https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أجمل موديلات حقائب شانيل الأصلية للظهر - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أجمل موديلات حقائب شانيل الأصلية للظهر - Top Chef Women


أفضل حقائب الظهر من شانيل للبنات

تعد حقيبة شانيل للظهرمن أفضل ما يمكنك استخدامه من الحقائب لما لها من استخدامات متعددة كما تتنوع موديلات حقائب شانيل لتناسب أناقة كل سيدة وفتاة على حدة كما تختلف من حيث التصميمات العصرية و الكلاسيكية والتي سوف تتمكنين من خلال إقتناء حقيبة ظهر شانيل من أن تضفي مزيدًأ من الأناقة و الجاذبية على ملابسك وبغض النظر عن الشكل والتصميم فتأتي حقيبة ظهر شانيل بأحجام مختلفة لتناسب جميع الاستخدامات .

يجب أن تتأكدي من أن ارتداء حقيبة كوكو شانيل Coco Chanel للظهر لا يمكن أن تقارن بارتدائك لحقيبة ظهر أخرى حيث أن صاحبة العلامة التجارية كانت ولا زالت شعار الأناقة للمرأة العصرية الراقية وبما أن حقائب شانيل تعد إستثمار مدى الحياة فيجب أن تعطي نفسك الفرصة لاختيار ما يحلو لك من موديلا حقائب ظهر شانيل .

إذا ما تحدثنا عن التصميم فهناك الحقائب ذات الجلد المبطن وإخرى يزينها سلسلة أنيقة لذا سوف نقدم لكم اليوم شرح يشمل أهم و أحدث موديلات حقائب ظهر شانيل وكيفية استخدامها وتوظيفها لتلائم احتياجاتك كما سوف نشرح كيفية معرفة حقيبة شانيل الاصلية من المزيفة .

حقيبة شانيل كلاسيكية  مبطنة مع المعدن الذهبي

يجب أن تكون حقائب شانيل الكلاسيكية أنيقة ومريحة وهي ما سوف ترغبين  في استخدامها لعدة لسنوات هذه الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي الأسود وهي عبارة عن سلسلة معدنية بحزام جلدي شديد الصلابة مع تفاصيل ذهبية أنيقة في موديل شانيل المبطن الكلاسيكي .

هذه الحقيبة متوسطة الحجم لذا فهي تعمل بشكل رائع ككحقيبة لجميع الأغراض اليومية وتتميز بفتحة سحاب عملية وجيب مغلف مربع الشكل في المقدمة يمكن استخدامه للأغراض الصغيرة.

حقيبة  ظهر غابرييل شانيل الصغيرة


أصبحت المصنوعات الجلدية ماركة Gabrielle وخاصة حقائب شانيل أكثر إبداعًا من ذي قبل بتصميماتها الفريدة و الرائعة هذا النموذج تم تطويره حديثًا مصنوع من جلد الماعز مع لون ذهبي وفضي وهذه الميزة تمنحك مظهرًا فريدًا.

كما يميز ذلك الموديل أحزمة السلسلة مزدوجة اللون يمكن أن يغير طريقة استخدامك لهذه الحقيبة في كل مرة والتي سوف تمنحك إطلالة  مشرقة و متجددة دائمًأ .

حقيبة تويد شانيل


تعد تلك الحقيبة واحدة من أكثر حقائب الظهر الكلاسيكية من ماركة شانيل بسبب خاماتها المصنوعة من التويد وعلى الرغم من ذلك فإن الجزء الخلفي مصنوع من جلد الحملان  الأزرق وهذه الحقيبة مبطنة بالساتان من الداخل لذلك يجب التعامل بعناية وحرص في حالة وضع أو إخراج أغراضك من داخلها كما يتوفر لديك مساحة كافية أحد كتبك المفضلة ومجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك .

حقيبة ظهر البحار من شانيل


تم توثيق حب Coco Chanel للقوارب والمحيط في هذه الحقيبة بوضوح الحب مع يخت تظهر مقدمته على الحقيبة من الأمام وتمت الطباعة باللونين الأبيض والأسود وأمام ذلك اليخت محيط وسماء وردية اللون هذه الحقيبة مصنوعة من القطن بتصميم رياضي مع بعض العناصر الجلدية.

تعتبر الحقيبة الأكبر حجمًا مقارنة بالموديلات المماثلة وهي مثالية للذهاب في الرحلات والسفر .

حقيبة ظهر 31 شارع كامبون من شانيل


في عام 1918 اشترت Coco Chanel مبنى كاملًا في العنوان 31 شارع Cambon في باريس وأنشأت البوتيك الحديث بمفهومه الحالي والذي لم يكن معروفًا من قبل وتم تصميم هذه الحقيبة إعتزازًا بالعنوان التاريخي وتم تصنيعها من القطن والنايلون والذي يذكرنا بحقيبة التسوق القديمة المصنوعة من القماش .

إنها واحدة من أكبر الحقائب في هذه المجموعة التي نقدمها لكم اليوم وهي أيضًا مريحة جدًا لديها أحزمة جلدية مزينة بالسلاسل التي تعتبر جزءًا أساسيًا من العلامة التجارية .

حقيبة ظهر شانيل خضراء من الجلد الطبيعي

 إذا كنتي من عاشقات التنوع والاختلاف فسوف نهديكي شنطة شانيل الخضراء الأنيقة للظهر وهي مصنوعة من جلد الأبقار المبطن ومزينة بشعار شانيل الذهبي كما أن لها غطاء على الرباط لمزيد من الحماية مع مقبض على هيئة سلسلة ذهبي اللون لحملها في اليد.

الأشرطة نفسها مصنوعة من الجلد القابل للتعديل ويوجد جيب صغير بالقرب من الخلف حيث يمكنك إخفاء الفيزا أو البطاقات التي تخصك .

شنطة شانيل من الجلد الطبيعي للمساء والسهرة


لا تتفق الكثيرات على تلك الحقائب للظهر المصنوعة من الجلد الطبيعي المبطن والتي تميز حقائب الظهر من شانيل هي بكل بساطة مصنوعة من جلد الأبقار الناعم وغالبًا ما يكون مصحوبًا بتصميم متعرج هندسي مطرز لها مقبض بسلسلة ذهبية وحزام جلدي لا يمكننا التفكير في تصميم أكثر أناقة وفخامة للحقيبة من هذا التصميم الرائع .

حقيبة ظهر شانيل Oh My Boy Graffiti


في عام 2014 قام كارل لاغرفيلد برسم جميع تصميمات شنط الظهر من ماركة شانيل وتحويلها إلى أشكال فنية بحق يميزها حبل حقيبة الظهر هذه مناسبة لمرحلة المدرسة الثانوية الحقيبة ذات مظهر كلاسيكي مع بعض التعديلات الطفيفة ولكن بالتأكيد لا يزال شعار ماركة شانيل وعنوان 31 Rue Cambon مطبوعًا أيضًا على الحقيبة .

شنط  شانيل سوداء للظهرمع سلسلة

كان الظهور المتميز للسلسلة الذهبية في موديلات حقائب ماركة شانيل في الآونة الأخيرة لذلك كنا سعداء بتقديم بعض موديلات حقائب الظهر من شانيل المزينة بالسلاسل وفي هذه الحقيبة المميزة نجد الجزء الأمامي من حقيبة الظهر تلك مغطى بالجلد الطبيعي كما نجد أيضًا فيه أحزمة الحقيبة مصنوعة من الجلد والجزء السفلي مصنوع من سلاسل وهو موديل رقيق وصغير الحجم .

كيف تعرفين حقيبة ظهر شانيل الاصلية من المقلدة ؟

هناك الكثير من تجار التجزئة يبيعون حقائب الظهر المزيفة من شانيل من المهم معرفة كيفية التمييز بين حقيبة الظهر الأصلية من شانيل والحقيبة المقلدة لتجنب خسارة أموالك .

  • إذا قمتي بشراء شنطة شانيل الخاصة بك مباشرة من متاجر ومنافذ بيع شانيل أو من موقع Chanel الرسمي فستعرفين أنك سوف تحصلين على الصفقة الحقيقية وتبتعدي تمامًا عن القلق بشأن التحقق من المتاجر المشبوهة على الإنترنت والتحقق منها .
  • عند شرائك حقيبة شانيل من أحد المحلات أو المتاجر فتأكدي من وجود حافظة سوداء للحقيبة والتي تحفظها من الغبار وتتميز هذه الحافظة باللون الأسود ومكتوب عليها باللون الأبيض بطباعة ثابتة وبخط كبير الشعار الرسمي لماركة شانيل إذا لم تتوفر هذه المواصفات في الحافظة فيجب أن يراودك الشك بخصوص إذا ما كانت تلك الحقيبة حقيقية وأصلية أم مقلدة ومزيفة .
  • يجب أن تعلمي أن جميع المصنوعات الجلدية من ماركة شانيل تنفرد كل واحدة منها برقم مسلسل خاص بها والذي لا يزيد عن ثمانية أرقام لذلك يجب أن تبحثي عن الملصق الذي يحمل ذلك الرقم التسلسلي والتأكد من خلال البحث على الموقع الرسمي لشانيل عن القطعة التي تودين شراؤها .
  • تحتوي حقائب شانيل على بطاقة ضمان والتي يجب أن تتأكدي من أنها سميكة وصلبة مثل بطاقة الإئتمان أو البطاقة الشخصية كما أن بطاقة الضمان تلك تحمل نفس الرقم التسلسلي الذي تحدثنا عنه والموجود على ملصق بالحقيبة وفي حالة إذا ما كان تاريخ صنع الحقيبة في عام 2005 أو ما بعدها فسوف تجدين على بطاقة الضمان دائرة رمادية مميزة في الجانب العلوي الأيمن من البطاقة .
  • ليس من الضروري أن تكوني خبيرة في الجلود لمعرفة إذا ما كان جلد الحقيبة هو من الجلد الطبيعي الناعم والمرن أم لا حيث تتم صناعة الحقائب الجلدية من أرقى أنواع جلود الأبقار والماعز والخراف والمدبوغة بإحترافية لا تتوفر إلا في ورش تصنيع شانيل لاحظي أيضًا أن الجلد الطبيعي لا يكون متساو الملمس بشكل عام كما أنه ذو لمعة بسيطة وإذا كان الجلد متساوٍ عند لمسه والجلد ذو لمعة براقة فيجب أن يساورك الشك بخصوص تلك الحقيبة .
  • تأكدي من جودة التطريز على الحقيبة وأنه ثابت وقوي على طول اللحامات السفلية وفي حالة وجود تطريزات غير متساوية فلا داعي لشراء الحقيبة المزيفة .
  • يجب ألا تخلو حقائب شانيل من شعار CC المميز والذي يمكن التعرف عليه بسهولة سواء كان مطبوع أو مطرز أو حتى على هيئة قلادة (ميدالية) تأكدي من أن الحروف أطرافها مستقيمة ومستوية وليست دائرية وتأكدي أيضًا من طريقة تشابك الأحرف حيث يتداخل C الأيمن مع C الأيسر في الأعلى ويتداخل اليسار مع اليمين في الأسفل .
  • أحزمة السلسلة على شنط شانيل هي بحد ذاتها منتج فريد تفشل في تقليده أجهزة النسخ المتماثلة الجيدة (High Copy) يُنسج من خلال الأحزمة جلد رقيق يجب أن يكون دائمًا بنفس جودة جلد حقيبة الظهر من شانيل كما يجب خياطة هذا الشريط الجلدي بالتساوي دون مضاعفة أي جزء منه .

كيفية ارتداء حقيبة الظهر من شانيل

  • نظرًا لأن حقائب شانيل للظهر أفضل وأكثر أناقة بكثير من حقيبة الظهر التقليدية فهناك عدة طرق مختلفة لارتدائها حيث أن حجم الحقيبة الصغير مع طول الأشرطة يعني أنه يمكنك ضبط حقيبة الظهر من شانيل لتناسب مختلف الازياء والمناسبات .
  • هذه هي الطريقة المثالية لحمل حقيبة ظهر شانيل الخاصة بك إذا كنت ستخرج طوال اليوم مثل الحفلات أو الرحلات اليومية أو الإجازات ارتدِ كل حزام فوق كل كتف كما تفعل مع أي حقيبة ظهر.
  • مع طول الأشرطة فلا داعي للقلق فحقيبة ظهرشانيل لن تخفي أي تفصيلة مهما كانت صغيرة من تفاصيل ملابسك سواء عند الجلوس أو الوقوف أو حتى أثناء المشي .
  • يمكنك ضم أحزمة الظهر معًا وحمل الحقيبة على كتف واحد مما يجعلك تبدو كما لو كنتي تحملي كحقيبة كتف تقليدية مناسبة لجميع الحقائب النسائية ذات الأشرطة الطويلة فهي أنيقة بما يكفي للسماح لك بحمل الحقيبة معظم المناسبات مثل اجتماعات العمل.
  • في بعض حقائب شانيل للظهر نجد أشرطة الكتف عبارة عن حزام مفصول بأعلى الحقيبة يمكنك سحب الحزام من مقدمة الكيس لعمل حلقة طويلة لحملها بشكل متقاطع (كروس) .

شاهد  أيضا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women