أنيق ومتناسق فلابد لك أن تنسقي جميع القطع التي تقرري أن ترتديها ومدى تناسقها مع الحجاب كي لا تفقد أي قطعة مما ترتديها جاذبيتها ويتوجب عليها معرفة قواعد وأسس أختيار و تنسيق الوان الملابس للمحجبات وجعلها ملائمة مع بعضها البعض مع تنسيق الحجاب معهم حتى تظهرين بأطلالة أنيقة ورائعة وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع يتضمن شرح لأهم قواعد تنسيق الوان الملابس للمحجبات حتى نساعدك في منحك إطلالة مميزة مفعمة بالأنوثة والجاذبية مع المحافظة على الإحتشام وغير مكلفة أيضًا .

فن تنسيق الألوان مع الحجاب

تنسيق الالوان هو ذلك العلم الذي أبرزه لنا العالم نيوتن بعد ما أكتشف ألوان الطيف السبعة وأضافها ضمن عجلة الالوان والتي ساعدت كثير من الرسامين وقد ثبت نجاح وفعالية هذه العجلة لكيفية تنسيق الوان الملابس للنساء بشكل عام و تنسيق الملابس للمحجبات بشكل خاص .

كيفية تنسيق الالوان بواسطة عجلة الألوان

طريقة تنسيق الالوان لملابس المحجبات

قبل أن تتعرفي على طريقة تنسيق الالوان في الملابس يجب أن تعرفي أنواع الألوان لكي تتمكني من تنسيق قطع ملابسك مع الحجاب بدون عناء والتي سوف نعرضها لكِ فيما يلي :

الألوان المكملة

هناك بعض الالوان تبدو مناسبة مع بعضها البعض فقط لذا نعتبرها مكملة لبعضها البعض وعند النظر أليها على عجلة الالوان فهي معاكسة تماما لبعضها ولكن عند أرتداءها مع بعضها في الملابس تعطي نتيجة رائعة ومثالية مثل اللون الأحمر والأخضر، أو البنفسجي والأصفر.

الألوان المتماثلة

الألوان المتماثلة هي عبارة عن تطابق درجة، أو درجتين، أو ثلاثة على عجلة الالوان فمثلا عندما تود الفتاة المحجبة جمع اللون البرتقالي مع لون آخر فعلينا أن نقوم بتنسيقه مع أي لون يكون بجانبه على عجلة الألوان كاللون الجملي.

الألوان المكملة الثلاثية

المكملة الثلاثية هي مجموعة من الألوان تكون متساوية الأبعاد على عجلة الألوان مثل أرتداء ألوان مكملة ثلاثية خافتة على سبيل المثال إرتداء قميص وردي ومعه سروال ذو جيب أخضر، واكسسوار ، أو حذاء أزرق فاتح.

تشكيلة رائعة من اكسسوارات المحجبات

كيفية تنسيق الالوان لملابس المحجبات

هناك بعض المحجبات يفضلن أرتداء الالوان الزاهية ولا يفضلن  الداكنة وسوف نوضح سويا بعض الأفكار في تنسيق الوان ملابس معينة مع الحجاب والتي نقدم اليك بعض افكار منها ما يلي :

الحجاب بالألوان المحايدة


نستطيع القيام بتنسيق ملابس النساء المحجبات بالألوان المحايدة كالملابس المخططة، أو الملونة ومنها البيج والاسود والأبيض.

الحجاب بدرجة لون أفتح أو أغمق من الملابس


أحيانا ننسق لون الحجاب مع لون البنطال أو التنورة وأحيانا أخرى ننسق لون الحجاب أفتح أو أغمق من الملابس.

الحجاب المزخرف (المشجر)


هذا النوع يكون مناسب أكثر مع الملابس بألوان سادة أو أحادية اللون.

الحجاب مع الملابس المزخرفة (المنقوشة)


هذا النوع من الملابس يمكننا أن نرتدي معه حجاب بلون محايد أو حسب الزخرفة المطبوعة على الملابس نختار حجاب مناسب.

طريقة ذكية  في مزج الألوان ومطابقتها

لكي تتمكني من أختيار أفضل الألوان التي تكمل بعضها بطريقة أفضل ومناسبة يجب علينا أستخدام لوحة الألوان كي نستطيع تنسيق ومزج الألوان بكل سهولة للمحجبات وبطريقة احدث و أفضل.

احذري التطابق المفرط

عند تنسيق الملابس علينا الحذر من تطابق الألوان المفرط وهذا يعني أنه لا يصح ارتداء قميص أحمر وحجاب أحمر سيكون المظهر غير أنيق للمحجبات لكن علينا أرتداء ألوان منسقة ومضادة مع بعضها أو مختلفة في اللون بحيث تكون مناسبة مع بعضها.

اذا كانت ملابس ذات تفاصيل كثيرة ورسومات يمكننا ارتداء حجاب سادة معه كي يظهر ما نرتديه ولا يكون مزرقش بإفراط وإذا كانت ملابس أحادية وبسيطة يمكننا أرتداء حجاب مزخرف معها أو ذو الوان زاهية يمنحها رونقا وجمالا.

أحدث موديلات ملابس المحجبات الشتوية بالصور

طرق تنسيق الوان الطرح مع الملابس للمحجبات

لتسهيل تنسيق ارتداء الحجاب يوميا علينا أقتناء عدة الوان وأشكال مناسبة منه تتناسب مع مختلف الملابس منها:

طريقة تنسيق الملابس للمحجبات مع الحجاب الأبيض


يمكنك تنسيق لون الحجاب مع الملابس في حالة إرتداء حجاب باللون الابيض والذي يتناسب مع أغلبية الألوان فيمكننا أقتناء حجاب قطني أبيض ليتناسب مع الملابس غير الرسمية وآخر ستان أبيض أو شيفون ليناسب الملابس الرسمية للمحجبات .

طريقة تنسيق ملابس المحجبات مع الحجاب الأسود



لن يرهقك أمر تنسيق ألوان الملابس للمحجبات العاشقات للحجاب الاسود والذي يتناسب مع جميع الألوان وجميع الزخارف والرسومات.

طريقة تنسيق الملابس للمحجبات مع الحجاب الرمادي

تستطيعين تنسيق ألوان الملابس مع هذا اللون المحايد والذي يتناسب مع الأزياء الراقية التي تتضمن اللون الكحلي أو الابيض أو الألوان الزاهية مثل الأصفر، الفيروزي، الأحمر.

كيفية تنسيق الملابس مع الحجاب البيج

لتنسيق الملابس للمحجبات مع الحجاب البيج والذي يعد من الألوان الكلاسيكية ويمكنك اختيار حذاء من نفس اللون معه وكذلك حقيبة باللون نفسه ويعد هذا اللون من الالوان العصرية في أحدث صيحات الموضة والتي تخلق تناسق وتناغم غير مسبوق .

أحدث لفات طرح المحجبات بالصور

كيفية تنسيق الملابس للنساء للمحجبات مع الحجاب بلون الجمل


يمكن تنسيق ملابس للمحجبات عن طريق استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض، أو الداكنة مثل الأسود.

تنسيق الملابس للمحجبات مع الحجاب الخمري

يمكن تنسيق ألوان المحجبات بالحجاب الخمري مع مختلف ألوان البشرة، ولذا يفضل أقتناءه.

نصائح تنسيق لملابس للمحجبات مع الحجاب الأرجواني الداكن

يمكن تنسيق الوان ملابس محجبات بالحجاب الأرجواني والذي يعد بمثابة أفضل و اجمل بديل للحجاب الأسود.

نصائح لتنسيق لون الحجاب المناسب للون العيون

يعتمد تنسيق الوان الملابس مع الطرح للمحجبات وفقًا للون العين فقد ينسق الحجاب أيضا ليبرز لون العيون بأختيار وتنسيق ألوان مكملة للون العين.

ألوان الحجاب المناسب للون البشرة

يمكننا تنسيق لون الحجاب من خلال ابراز لون البشرة عن طريق ألوان الحجاب المناسبة لكل درجة لون بشرة.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women