https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 فساتين سواريه ترتر تركي للمحجبات
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فساتين سواريه ترتر تركي للمحجبات

فساتين بأكمام طويلة روعة

فساتين سواريه ترتر تركي للمحجبات

جلست وحيدة شاردة الذهن في شرفة منزلي و أنا أفكر في فستان سهرة أنيق للمحجبات أرتديه في حفل زفاف صديقتي الوحيدة إن الأمر محير بحق حيث يوجد العديد من موديلات فساتين السهرة للمحجبات و كلما قمت بزيارة أحد محلات بيع فساتين السهرة تزداد حيرتي بشكل أكبر بسبب تعدد الموديلات تناولت رشفة من فنجان القهوة الذي أعددته و نظرت إلى السماء و أنا لا زلت أفكر.

بينما أتطلع إلى السماء المظلمة و التي لا يزينها إلا النجوم اللامعة طرأ على بالي فكرة عبقرية بحق لماذا لا أرتدي فستان سهرة بالجليتر أو الترتر ؟أوحت لي السماء ونجومها اللامعى بتلك الفكرة و كان قراري أن أحصر بحثي في فساتين السهرة بالجليتر أو الترتر .

إذن فالقرار هو الحصول على فستان سهرة تركي جليتور يمكنك أيضا حصر بحثك في الموديلات التركية لفساتين سهرة المحجبات حيث تتميز الموديلات التركية عن غيرها من الموديلات الأخرى بكونها موديلات محتشمة و تجمع بين الموديلات الكلاسيكية و الموديلات الحديثة لفساتين سهرة المحجبات.

 كانت أحدث التصميمات التي أتتنا من تركيا تظهر فيها الاستخدام للترتر و الجليتر في تصاميم فساتين سهرة المحجبات و التي تمنحك البريق و اللمعان ليس للفستان الذي ترتديه فحسب بل لك أيضا كما تمنحك تصميمات فساتين محجبات سواريه تركية الأناقة و البساطة في نفس الوقت مع الاحتفاظ بالتصاميم المحتشمة و التي تلائم المحجبات .

نقدم لكي اليوم مجموعة كبيرة من أجمل موديلات فساتين سواريه تركية للمحجبات و التي تناسب جميع الأعمار و الأجسام و التي يمكنك من خلالها اختيار ما يناسبك حتى تكوني متألقة دائما مثل النجوم اللامعة في السماء .

فستان سهرة تركي للمحجبات قصة ديل السمكة

فساتين سهرة طويلة بأكمام

موديلات ديل السمكة تخطف قلوبنا بتصميمها الرائع و لكن أول ما يتبادر لذهننا حينما نذكر فستان ديل سمكة المقاس الضيق و الذي يبرز خطوط الجسم الخارجية و التي لا تناسب المحجبات لذلك قامت بيوت الازياء التركية بتصميم فستان سهره تركي للمحجبات بالترتر قصة ديل السمكة و لكن هذه المرة بتصميم لا يبرز تفاصيل الجيم مما يجعله مناسبا للمحجبات و ينصح بعدم إرتداء حجاب مبالغ فيه مع فستان سواريه ديل السمكة للمحجبات و الذي يجب أن يكون حجاب بسيط يناسب فستان ديل السمكة التركي .

فساتين سهرة طويلة  بسيطة مطرزة

فساتين طويلة للمحجبات

لمن يبحثون عن الموديلات البسيطة في فساتين سواريه المحجبات و في نفس الوقت يحبون استخدام الترتر تهديكي بيوت الأزياء التركية موديل رائع للفستان البسيط  للمحجبات و الذي يكون مطرزا بالترتر في أقل الحدود حيث نلاحظ استخدام الترتر بكميات قليلة في منطقة الخصر أو على الذراعين أو حتى ترتر بسيط على كتف واحد .

فساتين سهرة تركية للمحجبات سوداء مطرزة

فساتين سهرة طويلة للصبايا

لم ينسى مصممي الازياء التركية للمحجبات محبي الكلاسيكية و هنا نتحدث بالطبع عن فساتين سواريه سوداء والتي هي بالطبع تناسب الجميع من حيث أناقتها وإطلالتهاغير المسبوقة استخدم مصممي الازياء التركية للمحجبات الترتر بألوانه مثل الترتر الأسود و الترتر الزمردي و الترتر العنابي مع الفستان الأسود للمحجبات و الذي يمنحك اطلالة  كلاسيكية و تجعلك نجمة السهرة بدون منازع بذلك الفستان الاسود المطرز بالترتر للمحجبات .

فساتين سهرة تركي للمحجبات مع جاكت طويل مطرز

فساتين سواريه محجبات تركي

لافت للنظر بشكل غير مسبوق ذلك الجاكت الطويل المطرز بالترتر و الجليتور مع فستان من نفس اللون موديل جاذب للأنظار حيث يكون فيه الجاكت الطويل هو فقط المطرز و الذي قد يكون مطرزا بالكامل أو مطرزا في منطقة الخصر أو الذراعين فقط يمنحك اطلالة أميرات العصور الوسطى .

فساتين سهرة تركي للمحجبات مع كاب تول مطرز 

فساتين سواريه محجبات بسيطة

موديل غير عادي حيث يظهر الفستان الطويل الكلاسيكي و يعلوه كاب من التول و الذي يكون مطرزا بالترتر و الجليتور مع الحجاب يجعلك مثل الطيور المحلقة غالبا ما يكون الكاب مغطى بالكامل باستخدام الترتر و لكن في بعض الاحيان نجد أن مصممي ملابس المحجبات التركية قد استخدموا الترتر بشكل متحفظ في الحواف أو على الكتفين فقط لا بد من تجربة فستان سواريه يعلوه كاب مطرز

شاهدِ أيضًا :



عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women