https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 تناسق الالوان مع اللون الاوف وايت ودرجاته - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تناسق الالوان مع اللون الاوف وايت ودرجاته - Top Chef Women

الالوان التي تتناسب مع اللون الاوف وايت ودرجاته

على الرغم من أن الكثيرين يفضلون ارتداء الملابس الداكنة في فصل الشتاء وارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة في الصيف إلا أن هناك بعض الألوان المحايدة التي لا غنى عنها على الاطلاق سواءً كان في الشتاء أو الصيف ولعل أهم هذه الألوان هو الاوف وايت في الملابس 

يعد  اوف وايت من الألوان التي لا يختلف عليها أحد حتى أنه لا تكاد أية خزانة ملابس تخلو منه بل تعدى الأمر ذلك بكثير حيث ظهرت في الآونة الأخيرة موديلات فساتين زفاف بهذا والذي يعطي اطلالة مليئة بالفخامة والأناقة ويتناسب  الأوف وايت مع السيدات ذوات البشرة الخمرية بشكل رائع مما يجعله الأنسب للمرأة العربية حيث لا يتناسب الاوف وايت على الاطلاق مع السيدات ذوات البشرة ناصعة البياض.

 اللون الاوف وايت في الملابس

تحظى الملابس الفاتحة بشعبية كبيرة بين النساء من مختلف الأعمار فهى تعجب الجميلات الشابات الباحثات عن البساطة كما انها تمنح السيدات الأكبر سنًا أناقة وفخامة. يمكنك اختيار  الاوف وايت باعتباره اللون الرئيسي في ملابسك وإضافة ملحقات ملابس مختلفة ومتباينة إليه، بحيث لا تبدو اطلالتك  باهتة ومملة للغاية؛ كما يمكنك أيضًا استخدام درجات الباستيل الناعمة لاستكمال الصورة الساطعة.

تركيب اللون الاوف وايت

يتكون الأوف وايت أو سن الفيل عن طريق إضافة القليل من  البني إلى  الأبيض، ويمكننا التحكم في درجة اللون التي نفضلها عن طريق زيادة البني للحصول على درجات داكنة من الأوف وايت والعكس صحيح فعند تقليل  البني نحصل على درجة أوف وايت يميل للون الأبيض. 

درجات لون اوف وايت

يعد  الأوف وايت من الألوان المشتقة من الأبيض كما يطلق عليه اللون العاجي وسمي بهذا الاسم نسبةً إلى عاج الفيل والذي كان يمثل قيمة كبيرة عند القدامى حيث كان الأغنياء دوماً في العصور الماضية يمتلكون مجوهرات وحلي مصنوعة من العاج وهذا ما أدى إلى تسميته  بإسم  الابيض العاجي  ستناول الآن درجات لون سن الفيل (الاوف وايت)

درجة لون سن الفيل

لون سن الفيل هو البيج الفاتح او أفتح درجة من الرمادي ويسمي أيضًا بالأوف وايت أو العاجي وهو من الألوان الباردة ومن الأفضل تنسيقه مع الالوان الباردة الأخرى.

درجة لون العاجي المائل للبيج

هو درجة قريب من لون البشرة، وهو مناسب مع لون القهوة ، الموكا ، البني الداكن مع أصفر ، الأرجواني المائل للرصاصي ، الرمادي البنفسجي ،الفضي الداكن.

درجة لون اوف وايت المائل للون المشمشي

وهو درجة  دافئة من درجات الاوف وايت وهو مناسب للفتيات الحالمات المائلات للهدوء والرومانسية؛ وهو يتناسب مع الرمادي والبيج ، والبيج البني ، والبني الداكن البارد ، والأسود ، والرمادي الغامق ، والرمادي والأزرق البنفسجي ، والاورجواني، الخشبي، والبني المائل للاصفرار.

درجة لون اوف وايت المائل للون الوردي

لون الوردي العاجي هو لون دافئ وهو يضيف الأنوثة والبراءة والسحر والنعومة إلى اطلالتك؛ ويتناسب  العاجي الوردي مع الخشبي والبني الداكن والأسود والرمادي والأرجواني والتوتي والفضي والكاكاوي.

درجة لون اوف وايت الكريمي

يشير الكريمي وهو الابيض المائل للصفرة إلي الانوثة والدفء والبراءة وهي درجة مريحة للاعصاب وتستخدم دائما ومنذ سنوات طويلة في دهانات الحوائط وفي الديكورات وكذلك في الملابس وهو يتناسب مع الرمادي السماوي ، الرمادي الغامق المائل للبني، اللاتيه، البني الغامق المائل للاصفرار، الرمادي ، الرمادي الغامق الأرجواني ، الأزرق ، الأخضر ، البلاتيني ، الخشبى. 

درجة اللون العاجي المائل للبني 

وهي درجة صارمة وحادة وعملية من هذا اللون وهي مناسبة أكثر في ملابس العمل وفي الاجتماعات والخروجات الرسمية وهو يتناسب مع  الكاكي الداكن والأسود والبني والرمادي والبنفسجي والأرجواني.

لون اوف وايت للملابس

يلجأ مصممي الأزياء غالباً إلى استخدام الاوف وايت في تصميماتهم للملابس خاصة الملابس النسائية وكان من المألوف استخدام بعض الالوان التقليدية في تنسيق الملابس مع الأوف وايت ولعل أهم هذه الألوان التي تتناسب مع الأوف وايت هي الأسود والأحمر والبيج بجميع درجاته ولكن في الآونة الأخيرة لجأ مصممي الأزياء إلى استخدام بعض الألوان التي تتناسب مع الاوف وايت والتي سنقوم بشرحها بالتفصيل مع عرض الصور والتي سوف تسهل عليكِ عملية تنسيق الالوان مع  الأوف وايت .


اللون الأوف وايت مع اللون الأخضر
 

يجب ألا تحكمي على الأشياء إلا بعد رؤيتها حيث يمكنك تنسيق درجات  الاخضر وخاصة الزيتي والكاكي و الفستقي والاخصر النعناعي مع الاوف وايت مما يخلق تناغماً فريداً 

تنسيق الأوف وايت مع اللون الاسود


يعد كلا اللونين من الألوان المحايدة سواءً كان  الاسود أو الاوف وايت ولكن باستخدام اللونين معاً يعطيك إطلالة كلاسيكية عميقة ويمكنك استخدام  الرمادي والبيج بجميع درجاتهم بشكل عام مما يضفي عليكِ مظهرا محتشماً وأنيقاً .

تنسيق الأوف وايت مع الرمادي 

يمكنك ارتداء قطعة سفلية باللون الاوف وايت سواءً كانت بنطلون اوف وايت أو تنورة ( جيبة ) اوف وايت مع قطعة علوية باللون الرمادي وإذا ما كانت تلك القطعة العلوية هي بالطو رمادي فيمكنك مزجها مع القطعة السفلية الاوف وايت عن طريق استخدام قطعة سفلية تحت البالطو باللون الذي ترغبين فيه وفي هذه الحالة يفضل استخدام حذاء وحقيبة يد سوداء .

تنسيق الأوف وايت مع الازرق


يعتبر المزيج من العاجي والأزرق متناغم ورقيق وناعم ، تضفي ظلال الأزرق على العاجي مظهرًا دافئًا، يمكن تنسيقه مع الفيروزي والرمادي والازرق الفاتح.

لون سن الفيل مع الاصفر والذهبي


يتناسق مزيج العاجي والأصفر بألوان الباستيل. ستكون الظلال الأكثر برودة للونين هي الخيار الأفضل دائما، مع الاستعانة بالإكسسوارات الذهبية اللامعة. واستخدام درجات الأصفر الباهت والكمثرى  والذهبي المطفي والذهب اللامع.

تنسيق الطرحة مع  الاوف وايت
 

لا يفضل استخدام الطرحة بلون أحادي مع  الاوف وايت ولكن يفضل استخدام الطرحة ذات النقش التيجر أو الطرحة المقلمة أو الطرحة الكاروه وخاصة إذا ما كانت القطعة العلوية من ملابسِك باللون اوف وايت سادة .

اللون الأوف وايت في الطرح

كما سبق وأن ذكرنا أن  الاوف وايت يعد من الألوان المحايدة فيمكنك ارتداء الطرحة بهذا مع أي لون تقومين بارتدائه مع العلم بأن الطرحه الاوف وايت تكون متناسقى بشكل كبير مع الألوان الزاهية والتي تمنحِك إطلالة ساحرة مثل إطلالات أميرات العصور الوسطى.

تنسيق الأوف وايت مع الجينز 

يمكنك ارتداء قطعة سفلية سواءً أكانت بنطلون جينز أو جيبة جينز مع قطعة علوية باللون الاوف وايت ويفضل في هذه الحالة استخدام الحذاء وحقيبة اليد باللون البني الداكن ويمكنك ارتداء الوشاح باللون الفوشيا أو درجات  البني أو درجات الأزرق مما يعطيكِ إطلالة مشرقة مليئة بالأنوثة والحيوية .

فساتين زفاف باللون الاوف وايت


يعتبر فستان العروسة ذو أهنية بالغة في حياة كل فتاة وهو حلم لها منذ نعومة أظافرها؛  تلاشت النسخة الكلاسيكية من تصميمات الفستان الأبيض التقليدي في عالم الموضة والأزياء ، مما أفسح المجال لموديلات جميلة ذات درجات ناعمة محايدة من الاوف وايت يبدو فستان الزفاف العاجي رائعًا ومميزًا، وهو مناسب لكل من احتفالات الزواج في فصل الشتاء والصيف بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصميم الموديلات الأنيقة من فساتين الزفاف بهذا اللون مابين ماكسي واسع وضخم وضيق ورقيق ومن أقمشة عديدة مثل الستان أو الدانتيل أو الجليتر أو المطرز.

احدث فساتين شتوية اوف وايت


الفستان هو من أهم قطع الملابس في خزانة كل امرأة ويكون من خامات مختلفة من قماش الشيفون والحرير والساتان والقطن الناعم في فصل الصيف والربيع ولكن في فصل الشتاء يكون غالبا من الصوف أو التريكو ويعد الفستان  بألوان الأوف وايت من القطع الراقية الفخمة في الشتاء ولكن يجب تنسيقها مع الألوان الداكنة لمزيد من الاناقة ولاضافة الدفء لمظهرك.

معطف باللون الأوف وايت

سيكون من الرائع هو اختيار لباس خارجي في الشتاء بلون فاتح ناعم لولا داعي للقلق من أنه لن يكون عمليًا في الطقس الشتوي وسيكون عرضة للاتساخ، فانه يمكن تنظيفه  بسهولة باستخدام منتجات كثيرة من المنظفات لا تتلف خامة المعطف أو الجاكيت.

يمكنك أيضًا اختيار سترة صوفية مريحة بهذا اللون سيكون مظهرك دافئًا وراقيًا، يمكنك اختيارها من خامات شتوية مثل الصوف والقطن الثقيل أو التريكو عن طريق الحياكة المخرمة.


بنطلون باللون العاجي

إذا كنت تريدين الاناقة والبساطة في نفس الوقت، فإن السراويل العاجية للنساء ستصبح قرارك الأنيق ويجب غليك اقتناءها في خزانة الملابس الخاصة بك  وتعتبر الموديلات الحالية الأكثر شيوعًا من الجينز ، والسراويل القصيرة، وكذلك الطويلة، وفي اللباس الداخلي ايضًا ويمكنك ارتداؤه مع القميص الأبيض الكلاسيكي مع أى جاكيت من لون مختلف

تنورة باللون الاوف وايت

ستساعد التنورة باللون العاجي على الأنوثة والرومانسية في اطلالتك ويمكن اختيارها بتفصيلات مختلفة مابين المكشكش أو الكلوش والضيق، مهما كان اختيارك  يمكن دمجه مع ألوان مختلفة  سيكون الموديل ذو الثنيات البليسيه اختيارًا أنيقًا للنزهة أو التسوق وللارتداء اليومي ولملابس الجامعة أو العمل .

حقائب اوف وايت

ظهرت في السنوات الاخيرة الحقائب باللون الاوف وايت بدرجاته المختلفة وهي تتناسب مع كل ألوان الملابس وباختلاف موديلاتها وتصميماتها.


تعرفي أيضًا على:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women