https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 ريجيم سريع وفعال - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريجيم سريع وفعال - Top Chef Women

ريجيم سريع وفعال في مده قصيرة
ريجيم سريع وفعال

ريجيم سريع وفعال في مده قصيرة

لا بد وأن أجد الحل لتلك المشكلة لقد حاولت مرارا وتكرارا أن أنقص وزني ولكن دون جدوى فتارة أتبع حميات غذائية قاسية وتارة أقوم بحرمان نفسي من الطعام ولكن بلا فائدة ولكني هذه المرة سوف أنفذ نصيحة صديقتي.

التي أوصتني باتباع بعض العادات الغذائية والتي ستصنع الفارق مثلما حدث معها وبالفعل اتبعت الأنظمة الغذائية التي نصحتني بها صديقتي وكان بالفعل ريجيم صحي وسريع وجاء بالنتائج المرجوة حيث خسرت الكثير من وزني دون عناء.

نقدم لكم اليوم مجموعة من النصائح والعادات الغذائية والتي ستجعلك تخسرين الكثير من وزنك في وقت قصير وذلك بعيدا عن اتباع الحميات الغذائية القاسية والحرمان لساعات من تناول الطعام فهو ليس ريجيم عادي بل ريجيم سريع وصحي وفعال كل ما عليكِ فعله هو اتباع النصائح التالية والتي ستعمل على خسارتك للكثير من الوزن في وقت قصير.

ريجيم سريع وفعال عن طريق شرب كميات كبيرة من الماء: -

يجب عليكِ شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم  لانقاص وزنك ويفضل بداية اليوم بتناول كوب من الماء الدافئ على الريق ويمكنك اضافة بعض قطرات من عصير الليمون للماء الدافئ لكي تحصلي على الاستفادة القصوى.

كما يمكنك أيضا تناول كوب واحد من الماء قبل تناول الوجبة بربع ساعة مما يعمل على اعطائك الشعور بالشبع مما يجعلك تتناولين كميات أقل من الطعام وبالتالي تحصلين على سعرات حرارية أقل مما يعزز عملية انقاص الوزن.

وينصح خبراء التغذية بضرورة تناول من 6 إلى 8 أكواب من الماء على مدار اليوم كحد أدنى ويجب ألا تنسي تناول الماء في فصل الشتاء التي تقل فيه الرغبة في العطش ويمكنك تلافي حدوث ذلك عن طريق عمل جدول لمرات تناول الماء على مدار اليوم .

ريجيم سريع وفعال عن طريق زيادة تناول البروتينات: -

ينصح خبراء التغذية في جميع دول العالم بتناول كميات كبيرة من البروتين حيث أن تناول كميات كبيرة من البروتينات تعمل على زيادة الشعور بالشبع وبالتالي تناول كميات أقل من الطعام فعلى سبيل المثال يمكنك تناول البيض على الافطار.

وفي وجبة الغذاء يمكنك تناول اللحوم الخالية من الدهون مثل لحوم الدجاج والأسماك كما يمكنك تضمين العدس في وجبة العشاء الخاصة بك وفي حالة شعورك بالجوع بين الوجبات يمكنك تناول المكسرات التي تحتوي على كميات كبيرة من البروتين النباتي.

ريجيم سريع وفعال عن طريق استبدال الأطباق بأخرى أصغر وطعام أقل: -

إذا قمتي بتقليل كميات طعامك التي تتناولينها وقمتي بوضعها في نفس الأطباق التي اعتدتي تناول طعامك فيها فقد يسبب لك ذلك الكثير من الضيق وقد تضطرين لإعادة ملء الطبق مرة أخرى.

ولكن عن طريق استبدال الأطباق بأطباق أخرى أصغر في الحجم فسيكون من الواضح لك أن كمية الطعام التي أمامك أكثر من اللازم على عكس الموجود بالفعل في الأطباق.

ريجيم سريع وفعال عن طريق التقليل من الكربوهيدرات: -

بدلا من اتباع الريجيم يمكنك تقليل كمية الكربوهيدرات التي تتناولينها في طعامك حيث أنه كلما قلت كمية الكربوهيدرات كلما خسرتي الكثير من وزنك فيمكنك الامتناع عن تناول الأنواع المختلفة من الصلصة والصوصات والكاتشب والأطعمة الدسمة لكي تحصلي على الوزن المثالي.

ريجيم سريع وفعال عن طريق الاعتماد على الفواكه والخضروات: -

يمكنك وضع طبق الفاكهة نصب عينيك لكي تتمكني من رؤيته طوال تواجدك بالمنزل حيث يمكنك تناول أحد ثمار الفاكهة كلما شعرتي بالجوع كما يمكنك وضع شرائح من الخيار وشرائح من الجزر في كيس صغير يمكنك حمله في حقيبة يدك حتى تتمكني من تناول الخضروات أثناء تواجدك خارج المنزل.

ريجيم سريع وفعال باستخدام ورقة وقلم: -

يمكنك عن طريق تدوين كل ما تقومي بتناوله على مدار اليوم أن تقومي بحساب كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها في اليوم الواحد كما أن مجرد النظر للورقة المدون فيها كم الأطعمة التي تناولتيها قد يشعرك بالاحراج أمام الكم الذي قد يكون أكثر مما يلزم كما يمكنك استخدام بعض تطبيقات الموبايل التي تحدد لك كمية السعرات الحرارية لمساعدتك في مهمة التدوين.

ازاي اخس 5 كيلو في 5 ايام؟

أذا كان لديكم الرغبة في فقدان أكبر قدر من الوزن في أقل وقت ممكن، فهناك الكثير من الأشخاص الذين سيقوموا بتوفير النظام الغذائي اللازم لذلك، ولكن في هذه الحالة ستكون خسارة الصحة بالكامل قبل خسارة الوزن، ولذلك فإذا كان لديكم الرغبة والإصرار على خسارة الوزن فلا تستعجل النتائج على الاطلاق، وإلا ستكون الخسائر فادحة.


كيف اخس 10 كيلو في 3 ايام؟

هذه ليست مزحة على الاطلاق،بل كان سؤال لأحد الأشخاص على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، وللأسف جاءت بعض الردود من بعض الأشخاص الذين قاموا بوصف أنظمة غذائية وأدوية ولكن بدون علم، أما عن الرأي الشخصي لي فإن خسارة كل هذا الوزن في ثلاثة أيام لا يمكن تسميته سوى بأنه أكبر مزحة رأيتها على الاطلاق، وأنصح من يسأل مثل هذه الأسئلة بالرجوع إلى أحد الأطباء المتخصصين في مجال التغذية العلاجية، ولكن بعد قراءة السطور التالية التي تحتوي على الكثير من النصائح فيما يتعلق بخسارة الوزن بشكل سليم وصحي.


كم احتاج من الوقت لخسارة 20 كيلو؟

لخسارة الوزن بشكل صحي يجب ألا يزيد ما خسرته من وزن على ما بين 2 إلى 5 كيلوجرامات أسبوعيًا، ولذلك فلخسارة ما يقارب من 20 كيلوجرام يجب إتباع نصائح الطبيب والإلتزام بالنظام الغذائي الصحيح والتدريبات اللازمة ويكون ذلك على الأقل خلال شهرين من إتباع أوامر الطبيب بشكل صحيح، ومن خلال االسطور التالية نقدم لكم بعض النصائح التي تساعدكم على بدء ريجيم سريع وفعال.



اقرأ ايضا: -

عن الكاتب

El-Gamal Media

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women