https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 مجموعة شانيل n5 للجسم Chanel N 5
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجموعة شانيل n5 للجسم Chanel N 5

مجموعة شانيل n5 للجسم

مجموعة شانيل n5 للجسم Chanel N 5

لم ولن تتوقف دار شانيل عن إنتاج كل ما هو مميز ويهتم بجمالك ونضارتك ولما كان عطر شانيل n5 هو أكثر عطور شانيل رواجاً في الأسواق وحقق أعلى معدلات لبيع العطور النسائية في العالم لذلك قررت شانيل أن تأتيكم بمجموعة من المستحضرات التي تختص بجمالك وكل تلك المكونات مميزة برائحة عطر شانيل n5 ونقدم لكم اليوم شرح مفصل لمكونات مجموعة شانيل n5 والتي حتماً ستحوز على إعجابك .

مكونات مجموعة شانيل n5 للجسم

  • جل الاستحمام 
  • غسول للجسم 
  • كريم للجسم
  • معطر للشعر
  • كريم لليدين 

تفاصيل مكونات مجموعة شانيل Chanel N 5

جل الاستحمام من شانيل Chanel N 5 The Shower Gel


تأتي عبوة جل الاستحمام من شانيل بحجم 200 مل يتميز بالقوام الرغوة الكريمي الذي ينظف البشرة بكل لطف ونعومة ويترك وراؤه البشرة ناعمة ونضرة تنبثق منها بكل نعومة رائحة شانيل n5 .

لوشن الجسم لوشن شانيل  Lotion n5 from Chanel


تأتي عبوة لوشن شانيل n5 في حجم 200 مل يتميز بالقوام المستحلب الخفيف والذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق وبسرعة كما يعمل على تجديد البشرة بعد غسيلها كما يتميز بمكونات مشتقة  من الياسمين والورد كما أن الجلد يظل رطباً بعد استخدام لوشن شانيل n5 لمدة ثمانية ساعات مع رائحة شانيل n5 .

كريم الجسم من شانيل Chanel N 5 The Body Cream


تأتي عبوة كريم الجسم شانيل Chanel N 5 The Body Cream في حجم 150 جرام ويتميز بقوام كريمي مميز والذي يغذي البشرة بكل لطف ونعومة مع رائحة شانيل n5 المميزة والتي تدوم لمدة ثمانية ساعات من الاستخدام ويتميز كريم الجسم شانيل n5 بمكونات مفيدة للبشرة مشتقة من مركبات الياسمين والورد كما يحافظ على نضارة ونعومة وإشراق البشرة .

معطر الشعر شانيل Chanel n 5  hair mist 


تأتي عبوة معطر الشعر شانيل n5 على هيئة بخاخ رزاز للشعر بحجم 35 مل وهو بخاخ شعر أكثر من رائع ويتميز بمكونات طبيعية مفيدة للشعر مشتقة من الورد والياسمين يعمل على ترطيب الشعر ويجعله ناعماً ولامعاً برائحة شانيل n5 المميزة .

كريم اليدين شانيل  Chanel n 5 hand cream 


تأتي عبوة كريم اليدين شانيل n5 في حجم 50 مل ويعد كريم اليدين شانيل n5 هو الضيف الجديد لمجموعة شانيل n5 حيث لم يكن موجوداً قبل ذلك وكانت بداية انضمامه لمجموعة شانيل n5 في عام 2018 وتأتي عبوة كريم اليدين شانيل n5 على شكل بيضة ويتميز بالقوام المميز لكريمات شانيل n5 والذي يعمل على نعومة اليدين وترطيبهما مع رائحة شانيل n5 المميزة والتي تدوم لساعات وساعات. 

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women