https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow

 

ساعات ROLEX نسائية

ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow

منذ تأسيس شركة رولكس السويسرية على يد الألماني هانس ويلزدورف في عام 1905 وحتى الآن وساعات رولكس هي دليل على الغنى والثراء حيث قد يصل سعر ساعات رولكس إلى مئات الألوف من الدولارات وقد انتقلت الشركة صاحبة العلامة التجارية من بريطانيا إلى العاصمة السويسرية جنيف في عام 1918 ورولكس هي صاحبة أول ساعة يد ضد الماء في العالم والتي أنتجتها رولكس في عام 1926.

كما أن رولكس هي صاحبة أول ساعة يد ذات شحن ذاتي وتعمل بدون بطاريات والتي أنتجتها في عام 1931 كما أن رولكس هي صاحبة أول ساعة يد تحمل التاريخ في واجهة الساعة والعديد من الابتكارات العصرية في عالم ساعات اليد .

ساعات ROLEX أصلية

نتحدث اليوم عن ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold والتي تحمل الرقم المسلسل 116595RBOW و التي حققت الكثير من المبيعات بمجرد طرحها في الأسواق في عام 2012 وهي ساعة نسائية مميزة وتتميز ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold بالقطع التي تحدد الواجهة الزجاجية للساعة والمصنوعة من الياقوت الأزرق بتدرج ألوانه والتي تحمل ألوان قوس قزح وهذا هو سبب تسمية ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold بهذا الاسم وتحمل الألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والبنفسجي والوردي.


كما تحمل ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold ميناء سوداء تحمل علامات كريستالية مميزة وتم صنع ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold من الذهب الأصفر الخالص من عيار 18 قيراط .

ساعات ROLEX نسائية

لم يقتصر دور ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold على الشكل النسائي البراق واللافت للنظر ولكن تتميز ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold ساعة يد مقاومة للماء حتى عمق 100 متر كما أن ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold هي ساعة ذاتية الشحن ولا تحتاج لتغيير البطاريات حيث تعمل بنظام كرونوجراف الميكانيكي ذاتي التعبئة.

 

وتتميز أيضاً ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold بأنها مقاومة للمجالات المغناطيسية حيث لا تؤثر على دقة الساعة نهائياً.


كما أن ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold هي ساعة مقاومة لجميع درجات الحرارة سواء العالية أو المنخفضة لا يقتصر الأمر على تلك المميزات المذهلة ولكن ماذا لو علمتي أن ساعة رولكس دايتونا رينبوالذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold هي ساعة مقاومة للصدمات والخدش .


سوار ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold مصنوع من الذهب الأصفر الخالص من عيار 18 قيراط ومزود بقفل محكم غير قابل للفتح العارض وذلك السوار الذهبي الأنيق مزود بتقنية Easy link  والتي تسمح بضبط مقاس السوار بمقدار خمسة ملليمترات في المرة الواحدة مما يجعلك تشعرين بالأريحية االمطلقة عند ارتداء ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold .

علبة ساعة رولكس الأصلية

ساعات ROLEX أصلية


علبة ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الاخضر وعليها تاج باللون الذهبي ومعها شهادة الضمان وكاتالوج لشرح المنتج مع حقيبة بسيطة وأنيقة  كل هذه المميزات جعلت من ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية Rolex Daytona Rainbow Everose Gold ليس فقط ساعة يد فحسب ولكن هي قطعة فنية مميزة والتي تمنحِك إطلالة مميزة بمظهرها اللافت للنظر والذي يجعل منِك أميرة متوجة .

سعر ساعة Rolex Daytona

تم بيع ساعة رولكس دايتونا رينبو من الذهب الأصفر 116598RBOW بالمزاد العلني من قبل فيليبس في نيويورك مقابل 212،500 دولارًا أمريكيًا مع أن سعر التجزئة الأصلي في السوق 89100 هو دولارًا أمريكيًا 


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women