https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 نظارات قوتشي Gucci الجديدة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظارات قوتشي Gucci الجديدة - Top Chef Women


 أحدث موديلات من نظارات قوتشي Gucci

تعد دار الأزياء غوتشي Gucci والتي تأسست في عام 1921 في المدينة الإيطالية فلورنسا والتي تخصصت في إنتاج المصنوعات الجلدية و الأزياء ومن بعدها تخصصت أيضاً في تصنيع الاكسسوارات و العطور و هدايا النساء والرجال ومستحضرات التجميل  و ساعات ومن ضمن الاكسسوارات  الفاخرة التي تنتجها غوتشي هي النظارات وتعد قوتشي افضل  النظارات في عالم الموضة من حيث الشكل الجديد والمضمون لذلك قررنا أن نقدم اليكم  اليوم في موقع  أجمل مجموعة جديدة من نظارات شمسية  قوتشي وكيفية اختيارها 

مميزات نظارات غوتشي 

تصدر دائماً غوتشي أجمل التصميمات الكلاسيكيه المميزة ولكن مع بعض الإضافات البسيطة وهي التي تجعل من نظارات غوتشي Gucci الاسم الأول في عالم الموضة كما راعى مصممي نظارات من غوتشي  أن تكون تصاميمتها الجديدة مناسبة لجميع أشكال الوجه.

استخدام أحدث التقنيات الحديثة و الجديدة في تصميم عدسات نظارات شمسية ماركة  Gucci والتي توفر أقصى حماية من الأشعة فوق البنفسجية لذلك نوصيكم باقتناء أحد نظارات غوتشي  الشمسية ذات الخطوط الحمراء والزرقاء على الإطارات الخارجية لنظارات غوتشي والتي هي العلامة المميزة لصاحبة العلامة التجارية غوتشي 

كل هذه المميزات تجعلها اختيارك المناسب من مجموعة النظارات لارتدائها ولتقديمها مع أجمل هدايا لأصدقاءك وأحبابك.

كيفية معرفة نظارات قوتشي الاصلية

                    

تعرف  gucci النظارات إن كانت أصلية أو مقلدة عن طريق عدة أشياء ولعل أهمها أنه يجب النظر إلى القوس الداخلي والذي يجب أن يكون مكتوب عليه أنه صنع في إيطاليا Made in Italy ثم CE 
القوس الآخر يحمل شعار GG ورقم الطراز المكون من أربعة أرقام ثم S وبعدها كود اللون والذي يتكون من خمسة أحرف ثم الحجم .

يمكنك أيضاً التعرف على نظارة قوتشي المقلدة عن طريق وسادات الأنف والتي تتميز بشعار واضح GG وهو الرمز غير الموجود في نظارات غوتشي التقليد .

جراب نظارة قوتشي الأصلية


بالنسبة لجراب  نظارات قوتشي هو حافظة ( جراب صلب ذو ملمس مخملي كما أن صاحبة العلامة التجارية غوتشي تقدم ملحقاتها من الأجربة مع إمكانية ترصيعها بالأحجار الكريمة بناءً على طلب المشتري ويكون ذلك عن طريق طلب نظارة غوتشي من الموقع الرسمي للعلامة التجارية غوتشي .

تقدم العلامة التجارية قوتشي نظارة مع جميع ملحقاتها  وتتوفر في جميع متاجر غوتشي المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي لها قدرة غير عادية على إزالة الأتربة والعوالق من على العدسات.

نظارات قوتشي افياتور 


تم تصميم هذا الإصدار الجديد  افياتور في شكل شبابي مميز وأطلقت غوتشي ذلك الإسم افياتور على الموديل الجديد نظراً لتصميمها الذي صنع خصيصاً للطيارين لحمايتهم من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والتي يتعرضون إليها دائماً أثناء ممارسة مهام عملهم .

وتتميز مجموعة نظارات قوتشي افياتور Gucci Aviator بتصميم مميز للعدسات على شكل قطرة ( عدسات مسحوبة ) ويتميز ذلك الموديل الرائع الجديد غوتشي افياتور Gucci Aviator  بالقضيب المزدوج الذي يعلو الأنف مع أذرع رفيعة لتصميم نظارة افياتور المدهشة وتأتي العدسات المتدرجة اللون لتوفر أقصى درجات الحماية من الأشعة الضارة 

نظارات قوتشي الدائرية 


راعت شركة  الأزياء قوتشي gucci عند تصميم النظارات الشمسية الدائرية النساء ذوات الوجه البيضاوي وأيضاً النساء اللائي تتمتعن بأنف طويل وأيضاً صاحبات الذقن المربعة ويأتي تصميم نظارات قوتشي الدائرية في شكل عدسات دائرية كبيرة الحجم وعلى الرغم من أن هذا التصميم  من الموديلات الكلاسيكية إلا أن قوتشي أضافت بصمات فريدة  في تصميم نظارات غوتشي الدائرية.

تتميّز اطارات أجمل مجموعة  نظارات  ماركة قوتشي gucci  الجديدة  بأشكال متعددة مثل الإطار الأبيض والإطار الأسود والإطار صدف السلحفاة مما يمنحك إطلالة عصرية ممزوجة بالكلاسيكية المميزة في تصميمات نظارات غوتشي  الدائرية ولا ينصح باستخدام نظارات غوتشي الدائرية للنساء صاحبات الوجه المستدير أو ذوات الوجه المثلث حيث ستمنحِك مظهراً غير مرغوب فيه .

نظارات قوتشي فلورا Gucci Flora ( الفراشة )


تعد مجموعة نظارات غوتشي  فلورا Gucci Flora من الموديلات التي ظهرت منذ أكثر من 50 عاماً حيث أصدرت  غوتشي فلورا  في عام 1966 وكانت تقتصر على ألوان عدسات محدودة وهي الأخضر النعناعي والأزرق الفيروزي واللون الوردي واللون الأصفر واللون الخزامي ولكن بمرور الوقت ظهرت العدسات السوداء والعدسات البنية.

يتميز تصميم  غوتشي فلورا Gucci Flora والتي تعرف أيضاً باسم نظارات غوتشي الفراشة بالعدسات على شكل قطرة 
(العدسات المسحوبة) أو العدسات المستطيلة وتكون العدسات بدون إطارات مما يمنح نظارات غوتشي فلورا وزناً خفيفاً ومميزاً.
جاء تسمية نظارة غوتشي فلورا Gucci Flora باسم نظارة قوتشي الفراشة نظراً للتصميم الفريد و الجديد والذي يحمل رسم لصورة فراشة أعلى العدسة اليسرى ذات لون معدني براق.

تتميز عدسات gucci نظارات  الفراشة الرائعة أيضًا بالتدرج الواضح للون العدسة والذي يمنح أقصى درجات الحماية من الآشعة الضارة والتي نتعرض لها خلال ممارسة الروتين اليومي وتناسب نظارات جوتشي فلورا Gucci Flora جميع أشكال الوجه .

نظارات قوتشي الطبية 

لا يقتصر إنتاج غوتشي صاحبة العلامة التجارية الشهيرة على النظارات الشمسية فحسب ولكن تقوم غوتشي بإنتاج  الكثير من تصميمات النظارات الطبية المناسبة للرجال والنساء وحتى الأطفال حتى أنه لا يوجد محل شهير في العالم لبيع النظارات الطبية إلى ويحتوي على قسم خاص لنظارات غوتشي الطبية الجديدة.

تتميز نظارات قوتشي gucci الطبية الجديدة بالخامات صديقة البيئة والشكل الجمالي الرائع بالاضافة إلى المتانة والصلابة والوزن الخفيف بنفس الوقت وتتميز نظارات غوتشي الطبية بعدساتها المضادة للانعكاسات والتي تتناسب مع الأشخاص الذين يقودون السيارات أو حتى الأشخاص الذين يتعاملون مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية .

نظارات قوتشي رجالي الجديدة


تأتي تصميمات غوتشي في نظارات قوتشي رجالي gucci  في تصاميم تعطي انطباعات فريدة وإطلالات مميزة ولعل أشهر تصاميم نظارات غوتشي الرجالية ذلك التصميم المميز ذو العدسات المستطيلة متدرجة اللون ما بين الرمادي الفاتح والرمادي الداكن مع عدم وجود إطار للعدسات.

يتميز هذا التصميم الجديد أيضاً من نظارات قوتشي رجالي gucci  بالكريستالات الرائعة الدقيقة والتي تجعل من نظارة غوتشي للرجال المطلب الرئيسي لمن يبحثون عن النظارات الرجالية والتي تجمع ما بين القوة والأناقة في آن واحد 
يمكنك اقتناء واحدة  مجموعة من قوتشي رجالي gucci الجديدة مع جميع ملحقاتها لمزيد من الأناقة والتميز و الابداع.

اطارات نظارات قوتشي 


تقوم غوتشي بإنتاج مجموعة من النظارات الأنيقة والجديدة دائما ولكن هل تعلم أن الإطارات الخاصة بالنظارات قوتشي لا تقوم العلامة التجارية غوتشي بإنتاجها ولكنها تستعين بواحدة من أكبر الشركات المختصة في تصنيع اطارات النظارات وهي شركة سافيلو Safilo Group صاحبة العلامة التجارية الشهيرة. 

وهى تتميز بمنتجاتها المصنعة من مواد صديقة للبيئة كما تراعي سافيلو Safilo Group المقايس والمواصفات القياسية في إنتاج إطارات النظارات سواء كانت النظارات الشمسية أو حتى النظارات الطبية .

اسعار نظارات Gucci في مصر

  • جميع منتجات شركة جوتشي متوفرة  في المتاجر كما يمكنك شراءها أو تسوق عن طريق الانترنت ومشاهدة أفضل المنتجات واختيار المناسب لك  قوتشي رجالي ونسائى gucci مع جميع ملحقاتها

  • جوتشي نظارات الجديدة غوتشي للنظارات الشمسية بإطار مستطيل
  •             5629.89 جنيه تقريبا
  • نظارة شمسية بإطار مربع الشكل من Gucci Eyewear
  •             6686.48 جنيه تقريبا
  • نظارة شمسية جوتشي أفياتور
  •             5897.98 جنيه تقريبا
  • جوتشي نظارات غوتشي للنظارات الشمسية كبيرة الحجم
  •            16006.55 جنيه
  • نظارة Gucci Eyewear Navigator مع Double G
  •           السعر 7143.81 جنيه تقريبا
  • نظارة شمسية بإطار دائري Gucci Eyewear
  •          السعر 14461.09 جنيه تقريبا
  • النظارات الشمسية Gucci Eyewear Aviator
  •          السعر 8705.04 جنيه تقريبا

    تعرف أيضًا على نظارات شمسية للنساء 2020

    عن الكاتب

    رشا محمود

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    Top Chef Women