https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 الطرق الطبيعية للتخلص من اثار حب الشباب - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الطرق الطبيعية للتخلص من اثار حب الشباب - Top Chef Women

وصفات لعلاج آثار الحبوب
نظام للتخلص من حب الشباب

الطرق الطبيعية للتخلص من اثار حب الشباب

نقدم لكم اليوم مجموعة من الوصفات الطبيعية للتخلص من الاثار الناتجة من حب الشباب والتي قد يكون السبب الرئيسي لتكون هذه الاثار سواء أكانت بقعا أو ندبات هو اتباع طرق علاجية خاطئة للتخلص من حب الشباب.

هناك الكثير من الأشخاص يلجأون إلى استخدام بعض مستحضرات التجميل باهظة الثمن للتخلص من اثار حب الشباب والتي قد تأتي بنتائج غير مرغوب فيها لذلك قررنا تقديم هذه الوصفات لكي والتي ستعمل على علاج اثار حب الشباب كما ستعمل على تحسين صحة بشرتك دعونا نبدأ في تقديم وصفات اليوم.

جل الصبار لإزالة اثار حب الشباب: -

جميع شركات مستحضرات التجميل تقوم باستخدام جل الصبار في تصنيع منتجاتها لما يحتويه جل الصبار من خصائص مفيدة للبشرة والشعر حيث يعمل على تحسين جودة البشرة وزيادة مرونتها.

كما أن جل الصبار يعمل كمرطب للبشرة كما يزيل الالتهابات والندبات الناتجة من اثار حب الشباب كما أن جل الصبار ليس له أية آثار جانبية.

الكركم لإزالة اثار حب الشباب: -

يستخدم الشعب الصيني منذ قديم الأزل الكركم في جميع أطباق الطعام الخاصة بهم حيث يعمل الكركم على ازالة الالتهابات ويمنح النضارة للبشرة والقضاء على اثار الشيخوخة ذلك ما جعل كبرى شركات التجميل.

في العالم تتجه إلى استخدام الكركم في منتجاتها من الكريمات ومستحضرات التجميل حيث يعمل الكركم على اصلاح الجلد التالف وتقليل ظهور شعر الوجه كما يعمل الكركم على ازالة الندبات الناتجة من اثار حب الشباب.

ماسك الكركم لإزالة اثار حب الشباب: -

يمكنك وضع كميات متساوية من مسحوق الكركم والعسل والزبادي لعمل ماسك الكركم لإزالة اثار حب الشباب.

بذور الحلبة لإزالة اثار حب الشباب: -

قومي بوضع كمية مناسبة من بذور الحلبة في لتر من الماء ثم قومي بغليه ثم قومي بتصفية ماء الحلبة واستخدميه في غسيل وجهك مرتين في اليوم الواحد.

ماسك خشب الصندل لإزالة آثار حب الشباب: -

قومي بنقع مسحوق خشب الصندل في الماء لمدة ليلة كاملة ثم استخدمي العجينة الناتجة في عمل ماسك يتم وضعه على المناطق المتضررة ويترك لمدة 10 دقائق حتى يجف تماما ثم قومي بغسله باستخدام الماء البارد يمكنك استخدام ماسك خشب الصندل لإزالة اثار حب الشباب ثلاث مرات أسبوعيا.
يمكن استبدال الماء المستخدم في النقع بماء الورد أو اللبن الطبيعي.

معجون الموز لإزالة اثار حب الشباب: -

قومي بهرس موزة واحدة واستخدمي المعجون الناتج مباشرة على المناطق المتضررة من آثار حب الشباب واتركيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد ويمكنك استخدام معجون الموز مرة واحدة يوميا.

زيت اللوز الحلو لإزالة اثار حب الشباب: -

يمكنك استخدام زيت اللوز الحلو في عمل تدليك للوجه لمدة 10 دقائق مرة واحدة يوميا حيث أن العناصر الموجودة في تركيبة زيت للوز الحلو له القدرة على ازالة اثار حب الشباب.

عصير الليمون لإزالة اثار حب الشباب: -

  1. يمكنك استخدام عصير الليمون لإزالة الجلد التالف.
  2. يحتوي الليمون على مواد مضادة للأكسدة تساعد على حماية البشرة لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات والبكتيريا
  3. الليمون يعمل على التخلص من الدهون التي تتسبب في حب الشباب
  4. الليمون يساعد على التخلص من بقع آثار حب الشباب والندبات وتوحيد لون البشرة .
  5. يمكن مزج عصير الليمون مع ماء الورد، وذلك لعلاج مشكلة آثار حب الشباب للبشرة الحسّاسة.
اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

Ahmed El-Gamal احمد الجمل Ahmed El-Gamal متخصص سيو SEO Specialist اعمل على تحسين سيو المواقع والمتاجر الالكترونية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women