أخر الاخبار

شنط شانيل كلاسيك Chanel Classic Bags collection

 شنط شانيل كلاسيك Chanel Classic Bags collection

تعد شنط شانيل كلاسيك مثلها مثل قطع المجوهرات النفيسة والتي تزداد قيمتها يومً بعد يوم والتي تعد بمثابة إستثمار حقيقي لأموالك فبغض النظر عن سعر شنط شانيل كلاسيك المرتفع بالمقارنة مع ماركات الشُنط الكلاسيك الأخرى أمثال لويس فيتون lv و ديور dior و هرمس و جوتشي وغيرها من العلامات التجارية الأشهر في العالم إلا أن شنط شانيل كلاسيك تستحق كل ما يتم دفعة من السعر الباهظ لشراء إحدى تلك الشنَط الأيقونية من شانيل chanel لتكون بذلك الأفضل في كل زمان ومكان .

منذ ظهور شنط شانيل كلاسيك لأول مرة في العام 1955 وحتى اللحظات التي يتم كتابة تلك السطور فيها ولا تزال تحتل تلك الشنطة المركز الأول بين كل تلك الحقائب من الماركه الأُخرى وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا خمسة شنط من شانيل كلاسيك Chanel Classic Bags collection التي تزداد قيمتها على مر الأيام حيث في حالة وجود واحدة من تلك التحف الفنية وبالتأكيد أقصد شنط شانيل كلاسيك في دولاب ملابسك فأنتِ بالفعل تمتلكين قطعة من المجوهرات الثمينة كما أننا سوف نعرض شرحًا وافيًا موضح بالصور لتتمكني من إنتقاء واحدة من اشهر و أفضل موديلات شنط شانيل كلاسيك Chanel Classic Bags .

حقيبة شانيل 19 

تم طرح شنط شانيل 19 في العام 2019 ومن هنا جاءت تسميتها بهذا الإسم وهي واحدة من احدث الحقائب من دار الأزياء الفرنسية كوكو شانيل والتي تبرز بقوة بين مجمُوعة المصنوعات الجلدية المميزة مع شكل كبير الحجم نسبيً بالمقارنة مع الشنط الأخرى من ماركة شانيل ويميزها أيضا حشوة منتفخة وخياطة طويلة ، حتى أنها يطلق عليها شنطة شانيل الكيس الكبير يختلف هذا الموديل في أبعاد الأكياس الأكبر التي كانت تجتاح الموضة مؤخرًا.

 لذلك ليس من الغريب أن يكون شائعًا جدًا بين المهتمين بالموضة سيضمن التصميم الأنيق المستوحى من حَقائب شانيل الأكثر شهرة أنها تتمتع بقوة و متانة كما أن حقيبة شانيل كلاسيك 19 الأنسب في السفر والرحلات و إحتواء كل المتطلبات الضرورية حيث تتميز بمساحة واسعة من الداخل .

حقيبة غابرييل شانيل

بدلاً من شكل قفل واحد فقطّ فإن حقّائب شانيل غابرييل تحتوي على مجموعَة من التصميمات المستوحاة من روح غابرييل شانيل من حقـائب الكتف المتقاطعة (شنط كروس)إلى حـقائب الظهر مع الحقائب الأنيقة تشتمل حقايب Gabrielle chanel bagsعلى مجموعة من الأشكال والألوان الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحها بالأسواق ولا تزال مطلوبة بشدة حتى الآن وعلى رأسها الحقائبّ بقلاب Flap .

حقيبة كلاسيك شانيل بوي chanel classic bag


مجموعة الحقائب التي يطلق عليها الآن اسم "حقائب اليد الكلاسيكية بوي Classic handbags " قام بتصميم تلك الحقائب كارل لاغرفيلد عندما وصل المصمم الأسطوري إلى دَار شانّيل للأزياء في 1983 والذي قام بدمج شكل رفرف بقلاب flap وسلاسل أيقونية متداخلة مع الجلد وقفل CC الذي هو في الأصل علامة كوكو شانيل المميزة و نقش الماسي و يد (مقبض)بشكل أنيق يناسب لإطلالة المرأة العصرية. 
وليس هناك أدنى شك في أن هذه القطع الاستثمارية ستظل انيقة إلى الأبد وتزداد قيمتها بمرور الأيام كواحدة من افضل مُوديلات شنط شانيل كلاسيك Chanel Classic Bags .

حقيبة شانيل 2.55  chanel 2.55 bag


حينما قررت جابرييل شانِل Gabrielle Chanel في أن تصدر الشنطة الأولى من ماركة شانيل ظهرت شَنطة شانيل 2.55 في فبراير 1955 ومن هنا جاءت تسميتها بهذا الاسم لتكون نقطة الانطلاق بعد ذلك لكي نرى أحدث شنط شانيل new chanel bag ولتكون أيضًا أجمل شنط شانيل لإطلالة أنيقة  كلاسيكية مليئة بالجاذبية والتي سوف تمنح حرية الحركة لليدين بخلاف الـشنط الأخرى المعروفة في تلك الآونة لحقيبة اليد handbag فقط.

تعد الشنطة 2.55 هي الحقيبة الكلاسِيكية الأصلية التي تم بناء بقية الموديلات من شنط شانيل كلاسيك التي جاءت من بعدها على أساس تصميم هذه الشنطة أعيد إصدار الحقائب كإصدار جديد في عام 2005 للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها ولاقت شعبية كبيرة منذ ذلك الحين وحتى الآن ستلاحظ بعض الاختلافات الرئيسية عن حقيبة اليد الـكلاسيكية بما في ذلك سلسلة معدنية وقفل Mademoiselle وجلد الخراف الناعم Chanel Lambskin و مبطن بأرقى أنواع الأقمشة .

حقيبة شانيل كلاسيك كافيار ميديم Caviar flap bag


هي عبارة عن شنطه كلاسيك جلد كافيار أسود متوسطة بقلاب مزدوج شانيل أصدرتها لمحبي الشـنط شديدة التحمل والقوة حيث أنها المصنوعة من جلّد الكافيار بمتانته عندما تتم مقارنته بجلد الخراف أو أي نوع آخر من الجلود ولكن ما هو جلد الكافيار .

هو بكل بساطة جلد قوي  مصنوع من خامه  طبيعية وهي جلد العجل والحبوب ويتميز بملمسه القاسي والخشن نوعًا ما كما أنه من الجلود شديدة الوعورة وأثقل وزنًا من الجلود الأخرى ويتوفر بأكثر من درجة لون ولكن أكثرها شيوعًا هو الجلد أسود اللون ويتحمل عوامل التعرية والظروف الجوية الصعبة. 

لذلك فتعد حقيبة شانيل كِلاسيك جِلد كافيار مطلبًا أساسيًا لعاشقات الحقائب القوية وعاشقات التجديد مع القلاب المزدوج double flap ويتوفر ثلاثة احجام شنط شانيل جلد كافيار كلاسِيك (jumbo- medium –small) لتختاري منها ما يناسبك إنها رائعة بحق عليك اقتنائها .

شاهد أيضًا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -