https://www.profitablegatecpm.com/w8b5ukvjq7?key=43cb47768fa252725839c1408b67a590 عبايات خليجية بناتي ملونة - Top Chef Women
Top Chef Women Top Chef Women
close
close

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عبايات خليجية بناتي ملونة - Top Chef Women

عبايات اماراتية فخمة

عبايات خليجية للبنات ملونة

كان حلم الطفولة لدي أن أكبر وأرتدي العبايات الجميلة مثل والدتي وها أنا الآن قد كبرت وجاءت فرصتي للتخلص من تلك الملابس الكاجوال والتي لا تتماشى مع حجابي اصطحبتني والدتي لاختيار العبايات التي أريدها كي أصبح جميلة مثلها وبالفعل توجهنا لأحد محلات بيع العبايات الخليجية وكم كنت منبهرة بكم العبايات الخليجي الملونة التي أراها أمامي وبالفعل انتقيت بعض العبايات الخليجية للبنات والتي كانت جميلة بحق .

ظهرت العباية منذ القدم حيث يعود تاريخ ظهور العبايات منذ آلاف السنين وتحديدا في زمن الحضارة البابلية وكان يقتصر ارتداء العباية على النساء الثريات فقط دون عامة الشعب بسبب ارتفاع ثمنها ولكن في الوقت الحالي تلجأ معظم السيدات والفتيات المحجبات إلى ارتداء العبايات وخاصة العبايات الخليجي التي تتميز بين الموديلات التي تجمع بين الأناقة والاحتشام في الوقت ذاته.

 وتتميز العبايات الخليجية دون غيرها من موديلات العبايات الأخرى بالتصاميم التي تجمع بين الحداثة والكلاسيكية بانتقاء الألوان الجذابة مع التطريزات الخلابة والتي تمنحك اطلالة رائعة ترضي أنوثتك مع الاختيارات المتنوعة من أحدث موديلات العبايات الخليجية الملونة.

وسوف نقدم لكي اليوم مجموعة من اجمل العبايات الخليجي والتي سترضي ذوقك الرفيع والموديلات التي سنقدمها لكي اليوم من اشيك العبايات الخليجي تناسب جميع الفترات العمرية من الفتيات والسيدات .

عبايات خليجية بنية بحزام

عبايات ملونة خليجية

تصميم أكثر من رائع مع اللون البني والذي يعد من الألوان المحايدة والذي يمكنك ارتدائه مع الكثير من الازياء ويأتي هذا التصميم الرائع للعباية الخليجية برفقة حزام يمكنك ارتدائه لمزيد من الأناقة والمظهر الجذاب ويمكنك أيضا الاستغناء عن الحزام لمزيدا من حرية الحركة والمرونة .

عبايات خليجية باللون الكشمير مع الدانتيل 

عبايات خليجية ملونة

تصميم رائع يتميز باللون الكشمير الجذاب ويخلو هذا التصميم من التطريزات ولكن الدانتيل الرائع هو الذي يصنع الفارق في هذا الموديل من احدث موديلات العباية الخليجي وتظهر تفاصيل الدانتيل على الأكمام والحواف الخارجية للعباية الخليجي مما يمنحك اطلالة أميرات العصور الوسطى .

عبايات خليجية مفتوحة مع التطريزات الجذابة

عبايات خليجية مفتوحة
 إذا كنتِ من الشخصيات الرومانسية المحبة للانطلاق يمكنك اختيار اللون الأحمر في العباية الخليجي الملونة المطرزة بتتطريزات باللون الذهبي المميز.

عبايات خليجية مفتوحة للبنات

عبايات خليجية ملونة
العباية الخليجية المفتوحة أو الكارديجان المصنوع من قماش الكريب هو اختيار الجميلات ويمكنك ارتداؤها فوق تنورة (جيبة) بليسيه بلون محايد وبلوزة من نفس اللون واختيار العباءة بأى لون مفضل لديك.

عن الكاتب

رشا محمود

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Top Chef Women