https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 أساور كارتير لوف bracelets cartier
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أساور كارتير لوف bracelets cartier

أساور كارتير لوف bracelets cartier

اساور كارتييه لوف bracelets cartier

نقدم لكم اليوم في موقع Top Chef Women افخم مجموعة عالمية من الأساور الأصلية من كارتيه bracelets love وهي من القطع الراقية التي تتميز بالرقي والأناقة و الجوده والثقه معًا.

يأتي إسوار كارتير لوف على شكل بيضاوي وليس دائري كما هو المعتاد مع معظم اساور ماركة كارتير لكي تتناسب مع كل مقاسات المعاصم وتحمل الأساور من كارتير معاني دفينة داخل تصميمها البسيط والمميز و الجديد  والذي يميزه مسمار برغي حقيقي مصنوع من الذهب الخالص والذي يعني توطيد الحب برباط قوي لا يمكن التخلي عنه يوماً ما حتى أن مجموعة اساور كارتير لوف أُطلق عليها أصفاد الحب الحديثة ويشاع أن كارتييه كانت ترفض بيع مجموعة اساور حب كارتييه لشخص واحد ولكن يجب أن تكون عملية الشراء من قِبل زوجين.

تصميم المسمار البرغي المميز الذي يزين قطعة الحلي Love مستوحاة من البراغي الموجودة على إطار ساعات Santos سانتوس من كارتييه.

وبسبب ظهور الكثير من الأساور تقليد قامت كارتير بتمييز كل قطعة من سوار الحب برقم تسلسلي لكل قطعة والمحفور في السوار من الداخل وتحمل شهادة المنتج نفس الرقم ومن الغريب أنه بعد انتشار كارتير لوف في نيويورك قامت الكثير من مستشفيات الولاية الأمريكية بالاحتفاظ بأحد مفكات البراغي الخاصة بسوار كارتير إخراج السوار من أيدي المرضى في حالات الطوارئ .

من هو مصمم اسوارة كارتير لوف؟

اساور الحب هي بالفعل نقلة حقيقية حققتها الشركة بإصدارها سوار الحب والذي ظهر لأول مرة في عام 1969 والغريب في الأمر أن تصميم السوار والذي كان على يد المصمم العالمي Aldo Cipullo والذي قام من قبل بتصميم أساور Juste un Clou "Nail" المميزة.

 تم تصميمه ليس في دار كارتير الفرنسية وهي من افضل ماركات الموضة بتصميماتها الرائعة الرجالي والنسائي ولكن في الورش الخاصة بالعلامة التجارية في نيوبورك وكان السوار من الفضة الخالصة والمطلية بطبقة من الذهب حيث كان تصميم اساور كارتير رائعه وجميلة لكل الجنسين ولكن سرعان ما تم صنعه بالكامل من الذهب الخالص بعدها ببضعة سنوات تم اصدار اسوارة كارتيير لوف من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس والذي حقق الكثير من الأرباح للشركة بمجرد طرحه للبيع .

أشهر من اقتنوا اساور كارتير طقم Cartier  collection

بمجرد اصدار مجموعة اساور حب كارتيرالمميزة تم اقتناؤها من قِبل بعض أشهر شخصيات العالم آنذاك ولعل أهمهم دوق ودوقة وندسور وإليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون وعلي ماكجرو وستيف ماكوين وصوفيا لورين وكارلو بونتي وغيرهم الكثير في السنوات التي تليها اقتنوا مجموعة السوارات المميزة .

أشهر اساور كارتير الأصلية cartier bracelet

مقاسات أساور كارتير لوف  bracelets

جميع قطع أساور كارتير لوف مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط مثلما هو الحال مع خواتم كارتير لوف love rings  وتصدر في سبعة مقاسات مختلفة من 15 إلى 21 سم ولضمان الراحة القصوى يجب التأكد من أن السوار قابل للحركة لأعلى ولأسفل فقط وذلك يضمنه لكِ التصميم البيضاوي للسوار bracelets تقوم صاحبة العلامة التجارية بتزويدكم بخدمة الكتابات والنقوش المجانية على السوار والتي يمكنك طلبها حسب رغبتك من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية online .

كيفية العناية بسوار كارتير لوف  ذهب Cartier bracelets

يجب العلم أن أساورالحب cartier سهلة الخدش بشكل كبير لذلك يجب وضع هذه النقطة في الاعتبار للمحافظة عليه من الخدش وضمان عدم صقله مرات كثيرة لأن كثرة صقل السوار تجعل المعدن أرق وأخف من اللازم أما إذا كنتي تمارسين الرياضة فإن كارتيه وضعت ذلك في الاعتبار وزودتِك بقطعة حامية للسوار يمكنك ارتداؤها دوماً فوقه أثناء التمرينات كما تأتي اطقم كارتير لوف مزودة بمحلول خاص للتلميع ومزود بتعليمات كيفية تلميع اسوارة الحب .

هل يستحق السوار cartier gold bracelet  ذلك السعر ؟

من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها بخصوص أساور الحب ولكن الاجابة بكل بساطة نعم يستحق لأنه لا يعد قطعة من المجوهرات فحسب ولكنه رباط قوي للحب بين الطرفين والذي يمثل قيمة معنوية متمثلة في الخيط القوي ورباط الحب الحقيقي الذي لا يمكن أن يتراخى أبداً أضف إلى ذلك فهو يعد من أفضل هدايا يمكن تقديمها للحبيب بعيداً عن كل الماركات العالمية .

مواصفات اسوارة كارتير لوف

إسوارة Cartier Love تُعتبر قطعة مميزة وفاخرة من دار Cartier، وتتميز بمواصفات عالية الجودة وتصميم فريد. وفيما يلي نماذج عامة لمواصفات إسوارة Cartier Love، مع العلم أنها قد تختلف بناءً على الطراز والحجم:

المواد المستخدمة:

الإسوارة مصنوعة عادةً من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتتوفر أيضًا بتشكيلات مختلفة من الذهب مثل الذهب الأبيض، والذهب الوردي، والذهب الأصفر.

التصميم:

تتميز بتصميم يشمل عادةً حلقات متصلة مع مسمار براغي، ويُمكن فتحها وإغلاقها بواسطة مفك خاص.

الألماس:

بعض الطرازات تتضمن ألماسًا، حيث يتم ترصيعها بشكل أنيق على سطح الإسوارة، وقد يكون وزن الألماس وعددها يختلف حسب النموذج.

الأحجام:

تتوفر بمقاسات مختلفة لتناسب مختلف أحجام المعصم، بدءًا من النماذج الصغيرة إلى النماذج الكبيرة.

الوزن:

يختلف وزن الإسوارة حسب الحجم والمواد المستخدمة، ويمكن أن يتراوح بين عدة جرامات إلى عدة عشرات من الجرامات.

الإغلاق:

يأتي الإغلاق غالبًا بواسطة مفك براغي، مما يعزز احكام غلقها والحفاظ عليها.

وللحصول على مواصفات دقيقة لطراز معين من إسوارة Cartier Love، يفضل مراجعة موقع Cartier الرسمي أو الاتصال بمتجر Cartier المعتمد.

كم وزن اسوارة كارتير لوف؟

يتميز سوار Cartier Love بتصميم فريد ومتألق، حيث يُصنع بعناية خاصة من الذهب الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراطًا، يتراوح وزن الذهب في هذا السوار الصغير بين 17 و20 جرامًا، مما يمنحه وزنًا ملموسًا وفاخرًا يتناسب مع حجمه، يتزين السوار بستة ماسات بإجمالي وزن 0.18 قيراط، مضيئة بأناقة على سطحه. يبلغ قطر السوار 3.65 مم وسُمكه 2.05 مم، مما يجعله قطعة فريدة بأبعادها الدقيقة. ويمكن شراء هذا السوار الراقي الذي يأتي بتصميم مبتكر بواسطة مفك البراغي المميز، مضيفًا لمسة فنية إلى إطلالتك.

شاهد أيضًا: 




عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women