https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 لفات حجاب سهلة وسريعة بالصور والتفاصيل
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لفات حجاب سهلة وسريعة بالصور والتفاصيل


لفات حجاب سهلة وسريعة بالصور

تبحث المرأة دائما علي كل جديد في عالم الموضة، وتود أن تكون مواكبة لأحدث صيحات الموضة العصرية ومعظمنا تود أن تتحلي بكل ما هو جديد من لفات حجاب جديدة أنيقة مع لمسة كلاسيكية تتناسب مع جميع ملابسنا اليومية وتتناسب مع مختلف أوقاتنا ومناسبتنا.
سنقدم لكِ اليوم صور لفات حجاب سهلة وبسيطة بالخطوات والصور وتتميز بالأناقة والعصرية في نفس الوقت حتى تكملي بيها اطلالتك وتمنحك مظهرًا راقيًا ومتميزًا

لفات طرح سهلة وشيك



تم تقديم العديد من الأقمشة المتنوعة والمختلفة ضمن لفات حجاب هذا العام؛ وقد فضل أغلبية مدوني موضة المحجبات أن تكون أغلب اطلالاتهن بمختلف المناسبات والأوقات بالطرح الساتان والقطن .




لفات الحجاب الستان 



وبرغم من أن أقمشة الستان دائما مع السهرة ألا أنه يمكننا ارتداءه في اوقات عديدة وذلك من خلال تنسيقه بشكل أنيق مع ملابس مناسبة له والظهور به في أوقات مختلفة .

لفات حجاب القطن



وكذلك الأقمشة القطنية والتي من المعروف ارتداء الحجاب القطن خلال الفترة الصباحية؛ فأصبح بإمكاننا ارتداءه أيضا في أوقات أخري بالتنسيق مع ملابس مناسبة، مثل مدوني الموضة.

لف الطرح التقليدية





نري علي مدار السنوات أشكال مختلفة من الطرح تظهر وتختفي؛ ولكن الشكلان الأكثر شهرة ورواجا هذا العام، هو الشكل المستطيل الذي يتم لفه حول الرأس بالطريقة التقليدية والمربع الذي يتم طيه الي نصفين حتي يصبح مثلث

لفات حجاب جديدة



كما نستطيع أيضا تجربة نوع أخر مثل تجربة لفات الحجاب المربعة والتي يتم لف الطرح فيها بأكثر من شكل ليتناسب مع كل ذوق. وعن ارتداء الحجاب بشكل عصري فعليك ارتداءه، ولكن قومي بتثبيته للخلف مع توخي الحذر بارتداء طرحة قطنية صغيرة (باندا) أسفله كي لا تنزلق.

لفات طرح عادية للخروج 



تشهد الآونة الأخيرة رواج الملابس ذات الرقبة العالية بشكل كبير وقد أصبحت الخيار المناسب لكل امرأة وفتاة تبحث عن ما يواكب صيحات موضة 2020 من القطع المثالية ولكن يكمن التساؤل هنا فيما يتعلق بلفات طرح مناسبة للملابس ذات الرقبة العالية دون اخفائها.
وذلك مع أهمية ارتداء  الحجاب علي اختلافه كما يتناسب مع ذوق واستايل كل فتاة.

لفات الحجاب الكويتي



إن كنت تبحثين عن ظهور أنيق واطلالة مميزة يمكنك اللجوء الي طريقة لف الطرح الكويتي.
وهذا الحجاب أنيق ومناسب مع الملابس ذات الرقبة العالية يمكنك ارتداء الحجاب الكويتي، ولكن استخدمي الطرح القطنية الناعمة بالطريقة التقليدية وقومي بوضع الجزء المتبقي للحجاب داخل البلوزة أو البلوفر ذو الرقبة العالية وهذه الطريقة تعد من أكثر الطرق المميزة التي ستظهر اطلالتك مميزة وبالتحديد مع الملابس الكلاسيكية الشتوية .

 لفة الحجاب الكلاسيكية



تعد لفات الحجاب الكلاسيكية من أبرز صيحات 2020 للموضة فهي طريقة رائعة ومناسبة مع الملابس ذات الرقبة العالية
فهي الأفضل لكي عزيزتي المرأة مع اختيار الطرح المربعة ويتم طيها الي نصفين لتصبح مثلثة؛ ثم يتم ارتدائها بالشكل التقليدي مع ربط ما تبقي من الحجاب حول العنق، وينصح بها مع الملابس ذات الرقبة العالية، كي تخفي تفاصيل الحجاب بداخلها، أو حول الرقبة.

لفة الحجاب التوربان



التوربان يتم تنسيقها بشكل أكثر سهولة مع الملابس ذات الرقبة العالية، ويمكن اختيار لفة حجاب التوربان علي طريقتين ؛ البسيطة والمعقودة، ومع الطريقة المعقودة فهي تسدل علي الكتف لتظهر بشكل أكثر أناقة.

لفة الحجاب الواسع ال Loose Hijab



اذا كنت تبحثين عن لفات حجاب مميزة، تتناسب مع الملابس المسائية فهذه الطريقة تعد واحدة من الطرق الرائعة التي يمكنك اختيارها وتعد لفة الحجاب بالشكل التقليدي مع تركها بسيطة ومنسدلة علي الوجه.
دون تثبيت بالدبابيس، مع وضع باقي الحجاب داخل البلوزة، أو البلوفر ذو الرقبة العالية وهذه الطريقة مفضلة لدي مدوني الموضة.

شاهدِ أيضًا : -

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women