https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 انواع شنط شانيل الاصلية chanel bags واسعارها - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انواع شنط شانيل الاصلية chanel bags واسعارها - Top Chef Women

انواع شنط شانيل

انواع شنط شانيل chanel bags

منذ ظهور إصدارات بيت الأزياء الفرنسي الشهير كوكو شانيل في بداية القرن الماضي وتحديدًا في عام 1910 وحتى الآن فإن منتجات صاحبة العلامة التجارية شانيل هي الأكثر طلبًا في جميع أنحاء العالم سواء من الملابس أو الإكسسوارات أو المصنوعات الجلدية وبالتحديد انواع شنط شانيل والتي تثبت جدارتها يومًا بعد يوم خصوصًا إذا ما تم مقارنة شنط شانيل مع انواع شنط الماركات العالمية الأخرى أمثال dior و Gucci وغيرها وعلى الرغم من إرتفاع سعر شنطة شانيل chanel bags إلا أنها تعد بمثابة المقصد الرئيسي لكل سيدة وفتاة .


سنقدم لكِ اليوم في موقع  Top Chef Women أفضل أنواع شنط  شانيل  وأسعارها وكيفية معرفة شنط شانيل الاصلِية من المقلدة وماذا ترتدي مع شنط  شانيل  

تاريخ شنط شانيل

قبل أن نخوض في تفاصيل تاريخ شنط شانيل يجب أولً أن نعرف بعض حقائق و معلومات عن كوكو شانيل حيث سنقدم لكم كل ما تريد أن تعرفه عن كوكو شانيل وكيف وصلت لما فيه الآن .


حينما قررت السيدة غابرييل شانيل إفتتاح أول بوتيك لبيع منتجاتها في 1910 لم تكن تتوقع على الاطلاق أن يكون شعار Coco Chanel له ذلك بالصدى المدوي حيث كانت رائدة ولها إنجازاتها في كل شيء حيث أنها صاحبة أول السراويل النسائية وأول فستان أسود قصير وحتى الأحذية فإنها لها الفضل في صنع الحذاء ذو اللونين وحينما كان القرار بإصدار حقائب شانيل فأول ما بحثت عنه الدار الفرنسية هو تجسيد الراحة والحرية بتصميم شنط غير مسبوقة في أيام لم يكن معروفًا وقتها غير بعض الأنماط التقليدية للشنطة .


كان بداية ميلاد أول شنطة من شنط شانيل في فبراير 1955 والتي عرفت فيما بعد بإسم شـانيل 2.55 وذلك الاسم الذي يرمز لتاريخ صدورها ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ظهرت الكثير من انواع مُودِيلات شنط شانيل الجديدة والتي تنوعت ما بين شنط handbags و شنط الكتف إلى جانب العديد من انواع شنط للظهر من شانيل وكان الدافع لصنع الحَقِيبة الأولى من حقائب شانيل هو ما صرحت به السيدة جابرييل بنفسها أن حقائب اليَد handbags  تدعو للملل في حد ذاتها كما أنها تفقدها بكل سهولة ما دفعها لصنع حقائب الكتف وكانت مبطنة مريحة ذات سلسلة لحملها بالكتف .


أشهر انواع و موديلات شنط شانيل الأصلية

منذ العام 1955 وحتى هذه اللحظة لا تزال مجموعة شنط اليد hand bags  من شانيل العصرية يتم تجديدها بموديلات شنط جديدة عن طريق اضافة بعض اللمسات الجمالية لكي نرى كل عام آخر صيحات  شنط اليد من شانيل كما أن هناك بعض مُوديلات و انواع شنط التي ولدت لتبقى وعلى رأسها الآن شنط شانيل بوي Boy و شنط شانيل 2.55 و شنط شانيل WOC و شنط 31 rue cambon و شنط Backpack وشنط شانيل الكاميرا وشنط شانيل كلاسيك  .


من يقوم بوضع تصميمات انواع الشنط المختلفة هو الأيديولوجي لدار الأزياء كارل لاغرفيلد الذي ورث شجاعتها المتأصلة وحرية الأسلوب من Coco Chanel  ليفاجئنا دائمًا بكل ما هو مختلف وجديد وفيما يلي تعرفي على شرح لأهم و افضل انواع شنط شانيل بالتفصيل نقدمها لكم اليوم مع مجموعة من صور شنط شانيل الجديدة الأكثر أناقة و جاذبية وكل المعلومات التي تريد أن تعرفها عن شنط شانيل .


تعرفي على شنطة شانيل 2.55

وضعت شانيل تصميم 2.55 التي سبق ذكرها الأساس لتصميم جميع الموديلات التي جاءت بعدها وهذه الحقيبـة هي من اجمل شنط شانيل والتي هي عبارة عن حقائب يد مبطنة مستطيلة الشكل مع حزام سلسلة منسوج في حزام جلدي رفيع ومزود فيها  جيب صغير من الداخل والخارج وتلك الشنط متوفرة بأربعة أحجام وهم:

  • صغيرة (13 × 18 سم)
  • كلاسيكية (16 × 25سم)
  • جامبو (18 × 30سم)
  • ماكسي جامبو (20 × 33 cm).

يتم صنع شنط شانيل 2.55 من الجلد غير اللامع أو اللامع ولها تركيبات ذهبية أو فضية شكل وتفاصيلها مستوحاة من رياضة الفروسية التي تعشقها السيدة غابرييل شانيل حيث أنها مستوحاة من  زي الفارس وحزام الحصان في تصميم الحقيبة الكلاسيكية الصغيرة .

تعرفي على حقيبة شانيل كلاسيك بقلاب

حقيبة شانيل كلاسيك فلاب هي الحقيبة الشهيرة من ماركة شانيل وهو يختلف عن 2.55 بشكل أساسي بسبب قفل CC المتشابك الذي صممه كارل لاغرفيلد في عام 1983 ، وهو العام الذي أصبح فيه كارل المدير الإبداعي لشركة شانيل ، وقد أثبتت أنها واحدة من أكثر الحقائب رواجًا ومبيعًا في مجموعة شانيل. 


تعرفي على شنط شانيل بوي

صمم كارل لاغرفيلد حقائب Chanel Boy وهذا الموديل مستوحى من الرومانسية المأساوية لكوكو شانيل وحبيبها آرثر كابيل في الدوائر المتقاربة تجمع حقائب اليد هذه بين الطابع الذكوري والأنثوي وتجسد الأناقة الفرنسية لكوكو شانيل والرجولة الألمانية لكارل لاغرفيلد وصلابة آرثر كابيل الإنجليزية .

تأتي حقائب Chanel Boy بثلاثة أحجام:

  • ميني (20 × 12سم)
  • متوسط (25 × 15سم)
  • ماكسي (30× 18سم)

جاء تصميم حقائب اليد في موديل فريد يتمثل في قاعدة مبطنة مع خياطة مميزة على شكل إطار وحزام سلسلة الأحجام المختلفة والأسلوب متعدد الاستخدامات يجعل من السهل ارتداء حقائب اليد هذه مع أي ملابس تقريبًا .

تعرفي على حقيبة كاميرا شانيل

وصمم هذا الموديل من شانيل مثل الصندوق ، تذكرك حقيبة كاميرا شانيل بأشكال الكاميرا القديمة وهي مستوحاة من كاميرا المصورين والمراسلين؛ ظهرت لأول مرة في فترة الثمانينيات ، وتم تحديث الموديل بالعديد من الألوان والمظهر الأكثر شعبية لها هو مبطن على غرار الفروسية

تعرفي على شنط شانيل المحفظة WOC


حقيبة يَد Chanel Wallet On A Chain ، أو كما هو معروف أكثر Chanel WOC هي محفظة مزودة بسلسلة  وهذه الترجمة الحرفية للإسم وهي حقيبة يـد مثالية لعشاق الموضة والإنطلاق الذين لا يحبون أن يثقلوا أنفسهم بحمل الحقَائب الضخمة وتحتوي هذه الحقيبة على الأساسيات فقط ويميزها الحجم الصغير وإبزيم الشعار المعدني وهما السمات المميزة الرئيسية لحقيبة شانيل WOC .


تصميم حقيبة شانيل WOC من الداخل في منتهى الروعة مع خامات عالية الجودة وهي عملية جدا ومريحة وتناسب المرأة العصرية


تعرفي على شنطة شانيل 31 شارع كامبون

على عكس حقيبة Chanel WOC فإن حقيبة 31 rue cambon هي موديل ضخم وواسع من الداخل مثالي للمرأة العملية التي لديها دائمًا كل شيء في متناول اليد وأهم ما يميزها هو أنها مريحة ومناسبة للرحلات والخروج على الشاطئ والتسوق أيضًا .


الحقيبة مستطيلة أو مربعة الشكل ومزودة بمقبضان للحمل في اليد وحزام طويل من السلسلة للحمل على الكتف تجمع حقائب شانيل هذه بين النمط والشعار المطبوع على الجزء الأمامي من ذلك التصميم افخم .

تعرفي على شنطة شانيل للظهر


تعد من القطع الأساسية ضمن شنط كوكو شانيل وهي شنط للظهر  وهي مصنوعة من الكتان مع شعار ماركة شانيل بالإضافة إلى تركيبات على شكل حلقة تسلق الجبال في إشارة واضحة لرياضة الفروسية .

هذا الموديل رائع و فريد من نوعه حيث أنه تصميم متعدد الاستخدامات ترتدي النساء عاشقات المُوضة في جميع أنحاء العالم حقيبة للظهر من شانيل يمكن إرتداؤها مع فستان أو معطف أو مع بدلة أو مع الجينز أو السراويل القصيرة .

تعرفي على شنطة الخصر من شانيل


في موسم الربيع والصيف تقدم شانيل حقائب الخصر والتي يميزها تصميم غير تقليدي لملحقات المساء لتحرير أيدي الفتيات والتي تمكنهن من حمل أشياء كثيرة دون عناء ومن دون أن يتم فقدان الشنطة أو نسيانها في مكان ما .

حقيبة البولينج شانيل


صُممت حقيبة البولينج من شانيل لربيع وصيف 2018 ، وهي على الأرجح واحدة من أكثر إصدارات حقائب البولينج أناقة وجمالا؛ وتعدهذه  الحقيبة القماشية المطبوعة هي الحجم المثالي للسفر وللرحلات وتسمح أحزمة السلسلة ذات اللون الفضي الموجودة بها بارتداءها بطرق متعددة.

ماذا ارتدي مع شنط شانيل ؟

كما سبق وأن ذكرنا فإن حقائب شانيل متعددة الاستخدامات تمامًا ويستخدم مصممي الأزياء نفس حقيبة اليد بمظهر مختلف تمامًا في كل تصميم جديد ومع ذلك هناك بالفعل انواع و مودِيلات مفضلة يمكن العثور عليها في أغلب الأحيان.


فعلى سبيل المثال فإن حقيبة يد شانيل 2.55 تحظى بشعبية كبيرة مع الفساتين الكلاسيكِية أو التنورة المقلمة أو سترة التويد إنه موديل مثالي للأشخاص العمليين وفي المكتب .


أما بالنسبة لحقيبة Boy فإنها مناسبة لعشاق الموضَة الجريئة والذين يفضلون الكلاسيكيات الحديثة يمكن ارتداءها مع فستان صيفي أو مع بدلة كما يمكن ارتداؤها مع مظهر رياضي أنيق حيث أن Chanel Boy سوف يضفي إلى أي زي تقومين بارتدائه إطلالة غير مسبوقة .

سيكون عطر Petite Chanel WOC مكملاً مثالياً لخروجات المساء وحفلات العشاء الخاصة .

إذا ما تحدثنا عن حقائب شانيل 31 شارع كامبون فهي تتناسب بشكل كبير مع الحياة العصرية اليومية .

يتم الجمع بين شنط ظهر شانيل مع الجينز والقميص في كثير من الأحيان يعد هذا نموذجًا رياضيًا أنيقًا وعلى الرغم من ذلك فإن النساء الجريئات في الموضة يجربن منذ فترة طويلة ارتداء حقيبه ظهر من شانيل مع فستان قصير أو بنطلون غير كلاسيكي لإطلالة غير عادية .

اسعار شنط شانيل

موديلات شنط شانيل عليك اقتنائها ولكن وعلى الرغم من ارتفاع سعر حقائب شانيل نسبيًا إذا ما تمت مقارنتها بمثيلاتها إلا أنها تستحق كل ما يتم دفعه للحصول على حتى موديل واحد من احدث موديلات شنط شانيل المختلفة حيث تمنح مالكها نموذج شنط عالي الجودة

كما تمنح أيضًا مكانة خاصة تنتمي إلى محبي شانيل ليس من الغريب أن عشاق هذه الحقائب هم نجوم سينما ونجوم من الدرجة الأولى والأميرات المعاصرات وسيدات المجتمع الراقي في العالم أجمع .

قد يكلفك أبسط الموديلات من حقائب شانيل حوالي 1500 يورو تقريبًا بينما يمكن أن تصل تكلفة بعض هذه الحقائب إلى عشرات الآلاف من اليورو .

على سبيل المثال هناك واحدة من أغلى الحقائب في العالم هي حقيبة شانيل Diamond Forever الكلاسيكية موديل 2.55 كلاسيكي مصنوع من جلد التمساح ومرصع بـ 334 ماسة وعناصر من الذهب الأبيض كانت سعر هذا التصميم 261000 دولار .

كيف اعرف شنط شانيل الاصلِية من المقلدة ؟

إذا كنتي في حيرة بخصوص شنط شانيل الجديدة بين الاصلية والتقليد فسوف نتناول بعض النقاط التي يجب أن تعرفي كل كبيرة وصغيرة بخصوص تلك الشنط قبل التفكير في إقتناء إحداها حيث أن هناك شنط شانيل طبق الاصل لا يمكن تفرقتها عن الاصلية .


مع هذه التكلفة العالية والشعبية التي تحظى بها تلك الشنط فمن الواضح أن هناك عددًا كبيرًا من المنتجات المقلدة غير الأصلية بجودة مختلفة جدًا ومع ذلك يمكن التمييز بين حقيبة شانيل الأصلية والمزيفة إذا كنت تعرف بعض القواعد والتي سنذكرها لك فيما يلي :

  • يمكن شراء حقائب شانيل الأصلية عن طريق الاتصال بدار الموضة مباشرة أو من الموزعين المعتمدين .
  • لخياطة حقائب شانيل يتم استخدام أفضل وأجود الخامات الطبيعية فقط مثل جلد الأبقار وجلد الغنم والفراء وبعض الأقمشة الفاخرة وما إلى ذلك من الخامات ذات الجودة المثالية .
  • عند اللمس يجب ألا تكون حقيبة يد شانيل ناعمة ومرنة بشكل مبالغ فيه وخلايا المربعات المبطنة يجب أيضًا ألا تكون صلبة بشكل كبير .
  • بالإضافة إلى ذلك لا يجب أن تتقاطع الخطوط المبطنة عند اللحامات المستعرضة بل يجب دمج جميع الخطوط في كل واحدعلى حدة .
  • الشنطة من الداخل أمام الجيب يتم وضع شعار شانيل يجب أن يتطابق الشعار الموجود مع الكتابة الموجودة على الملصق مع لون التركيبات (فضية أو ذهبية). يجب أن يذكر الملصق "صنع في إيطاليا" أو "صنع في فرنسا" .
  • تحصل جميع حقائب شانيل الأصلية على الرقم التسلسلي الشخصي الخاص بها والذي يتكون من ثمانية أرقام بداية من موديلَات 2005 ويتكون من سبعة أرقام للموديلات قبل ذلك العام .
  • يتم إخفاء الملصق الذي يحمل الرقم التسلسلي المشار إليه في مكان ما بالداخل وغالبًا ما يكون في الجيب يجب أن يتطابق الرقم الموجود على الملصق مع الرقم المنقوش في بطاقة الضمان السوداء والتي يعلوها بعض النقوش الذهبية وهي مرفقة مع كل حقيبة أصلية .
  • يمكن صنع شعار حقائب شانيل من الذهب أو الفضة أو صدفة السلحفاة أو مطرزة (حسب الموديل). يحتل الشعار الجزء الأوسط منها  يغطي الجزء العلوي من C الأيمن دائمًا الجزء العلوي من C الأيسر والعكس صحيح للأسفل .

من أين اشتري شنط شانيل الأصلية ؟

يمكن شراء شنط شانيل من خلال الموقع الرسمي لصاحبة ماركة Chanel حيث يمكنك اختيار لغة الموقع المناسبة لك والاطلاع على عناوين الموزعين الرسميين الذين يمثلون منتجات شانيل والتعرف على منتجات العلامة التجارية من أحدث المجموعات .

تتوفر منافذ بيع شانيل في معظم الدول والتي يمكنك الشراء من خلالها كما يمكن طلب المنتج من خلال الموقع مباشرة حيث توفر شانيل خدمات شحن وتوصيل شنط لجميع دول العالم .

تعرفي أيضًا على :


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women