https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 عطر استي لودرالقديم lauder estee for women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عطر استي لودرالقديم lauder estee for women


عطر استي لودر القديم

عطر استي لودر القديم estee lauder

يعد عطر استي من استي لودر للنساء من العطور الزَهرية الكلاسيكية الفاخرة والتي تعبر عن أنوثة وتألق المرأة العصرية، وجاء تصمِيم زجاجة عطر استي من استي لودر في شكل كلاسيكي مبهر في عبوة كريستالية بسيطة تحمل اللون الأصفر المميز لتكون القارورة أحـد تحف و روائع عطور استي لودر النسائية، وقد جاء تصميم العطر على يد خبيري العطور برنارد تشانت وبيتي باس، وقد تم إصداره في العام 1968، لتكون هذه هي لحظة ميلاد العطر حتى أنه يطلق عليه اسم عطر استي لودر القديم، وفي موضوعنا اليوم سنلقي نظرة عن قرب على هذا العطر النسائي المميز بجميع تفاصيله بدءًا من تاريخ العلامة التجارية ثم المكونات العطرية والمميزات والأسعار وختامًا بتجربتي الشخصية مع العطر، فقط تابعوا معنا قراءة السطور التالية لتتعرفوا على هذا الدليل الشامل عن عطر estee lauder estee for women.

تاريخ عطور استي لودر estee lauder

منذ منتصف القرن الماضي وتحديداً في عـام 1946، وفي مدينة نيويورك، كانت بدايات ماركة استي لودر estee lauder على يد صاحبتها السيدة جوزيف لودر، والتي بدأت كبائعة لمستحضرات وأدوات التجميل والبشرة، والتي كانت تبيعها في المنازل بمساعدة عمها الذي له باع طوييل في هذا المجال.

كانت البداية الفعلية حينما قررت جوزيف لودر افتتاح أول فروعها في نيويورك، والذي يعتبر بمثابة الإنطلاقة الفعلية لشركة إستي لودر، والذي أصبح بعد ذلك سلسلة من فروع إستي لودر estee lauder في جميع أنحاء العالم .

كانت البداية لشركة استي لودر في مجال العُطور في عام 1964 بعطر يوث ديو، ولا زالت تنتج العلامة التجارية العّطور النسائية والرجالية إلى يومنا هذا،  ونقدم لكم اليوم عطر يعد من افضل عطور استي لودر النسائية في العالم، والذي ظهر في عام 1968 وهو استي لودر القديم عطر نسائي الذي لا زال يحظى بشعبية بالغة عند الكثير من النساء حول العالم حتى الآن.

مكونات عطر استي لودر القديم للنساء

يتميز عطر استلودر lauder estee بمزيج متناسق ومتناغم بين باقة المركبات الزهرِية و المكونات الخشـبية مع ظهور مسحة من التوابل الشرقية، مما يجعله يتميز عن غيره من العطورات النسائية التي تنتمي إلى العديد من الماركات العالمية الأخرى، وهو ينتمي إلى عائلة العـطور الزهـرية الخشبية فـهو عطر زهري خشبي فاكهي مع العبير الشرقي، ويعد العطر الأفضل الذي يصنع مزيجاً لا يقاوم بمكونات فريدة ويزيد من جاذبيتك وأنوثتك بشكل واضح، ومع مزيج فريد من الأخشاب فإن العطر يمنحك إطلالة شرقية كلاسيكية راقية و مذهلة غير مسبوقة وكأنك أحد أبطال واحدة من الأساطير العربية ، وفيما يلي إليكم مكونات عطر استي النسائي بالتفصيل:

مكونات المقدمة

  • مسك الروم
  • توت العليق
  • الليمون
  • الإيلنج
  • الخوخ
  • الكزبرة

مكونات القلب

  • زهور السوسن
  • زهور الياسمين
  • زهور القرنفل
  • زنابق الوادي

مكونات القاعدة

  • أخشاب الأرز
  • أخشاب الصندل
  • طحلب البلوط

مميزات عطر استي لودر القديم estée lauder

كما وسبق أن ذكرنا فإن عطر استي لودر القديم estée lauder أحد العطور النسائيه التي تحظى بشعبية جارفة، ولم يتأتى ذلك بمحض الصدفة ولكن نتاج مجموعة من الميزات، والتي جعلت للعطر شعبية جارفة في شتى أنحاء العالم وبين جميع الفئات العمرية، وفيما يلي إليكم أهم مميزات هذا البرفان الساحر:

  • يعد العطر من العطـور المميزة و الناعمة على بشرتك، مما يمنحك الجمال والنضارة، فهو من عطور العائلة الـزهرية التي تجعلك مثل الزهور المتفتحة والمزهرة غنية بالملمس الناعم .
  • يعتبر عطر إستي لوودر النسائي استي من أفضل عطور التي تدوم فترة طويلة بالعبير العطري الفريد من نوعه والذي ليس له مثيل .
  • يمنح عطر استلودر للمرأة العصرية مزيداً من الجاذبية والأنوثة والأناقة.
  • يعد عطر مبهج ومنعش، ومن اكثر العطُور التي تبعث على الحيوية والنشاط، حيث تم تصميمه خصيصًا ليناسب كل إمرأة محبة للإنطلاق، إذ تتكون تركيبته العليا من الفواكه والحمضيات .
  • بارفان مميز و رائع وهو احد روائع عطور الفاخرة التي تتناسب مع جميع أوقات اليوم حتى الخروج في أوقات الظهيرة، مما يجعله مناسب للاستعمال اليومي .
  • يمتاز العطر استي الشرقي بأنه من أكثر الـعطور المثيرة للرجال برائحة تبرز أنوثتك بقوة .
  • يترك بيرفيوم استي ورائك إنطباعات ساحرة مثيرة مع النفحات العطرية الفواحة للفواكه والأزهار و الأخشاب التي لا تقاوم .

تجربتي الشخصية مع عطر استي القديم النسائي

عندما قمت بتجربة عطر استي من استي لودر للنساء لم يمر وقت طويل حتى أصبح هذا العطر جزءًا لا يتجزأ من حياتي، فهو ببساطة ساحر ورائع بكل المقاييس، ولا يمكنني إلا أن أشد بجماله وأناقته، ولاحظت أن هذه العطور تمتاز بتوازن مذهل بين النوتات الزهرية والفاكهية والخشبية، مما يمنحك شعورًا بالأنوثة والجاذبية في كل مكان تذهبين إليه، حيث يبدأ بنوتات عليا منعشة من اليوسفي والليتشي، تليها نوتات وسطى من الفريزيا وزهر البرتقال، وأخيرًا تتلاقى نوتات أساسية من الفانيليا وخشب الصندل لتترك انطباعًا دائمًا وجذابًا.

ما أعجبني أكثر في هذا العطر هو قوة ثباته وتأثيره، حيث يدوم هذا العطر طويلاً على الجلد، وحتى في نهاية اليوم، ما زلت أشم رائحته الرائعة على ملابسي، لذلك فأنصح جميع النساء بتجربة "عطر استي من استي لودر للنساء"، فهو ليس مجرد عطر، بل هو تعبير عن الأنوثة والجمال،،وستشعرين بالثقة والجاذبية في كل مناسبة تستخدمينه فيها، فهو عطر يستحق كل قرش قد تنفقينه عليه، لذا فاجعليه جزءًا من روتينك اليومي، وستجدين نفسك تستمتعين بكل لحظة من تلك التجربة الرائعة.

سعر عطر استي لودر القديم 

قد تتغير اسعار عطر استي لودر القديم وفقًا لعدة عوامل، مثل قلة أو زيادة الطلب على المنتج، أو أن يكون العطر في أحد الفترات ذو إصدار محدود، وغيرها من العوامل، ولكن إليكم الآن تقدير تقريبي للأسعار بعدة عملات مختلفة:

سعر عطر استي القديم بالدولار

يتوفر تركيز أو دو بارفيوم حجم 60 مل السعـر يتراوح ما بين 80 إلى 120 دولار أمريكي.

سعر عطر استي القديم في السعودية

يتوفر تركيز ماء العطر أو دي برفيوم eau de parfum حجم 60 مل ml بسعر يتراوح ما بين 300 إلى 450 ريال سعودي.

سعر عطر استي القديم  في الإمارات

زجاجة بتركيز أو دو بارفيوم ماء العطر eau de perfume حجم 60 مل ml السعر يتراوح ما بين 300 إلى 450 درهم إماراتي.

سعر عطر استي لودر القديم في الكويت

يتوفر العطر تركيز ماء برفان بسعر يتراوح ما بين 24 إلى 36 دينار كويتي.

سعر عطر ايستي لودر في مصر

متوفر بتركيز ماء العطر eau de parfum الحجم 60 مل بسعر يتراوح ما بين 1400 إلى 2100 جنيه مصري.

الخلاصة

وبهذا نكون استعرضنا لكم العطر استي لودر القديم هو عطر نسائي كلاسيكي وأنيق مع تاريخ طويل، وعطر استلودر يمزج بين مكونات زهرية وفاكهية وخشبية، مما يمنحه شعورًا بالأنوثة والجاذبية، و يتميزعطر ايستي القديم بثباته الجيد على الجلد ويعتبر مناسبًا للاستخدام اليومي. تجربة العطر تكون إيجابية ومميزة. الأسعار تختلف حسب الدول وحجم العبوة.

قد يهمك أيضًا:


عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women