أخر الاخبار

أساور كارتير لوف bracelets cartier

اساور كارتييه لوف bracelets cartier

 اساور الحب كارتييه  bracelets cartier

اساور الحب هي بالفعل نقلة حقيقية حققتها الشركة بإصدارها سوار الحب والذي ظهر لأول مرة في عام 1969 والغريب في الأمر أن تصميم السوار والذي كان على يد المصمم العالمي Aldo Cipullo والذي قام من قبل بتصميم أساور Juste un Clou "Nail" المميزة.

 تم تصميمه ليس في دار كارتير الفرنسية وهي من افضل ماركات الموضة بتصميماتها الرائعة الرجالي والنسائي ولكن في الورش الخاصة بالعلامة التجارية في نيوبورك وكان السوار من الفضة الخالصة والمطلية بطبقة من الذهب حيث كان تصميم اساور كارتير رائعه وجميلة لكل الجنسين ولكن سرعان ما تم صنعه بالكامل من الذهب الخالص بعدها ببضعة سنوات تم اصدار اسوارة كارتيير لوف من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس والذي حقق الكثير من الأرباح للشركة بمجرد طرحه للبيع .

نقدم لكم اليوم في موقع Top Chef Women افخم مجموعة عالمية من الأساور الأصلية من كارتيه bracelets love وهي من القطع الراقية التي تتميز بالرقي والأناقة و الجوده والثقه معًا.

يأتي إسوار كارتير لوف على شكل بيضاوي وليس دائري كما هو المعتاد مع معظم اساور ماركة كارتير لكي تتناسب مع كل مقاسات المعاصم وتحمل الأساور من كارتير معاني دفينة داخل تصميمها البسيط والمميز و الجديد  والذي يميزه مسمار برغي حقيقي مصنوع من الذهب الخالص والذي يعني توطيد الحب برباط قوي لا يمكن التخلي عنه يوماً ما حتى أن مجموعة اساور كارتير لوف أُطلق عليها أصفاد الحب الحديثة ويشاع أن كارتييه كانت ترفض بيع مجموعة اساور حب كارتييه لشخص واحد ولكن يجب أن تكون عملية الشراء من قِبل زوجين.

تصميم المسمار البرغي المميز الذي يزين قطعة الحلي Love مستوحاة من البراغي الموجودة على إطار ساعات Santos سانتوس من كارتييه.

وبسبب ظهور الكثير من الأساور تقليد قامت كارتير بتمييز كل قطعة من سوار الحب برقم تسلسلي لكل قطعة والمحفور في السوار من الداخل وتحمل شهادة المنتج نفس الرقم ومن الغريب أنه بعد انتشار كارتير لوف في نيويورك قامت الكثير من مستشفيات الولاية الأمريكية بالاحتفاظ بأحد مفكات البراغي الخاصة بسوار كارتل إخراج السوار من أيدي المرضى في حالات الطوارئ .

أشهر من اقتنوا اساور كارتير طقم Cartier  collection

بمجرد اصدار مجموعة اساور حب كارتيرالمميزة تم اقتناؤها من قِبل بعض أشهر شخصيات العالم آنذاك ولعل أهمهم دوق ودوقة وندسور وإليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون وعلي ماكجرو وستيف ماكوين وصوفيا لورين وكارلو بونتي وغيرهم الكثير في السنوات التي تليها اقتنوا مجموعة السوارات المميزة .

مواصفات ومقاسات أساور كارتير لوف  bracelets

جميع قطع أساور كارتير لوف مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط مثلما هو الحال مع خواتم كارتير لوف love rings  وتصدر في سبعة مقاسات مختلفة من 15 إلى 21 سم ولضمان الراحة القصوى يجب التأكد من أن السوار قابل للحركة لأعلى ولأسفل فقط وذلك يضمنه لكِ التصميم البيضاوي للسوار bracelets تقوم صاحبة العلامة التجارية بتزويدكم بخدمة الكتابات والنقوش المجانية على السوار والتي يمكنك طلبها حسب رغبتك من خلال الموقع الرسمي للعلامة التجارية online .

كيفية العناية بسوار كارتير لوف  ذهب Cartier bracelets

يجب العلم أن أساورالحب cartier سهلة الخدش بشكل كبير لذلك يجب وضع هذه النقطة في الاعتبار للمحافظة عليه من الخدش وضمان عدم صقله مرات كثيرة لأن كثرة صقل السوار تجعل المعدن أرق وأخف من اللازم أما إذا كنتي تمارسين الرياضة فإن كارتيه وضعت ذلك في الاعتبار وزودتِك بقطعة حامية للسوار يمكنك ارتداؤها دوماً فوقه أثناء التمرينات كما تأتي اطقم كارتير لوف مزودة بمحلول خاص للتلميع ومزود بتعليمات كيفية تلميع اسوارة الحب .

هل يستحق السوار cartier gold bracelet  ذلك السعر ؟

من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها بخصوص أساور الحب ولكن الاجابة بكل بساطة نعم يستحق لأنه لا يعد قطعة من المجوهرات فحسب ولكنه رباط قوي للحب بين الطرفين والذي يمثل قيمة معنوية متمثلة في الخيط القوي ورباط الحب الحقيقي الذي لا يمكن أن يتراخى أبداً أضف إلى ذلك فهو يعد من أفضل هدايا يمكن تقديمها للحبيب بعيداً عن كل الماركات العالمية .

شاهد أيضًا: 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -