https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 آخر موضة الشنط الخروج الحريمي - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر موضة الشنط الخروج الحريمي - Top Chef Women


شنط خروج جميلة

آخر موضة الشنط الخروج الحريمي

تهتم حواء دائما بأناقتها، وتبحث دائما عن كل ماله علاقة باطلالتها وجمالها ومن أهم عناصر أناقة حواء، هي الشنطة، أو الحقيبة الشخصية، والتي لا يمكنها الاستغناء عنها، أو الخروج بدونها.

وهناك ما يخص الموضة بالنسبة للشنط، كما يوجد العديد والمختلف من أنواع الشنط؛ كما تختلف الشنط في أحجامها وألوانها، ومنها مثلا: الشنط الكبيرة والتي تستخدم في الخروجات العملية وأخري صغيرة الحجم، والتي تتناسب مع خروجات السهرة، والحفلات وما غير ذلك.

كما أن الشنط عليها عامل كبير في اكتمال اطلالتك عزيزتي، أذ أنها تزين الملابس وتجعلك تبدين بكامل أناقتك؛ ولذا فعليكِ أن تحسني اختيار ما يناسبك، وما يناسب ملابسك، وشكل جسمك عموما.

وسنتناول سويا كل ما هو جديد في عالم موضة موديلات الشنط الحريمي وسنقدم لكِ أحدث موديلات شنط الخروج وعليكِ اختيار ما يناسبك منها 

نصائح تساعدك على اختيار الشنطة المناسبة لكِ

  • اذا كنت من ذوات الحجم الصغير، فأنصحك باستخدام الشنط صغيرة الحجم، مثل الحقائب ذات الشكل المربع، والمستطيل
  • كما يفضل اختيار الحقيبة الدائرية الشكل، والحقائب الكبيرة والمتوسطة لهؤلاء المتميزون بالجسم النحيف والقوام الفارغ
  • يجب عليكِ اقتناء الحقائب ذات اللون الأبيض، أو الأسود، أو البني لكي يسهل علينا استخدام الحقيبة مع أكثر من زي، أو مع مختلف الملابس.، لأنها تتناسب مع العديد من ألوان الملابس
  • وعند الشراء علينا أن نبحث عن هذه الألوان، ويمكننا اقتناء شنطة، أو أثنين من ذوات الألوان البراقة لأنها تتناسب مع الحفلات والمناسبات، وعند اختيارك عزيزتي لشنطة اليد
  • قومي باختيار الشنطة علي أساس الغرض من استعمالها، مثال: الحقائب التوتي Toteفمنها المتوسطة والكبيرة الحجم وهذا النوع يكون مناسب دائما للمرأة العاملة، أو لأغراض العمل وحمل المتعلقات الشخصية

انواع الشنط الحريمى

ينبغي علي كل امرأة أن تقتني في خزانتها عدة حقائب أساسية، وهذا وفقا لما وضحه المهتمون بأناقة المرأة، وعالم الموضة
لذا فهيا بنا نتحدث عن كل ما هو جديد بشأن حقائب المرأة

الحقيبة السوداء الأنيقة

شنط سوداء شيك

الحقيبة السوداء، هي الحقيبة الأساسية والتي لابد من تواجدها في خزانة كل سيدة؛ لأنها تتناسب مع جميع الألوان من الملابس، فستسهل عليكِ الكثير سيدتي.
شنط سوداء شانيل

ولذا أنصحك باقتناءها، ويفضل أن تكون متوسطة الحجم، ويمكنك اختيارها من طراز ديور وشانيل.
أو حقيبة تحمل باليد يمكنك تنسيقها مع الملابس الرسمية، والملابس الكلاسيكية مثل، حقيبة ساعي البريد، والتي تتميز بسعرها القليل، وشكلها البسيط.

حقيبة تقليدية جدأ

شنط حريمي سوداء

وهذه الحقيبة هي التي دائما ما تحمل علامة تجارية مسجلة، أو ماركة معروفة ومشهورة؛ وتلاقى الشنطة التقليدية رواجا كبيرا لانها عملية ولا تتغير موضتها مع الزمن فهى مستمرة منذ سنوات طويلة ولا تبطل أبدًا .

حقيبة ذات لون فاقع

آخر موضة الشنط


وهذا النوع من الحقائب، يجعلك حواء تحصلين علي اطلالة رائعة ذات رونق جذاب ومميز دون أدني جهد؛كما أن هذه الحقيبة تستخدم بكثرة في فصلي الصيف والربيع، لما لها من ألوان زاهية تعطي رونقا مميز.
وتعد من عناصر الأناقة الجذابة، ومن ألوانها، الأصفر، والأحمر، والأخضر، والبرتقالي، والفوشيا؛ والتي تجذب أنظار كل من حولك.
 ويفضل كي تكتمل الأناقة وتحظين علي أكبر قدر من المثالية والبساطة الخالية من التعقيدات أن ترتدي ملابس خالية من اللمعان، مع ارتداء البسيط من الإكسسوارات، ووضع مكياج خفيف، ستبدين بمظهر أكثر جاذبية ونعومة.

حقيبة منقوشة

موديلات شنط جديدة

تعتبر الحقيبة المنقوشة أساسية وعليك اقتناءها حتى تكتمل بها اطلالتك وتمنحك الأناقة والتميز والعملية لسهولة ارتداءها كل يوم، فيمكننا ارتداءها سواء في السوق، أو العمل، أو الجامعة وعلينا أن نحرص في أن تكون من ماركة جيدة، لاحتمالية سرعة تلفها من كثرة استخدامنا لها.

الحقيبة القماشية الخفيفة

شنط خروج للبنات

وتعد هذه الحقيبة عملية ومناسبة جدا، لأننا نستطيع أن نستخدمها في مختلف المناسبات لسهولة حملها؛ كما تتميز أيضا هذه الحقيبة بخفة وزنها، وجمال شكلها، فتبدو بمظهر أنيق.

حقيبة اليد الكلوتشي

بورتفيهات

بورتفيه سواريه

تعد هذه الحقيبة، شنطة صغيرة الحجم لذا فهي تناسب السهرات وقد صممت بالفعل من أجل السهرات فقط، فيه تتسع لأغراض بسيطة، قد تحتاجي أليها خلال السهرة فحجمها أكبر من اليد تقريبا.

حقيبة الساتشل

شنط ديور

وهذه الحقيبة تتميز بوجود أحزمة وجيوب كثيرة، لذا فيهي تناسب أغراض العمل والدراسة؛ كما يمكنك حملها علي الكتف، وتتميز هذه الحقيبة بأشكالها العصرية، التي تتناسب مع مختلف الأذواق

شاهد أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women