https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 صور موديلات كارديجان للمحجبات - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور موديلات كارديجان للمحجبات - Top Chef Women

 موديلات كارديجان  للمحجبات

دائما ما تبحث النساء المحجبات عن الملابس التي تجمع ما بين الحشمة وحرية الحركة ذلك ما دفع بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في ملابس المحجبات إلى تصميم  الكارديجان ليكون هو الحل للدمج بين الاحتشام وحرية الحركة في آن واحد ومنذ ظهور الكارديجان في الأسواق وهي تتربع على قمة ملابس المحجبات بلا منازع لذلك تطل علينا بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في ملابس المحجبات بأحدث موديلات الكارديجان والتي تجمع بين الموديلات الكلاسيكية والموديلات العصرية .

كوني دائما متألقة ومتأنقة بارتدائك الكارديجان والذي يمنحك إطلالة غير مسبوقة مع اختيارك الحجاب المناسب مع الكارديجان ونقدم لكم اليوم مجموعة من أحدث موديلات الكارديجان حيث سوف تتمكني من خلال قراءة السطور التالية أن تأخذي جولة واسعة دون أن تتحركي من مكانك فقط أكملي قراءة السطور التالية وستتعرفين على كل ما هو جديد في عالم الكارديجان .

كارديجان فضفاض

كوني جذابة باقتنائك أحدث موديلات الكارديجان وهو الكارديجان متعدد الطبقات والذي يتميز بالاناقة والحشمة في نفس الوقت ليمنحك مظهرا جذابا ومثير للانتباه وللحصول على أقصى درجات الجاذبية يمكنك ارتداء الكارديجان متعدد الطبقات مع الحجاب البسيط الرقيق وليس مع الحجاب ذو اللفات المتكلفة والمبالغ فيها .

كارديجان كاجوال للبنات

تطل علينا بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في ملابس المحجبات هذا العام بتطوية للموديل الكلاسيكي من الكارديجان الكاجوال ليكون هذا العام بأقمشة لامعة وبراقة ويكون طويل من المنتصف وأقل طولا من الجانبين وهذا الموديل من الكارديجان قصيرا بعض الشئ مقارنة بالموديلات المماثلة حيث يكتفى بتغطية الوركين ولا يتعدى الركبتين ويكون هذا الموديل القصير من الكارديجان أكثر من متميزً مع الجيبة الطويلة أو البنطلون الجيبة أو البنطلون الواسع للمحجبات .

كارديجان سادة 

موديل متميز من الكارديجان ذلك الكارديجان السادة والذي يمكن إرتداء بلوزة أو قميص منقوش تحت الكارديجان مما يمنحك إطلالة غير عادية .

كارديجان كت للبنات

موديل تطل علينا به بيوت أزياء المحجبات لهذا العام حيث قام مصممي الأزياء بعمل تصميم رائع وهو الكارديجات الكت وهو مناسب للبنات في الجامعة لابد أن تقتنيه في خزانة ملابسك ليمنحك مظهرا فريد ويمكنك ارتداء قميص بلون مختلف تحته وبنطلون جينز .

كارديجان بتصميم بسيط

كوني محط أنظار الجميع بارتدائك الكارديجان الكاجوال مع الأقمشة والألوان التي تخلق مزيجا يخطف الأبصار مع المحافظة على الاحتشام بالتصميم المميز لمنطقة الخصر والذي يناسب الخروجات والتسوق والرحلات والعمل والجامعة.

كارديجان شتوي


لا يمكنك الاستغناء عن الكارديجان الشتوي لانه يمنحك الدفء حتى لو كانت الطبقات السفلية من ملابسك خفيفة بعض الشئ ويساعدك على التجديد من مظهرك في فصل الشتاء.

 الكارديجان الطويل مع فستان


يمكنك ارتداء الكارديجان الماكس مع فستان ضيق للحصول على مظهر أنيق ومتميز وراقي ولكن احرصي على أن يكون الكارديجان منقوش والفستان أحادي اللون (سادة) حتى تستطيعي اخفاء عيوب جسمك وتظهري بمظهر رائع.

تنسيق الملابس مع الكارديجان  

  • عند استخدامك للكارديجان الطويل والذي يمنحك إطلالة أميرات العصور الوسطى لا يفضل ارتداء السراويل الواسعة مع الكارديجان ولكن يفضل استخدام السراويل المناسبة أو البنطلون الجينز.
  •  يمكنك أن تكوني أكثر أناقة مع الحذاء ذو الكعب العال والحقيبة المتناسقة مع الحذاء وألوان الكارديجان .
  • عليك اختيار لفات حجاب سهلة وبسيطة عند ارتداءك للكارديجان ابتعدي عن المبالغة في شكل حجابك.

قد يهمك أيضًا:

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women